اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2010, 08:26 AM
نزيه الصعيدى نزيه الصعيدى غير متواجد حالياً
معلم بالمرحلة الابتدائية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,704
معدل تقييم المستوى: 17
نزيه الصعيدى will become famous soon enough
افتراضي تجاوزات خطيرة.. في مركز تطوير المناهج


تجاوزات خطيرة.. في مركز تطوير المناهج
قرر د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الغاء ندب د. يسري عفيفي مدير مركز تطوير المناهج بالوزارة كما قرر الوزير إلغاء ندب وتعاقد 10 مسئولين بالمركز مع خصم 15 يوما من رواتبهم كشف الوزير من وجود تجاوزات خطيرة بمركز تطوير المناهج والمواد التعليمية.
قال الوزير إنه كلف الشئون القانونية بالتحقيق وقد كشفت التحقيقات عن وجود مخالفات إدارية عديدة أهمها مشاركة العديدمن أعضاء المركز مع دور النشر من خلال مسابقة المناهج في تأليف الكتب الدراسية لصفوف التعليم الابتدائي والاعدادي مما يعد تجاوزا خطيرا للواجب الوظيفي حيث إن مقتضيات الوظيفة داخل المركز تفرض علي أعضاء المركز القيام بالتعليم والاختيار بين دار النشر لتحديد المناهج الفائزة ولا يجوز لهم تأليف الكتب لصالح هذه الدور حيث تبين مشاركة أحمد عصام الدين الخبير بمكتب مستشار المواد الاجتماعية بالوزارة في تأليف كتاب لمحات من جغرافية مصر وتاريخها والذي تصدره دار نهضة مصر للصف الرابع الابتدائي من خلال مسابقة فتقرر نقله للإدارة التعليمية بالجيزة كما أثبتت التحقيقات مشاركة نور الهدي علي حسن المنتدبة مديرا عاما للتعليم الاعدادي بالوزارة وحسن السيد محرم خبير البيولوجي بمكتب مستشار العلوم بالوزارة في تأليف كتابي علوم الحياة والعلوم للصف الرابع الابتدائي لصالح دار نهضة مصر من خلال مسابقة وقرر الوزير الغاء ندب نور الهدي علي حسن ونقل حسن السيد محرم للإدارة التعليمية بالجيزة كما كشفت التحقيقات مشاركة ثناء أحمد جمعة مدرس الدراسات الاجتماعية بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الاعدادية بإدارة حلوان والمنتدبة كخبير بمركز تطوير المناهج في تأليف كتاب التاريخ للمرحلة الاعدادية لصالح دار النشر المصرية اللبنانية من خلال مسابقة وتقرر إلغاء ندبها وإعادتها لمدرستها.
كما أكدت التحقيقات مشاركة ناصر علي أحمد المنتدب كخبير مناهج بالمركز في تأليف كتابي الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي والأول الاعدادي لصالح "لونج مان للنشر والطباعة من خلال مسابقة" فتقرر إلغاء ندبه وإعادته لمدرسته.
كشفت التحقيقات مشاركة عبدالله عبدالخالق عبدالهادي المنتدب خبيرا في تأليف كتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الاعدادي لصالح الدار اللبنانية من خلال مسابقة فتقرر إلغاء ندبه.
كما كشفت التحقيقات عن مشاركة عبدالسميع مختار محمد عبدالفتاح مدرس أول العلوم بمدرسة شبرا الاعدادية بروض الفرج والمنتدب بالمركز في تأليف كتاب العلوم للصف الأول الاعدادي لصالح دار نهضة مصر من خلال مسابقة وتقرر إلغاء ندبه ونقله إلي إحدي مدارس شبرا الخيمة كما تقرر إلغاء ندب ونقل محمود عمرو خطاب مدرس الفيزياء بشبرا الثانوية بروض الفرج لثبوت مشاركته في تأليف كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي ونقله لإحدي مدارس شبرا الخيمة.
وإلغاء ندب علي إسماعل عبدالحميد موجه الفيزياء بإدارة النزهة والمنتدب بإدارة التجريبيات بالقاهرة لمشاركته في تأليف كتاب العلوم للصف الأول الاعدادي لصالح دار نهضة مصر كما كشفت التحقيقات قيام محمد شلبي أحمد رئيس قسم التكنولوجيا بالمركز والمتعاقد بالإدارة العامة للتدريب المهني بمشروع مبارك كول بمراجعة وإخراج خمسة كتب لصالح الدار اللبنانية من خلال مسابقة فتقرر إلغاء تعاقده ونقله للإدارة التعليمية بالجيزة.

http://www.horreyati.net.eg/
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:28 PM.