اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2010, 05:31 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
افتراضي رئيس جامعة الأزهر يستجيب لمطالب العاملين بالجامعة



أكد الدكتور عبد الله الحسينى، رئيس جامعة الأزهر، أنه يحرص على الالتقاء بالعاملين بالجامعة لمناقشة أحوالهم، مضيفا أن مطالب العمال مشروعة، مشيرا إلى أن الحقوق تقابلها واجبات والعامل الذى يؤدى واجبه عندى أفضل من أستاذ أو عميد لا يؤدى واجبه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده رئيس الجامعة بحضور الأستاذ محمود شعيب، الأمين العام للجامعة، والدكتور محمود إبراهيم، الأمين العام المساعد لفرع البنات، والحاج حلمى جمعة، نقيب العاملين بالجامعة، وعدد كبير من العاملين بالجامعة ممثلين لكل القطاعات.

وطالب نقيب العاملين رئيس الجامعة رفع الحوافز إلى 125% أو صرف مكافأة للعاملين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما طالب نقيب العاملين بأخذ يوم السبت راحة من كل أسبوع أو العمل نصف يوم يومى الخميس والسبت، كما طالب بجعل العاملين على صندوق تحسين الخدمة أن ينضموا إلى موازنة الجامعة.

من جانبه، وعد رئيس الجامعة بصرف مكافأة شهر رمضان، كما وعد ببحث أجازة السبت من كل أسبوع بعد انتهاء فترة الامتحانات بالجامعة، أما بالنسبة لموضوع إدخال العاملين على صندوق الخدمة بانضمامهم للموازنة، فأكد الحسينى أن الجامعة اتخذت قرارا بتوحيد المكافأة.

وأضاف الحسينى أنه حريص على رفع شأن كل من ينتمى إلى الجامعة، خاصة بعد المساعدات التى يقدمها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر، من اعتمادات مالية للجامعة، مشيرا أن الجامعة بكل فروعها يدرس بها ما يقرب من 450 طالبا وميزانية الجامعة 850 مليون جنيه، أى ما يعادل نصيب كل طالب 2000 جنيه على عكس الجامعات الأخرى التى يصل نصيب الطالب بها من 5000 إلى 7000، مؤكدا أنه لا يتوانى فى طلب رفع ميزانية الجامعة خلال اجتماعاته مع وزير المالية.
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:14 PM.