اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-12-2006, 11:35 AM
شاعرالحب شاعرالحب غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 0
شاعرالحب is an unknown quantity at this point
افتراضي

ان الله لايضــيع اجر من احــــســن عملا

ابو تــــــــريــــكه يـــافـــنـــان ........ شـــرفـــتـــنــا فى الـــيــايــان


وده اهـــداء رقـــقـــق منى للزمـــلـــكاويه

اللهم لا شماته
اذا كانت محاولة الفوز على اهلى (ابوعريج) مشقه فماذا سنفعل امام اهلى (ابوتريكه)


اما التعليقات هاسيبها لجمهور الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لى
__________________
عندما تُخدع وعندما تتزوج بغير حبيبها</span></span></span></span></span> [/b] </span></div></span>
  #2  
قديم 17-12-2006, 11:59 AM
شاعرالحب شاعرالحب غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 0
شاعرالحب is an unknown quantity at this point
افتراضي

تفاصيل المباراه دقيقه بدقيقه بس من الاخر للاول

تشكيل الأهلي: أمير عبدالحميد، عماد النحاس، شادي محمد، وائل جمعة، محمد شوقي، حسام عاشور، إسلام الشاطر، طارق السعيد، محمد أبوتريكة، فلافيو و عماد متعب.
- التغيير الأول: خروج حسام عاشور و نزول حسن مصطفى في الدقيقة 65.
-التغيير الثاني: خروج إسلام الشاطر و نزول أحمد صديق في الدقيقة 67.
- التغيير الأخير: خروج متعب و نزول محمد صديق في الدقيقة 75.

أعزائي القراء انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف .. ألف مبروك لأبطال أفريقيا حصولهم على المركز الثالث بجدارة و أول ميدالية عالمية للعرب على يد الأهلي المصري .. ألف مبروك.

ق93: ياااااه يا أبوتريكة .. لوب رائع من المدهش أبوتريكة يمر بجوار القائم مع تقدم حارس المرمى المكسيكي .. و ننتظر صافرة الحكم.

3 دقائق وقت بدلاً من الضائع .. هجمات مكسيكية دون خطورة و أبطال أفريقيا و ثوالث العالم في ثبات أمام كل الهجمات.

ق90: برونزية العالم تتجه نحو الجزيرة .. و شادي محمد يسقط أرضاً و يخرج مصاباً بعد إضاعة بعض الوقت و يطلب النزول فوراً.

ق88: استماتة دفاعية أهلاوية و محاولات مكسيكية عشوائية و ضربة ركنية يتعامل معها دفاع الأهلي بشكل ممتاز.

ق86: التغيير الثالث لكلوب أميريكا .. محاولات هجومية مكسيكية و تصدى دفاعي أهلاوي لها .. تسديدة مكسيكية فوق العارضة.

ق82: فاول لبلانكو يسدده في يد أمير عبدالحميد.. و الأهلي يحاول تهدئة اللعب.

الهدف من هات و خد رائع جداً بين أبوتريكة و فلافيو انتهى داخل منطقة الجزاء ليضعها تريكة أرضية رائعة على يمين حارس المرمى.

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول للأهلي يا أبوتريكاااااا

ق77: هجمة خطيرة جداً من بلانكو لكلاوديو لوبيز يتركها تمر تصطدم بأمير و يمسكها أمير على الفور، ثم ترتد للأهلي و تسديدة عالية جداً من فلافيو.

ق75: التغيير الثالث و الأخير للأهلي بخروج عماد متعب و نزول محمد صديق في تغيير دفاعي واضح جداً.

ق73:لاتزال هجمات الأهلي دون جدوى و هجمات كلوب أميركا محل خطورة .. انطلاقة جميلة من أحمد صديق و هجمة أهلاوية تنتهي بتشتيت من الدفاع.

ق71: هجمات مكسيكية متتالية، و الأهلي يحاول مسك الكرة لبعض الوقت.

ق69: كورنر للأهلي نفذه طارق السعيد جميلة يشتتها ا لدفاع بصعوبة بالغة، ترتد لهجمة مكسيكية خطيرة تدخل النحاس في اللحظة الأخيرة ثم ترتد لهجمة أخرى تنتهي بتسديدة للوبيز فوق العارضة.

ق67: التغيير الثاني للنادي الاهلي .. بخروج إسلام الشاطر و نزول أحمد صديق .. و يخرج لاعب مكسيكي و يلعب بدلاً منه المهاجم المخضرم كلاوديو لوبيز.

ق67: فاول خطير للفريق المكسيكي من على حدود منطقة الجزاء بالتمام، يستعد لها بلانكو و يسددها في وسط المرمى في يد أمير عبدالحميد.

ق65: التغيير الأول للأهلي .. خروج حسام عاشور و نزول حسن مصطفى بدلاً منه .. يبدو التغيير بسبب إصابة لحقت بعاشور خاصة أنه أفضل لاعبي الأهلي.

ق63: هجمة أبوتريكية فردية يحاول أن ينال فاول من على حدود المنطقة لكن دون جدوى، ترتد لهجمة أخرى لأبوتريكة الذي لعب عرضية لمتعب شتتها الدفاع في اللحظة الأخيرة .. و إنذار لأبوتريكة بداعي التمثيل.

ق61: يتحمل نسبة كبيرة من الهدف شادي محمد الذي كان متقدماً و عماد النحاس الذي مر منه بلانكو قبل أن يلعب العرضية . . بدأ الأهلي يبادل الفريق المكسيكي الهجمات.

هدف التعادل لكلوب أميريكا بالفعل من هجمة مرتدة بعد تقدم شادي و عرضية من بلانكو يقابلها مهاجم آخر برأسه في المرمى.

ق58: بهذا الشكل قد يبدو أن الهدف المكسيكي في الطريق لامحالة! .. هجمة جديدة للفريق المكسيكي و عرضية يشتتها شادي ثم عرضية أخرى تصطدم بشادي و تخرج لركنية بعد أن كدات تدخل المرمى.

ق56: هجمة سلمية من الأهلي تنتهي بعرضية من الشاطر في يد حارس المرمى المكسيكي، فاول للفريق المكسيكي من نفس مكان هدف الأهلي تماماً في الشوط الأول يسددها بلانكو أرضية من تحت الحائط لكن أمير يتصدى.

أوووووووف يا ولد يا أمير .. فرصة خطيرة جداً للفريق المكسيكي شبه انفراد من الناحية اليسرى و تسديدة قوية يبعدها أمير بأطراف أصابعه و يشتتها عماد النحاس.

ق53: اللعب منحصر في وسط الملعب و السيطرة بدأت تتحول أهلاوية شيئاً فشيئاً على وسط الملعب .. تدلخل عنيف للشاطر مع لاعب كلوب أمريكا و كارت أصفر للشاطر.

ق51: هجمة أهلاوية أولى من الشاطر لفلافيو تخرج لرمية تماس، ثم أول عرضة للشاطر في يد حارس المرمى و تسلل على متعب.

ق49: ضربة حرة مباشرة للفريق المكسيكي من مكان جيد ينفذها بلانكو عرضية ترتد من الدفاع تقابل بتسديدة صاروخية أرضية في أحضان أمير عبدالحميد.

ق47: بداية سريعة هجومية من كلوب أميركا و ضربة ركنية تنفذ عالية ثم تسديدة تصطدم و ترتد لبلانكو المنفرد و يتصدى له أمير ثم يصفر الحكم للتسلل.

ق46: بدأ الشوط الثاني بدون تغييرات للنادي الأهلي بينما نزل بلانكو نجم هجوم كلوب أميريكا.

ملخص: الشوط الأول بشكل عام ليس بالشوط الممتاز للأهلي رغم التقدم، و بنظرة واقعية قد نجد أن النتيجة الطبيعية هي التعادل إن لم يكن تقدم الفريق المكسيكي و ذلك بعد ما رأيناه من هجمات مكسيكية متتالية و ضغط ميداني من قبل أبطال المكسيك .. بالإضافة إلى الاهتزاز الدفاعي الذي يعاني منه الأهلي كثيرا هذا اللقاء، لكن لاتزال لغة الكرة هي الأهداف، هي اللغة التي هزمت الأهلي في قبل النهائي و منحته التقدم اليوم.

ببعض التوجيهات من قبل المدير الفني المخضرم جوزيه سيكون الأهلي قادراً بمشيئة الله على فرض سيطرته في شوط اللقاء الثاني، حتى يحافظ الفريق على الهدف و يعززه بآخر بمشيئة الله.

أعزائي القراء انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف أبوتريكة .. و إلى اللقاء في الشوط الثاني بعد الاستراحة.

الضربة الحرة المباشرة ينفذها الفنان الساحر ببراعة تسكن الشباك المكسيكية وسط عجز حارس المرمى المكسيكي المسكين الذي حاول جاهداً لكن دون جدوى.

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول للأهلي

ق41: فاول للاهلي من مكان جيد بعد تدخل عنيف ضد فلافيو يستعد أبوتريكة للتسديد.

ق39: الأهلي يبدأ في فرض سيطرته و تسديدة لأبوتريكة بعد جملة أهلاوية تعلو العارضة.

ق37: هجمتين متتاليتين للأهلي .. تسديدة من فلافيو في يد حارس المرمى و أخرى من طارق السعيد فوق العارضة بياردة واحدة تقريباً.

ق34: هجمة اخرى للأهلي عن طريق طارق السعيد يلعبها عرضية لكن بعيدة تتحول لهجمة مكسيكية خطيرة يشتتها النحاس في اللحظة الأخيرة .. الفريق المكسيكي يهاجم بنفس الطريقة و لا تبدو المباراة آمنة على الإطلاق بالمستوى الحالي للفريق.

ق31: عرضية من الشاطر يشتتها الدفاع المكسيكي ، الأهلي يستعيد الكرة مرة أخرى و أمامية طويلة بشكل زائد تخرج لرمية تماس ثم هجمة خطيرة لكلوب أمريكا يشتتها الدفاع بعد ارتباط للحظة.

ق29: كرة أخرى أمامية للفريق المكسيكي يتركها عماد النحاس تمر لضربة مرمى بذكاء من أمام المهاجم الكسيكي، ثم هجمة للأهلي تنقطع سريعاً دون أي خطورة .. الاهلي يختفي هجوميا و يهتز دفاعياً.

ق27: كرة أمامية تصل جبهة الفريق المكسيكي اليسرى، يحاول لعب العرضية لكن وائل جمعة ينال رمية تماس بذكاء و الكرة تتحول أهلاوية، ثم هجمة أخرى خطيرة جداً للفريق المكسيكي تنتهي بعرضية في يد أمير ثم ترتد بهجمة أهلاوية تنتهي بتسديدة لعاشور فوق العارضة بعدد ضخم من الياردات.

ق25: خطأ للفريق المكسيكي على بعد 35 ياردة تقريباً .. تلعب تمريرة ثم تسديدة فوق العارضة بعدة ياردات .. الإجمالي حتى الآن لم يمكن أن نطلق عليه "مطمئن" .. ثم الضغط من مهاجمي الأهلي يولد رمية تماس مرة أخرى لكن الهجمة لا تشكل خطورة.

ق23: ضغط لمتعب على المدافعين و ينال رمية تماس من مكان جيد تلعب لأبوتريكة يتركها لعاشور الذي سددها قوية فوق العارضة بياردة واحدة على الأكثر.

ق21: الكرة منحصرة في وسط الملعب، ثم أمامية مفاجئة يضطرب عماد النحاس و يشتتها في آخر لحظة بعد أن كادت تسكن الشباك، و ضربة ركنية تلعب عرضية يشتتها أمير عبدالحميد بلكمة ضعيفة ثم يقابلها لاعب كلوب أمريكا بتسديدة فوق العارضة.

ق18: أخطر فرصة محققة و مؤكدة للفريق المكسيكي من انطلاقة لمهاجم الفريق الذي راوغ و مر و لولا مبالغته في المراوغة لكانت الكرة في المرمى، الدفاع يحتاج للمزيد من اليقظة.

ق16: أمير على الأرض حتى الآن، و الجهاز الطبي يدلك العضلة الضامة له، ثم هاهو يستأنف المباراة و يترك ضربة المرمى لشادي محمد.

ق14: أول تسديدة لكلوب أميركا، ضعيفة للغاية من على بعد 25 ياردة تقريباً يتركها أمير عبدالحميد تمر بجوار القائم ... أمير يسقط أرضاً و الجهاز الطبي في الملعب لعلاجه.

ق12: الركنية الثانية للأهلي .. الكرة بدأت من تمريرة أبوتريكة التي "فوتها" فلافيو لمتعب الذي سدد تصطدم و تخرج، تلعب عالية يشتتها الدفاع المكسيكي دون مشاكل.

ق10: فلافيو يعود للخلف ليساعد في الدفاع و "يعمل فاول" للفريق المكسيكي من الناحية اليمنى تلعب عرضية في يد أمير، ثم الكرة تتحول سريعاً للفريق المكسيكي الذي يمارس ضغط قوي جداً على لاعبي الأهلي و لا يعطيهم الفرصة للتمرير بشكل مريح طوال الوقت، و الرغم من ذلك فالإجمالي لايزال أهلاوياً.

ق8: ضغط أهلاوي على مدار الدقائق الثمان الأولى، و الفريق المكسيكي يحاول إمساك الكرة و فرض سيطرته لكن لا هجمات خطيرة لبطل أمريكا الشمالية حتى اللحظة.

ق6: أول هجمة خطيرة للنادي الاهلي، و الكرة لفلافيو الذي سددها من وضع جيد لكت تصطدم بالدفاع المكسيكي ثم ترتد لإسلام الشاطر الذي لعب عرضية في يد حارس المرمى، لو كانت العرضية متقنة لكانت هدف أكيد في ظل هروب متعب من الرقابة.

ق4: أول هجمة حقيقية للنادي الأهلي و عرضية من الشاطر يقابلها عماد متعب و ينال ضربة ركنية يلعبها أبوتريكة يقابلها فلافيو برأسه فوق العارضة و ضربة مرمى.

ق3: أول كرة للفريق المكسيكي سهلة جداً في يد أمير، ثم هجمة أهلاوية تنتهي بأمامية من محمد شوقي لإسلام الشاطر في المساحة الخالية لكن "طويلة زيادة عن اللزوم" و تخرج لرمية تماس.

ق1: بدأ اللقاء أعزائي القراء .. ضربة البداية للنادي الأهلي و يبدأ الأهلي المباراة بتمريرات متواصلة دون أن يفقد الكرة بسهولة و يحاول فرض سيطرته منذ البداية.
__________________
عندما تُخدع وعندما تتزوج بغير حبيبها</span></span></span></span></span> [/b] </span></div></span>
  #3  
قديم 17-12-2006, 12:40 PM
شاعرالحب شاعرالحب غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 0
شاعرالحب is an unknown quantity at this point
افتراضي

الاهــــداف


بصوت عصام الشوالى

االهدف الاول وممكن يكون التانى

الهدف التانى وممكن يكون الاول

الـــتتـــويج
__________________
عندما تُخدع وعندما تتزوج بغير حبيبها</span></span></span></span></span> [/b] </span></div></span>
  #4  
قديم 17-12-2006, 01:56 PM
nancey2006 nancey2006 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 206
معدل تقييم المستوى: 0
nancey2006 is an unknown quantity at this point
افتراضي

المشكله ان مليش فى الكورررررررره
__________________
تم حذف الصور المخالفة بواسطة الإدارة
رجاءاً التزام القوانين
ممنوع وضع صور الممثلين والمغنين
شكراً لتعاونكم

<div align="center">عاشقة منى زكى</div>
  #5  
قديم 17-12-2006, 01:57 PM
محمد البري
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

مبروووووووووووووووك يا عليوة


  #6  
قديم 17-12-2006, 02:48 PM
شاعرالحب شاعرالحب غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 0
شاعرالحب is an unknown quantity at this point
افتراضي

<div class='quotetop'>إقتباس(nancey2006 @ Dec 17 2006, 01:56 PM) [snapback]247513[/snapback]</div>
اقتباس:
المشكله ان مليش فى الكورررررررره
[/b]

شكرا لمرورك

بس كنتى قولى مبروك :D

<div class='quotetop'>إقتباس(محمد البري @ Dec 17 2006, 01:57 PM) [snapback]247515[/snapback]</div>
اقتباس:
مبروووووووووووووووك يا عليوة
[/b]
الله يبارك فيك ياميدو

عقبال عندكم

س مش باين :P
__________________
عندما تُخدع وعندما تتزوج بغير حبيبها</span></span></span></span></span> [/b] </span></div></span>
  #7  
قديم 17-12-2006, 03:16 PM
الصورة الرمزية The Lord Of The Rings
The Lord Of The Rings The Lord Of The Rings غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 600
معدل تقييم المستوى: 0
The Lord Of The Rings is an unknown quantity at this point
افتراضي

مبروووووووووووووووك يا كل الناس

مبرووووووووووووووووك يا أجدع ناس

مبرووووووووووووووووك يا أهلاوية

مبروووووووووووووووك يا زملكاوية

مبروووووووووووووووك يا مصراوية



و مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك

يا أهلي يا مشرفنا في كل حته

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك

يا أهلى يا تالت العالم
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت *** أن السعــادة فـيها تـرك ما فيهـا
لا دار للمرء بعد المــوت يسكنهـا *** الا التــي كان قبل المـوت بانيها
فـإن بنـــاها بخيـر طـاب مسكنـــه *** وإن بناهــــا بشـر خـاب بانيهـــا
أمـــوالنا لذوي الميراث نجمـعــها *** وبيـوتـنـا لخــراب الدهر نبنيــهـا
  #8  
قديم 17-12-2006, 06:30 PM
loza99 loza99 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 268
معدل تقييم المستوى: 0
loza99 is an unknown quantity at this point
افتراضي

مبروووووووووووووووووووووووك
للأهلاويه
مبروك كتيييييييييييييييييييييير
مبروك يا علي .. روح ذاكر بقه



هو انت كتبت كل ده ازاي ؟ مابتملش؟
__________________
مخالف قوانين المنتدى
×~ mostafa fathi ~×
  #9  
قديم 17-12-2006, 07:46 PM
الصورة الرمزية مسيو محمد عياد
مسيو محمد عياد مسيو محمد عياد غير متواجد حالياً
مدرس أول اللغة الفرنسية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,893
معدل تقييم المستوى: 0
مسيو محمد عياد is an unknown quantity at this point
افتراضي





</div>
__________________
تابعني :
يوتيوب
فيسبوك
بلوجر
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:35 AM.