اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-04-2007, 07:05 AM
إسلام أيمن إسلام أيمن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
إسلام أيمن is an unknown quantity at this point
افتراضي

توصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك إلي اتفاق نهائي مع الفرنسي هنري ميشيل علي تجديد عقده لتدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة سنتين قادمتين ابتداء من أغسطس المقبل علي ان يتم توقيع العقد في مؤتمر صحفي موسع السبت القادم بناء علي رغبة المدير الفني وعلمت "الجمهورية" ان المدير الفني الفرنسي سيحصل علي 15 ألف دولار كحد ادني زيادة علي راتبه الحالي.. تم الاتفاق علي تفاصيل العقد خلال الجلستين علي مدار ال 24 ساعة الماضية بحضور عباس وميشيل وسمير السيد وكيل أعمال المدير الفني.


كانت "الجمهورية" قد كشفت عن سيناريو التجديد لميشيل منذ بداية المفاوضات النهائية معه ليلة الاطاحة بمحمود سعد رئيس جهاز الكرة السابق واستدعاء وكيل أعماله من باريس والتفاوض معه.


من ناحية أخري استبعد الجهاز الفني طارق السيد الظهير الايسر للفريق من حساباته قبل لقاء الفيصلي بناء علي التقرير المقدم من الدكتور مصطفي المنيري طبيب الزمالك.. وتضمن التقرير اجراء أشعة خاصة علي قدم اللاعب وعدم اكتمال شفائه بالنسبة اللازمة لخوض المباريات.. وان تمزق العضلة مازال يطارده ونسبة الالتئام به لم تتجاوز ال 60% حتي الآن.. وكان اللاعب قد طلب المشاركة في اللقاء ونقل ايمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الامر الي المدير الفني ولكن فضل الجميع العمل برأي الجهاز الطبي وعدم المجازفة.
مكملات حازم


تماثل حازم إمام كابتن ونجم الفريق للشفاء من حالة الاجهاد والاعياء التي لحقت به وصار جاهزاً بدنيا وفنيا للمشاركة في مباراة الفيصلي الاردني.. وخضع اللاعب طوال الايام الماضية لبرنامج استشفاء كامل عن طريق تناول مجموعة من المكملات الغذائية والمغنسيوم .. كما قام عمرو زكي بفك الغرز الخاصة بأنفه ولم يعد هناك ما يحول دون مشاركته بدون الواقي.. وهو نفس الامر بالنسبة لوسام العابدي مدافع الفريق.


تعديلات هنري


يضم معسكر الفريق نفس مجموعة مباريات الدوري بجانب عودة عمرو زكي ووسام .. ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في الخامسة والنصف عصر اليوم استعداداً للقاء الغد.. ويسعي الجهاز الفني الي الاستقرار علي المجموعة المرشحة في ضوء التعديلات الاخيرة.. ويأتي المران خفيفا الي حد كبير ويدخل بعده الجميع في المعسكر.. وكان الفريق قد ادي مرانه صباح امس بقيادة الفرنسي هنري ميشيل وأيمن منصور.. وجاء المران كاملا واستغرق ساعة ونصف الساعة.. ووجه أيمن منصور الشكر الي قيادات المنتخب العسكري بعد استجابة جهازه الفني لطلب النادي بضرورة انتظام عمرو زكي ويوسف حمدي وتامر عبدالوهاب في تدريبات الفريق استعداداً للقاء.. في حين انتظم شيكابالا في تدريبات المنتخب العسكري ومعسكره المغلق.


يؤدي الفيصلي الاردني مرانه الاساسي في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة وفقا للبرنامج المعد للفريق الضيف.. ويصل طاقم التحكيم فجر اليوم قادما من تونس.. وتسير حركة بيع التذاكر ببطء وتأمل ادارة النادي في زيادة ايقاع البيع اليوم وغداً.


الجمهورية

كده تمام السنة الجاية هنكسر اي حد في طريقنا
  #2  
قديم 16-04-2007, 09:38 AM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متواجد حالياً
مشرف إدارى سايق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,627
معدل تقييم المستوى: 0
الاسطورة is an unknown quantity at this point
افتراضي

ههههههههههههههههههه
بيقولك نكسر أى حد فى طريقنا
و النبى لو جبتوا ريكارد ما انتوا نافعين
__________________
الفرقة الرابعة-كلية الحاسبات والمعلومات-جامعة المنصورة
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:47 AM.