اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 22-07-2010, 10:16 PM
الصورة الرمزية وليد غربية
وليد غربية وليد غربية غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

وليد غربية will become famous soon enough
Opp هام للأخوة المشرفين والأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
من الملاحظ فى الفترة الأخيرة ان مجموعه كبيرة من الأعضاء يشتكون من ان مواضيعهم تتم حذفها من قبل سيادتكم ولذلك يجب أن يكون هناك حل لهذا الموضوع بطرح هذا الموضوع فى المنتدى ونعرف ما هو الحل لذلك
ولذلك فانى اطلب من الأستاذة الافاضل مشرفين المنتدى :
1- يارت قبل حذف الموضع أن يبعت رساله الى صاحب الموضوع الاصلى ويعرفه سلبيه مشاركته فى هذا الموضع ولا يتم حذفه كدة مباشرة بدون اى مناقشه .
2- أنا يمكن قبل كدة طلبت من الاستاذ محمد طعيمه حذف المواضيع القديمه والمشاركات القديمه داخل المنتدى ووعدنى انه يعرض الموضوع على الادارة اشمعنى دة يتعرض على الادارة والمشاركات الثانيه يتم حذفها مباشرة يعنى انا لسه انبارح قرات على الصفحه الاولى للمنتدى التظلمات الخاصه باخواتنا الى راسبين فى الاكاديميه تظلمات ايه يا استاذ محمد الى لسه موجودة دى كانت من شهر 2 معقوله انه لحد دلوقتى لسه موجودة واحنا فى شهر 7
أرجو مشاركه الاعضاء وطرح وجه نظرهم وطبعا الأساتذة المشرفين ايضاا للوصول لحل يرضى جميع الاطراف مع الاحتفاظ باحترمنا المتبادل لبعض
شكراااااااااااااا

قديم 22-07-2010, 11:09 PM
محمدطعيمة محمدطعيمة غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

محمدطعيمة is on a distinguished road

يا أخي الفاضل
التمس لأخيك سبعين عذرا
ومن قال لك أننا لانفعل ذلك ونرسل للناس علي الخاص
وعليك أن تقدر عدد الأعضاء ومطالبهم
أنا لوحة المفاتيح عندي اتمسحت من عليها كل الحروف تقريبا من كثرة الكتابة
وبالأمس أيضا ولعلك قرأت بالأمس ردي علي الأستاذ الفاضل ((هيثم عبد ربه ))
ورغم ذلك أظنه لم يقتنع بعد
يا سادة يا كرام ، لا يصح تكرار الموضوعات ، أو يقوم كل عضو بعمل موضوع خاص به يعرض فيه مشكلة شخصية خاصة به
أو يضلل زملائه ويقول هام جدا أدخل ،ثم يفاجأ من يدخل بوجود مشكلة شخصية خاصة بعضو ويريد لها حلا ، أو يضع رابط لمنتدي آخر ويقوم بعمل دعاية له و............... و.................. و................ إلخ هذه الأشياء
الخلاصة هناك أعضاء يريدون أن يفعلوا كل ما يحلو لهم صواب أو خطأ ولا أحد له أية علاقة بهم
وهذا مع احترامنا للجميع غير موجود في هذا المنتدي للأسف
فرأس مال منتدانا هو سمعته قبل أي شيء آخر ، ونتمني أن يفهمنا الناس ويقدرون المجهود الكبير الذي نقوم به من أجلهم
صدقني يا أخي كان من الممكن أن أضغط علي زر وينقل موضوعك إلي أي مكان آخر واستريح ، ولكن هذا ليس من فلسفتي في التعامل مع الناس .
لابد من احترام الآخر حتي يحترمني ، ولكن علي هذا الآخر أن يكون مسئولا ويقدر كل ما يفعله
رجاء أخير يا أخي ولكل الأعضاء ،من يريد أن يرسل ملاحظة أو استفسار لأي مشرف فعليه باستخدام الرسائل الخاصة أفضل بينه وبين من يريد حفاظا علي المظهر أولا وتوفيرا للوقت والمجهود ثانيا في إنشاء موضوع مخصوص لذلك .
قديم 22-07-2010, 11:30 PM
الصورة الرمزية وليد غربية
وليد غربية وليد غربية غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

وليد غربية will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدطعيمة مشاهدة المشاركة
يا أخي الفاضل
التمس لأخيك سبعين عذرا
ومن قال لك أننا لانفعل ذلك ونرسل للناس علي الخاص
وعليك أن تقدر عدد الأعضاء ومطالبهم
أنا لوحة المفاتيح عندي اتمسحت من عليها كل الحروف تقريبا من كثرة الكتابة
وبالأمس أيضا ولعلك قرأت بالأمس ردي علي الأستاذ الفاضل ((هيثم عبد ربه ))
ورغم ذلك أظنه لم يقتنع بعد
يا سادة يا كرام ، لا يصح تكرار الموضوعات ، أو يقوم كل عضو بعمل موضوع خاص به يعرض فيه مشكلة شخصية خاصة به
أو يضلل زملائه ويقول هام جدا أدخل ،ثم يفاجأ من يدخل بوجود مشكلة شخصية خاصة بعضو ويريد لها حلا ، أو يضع رابط لمنتدي آخر ويقوم بعمل دعاية له و............... و.................. و................ إلخ هذه الأشياء
الخلاصة هناك أعضاء يريدون أن يفعلوا كل ما يحلو لهم صواب أو خطأ ولا أحد له أية علاقة بهم
وهذا مع احترامنا للجميع غير موجود في هذا المنتدي للأسف
فرأس مال منتدانا هو سمعته قبل أي شيء آخر ، ونتمني أن يفهمنا الناس ويقدرون المجهود الكبير الذي نقوم به من أجلهم
صدقني يا أخي كان من الممكن أن أضغط علي زر وينقل موضوعك إلي أي مكان آخر واستريح ، ولكن هذا ليس من فلسفتي في التعامل مع الناس .
لابد من احترام الآخر حتي يحترمني ، ولكن علي هذا الآخر أن يكون مسئولا ويقدر كل ما يفعله
رجاء أخير يا أخي ولكل الأعضاء ،من يريد أن يرسل ملاحظة أو استفسار لأي مشرف فعليه باستخدام الرسائل الخاصة أفضل بينه وبين من يريد حفاظا علي المظهر أولا وتوفيرا للوقت والمجهود ثانيا في إنشاء موضوع مخصوص لذلك .
يا أخى والله يكون فى العون ولكن انا كلمت قبل كدة فى المشاركات القديمه جدااا ووعت بانك تكلم الادراة فيها اشمعنى دى تكلم الادارة والراسائل الاخرى تتصرف فيها مباشرة ارجو منك ومن كل الاخوة المشرفين
ممكن تبعت رساله للعضو المشارك برسالته انك هتحذفها بعد يومين من عرضها لاتاحه اماكن للأعضاء الأخرين
الموضيع عندك قديمه جدا فى المنتدى من شهر 2 يجب ازالتها ولكن ارجو مراجعه موقفك ومراجعه حساباتك مرة اخرى على العموم أتمنى لك التوفيق
موضوع مغلق

العلامات المرجعية