اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية أ/ عبد الفتاح الحسينى
أ/ عبد الفتاح الحسينى أ/ عبد الفتاح الحسينى غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 132
معدل تقييم المستوى: 15
أ/ عبد الفتاح الحسينى is on a distinguished road
News2 افتتاح معرض الكتاب الخميس القادم

800 ناشر من 31 دولة يشاركون في معرض الكتاب
الاحتفال بمرور 50 عاماً علي إنشاء السد العالي .. ودمج أنشطة معرض الأطفال
كتب فتحي متولي وعصام عمران:
أعلن د. محمد صابر عرب رئيس هيئة الكتاب ورئيس دار الكتب والوثائق القومية ان أعمال الدورة الثانية والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب تنطلق في أرض المعارض بمدينة نصر الخميس القادم وحتي 13 فبراير علي ان يفتح أبوابه للجمهورية الجمعة 29 يناير الجاري.
تشارك في المعرض 31 دولة منها 16 دولة عربية يمثلها 800 ناشر وتشارك روسيا كضيف شرف لهذا العام وتشارك لأول مرة كل من الدانمارك. بولندا. وقازاخستان.
أضاف رئيس الهيئة في مؤتمر صحفي عالمي عقد بمقر الهيئة أمس انه تم توفير كافة الضمانات لظهور المعرض في أفضل صورة..قدم الكسندر بالينكو المستشار الثقافي الروسي بالقاهرة في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الشكر لمصر علي اختيار روسيا الاتحادية كضيف شرف لمعرض هذا العام..قال ان المركز سيقيم بهذه المناسبة احتفالية علي المسرح الكبير بدار الأوبرا يوم 31 يناير. كما تقدم دور النشر الروسية كتبا متنوعة من الأدب الروسي. أدب الأطفال. الخيال العلمي. وكتب تعلم اللغة الروسية والقواميس. إلي جانب وفد من تتارستان ممثلا في فرقتها للفنون الشعبية.
أشار إلي أن عددا من الندوات والموائد المستديرة ستقام بالمعرض وتناقش موضوعات حول الأدب الروسي. الترجمة. إلي جانب عدد من الندوات ستقام بالمركز الثقافي الروسي.
أعلن الكاتب حلمي النمنم نائب رئيس الهيئة ان معرض هذا العام سيتضمن في داخله 5 معارض هي معرض المشروعات الثقافية العملاقة التي تنفذها وزارة الثقافة. معرض الكاريكاتير بالتعاون مع نقابة الفنانين التشكيليين. معرض السد العالي بمناسبة مرور 50 عاما علي انشائه بالتعاون مع روسيا الاتحادية. معرض وثائق ولوحات حفر قناة السويس بمناسبة مرور 140 عاما. اضافة لمعرض وثائقي عن القدس.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:58 PM.