اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-07-2010, 06:57 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
Angry الطلاب يؤكدون: اكتشفنا وقوع أخطاء فى التصحيح

"التعليم" تكشف لـ "متظلمى الثانوية" عن نسخ من أوراق إجاباتهم.. والطلاب يؤكدون: اكتشفنا وقوع أخطاء فى التصحيح.. وشكاوى من عدم توفير نماذج إجابة.. والكنترولات تتعهد بإعادة الفحص

فى أول الأيام المخصصة لإطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم على "صور" من أوراق إجاباتهم، أجمع العشرات من الطلاب المتظلمين على وقوع أخطاء فى عمليات تصحيح الأوراق تسببت، حسب رأيهم، فى فقدانهم العديد من الدرجات، فيما هاجم أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم لعدم تسليمها المتظلمين نماذج إجابة للامتحانات موضح عليها توزيع الدرجات، من جهتهم طلب مسئولو الكنترولات من الطلاب تدوين ملاحظاتهم كاملة تمهيداً لفحصها وبيان مدى صحة شكواهم ثم إبلاغهم بقرار الوزارة فيها خلال 10 أيام.

وأمام كنترول "الخديوية"، أحد مقار فحص تظلمات الثانوية بالقاهرة، توافد الطلاب من الإدارات التعليمية بالمحافظة لفحص إجاباتهم، وقالت الطالبة تقى مهيمن إسحق أحمد الكردى، من المرحلة الأولى بمدرسة "عباس التجريبية لغات"، أنها اكتشفت أن بياناتها موضوعة على كراسة إجابة لا تخصها فى مادة "الرياضيات1"، وأضافت أنها انهارت داخل الكنترول بمجرد اكتشافها أن الحلول الموجودة بالكراسة ليست حلولها، متهمة مسئولى الكنترول بالتسبب فى رسوبها فى المادة، فيما طالب وليَّا أمرها بالسماح لها بخوض امتحان الدور الثانى من كامل الدرجة، فيما أوضح مصدر مسئول بـ "التعليم" أن الوزارة قد تلجأ فى هذه الحالة إلى مطابقة خطها بالمكتوب داخل الورقة لبيان مدى صحة شكواها.

وأمام كنترول "الحلمية" بوسط القاهرة، والذى شهد زحاماً واضحاً بمجرد فتح باب الإطلاع، أكد الطالب بيتر جوزيف فوزى، من مدرسة رمسيس الخاصة لغات، أنه اكتشف عدم تصحيح سؤال من 3 جزئيات فى ورقة إجابته بمادة "الرياضيات 1 – فرع الجبر"، وأضاف "بيتر" أنه قدم طلباً لمسئولى الكنترول بإعادة الدرجات الثلاث إليه حتى يعوض انخفاض مجموعه النهائى هذا العام.

وأوضحت الطالبة سمية خميس، من المرحلة الأولى بمدرسة "النصر" بمحافظة القاهرة، أنها فوجئت بعدم احتساب المصححين لدرجة سؤال كامل فى ورقة مادة الكيمياء الخاصة بها، وتابعت قائلة "حصلت فى المادة على 12 درجة من 50، ولو أضيفت إلىَّ درجة السؤال الرابع الذى لم يتم تصحيحه لكنت قد نجحت فى المادة".

فيما أفادت الطالبة حبيبة أشرف عبد الرحمن، من مدرسة "الميردى ديو" لغات بالقاهرة، بأنها اكتشفت وقوع أخطاء فى تصحيح أوراق إجاباتها بمواد الكيمياء، واللغة الفرنسية واللغة العربية، وأوضحت أنها عانت داخل كنترول الإطلاع لعدم توفر نموذج إجابة موضح عليه توزيع درجات الأسئلة، وتابعت قائلة "الوزارة جعلت الامتحانات أكثر اعتماداً على الفهم، ولكن حينما اطلعت على ورقة إجابة العربية اكتشفت أن المصححين يخصمون نصف درجة على كل إجابة عن سؤال لا يعتمد على الحفظ".

فيما أكدت الطالبة حنان حسن، من مدرسة النصر الثانوية بالقاهرة، أن المصححين تركوا جزئيات فى ورقة إجابتها فى مادة اللغة الانجليزية للمرحلة الأولى دون تصحيح، وهى نفس شكوى الطالبة "م.ص" من مدرسة الشيماء الثانوية بمحافظة القليوبية.

من جهته أفاد مصدر مطلع بـ "التعليم" بأن الكنترولات منعت على الطلاب تسلم نماذج من الإجابات، غير أنه كشف عن تمكن من سمَّاهم قلة من الطلاب من الحصول عليها داخل اللجان بمساعدة أفراد من داخل الكنترولات، وأشار المصدر إلى أن الوزارة ستبلغ الطلاب، الذين تكشف التظلمات عن وجود أخطاء فى جمع درجاتهم، بعدد الدرجات الزائدة التى ستُضاف على مجموعهم النهائى عبر خطاب بريدى على عناوينهم.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=254372&SecID=12
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

  #2  
قديم 15-07-2010, 08:26 PM
*يارب نور دربي* *يارب نور دربي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 15
*يارب نور دربي* is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ياخدهم ضيعوا مستقبلنا وخلاص
  #3  
قديم 15-07-2010, 08:39 PM
الصورة الرمزية الاميره ايه
الاميره ايه الاميره ايه غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 316
معدل تقييم المستوى: 15
الاميره ايه is on a distinguished road
افتراضي

والله انا مستخسره اعمل تظلم
ربنا ينتقم منهم الظلمه دول
المفروض اننا زي ولادهم
يخدوا بلهم من التصحيح
__________________
ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي.
الألم جزء من الحياة ومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة.
الإنسان بلا صديق كالوردة بلا رحيق.
القناعة نصف السعادة.
أجمل هندسة بناء جسر من الأمل فوق جسر من اليأس...
لا تكن كالدخان يعلو بذاته إلى طبقات الجو وهو وضيع.
الحزن والفرح وجهان لعملة واحدة هي الحياة.
  #4  
قديم 15-07-2010, 10:57 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
افتراضي


في اليوم الأول للاطلاع علي أوراق الأجابة :
مظاليم الثانوية العامة يهددون باللجوء الي القضاء
أولياء الأمور تأكدوا من تعرض ابنائهم للظلم وضياع الدرجات
محمود حافظ - دعاء عمرو
بدأ أمس أول أيام اطلاع طلاب الثانوية العامة علي أوراق الاجابات في المواد التي قدموا فيها تظلمات.
اشتكي الطلاب وأولياء الأمور من صعوبة المواصلات وبعد المسافة الي مكان الاطلاع بمدينة مبارك مما يؤدي الي المعاناة والارهاق في ظل الحر الشديد مؤكدين أن الوزير عاقبهم مرتين بامتحانات صعبة وارهاقهم للحصول علي حقهم في التظلمات في مدينة مبارك بأكتوبر!!
أعرب عدد كبير من المتظلمين عن استيائهم من التصحيح العشوائي للأوراق بعد اطلاعهم وعدم الدقة من المصححين في تقدير الدرجات ومنع اصطحاب نماذج اجابة للتعرف علي الدرجات المخصصة للأسئلة مطالبين بالدقة والعدالة ليأخذ كل طالب حقه كاملا.
قال محمد سيد ولي أمر الطالبة ميرنا بالصف الثاني الثانوي 5.86% ان ابنته تتظلم من مادة الكيمياء والتي حصلت فيها علي 38 درجة.
أضاف أنه جاء الي مدينة مبارك للتعليم للاطلاع علي أوراق الاجابة وبعد الاطلاع اكتشف وجود العديد من الجزئيات الصحيحة التي تركت بدون تقدير من المصححين كما أن هناك بعض الأسئلة مدونا عليها خطأ دون أن يوضع لها تقدير.
تساءل كيف يتعرف الطالب علي مقدار الدرجات التي نقصها إذا لم يصطحب معه نموذج اجابة معربا عن استيائه من صعوبة المواصلات بالمدينة.
أكد خالد أحمد معوض 5.65% بالصف الثاني أنه جاء للاطلاع علي أوراق الاجابة بمادة الكيمياء والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة العربية والتي حصل فيها علي درجات 32. 5.27. 33. 5.26 مشيرا إلي أنه اكتشف جزئيتين لم تقدرا بمادة الرياضيات ووجود مسائل بالتفاضل مدون عليها خطأ دون إعطاء أي درجات للخطوات معربا عن غضبه من التصحيح العشوائي لورقة الاجابة.
قال ان اخته توأم بنفس المرحلة وهناك سؤال بالجبر نفس الحل لاخته ولكن عنده خطأ ومقدر لاخته الدرجة النهائية.
أشار إلي صعوبة المواصلات في الحر الشديد وأن المسافة الي المدينة بعيدة ومرهقة ومعاناة للطلاب وأولياء الأمور حيث جاء من الفيوم. كما أن معظم الطلاب يأتون من أماكن بعيدة ويستقلون عربة نصف نقل مثل المواشي.
أضاف أنه دون ضمن الملاحظات في مادة اللغة العربية وجود جزئية غير مقدرة بالسؤال العاشر وهي الجزئية "أ" وأيضا الجزئية "د" و"ب" رقم 2 في السؤال السادس.
الدقة
قالت اخته فاطمة احمد معوض 83% إنها تتظلم من جميع المواد ما عدا اللغة العربية والانجليزية مشيرة إلي أن المصححين لم يراعوا الدقة في التصحيح وتتمني أن يسفر التظلم عن نتيجة لأن الوزير عاقب الطلاب وأولياء الأمور مرتين.
غير مقدرة
أوضح محمد سيد 50% بالمرحلة الثانية أنه تظلم من مادة اللغة الانجليزية حيث حصل فيها علي 6 درجات واللغة العربية 5.12 درجة وعند الاطلاع علي ورق الاجابة وجد جزئيات غير مقدرة خاصة في النحو باللغة العربية.
أضاف أن المصحح أعطاه صفرا في السؤال الثالث باللغة الانجليزية رغم أنه اختيارات وهناك جزئيات صحيحة وأيضا سؤال البراجراف كله صحيح ولكنه أخذ عليه درجة فقط وفقا لهوي المصحح.
المواصلات
اشتكي أحمد حلمي 73% بالصف الثالث من الجيزة من صعوبة المواصلات والارهاق الشديد لبعد مكان الاطلاع بمدينة مبارك مشيرا إلي أنه يتظلم من مادتي التاريخ وعلم النفس حيث حصل فيهما علي 5.37 و36 درجة رغم مراجعته الامتحانين مع أكثر من مدرس وأخبروه بضرورة تقديم تظلم لأن الدرجات لاتعبر عن مستواه الحقيقي.
أضاف أنه عند التصحيح وجد اجابات صحيحة كما هي موجودة في كتاب الوزارة ورغم ذلك حصل فيها علي صفر ففي علم النفس جزئيتين في السؤال الثاني ضاع فيها 3 درجات و4 درجات في مادة التاريخ يستحقها رغم أن الاجابات كاملة إلا أن المصححين يرون عكس ذلك.
قال محمد علي بالصف الثالث إنه تظلم من مادتي الفلسفة واللغة العربية حيث حصل فيهما علي 14. 5.8 درجة ووجد عند الاطلاع انه لم يظلم في اللغة العربية ولكن بالنسبة لمادة الفلسفة يجد أن له حقا في مزيد من الدرجات التي أطاحت بمجموعه فهناك بعض الجزئيات في السؤال الأول والرابع والثالث لم يأخذ حقه فيها فمثلا سؤال التعليل هناك إجابات صحيحة ولكنه أخذ صفرا فيها رغم أنه علي الأقل يستحق درجة أو اثنتين.
أوضح أن المواصلات عذاب للطلاب وأولياء الأمور ولابد من ايجاد وسيلة لراحة الطلاب وعدم إرهاقهم بهذا الشكل بتخصيص وسائل نقل في بداية الدخول للمدينة حيث يتطلب الأمر أخذ أكثر من مواصلة
مما يعد عبئاً زائداً إضافة إلي قيمة التظلم.
أشار علاء عيد 73% بالصف الثاني من الفيوم إلي أنه قدم تظلماً في الكيمياء والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية وحصل فيها علي الترتيب 5.30. 5.38. 5.37. 5...18 قال إنه عند الإطلاع علي مادة الكيمياء وجد أخطاء في تقدير المصحح بعدم إعطاء الدرجة المستحقة في الجزئيات المختلفة للأسئلة كما أن هناك جزئيات باللغة الفرنسية مدون عليها خطأ رغم صحتها بنموذج الإجابة. وهناك إجابات غير مقدرة.
سوء تقدير
أوضح أحمد سامي بالصف الثاني أنه تظلم من مادة الكيمياء التي حصل فيها علي 5.39 معرباً عن استيائه من منع اصطحاب نموذج إجابة مع الطالب ليتعرف علي نسبة الدرجات بكل سؤال وتقسيمة كل درجة مشيراً إلي أن خصم الدرجات مبالغ فيه.
أضاف أن المشكلة الكبيرة هي صعوبة المواصلات إلي المدينة حيث يأتي من الجيزة خاصة في العودة.
قال حسن محمد 81% بالصف الثاني أنه يتظلم من مادتي الكيمياء والتي حصل فيها علي 37 درجة ومادة الرياضيات 32 درجة مؤكداً أنه بعد الإطلاع اكتشف أن بعض الأسئلة لم يتم تقديرها مما يدل علي الإهمال من المصححين.
أضاف أن الامتحانات هذا العام كانت صعبة للغاية خاصة الرياضيات واللغة الانجليزية وكان لابد من مراعاة الطلاب أثناء التصحيح.
أضاف أنه عاني كثيراً من أجل الوصول إلي مكان الإطلاع بمدينة مبارك للتعليم بعد أن استقل عدة مواصلات وعند السؤال علي إحدي بوابات المدينة يخبره العاملون بمكان آخر وبوابة أخري متسائلاً لماذا لا يكون الإطلاع بنفس مكان تقديم التظلمات تخفيفاً علي أولياء الأمور والطلاب الذين أجهدوا من بعد المكان.
القاهرة
في القاهرة أمام مقر مدرسة الخديوية بالسيدة زينب توافد طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بطلبات تظلم للإطلاع علي أوراق الإجابة الخاصة بهم والتأكد من سلامة التصحيح.
قالت الطالبة أثار أنور أنها قامت بالإطلاع علي ورقة الإجابة الخاصة بها واكتشفت أن هناك بعض الأسئلة التي أجابت عليها بشكل صحيح ورغم ذلك لم تحصل علي درجاتها كاملة حيث أنها حاصلة علي 96% وتعد اللغة العربية هي المادة الوحيدة التي انخفضت فيها بهذا الشكل حيث حصلت فيها علي 27 درجة فقط.
قالت سارة محمد أنها أطلعت علي ورقة الأحياء واللغة العربية واكتشفت أن لها الحق في 6 درجات كاملة في امتحان الأحياء وذلك وفقاً لما ورد بالكتاب المدرسي.
أشارت إلي أن المصحح لم يراع الاجابات التي خرجت عن نموذج الإجابة المحدد وهذا عكس ما قاله الوزير عن أنه سيتم مراعاة كافة الإجابات الصحيحة.
قالت نورا محمد بالمرحلة الأولي إنها كشفت عن أوراق مادة الكيمياء التي حصلت فيها علي 41 درجة رغم انها تستحق 47 درجة علي الاقل حيث انه من المفترض ان يحتسب لها درجات علي الخطوات الصحيحة التي قامت باجرائها في مسائل الكيمياء ولكن ذلك لم يحدث وتم الاخذ بالنتيجة النهائية فقط وعدم النظر لاي خطوات تمت بها رغم انها حصلت علي درجات متميزة في باقي المواد بنسبة نجاح 85%.
اشارت الي انه تم احتساب نصف درجة فقط علي الجزئية ب من السؤال الثاني في الاستفسار عن ترتيب المحاليل من حيث قيمة ال BH بالرغم من ان درجة السؤال تبلغ درجتين علما بأنني أجبت عليه بشكل سليم.
اكدت انها في حالة عدم حصولها علي حقها في الدرجات الستة سوف تقوم برفع قضية حتي يعود لها حقها.
اضافت الطالبة ماريان هشام أنها تظلمت من نتيجة مادة الرياضيات التي ادت لخفض المجموع الكلي بشكل كبير ووجدت ان كل المسائل يتم تصحيحها علي اساس الناتج النهائي فقط وليس الخطوات العديدة التي قامت بحلها.
اوضحت سمية خميس انها راجعت ورقة الكيمياء الخاصة بها واكتشفت ان المصحح يقوم بعملية التصحيح وفق مايراه هو بشكل منفرد بعيدا عن ما ورد بالكتاب المدرسي.
اضافت انها لم تحصل علي الدرجة الخاصة برسمة غاز النشادر وحصلت علي ربع الدرجة المحددة فقط ليس الا.
اكدت الطالبة حنان حسن أن إجابتها في مادة اللغة الانجليزية تطابق نموذج الاجابة في السؤال الخامس من القواعد الثانية ورغم ذلك تم تصحيحها علي أنها خاطئة تماما وضاعت منها درجتها.
قالت حبيبة أشرف انها وجدت ان هناك 3 درجات ضائعة عليها مقسمة بواقع نصف درجة علي كل جزئية حيث إنها حصلت علي 25 درجة في حين استحقاقها علي 28 درجة مما سيؤثر بشكل كبير علي المجموع العام لها.
واشتكت نوران آسر من عدم وجود دقة في التصحيح حيث انها قامت بكتابة تكملة اجابة احدي الاسئلة في الورقة الاخيرة ورغم ذلك لم يلتفت لها المصحح فضاعت منها درجات السؤال كاملة.
واشتكي بيشوي ميمي من الزحام علي عملية الاطلاع في يوم واحد فقط لانه لم يتم تقسيم المتقدمين الي مجموعات حسب توقيت طلب التظلم الخاص بهم.
وفي واقعة غريبة قالت الطالبة تقي مهيمن انها اثناء الاطلاع علي ورقتها اكتشفت ان الورقة الخاصة بامتحان الجبر والتفاضل ليست هي الورقة الخاصة بها والاجابة الواردة بها لاتخصص مطلقا وانها انهارت اثر اكتشافها لذلك الامر ولاتدري من المسئول عن هذا الاهمال.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...s/detail00.asp
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

  #5  
قديم 15-07-2010, 10:58 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
افتراضي

تظلموا من درجات الثانوية العامة بالإسكندرية في اليوم الأول
الإسكندرية مجدي زعتر
بدأأمس كنترول نبوية موسي وليسيه الحرية بالإسكندرية في استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة من مجموع درجاتهم بالإسكندرية ومطروحپوالبحيرة وكفر الشيخ والغربية للإطلاع علي صور كراساتپالاجابة الخاصة بهم بحضورپأولياء أمورهم طالع حوالي 500 طالب وطالبة كراسات اجاباتهم.
أكد عبدالباقي محمد رئيس كنترول نبوية موسي أن هناك حوالي 250 قاموا بالاطلاع علي كراسات اجاباتهم بعد تجهيز اماكن خاصة لهم وتقديم كافة التيسيرات لهم ودونواپملاحظاتهم حول الورقة وعملية التصحيح.
أكد بعض أولياء الأمور عقب اطلاعهم علي الأوراق أن المصححين ابتعدوا عن الموضوعية في التصحيح حيث اكتشفنا وجود اجاباتپصحيحة لم ترصد لها درجات أو تم رصدهاپبدرجات أقل.. التقت الجمهورية ببعض أولياء الأمور والطلاب لاستطلاع آرائهم.. أكدت مها عطية عبدالفتاح والدة الطالبة وفاء محمد بالصف الثالث الثانوي علمي الحاصلة علي مجموع 70% أن ابنتهاپحصلت علي مجموع 70% ورسبتپفي الفيزياء وتظلمنا في مادة علم النفس وبعد الاطلاع علي أوراق الاجابة اتضح أن هناك خطأ في جمعپالدرجات حيث إن المصحح قام بوضع 34 درجة المفروضپأن يكون الجمعپ36 درجة بالإضافة إلي وجود بعض الجزئيات كانت اجاباتها صحيحة وكاملة لكن المصحح وضع درجة أقل.
وقال اسماعيلپعبدالمغني "ثانية ثانوي" علمي انه حصل علي 5.70% وتظلم في الكيمياء والفرنساوي والعربي والرياضة واتضح أن هناك درجات كثيرة يستحقها.
قال محمد محسن "ثالثة علمي" 5.82% تظلمت من علم النفس 38 درجة وبعد الاطلاع عليها مع والدتي وجدت أن السؤال الأول في الجزئية الرابعة والخامسة منه ورغم قيامي بالاجابة عليه بالكامل إلا أن المصحح وضعپ"صفر" علي الاجابة.
وقالت آية علي محمود "ثالثة ثانوي" أدبي 5.74% تظلمت في علم النفس والتي حصلت فيها علي 41 درجة بعد اطلاعي علي كراسة الاجابة وجدت جزئية في السؤال الأول تم تصحيحها علي انها خطأ رغم اجابتي بالكامل علي هذه الجزئية وهناك أيضاً جزئية في السؤال الثاني حصلت علي درجة أقل مما قدره المصحح. وكذلك جزئية في سؤال علم الاجتماع حصلت علي درجة أقل ولو جمعنا الدرجات التي استحقها حوالي 5 درجات زيادة فأنا أولي بها.
قال عمر السيد توفيق "ثالثة علمي" رياضة 79% وتظلم في مواد الاقتصاد والاحصاء والفرنساوي والفيزياء وبالإطلاع علي كراسات الاجابة تبين انه حصل علي درجات أقل مما يستحق.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...s/detail02.asp
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

  #6  
قديم 15-07-2010, 11:16 PM
bahaaeldeen bahaaeldeen غير متواجد حالياً
مشرف متميز قسم كلية الفنون الجميلة والتطبيقية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,120
معدل تقييم المستوى: 18
bahaaeldeen is on a distinguished road
Smile

لو سمحت يا استاذنا انا هسال حضرتك على حاجة

هو لو حد عمل تظلم فى الرياضة ولاقى سؤال الخطوات صح لكن فى نص المسالة النهائى الارقام غلط ولكن الخطوات صحيحة وكتب الطالب القوانين والسؤال عليه 3 درجات يبقى المفروض يدوه درجة من تلاتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولو طالب كتب الحل صح ولكن المصحح شاطب عليها برغم ان الناتج صح ولكن اتكتب كسر بدل من رقم عشرى يقوم واخد نص من تلاتة بس؟
بالله عليك رد عليا وقولى المفروض يحصل اية وهو التصحيح صح ولا لا؟
  #7  
قديم 16-07-2010, 10:00 PM
*يارب نور دربي* *يارب نور دربي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 15
*يارب نور دربي* is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

انا المستر بتاعي قالي ان ف الرياضه بيعلمو بالخطوات وكدا وكل خطوه تقريبا بنص درجه يعني لو الناتج النهائي غلط لقدر الله بيتاخد درجات ع الخطوات ده طبعا المفروض يحصل بس بالنسبه لل ماشي دلوئتي الواحد بقي يتوقع اي حاجه انهم يسئطوه وهم عادي كدا ولا فارقه معاهم
  #8  
قديم 16-07-2010, 11:41 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
افتراضي

شكرا لحضرتك
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

  #9  
قديم 17-07-2010, 02:39 AM
bahaaeldeen bahaaeldeen غير متواجد حالياً
مشرف متميز قسم كلية الفنون الجميلة والتطبيقية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,120
معدل تقييم المستوى: 18
bahaaeldeen is on a distinguished road
افتراضي

يا ناس حد يرد عليا قبل ما افكر اموت نفسى والله ضيعو مستقبلى
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:53 AM.