اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2006, 10:55 AM
شاعرالحب شاعرالحب غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 0
شاعرالحب is an unknown quantity at this point
افتراضي

دخلت استعدادات طرفا المباراة الأخيرة في السباق الرهيب للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مراحلها النهائية حيث دخل فريق الصفاقصي التونسي معسكرا تدريبيا اليوم الاثنين 6 نوفمبر/تشرين الثاني طلبا للتركيز ووضع الخطة النهائية للمبارة فيما كان الأهلي المصري قد سبق نظيره التونسي في ذلك بفضل تأجيل لقاء له بالدوري المحلي.

وأفادت رويترز أن البطل التونسي بدأ اليوم الاثنين معسكره التدريبي استعدادا لمواجهة الاهلي في مباراة الاياب لنهائي ابطال افريقيا لكرة القدم التي ستقام على استاد رادس يوم السبت 11 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

ويجري الصفاقسي تدريباته بمعدل حصة واحدة في اليوم موزعة بين استاد رادس الفرعي والملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة. ويسعى مدرب الصفاقسي مراد محجوب خلال التحضيرات الى ضبط التشكيلة التي سيواجه بها الاهلي في ظل غياب بعض العناصر اهمها قلب الدفاع وسام العابدي بسبب الايقاف، بحسب رويترز.

وقد يستنجد الجهاز الفني للصفاقسي بالمدافع البشير المشرقي لتعويض غياب العابدي عن خط الدفاع.وقال انيس بوجلبان قائد الصفاقسي لرويترز "ستكون مباراة الاياب صعبة على الفريقين لان الاهلي سيلعب بكل اوراقه من أجل الفوز."واضاف "نحن مستعدون للمباراة الحاسمة ضد الاهلي التي ستكون الخطوة الاخيرة لرفع اللقب وان شاء الله سيكون من نصيبنا."

وتابع "هناك تركيز كبير من قبل الاطار الفني للفريق ومعنويات كل اللاعبين مرتفعة وهم متحمسون كثيرا لتقديم مردود متميز والنجاح في هذه المباراة المهمة."ويكفي الصفاقسي التعادل السلبي او الانتصار بأي نتيجة لانتزاع اللقب الافريقي من الاهلي بعد تعادلهما بهدف لمثله في لقاء الذهاب القاهرة.

ومنح المدرب محجوب عددا من لاعبيه راحة من المشاركة من المباراة السابقة للصفاقسي بالدوري التونسي. أما في القاهرة فقد كانت هناك مفاجأة سارة للأهلي وجماهيره وان انحسرت اثارها في الجانب المعنوي فقط.فبعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر عاد عماد النحاس قلب دفاع النادي الاهلي الى تدريبات الكرة مع فريقه ليسدل بذلك الستار على فترة معاناه من الاصابة والابتعاد عن المستطيل الاخضر.

وقد شارك عماد النحاس في التدريب الصباحي للنادي الاهلي المصري اليوم الاثنين وكان ظهوره في التدريب حافزا لزملائه الذين يستعدون بقوة لخوض المواجهة الحاسمة امام الصفاقسي.

وقال عماد النحاس ان سعادته بالغة بعد ان طوى صفحة مؤلمة بسبب الغياب عن مشاركة زملائه في المباريات الهامة والمصيرية سواء على مستوى دوري ابطال افريقيا أو في البطولة المحلية.

وأضاف النحاس لرويترز اليوم الاثنين "كنت اتمنى العودة الى التدريبات مبكرا حتى يمكنني المشاركة في النهائي الافريقي لكن الجهاز الطبي طالبني بضرورة الالتزام بالبرنامج التأهيلي الموضوع حتى لا تحدث انتكاسة او تتجدد الاصابة."

وتابع النحاس "ثقتي كبيرة في زملائي الذين يخوضون معركة شرسة في تونس بعد أيام من أجل الدفاع عن لقب افريقيا الغالي وثقتي كبيرة في أن ينصرنا الله ويتوج جهودنا ونتأهل الى بطولة العالم لليابان لاشارك بها."

ويعتبر النحاس -- 30 عاما-- صمام أمان الاهلي منذ ان انضم اليه في موسم 2004- 2005 قادما من النصر السعودي الذي قضى به ستة اشهر وكان قبلها احد الاعمدة الرئيسية في صفوف الاسماعيلي وقادة للفوز ببطولة الدوري عام 2001.

اضافة الى اجادته اللعب في مركز قلب الدفاع يتمتع النحاس بالقدرة على احراز الاهداف الهامة للنادي الاهلي حيث سجل لفريقه خلال الموسمين الماضيين ما يزيد عن 12 هدفا في البطولات الافريقية والمحلية قبل ان تلحق به الاصابة.

وكان النحاس قد أصيب في مباراة اعتزال هادي خشبة قائد الاهلي السابق مع منتخب مصر في يوليو تموز الماضي وجاءت اصابته بالغة بكسر في عظمة الشظية وخلل اتزاني في مفصل الكاحل.

يـــــــــــــــــــــــارب انـــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــ ــــرهــــــــــــــــــــــم
__________________
عندما تُخدع وعندما تتزوج بغير حبيبها</span></span></span></span></span> [/b] </span></div></span>
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:03 AM.