اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-06-2008, 10:34 PM
kmy2008 kmy2008 غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 17
kmy2008 is on a distinguished road
Icon7 اخبار امتحان الفرنساوى

طلاب المحافظات عاشوا الفرحة.. بكل اللغات
تغيير رئيس لجنة سمح بدخول المحمول في الشرقية
حرمان طالب مزق ورقة الإجابة.. بالفيوم

أعرب معظم طلاب المرحلة الأولي من الثانوية العامة في مختلف محافظات الجمهورية عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية.. خرجوا جميعاً من لجانهم والفرحة تعلو الوجوه مؤكدين أن الأسئلة جاءت مباشرة وبعيدة عن أية تعقيدات سواء في الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية.
الشرقية نبيلة حسن وروح الفؤاد محمد:
ساد الهدوء لجان امتحان المرحلة الأولي للثانوية العامة بالشرقية وغمرت الفرحة وجوه الطلبة والطالبات بمجرد الاطلاع علي ورقة الاسئلة التي جاءت واضحة وخالية من التعقيد وفي مستوي الطلاب ولم تخرج عن الكتاب المدرسي ونماذج الوزارة أكد الطلاب محمد نبيل الجارحي ومحمد سعيد ميشالي ومحمد طلعت علي ومروان محمد حافظ ومحمد مدحت بلجنة السادات بنين بالزقازيق وميار علاء سعد وهاجر خالد عميرة بلجنة طلعت حرب ببلبيس ومحمد مصطفي خليل ومحمد السيد عبدالعزيز بلجنة عبدالمنعم رياض أن أسئلة اللغة الأجنبية الثانية جاءت في مستوي الطلاب وخالية من الغموض ومناسبة للوقت المحدد للامتحان.
كما أكدوا أن امتحان اللغة الفرنسية مسح جزءا كبيراً من صدمة امتحان التفاضل وحساب المثلثات ثم اللغة الاجنبية الأولي.
قرر كامل عناني وكيل أول وزارة التعليم بالشرقية تغيير رئيس لجنة طلبة عويضة الابتدائية بإدارة غرب الزقازيق للسماح ببعض الطلاب باصطحاب المحمول معهم أثناء تأدية الامتحانات.
كما قرر تحويل ملاحظ لجنة فاطمة الزهراء بههيا للتحقيق لوجود محمول بحوزته أثناء سير الامتحانات.
تم تحويل 4 طلاب بلجان أبوكبير ومنيا القمح والحسينية وههيا الثانوية للتحقيق معهم لقيامهم بتمزيق ورقة الإجابة الخاصة بامتحان مادة اللغة الفرنسية أمس بعد فشلهم في الإجابة أو الغش.
المنصورة إيهاب الجميلي ورانيا اللبان
خرج طلاب المرحلة الأولي بالمنصورة سعداء بامتحان اللغة الاجنبية الثانية في اللغتين الفرنسية والألمانية.
أكدت الطالبات أسماء فوزي وأمنية أبووردة وسارة عبدالمعطي علي سهولة امتحان اللغة الفرنسية فيما عدا سؤال الخطابات فهو من خارج المنهج.
أضافت أسماء محمد السعيد وإسراء محمد حافظ وطارق صالح فودة وشادي يسري عبدالباسط أن نماذج "الجمهورية" ساعدتنا كثيرا من خلال متابعتنا لها يوميا.
وفي اللغة الألمانية أعربت الطالبة سالي ناصف عن رضاها عن امتحان اللغة الألمانية فيما عدا بعض فقرات البراجراف والمواقف فجاءت طويلة وغامضة.
شربين رأفت الشاذلي:
خرجت طالبات مدرسة شربين الثانوية بنات سعيدات بسهولة امتحان اللغة الفرنسية.
أكدت الطالبات آلاء أشرف الطبشي وآية ماهر عبدالحميد ومريم فريد الحنفي وعبير أحمد البراش ومريم محمد فريد أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط ولم نتوقع سهولة الامتحان وجميع الأسئلة مباشرة وليس بها غموض وجاءت معظمها من نماذج الجمهورية خاصة المواقف والتعبيرات والخطاب.
شكا الطلاب أحمد إبراهيم شيكة وأبانوب رءوف لطفي من مدرسة الشهيد عودة الثانوية من صعوبة سؤال القواعد لكنهم أكدوا أن الوقت كان كافيا للإجابة وللمراجعة.
المنوفية مصطفي الشهاوي:
أعرب طلبة وطالبات الثانوية العامة المرحلة الأولي بالمنوفية عن سعادتهم لسهولة امتحان الفرنساوي الذي جاء في مستوي الطالب المتوسط باستثناء بعض الفقرات.
قالت الطالبات داليا علاء القطاطي وهدير عبدالعاطي عطية وأميرة محمد يوسف ومريم كرمي زكي وفيبي سعد فهمي ومارينا فوزي فهمي أن الامتحان سهل والوقت كان لحل جميع الأسئلة.. قالت الطالبات سماء سمير أحمد وإيمان زهير طه وعبير ناصر بدر وإيمان فاروق قورة إن الفقرة "ب" في السؤال الأول و2 من الفقرة "ج" في السؤال السادس فوق مستوي الطالب المتوسط.
قال الطلاب محمد أيمن الدالي وناصر محمد حسن وسمير جمال الامبابي أن كثيرا من الأسئلة من نماذج الجمهورية.
الألماني سهل جداً
قالت الطالبات سحر ابراهيم حجازي ويسرا محمد محمود مرسي ومروة فايز وآلاء زكريا وأماني رضا وميمونة محمد أنهن اخترن اللغة الالمانية "لغة ثانية" وجاء امتحانها سهلاً جداً وبعيداً عن أي تعقيدات.
مازال التحقيق جاريا مع الطالب عمرو ناصر الذي مزق ورقة الاجابة بمدرسة الشهداء أ بنين وقام ولي الامر محمد توفيق بتحرير محضر بالشرطة ضد وزير التعليم ورئيس عام الامتحان تحت رقم 3767 متضرراً من صعوبة امتحانات التفاضل والفيزياء وتولت النيابة التحقيق.
أجمع الطلاب محمد علي سليمان ومحمد علي حجازي وأميرة نمير وإيمان سمير وأسماء محمد أبوستة وفاطمة محارم وحسام حسن الشيخ وهاجر محمد البنا علي سهولة أسئلة اللغة الفرنسية.
شاركهم الفرحة الطلاب محمد محمود ونهي السيد وعبير محمد وآلاء فتحي وأسماء الزيات بسهولة أسئلة اللغة الالمانية مشيرين إلي أنها عوضت التفاضل وجاءت في مستوي الطالب المتوسط.
قرر عبدالرحمن عوض وكيل وزارة التعليم تصحيح كراسات إجابة الطلاب احمد فوزي بناصر الثانوية بكوم حمادة وإبراهيم عادل عادل بلجنة 999 وطارق اسماعيل بالدلنجات الثانوية بنين بلجان خاصة وذلك لوجود نزع بأوراق الكراسات.
ووافق د.رضا أبوسريع مساعد أول الوزير علي تأجيل امتحان الطالبين محمد رجب محمد سعد النجار رقم جلوس 496761 مدرسة الإمام الحسين الثانوية المشتركة بالدلنجات مرحلة ثانية وبسمة أحمد شندي بإدكو الثانوية رقم جلوس 5322304 مرحلة ثانية بجميع المواد للدور الثاني وذلك لإصابتهما بإصابات خطيرة.
الإسكندرية مجدي زعتر:
أكد معظم طلاب الثانوية العامة "المرحلة الأولي" بالإسكندرية أن أسئلة مادة اللغة الفرنسية جاءت للطالب المتوسط.
قال فتح الله مصطفي وعمرو عاطف من مدرسة العقول المستنيرة وحسام طارق من مدرسة حسن عباس حلمي وآية متولي ودينا رجب من رابعة العدوية أن الامتحان في مجمله جيد باستثناء سؤال الوثيقة خاصة في جزء أكمل الذي كان محتاجاً لتفكير طويل وكذلك سؤال ماذا تعبر الجمل حيث تضمنت بعض الجمل الغامضة.. ولم يوضح عماذا تعبر.
أشار حسام حسن ومحمود السيد وأحمد عيد ووليد أحمد ومحمد سامي وعبدالله عبدالعال إلي أن أغلب الاسئلة جاء أعلي من الطالب المتوسط.
الإسماعيلية لبني وحيد:
أعرب طلاب المرحلة الأولي من الثانوية العامة بالإسماعيلية أمس عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة اللغة الفرنسية الذي جاء سهلا وواضحا وخاليا من التعقيدات والألغار.
قال الطلاب إن صعوبة امتحان التفاضل وحساب المثلثات أصابتهم بالهلع والخوف الشديد ولكن امتحان اللغة الفرنسية جاء علي عكس توقعاتنا وكانت الأسئلة في مستوي جميع الطلاب وبعيدة عن التعقيدات ولا تضم أي جزئيات صعبة.
أشاد الطلاب فريد عزت السيد ومحمد أحمد محمد وكيرولس شوقي اسرائيل وخالد محمد احمد ومحمد خالد السيد من مدرسة المشير أحمد اسماعيل الثانوية بنين بنماذج الجمهورية التي جاء منها بالنص الفقرة "ب" بالسؤال الثاني والسؤال الخامس.
جنوب سيناء أشرف عبدالظاهر:
عادت الابتسامة مرة أخري علي وجوه طلاب الثانوية العامة وعبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة مادة الفرنساوي.
أكد الطلاب حازم محمود المعداوي ومحمد فيصل ادريس وخالد وليد وأحمد محمود أبوشامة وصفاء أبوالسعود أبوالفرح إن الامتحان جاء سهلاً ومباشراً وخالياً من أي تعقيدات.
بينما وجه الطلاب محمد عبدالحكيم وعبدالسلام محمد عبدالسلام ودينا علي صابر وعبدالله عبيد الشكر ل "الجمهورية" التي ساعدتهم علي الإجابة عن الأسئلة بسهولة ويسر من خلال النماذج التي جاءت معظم الأسئلة منها.
حرمان طالب
الفيوم محمد الفل:
قررت سلوي أمين وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم حرمان طالب من امتحان مادة اللغة الفرنسية للمرحلة الأولي بالثانوية العامة بسبب قيامه بتمزيق ورق إجابة بلجنة مدرسة جردو الثانوية بإطسا.
كما قررت إلغاء ندب ملاحظ بلجنة مدرسة طامية الثانوية بنين بسبب التقصير والإهمال الشديدين في تنفيذ الأعمال المنوطة به في الامتحانات.
فرح طلاب وطالبات المرحلة الأولي بالثانوية العامة سعداء لسهولة امتحان اللغة الفرنسية.
رغم ذلك شكت قلة بسيطة من الطالبات ومنهن ميادة علي وهدي سيد علي من صعوبة بعض الجزئيات خصوصا السؤال الخاص بالوثيقة التي جاءت حول الحضارة والتقدم.
سوهاج حربي عبدالهادي:
خرج طلاب المرحلة الاولي بسوهاج يشكون من صعوبة أسئلة اللغة الفرنسية وأنه أعلي من مستوي الطالب العادي وأكثر من 30% منه للطلاب المتميزين جاءت القطعة الخاصة بمدينة الاقصر السياحية كما يقول الطلاب محمد ثابت وعلاء نبيل وسيد عمر.. به كلمات من خارج المناهج لم يتمكنوا من ترجمتها وفهمها وعجزوا عن حل عدة نقاط من الأسئلة الخاص بها.
عبر الطلاب المعتز بالله حربي وأحمد أسامة ومحمد جمال إن الاسئلة في مستوي الطالب المتوسط عدا جزئيات قليلة للطالب المتميز وكذلك عدة كلمات في العبارات في سؤال ماذا تقول بالفرنسية في كل من المواقف التالية وبصفة عامة الامتحان مناسب وعوضنا قليلا عن امتحان اللغة الانجليزية.
أما طلاب اللغة الالمانية فقد أكدوا أن امتحانهم جاء متوسط المستوي.
قال خالد محمد علي ومدحت سامح وناجي نبيل ان الاسئلة اعلي من مستوي الطالب العادي وبها جزئيات للمستوي الرفيع من الذكاء ولم نتمكن من مراجعة إجاباتنا لطول الامتحان بينما قالت الطالبات مروة سيد ونيفين حاتم ومريام حلمي إن الأسئلة متوقعة عدا جزئيات في السؤالين الرابع والخامس للطلاب المتميزين.
أسوان صفاء الزيات:
خرج طلاب المرحلة الأولي بأسوان من امتحان مادة اللغة الفرنسية وهم سعداء وأعربوا عن فرحتهم وسعادتهم بسهولته قالوا إنه كان في مستوي الطالب المتوسط والوقت كافيا وكانت كافة الاسئلة مباشرة وجاءت معظمها من نماذج "الجمهورية" وكتب الوزارة.
أشار الطلاب إلي أنهم توقعوا صعوبة الأسئلة بعد امتحان الفيزياء لكنهم فوجئوا بسهولته.
وقال الطلاب عبدالرحمن جمال وإسلام رأفت وإسلام عاصم وأحمد صابر بأن الامتحان كان مفاجأة لنا وكان يوما هادئا بلا تعقيد وجاء سهلا للغاية.
المنزلة نزيه فودة:
خرجت طالبات الصف الثاني الثانوي بلجنة مدرسة أحمد شلباية الثانوية بنات بالمنزلة سعداء والبسمة تعلو وجهوهن لسهولة وبساطة امتحان مادة اللغة الفرنسية الذي جاء مباشراً بدون أي ألغاز أو تعقيدات بخلاف مادة التفاضل والتكامل التي جاءت في مستوي الطالب الممتاز فقط.
قالت الطالبات مي الامام عبده ومروة محمد شبارة وهالة محمد التوتنجي وعواطف حسن محمود وياسمين المهدي أبوالروس وسارة سعد عمر وفاطمة محمد الشبيني وندا محمد فرحات وياسمين توفيق أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط بخلاف التعبيرات التي جاءت في مستوي الطالب المتميز وأكدت بعض الطالبات بوجود صعوبة في حل القطعة الصغيرة وكان الوقت كافياً لأداء ومراجعة جميع الأسئلة المطلوب الإجابة عنها.
السويس محمد البعيري:
لم يتقدم طلاب الثانوية العامة بالسويس بأي شكوي من امتحان مادة اللغة الفرنسية إلي غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم.
وجاء الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وقام محمد عوض وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس بالاتصال تليفونياً برؤساء اللجان للاطمئنان علي سير الامتحانات وسيادة الهدوء والنظام والانضباط.
أكدت الطالبة شروق إبراهيم علي من مدرسة السويس الثانوية القديمة بنات سهولة الامتحان كما قالت الطالبة آلاء وليد جمال من نفس المدرسة أن الامتحان جاء مطابقا للامتحانات الواردة من دليل التقويم ونماذج الوزارة أما الطالب مصطفي أحمد مندور بمدرسة فنية الإسلام فأكد سهولة الامتحان وكان هناك وقت أيضا للمراجعة.
إسنا صبري عويس:
أشاد طلاب المرحلة الأولي للثانوية العامة بأسئلة اللغة الفرنسية التي جاءت مباشرة وسهلة ومن المنهج المدرسي وفي مستوي الطالب المتوسط وخرجوا من اللجان والفرحة تملأ وجوههم إلا أن بعض الافكار البسيطة جاءت للتميز وتمثل 15% وتحتاج لتفكير.
أعرب الطلاب محمد عبدالمؤمن وعلي عبدالدايم زيدان وأحمد محمد عيسي ومريم ثروت وحنان عبدالحميد ومريم عادل وتغريد طايع وأمنية شعبان وآسية رمضان بلجان اسنا الثانوية بنات وإسنا الإعدادية بنين وفاطمة الزهراء وناصر الابتدائية وصلاح الدين للتعليم الأساسي عن سعادتهم لسهولة أسئلة اللغة الفرنسية وحيث جاءت في مستوي الطالب المتوسط باستثناء بعض الافكار للتميز وتحتاج لتفكير مشيرين إلي أن 80% جاءت من نماذج "الجمهورية" منها السادس ب. ج الخطاب والقواعد.
مفاجأة سعيدة لطلاب الأقصر
الأقصر أحمد السعدي:
90% من الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط هذا ما أكده طلاب المرحلة الأول بثانوية الاقصر.
أجمع كل من أحمد محمود داموفي ومحمد حامد وأحمد محمد مكي وأمين عبدالغني ومحمد أحمد العادلي وعلا محمد السعدي أن الاسئلة جاءت سهلة وواضحة بطريقة غير متوقعة ولم يكن هناك صعوبة تذكر سوي في نقطة المبني للمجهول وفي غمرة السعادة بمستوي اللغة الفرنسية كانت فيزياء أول أمس للمرحلة الثانية والتي كانت مفاجأة قاسية وأعرب الطلاب من مخاوفهم من امتحان الكيمياء القادم.
ميت غمر محمد القباني:
عادت الابتسامة ترتسم علي وجه طلاب ميت غمر بعد أن غابت عنهم وألقت الطالبات بأنفسهن في أحضان الأمهات لسهولة امتحان الفرنساوي.
قال الطلاب محمد صلاح حسب الله ومحمد سعيد توفيق وكيرلس حنا أمين وعلي محمد جودة وريهام عاطف مخيمر وإسراء إبراهيم البحراوي وآمال السيد الجندي ومارينا غالي يوسف وريزان حمدي عبدالجواد أن الامتحان جاء سهلا وفي مستوي الطالب العادي ونموذجي وبعيد عن الالغاز ومن كتاب الوزارة ونماذج "الجمهورية" إلا أن بعض الأسئلة اتسمت بالغموض مباشرة وخاصة سؤال القواعد.
في حراسة الشرطة
كفرالشيخ عصام القلا:
خرجت إحدي المراقبات بلجنة الصديق ببلطيم في حراسة الشرطة بعد احتجازها في اللجنة لمدة ساعتين عقب انتهاء امتحان مادة اللغة الفرنسية انتظر ولي أمر إحدي التلميذات وأقرباؤها المراقبة خارج سور المدرسة للفتك بها بعد شكوي التلميذة من قيام المراقبة بالتشديد عليها وعدم اعطائها الفرصة للغش في الفرنساوي!!
استعانت المراقبة بمركز شرطة البرلس لحراستها واخراجها من اللجنة حتي تتمكن من العودة إلي طنطا مقر اقامتها خوفا من تجمع الأهالي خارج اللجنة.
من ناحية أخري قام الطالب أشرف محمد من لجنة الشهيد جلال الدسوقي ببلطيم بمحاولة تمزيق ورقة الاجابة بالفرنساوي وقام بتكوير ورقة الاجابة وتمكن مراقب اللجنة من الحصول علي الورقة قبل تمزيقها
__________________
kmy
M.khaled
  #2  
قديم 02-07-2009, 05:03 PM
الصورة الرمزية totti_pop_2008
totti_pop_2008 totti_pop_2008 غير متواجد حالياً
طالب جامعى ( تجارة القاهرة )
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 545
معدل تقييم المستوى: 17
totti_pop_2008 is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههه
__________________
  #3  
قديم 03-07-2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية leprince2010
leprince2010 leprince2010 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الفرنسية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 719
معدل تقييم المستوى: 16
leprince2010 is on a distinguished road
افتراضي

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
  #4  
قديم 02-12-2009, 10:51 AM
مدثر محمد مدثر محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
مدثر محمد is on a distinguished road
افتراضي

الدروس لو سمحتم
  #5  
قديم 02-12-2009, 02:22 PM
الصورة الرمزية moumen2008
moumen2008 moumen2008 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 16
moumen2008 is on a distinguished road
افتراضي

انا مش فاهم حاجة
  #6  
قديم 12-01-2010, 10:15 PM
اللغة الجميلة اللغة الجميلة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
اللغة الجميلة is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههه وانا مالى
  #7  
قديم 08-02-2010, 02:09 AM
احمدعوض احمدعوض غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الفرنسية بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 15
احمدعوض is on a distinguished road
افتراضي

سبحان ااه وبحمده سبحان الله العظيم
  #8  
قديم 08-02-2010, 02:11 AM
احمدعوض احمدعوض غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الفرنسية بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 15
احمدعوض is on a distinguished road
افتراضي

[]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمb
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:19 PM.