اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية leprince
leprince leprince غير متواجد حالياً
مشرف عام اللغة الفرنسية للمرحلة الثانوية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 4,652
معدل تقييم المستوى: 21
leprince is on a distinguished road
افتراضي 1372 مدرسا بالتعاقد في الجيزة

التظلمات منتصف يوليو:
1372 مدرسا بالتعاقد في الجيزة
محمود حافظ
اعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة اسماء المتقدمين للتعاقد كمدرسين في التخصصات المختلفة بعد إجراء المقابلات الشخصية معهم.
أكد محمود العريني وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة انه تم الالتزام بالشروط والقواعد المنظمة في اختيار المدرسين الجدد طبقا للقانون ومنها أن يكون حاصلا علي مؤهل تربوي والأعلي في درجة الاختبار والأعلي في التقدير والأكثر في مدة الخبرة.
اضاف انه بعد اعتماد الأمر التنفيذي من الوزارة سيتم توزيعهم علي الإدارات المختلفة وتسليمهم العمل بالمدارس وذلك في التخصصات التي تعاني من العجز.
اشار إلي أن التخصصات المطلوبة 14 تخصصا وهي التربية الرياضية. والزراعية. الفنية. والموسيقية. اخصائي مسرح. مكتبات. تطوير تكنولوجي. صحافة. نفسي. اللغة الفرنسية. الألمانية. الاسبانية. اقتصاد منزلي. ورياض أطفال.. قال انه سيتم فتح باب التظلمات في منتصف الشهر الجاري بعد تسليم الخطابات لمن تنطبق عليهم الشروط.
قال محمود صديق وكيل مديرية التربية والتعليم إن المطلوب تعيينهم طبقا للعجز 1372 مدرسا بما فيهم نسبة 5% للمعاقين مشيرا إلي انه سيتم المفاضلة بين المتقدمين وفقا للأعلي في التقدير والحصول علي مؤهل تربوي وفي حالة استمرار العجز يتم الاستعانة بخريجي الكليات غير التربوية.
اضاف ان المؤهلات غير التربوية مطالبون بالحصول علي دبلومة في التربية ويتم وضع شرط في العقد والذي يكون مدته عامين بأنه لابد من الحصول علي المؤهل التربوي خلال هذه المدة ويتم الغاء العقد تلقائيا دون الرجوع إلي أي طرف من الطرفين إذا أخل المتعاقد بهذا الشرط.
أكد بدوي أحمد عبد الحميد مدير إدارة شئون العاملين بالمديرية انه طبقا لنص القانون 155 لعام 2007 فإنه تم الالتزام بعدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للتعاقد وتم الاعلان عن المسابقة رسميا وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية مع الموجهين العموم بالمديرية وقبول الطلبات المقدمة مشيرا إلي أنه يتم المفاضلة بين الأعداد المتقدمة.
__________________
بوابة الثانوية العامة
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:17 AM.