اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-03-2010, 02:07 PM
نزيه الصعيدى نزيه الصعيدى غير متواجد حالياً
معلم بالمرحلة الابتدائية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,708
معدل تقييم المستوى: 16
نزيه الصعيدى will become famous soon enough
افتراضي المصريون والفلسطينيون يبتهجون بعودة مبارك

المصريون والفلسطينيون يبتهجون بعودة مبارك




الرئيس المصري محمد حسني مبارك

القاهرة: رغم طلب الرئيس المصري حسني مبارك عدم إهدار الأموال على الاحتفالات والتهاني بعودته سالما لأرض الوطن، سادت مظاهر الفرح بتعافيه من الوعكة الصحية التي غيبته لأكثر من 3 أسابيع في رحلة علاجية بمستشفى هايدلبرج الألمانية.


ففي حي شبرا الشعبي، علق أحد المحامين يافطة ضخمة تحمل رسالة حب للرئيس مبارك وتهنئة بالشفاء، فيما عبر أحد نواب البرلمان ب*** "جمل" وإطعام المساكين منه ابتهاجا بالشفاء، وقد امتدت مظاهر الفرح إلى الأراضي الفلسطينية، حيث طيرت مصادر الأنباء قيام فلسطيني يدعى عدنان وصفى بربخ بالتعبير عن فرحته بسلامة الرئيس المصري على طريقته الخاصة وذلك بطبع مئات الصور الكبيرة للرئيس مبارك وشراء خروف وحلوى سيقوم بتوزيعها بمجرد عودة الرئيس لأرض مصر سالما.

وقال بربخ ـ الذي يسكن بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ـ "إن استعدادي للاحتفال بعودة الرئيس حسنى مبارك معافى إنما ينبع من حب لا حدود له لهذا الزعيم العربي العظيم الذي احتضن ولا يزال وسيظل يحتضن القضية الفلسطينية ويدافع عنها ويحميها ويحمى مصالح الشعب الفلسطيني ولذلك فإن عودته إن شاء الله إلى مصر الكنانة تشكل لدى مناسبة عزيزة على قلبي".

ومن المعروف أن هناك عدة ملفات ساخنة بانتظار الحسم ستكون في استقبال الرئيس مبارك على رأسها متابعة مجريات القمة العربية التي ستعقد خلال ساعات في مدينة سرت الليبية، وكذلك انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى التي تحل في غضون أيام، والتجهيز للانتخابات البرلمانية الساخنة التي ستحل بنهاية العام الحالي، وأيضا التجهيز للانتخابات الرئاسية التي يحل موعدها العام المقبل.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية ذكرت في وقت سابق أن الرئيس مبارك "قد تماثل للشفاء ومن المنتظر عودته نهاية الأسبوع إلى أرض الوطن"، إلا أن مصدرا في المستشفى قال أمس إن الموعد النهائي لخروج الرئيس مبارك من المستشفى لم يحدد بعد، لافتا إلى ان حالته الصحية "في تحسن مستمر".

وساد شعور بالارتياح بين المصريين بعد ظهور مبارك والتأكد انه بحالة طيبة، وهو الأمر الذي بعث الطمأنينة في نفوسهم بعد شائعات مغرضة تحدثت عن تدهور صحته عززها عدم ظهوره على شاشة التليفزيون المصري لأكثر من عشرة أيام بعد خضوعه للجراحة.
http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=358647
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:53 PM.