اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-03-2007, 10:02 PM
pop111 pop111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 0
pop111 is an unknown quantity at this point
Exclamation

تصدر فريق الزمالك مجموعته في بطولة دوري أبطال العرب بعد تعادله مع أهلي جدة بهدف لكل منهما في إطار ختام مباريات دور المجموعات بالمجموعة الأولى في البطولة، وأقيمت المباراة بنيهما في جدة.

ودخل الفريقان المباراة للبحث عن صدارة المجموعة بعد أن ضمنا التأهل لدور الأربعة في البطولة، وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في القاهرة بهدف مقابل لا شئ.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد- وائل القباني- يامن بن ذكري- طارق السيد- أحمد غانم سلطان- تامر عبد الحميد- علاء عبد الغني- مجدي عطوة- محمد أبو العلا- عبد الحليم علي- عمرو زكي.

بينما كان تشكيل الأهلي مكون من: ياسر المسيليم- خالد بدره- حسين عبد الغني- وليد عبد ربه- إبراهيم الهزازي- تيسير الجاسم- صاحب العبدالله- تركي الثقفي- كايو البرازيلي- هيكل قمامديه- مالك معاذ. كان الحضور الجماهيري كبيراً خاصة من الجالية المصرية المتواجدة في جدة حيث ملأوا المدرجات ورفعوا أعلام مصر والزمالك إضافة لبعض الجماهير الذين رفعوا أعلام الأهلي في إشارة إلى أن الزمالك يلعب باسم مصر ويجب على كل مصري تشجيعه.

الشوط الأول:
البداية كانت حماسية من الفريقين وبادر الزمالك بالهجوم من خلال تسديدة قوية لمجدي عطوة في الدقيقة الثانية تمر بجوار القائم الأيمن لياسر المسيليم حارس أهلي جدة.

ولكن بعد ذلك تهدأ المباراة وينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب التي كانت مزدحمة باللاعبين من الفريقين، واحتسب الحكم أكثر من خطأ على لاعبي الفريقين بسبب الخشونة الزائدة.

ووسط ضغط أهلاوي ينجح علاء عبد الغني لاعب الزمالك في إحراز أول هدف له في البطولة من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس ليتقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 16.

وبعد الهدف يحاول لاعبي الأهلي الضغط على الزمالك في محاولة لتعويض الهدف ولكن دفاع الزمالك كان متألقاً ومن ورائه الحارس الرائع عبد الواحد السيد.

ويهدأ أداء لاعبو الزمالك في حين ينشط لاعبو الأهلي خاصة مع التشجيع الحماسي من جماهيرهم، كما يحصل تيسير الجاسم على أول إنذار في المباراة لتدخله بخشونة مع عمرو زكي في الدقيقة 33.

ولم تشكل انطلاقات لاعبي الزمالك أي خطورة نظراً لقيام طارق السيد وأحمد غانم سلطان بأدوار دفاعية حيث لعب هنري ميشيل بأربعة في خط الدفاع ولم يكن محمد أبو العلا ومجدي عطوة في حالة فنية عالية.

واتسم أداء اللاعبين في الفريقين بالخشونة الزائدة ولم يستطع الحكم السيطرة على هذه الخشونة ولم يشهر الكارت الأصفر سوى مرة واحدة لتيسير الجاسم.

وفي الدقيقة 42 يضيع هدف أكيد من الزمالك عندما يسدد عمرو زكي كرة قوية هو أمام المرمى ولكنها تعلو عارضة ياسر المسيليم. ويرد كايو البرازيلي بتسديدة قوية ولكن عبد الواحد يتألق ويتصدى لها.


وشهد الشوط الأول إصابة عمرو زكي بنزيف من أنفه في كرة مشتركة مع المدافع خالد بدره.. وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف أحرزه علاء عبد الغني.

الشوط الثاني:
بدأ الزمالك الشوط الثاني بتغييرين بسبب الإصابة حيث خرج كل من عمرو زكي وعبد الواحد السيد ونزل مصطفى جعفر ومحمد عبد المنصف.

وضغط الأهلي على مرمى عبد المنصف وكانت له أكثر من هجمة خطرة وسط هدوء من لاعبي الزمالك حيث لم يصلوا للمرمى في أول عشر دقائق إلا من خلال تسديدة واحدة لعبد الحليم علي.

وتتوالي هجمات الأهلي ويتألق عبد المنصف ويصد تسديدة صاروخية من مالك معاذ الذي سددها من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 66 يبدأ الزمالك في إعادة تنظيم صفوفه ويبدأ في مبادلة فريق الأهلي الهجمات بعد أن أعطى ميشيل الحرية لطارق السيد في التحرك للأمام مما كان له أثر كبير في تغيير أداء الزمالك الهجومي.

ويجري هنري ميشيل تغييره الثالث والأخير بخروج مجدي عطوة ونزول عمرو الصفتي في الدقيقة 68 ليعود الزمالك إلى طريقة 3-5-2 بوجود الليبرو وائل وأمامه يامن والصفتي ويأخذ طارق السيد حريته في الجهة اليسرى ليبدأ في بناء الهجمات للزمالك.

وينجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية للبرازيلي كايو لتسكن الكرة على يمين الحارس محمد عبد المنصف في الدقيقة 72.



ويواصل الأهلي هجمات ويضيع هدف غريب من مالك معاذ وهو منطقة الست ياردة ويسدد الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة في الدقيقة 79.

ويواصل لاعبي الأهلي ضغطهم ولكن الحكم يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ليتصدر الزمالك المجموعة برصيد 11 نقطة أما الأهلي فيحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط.


إصابة عمرو زكي بكسر في انفه:-

قال حازم إمام كابتين نادي الزمالك عقب مباراة فريقه أمام أهلي جدة في دوري أبطال العرب والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما إن اللاعب عمرو زكي أصيب بكسر في أنفه وتم نقله إلي المستشفى.

وكان عمرو زكي شوهد في المباراة وهو ينزف بشدة من انفه، ثم خرج من اجل تلقي العلاج من الجهاز الطبي لنادي الزمالك. إلا انه بعد نزوله لأرض الملعب مرة أخرى بدا انفه في النزيف من جديد، واستمر النزيف حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وأكد حازم إن عمرو زكي كان مصرا على النزول لاستكمال المباراة، لكن الجهاز الطبي لنادي الزمالك منعه خوفا عليه.

وتم نقل عمرو إلي المستشفى نظر لحدة النزيف واكتشاف الفريق الطبي انه أصيب بكسر في انفه، بالإضافة إلي أن الدماء كانت تسيل في فمه مباشرة.

هذا، وقال حازم إمام الذي لم يشارك في اللقاء إن الزمالك حقق هدفه باعتلاء المجموعة الأولى، مشيرا إلي أن المباراة كانت في غاية القوة والحماس.

وأشارا إلي أن الزمالك ظهر بأداء جديد، مما يعتبر إشارة جيدة قبل التحدي الهام أمام الهلال السوداني في مباراة الإياب لدور ال16 من دوري أبطال أفريقيا.
__________________
الحلم شىء مش مستحيل و100دليل بنكمله .........مشوار طويل وعشان جميل قادره القلوب تتحمله
احمد حسن
  #2  
قديم 14-03-2007, 12:44 AM
الصورة الرمزية م/احمد
م/احمد م/احمد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
م/احمد is an unknown quantity at this point
افتراضي

يا عم زمالك ايه اللى انت لسه بتكلم عنها
  #3  
قديم 15-03-2007, 02:30 PM
mannas mannas غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 340
معدل تقييم المستوى: 0
mannas is an unknown quantity at this point
افتراضي

انا متضايق أوى
__________________
<div align="center"></div>
<div align="center">AmR DiAb : KaN BaYeN MeN SaLaMhA (Here) Amazing Song </div>
<div align="center"></div>
<div align="center"></div>
<div align="center"></div>
<div align="center"></div>
<div align="center"></div><span style="font-family:Comic Sans Ms">انا قـلت حـاجـه تزعـلـك ..!! انا قـلت ايـه ؟؟
و أما الحقيقه بتـجرحــك بتســألنى لــيه ؟؟</span>
[/b]</div>
<div align="center">Copyright © mannas 03 - 2007. All rights reserved </div>
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:21 PM.