اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-2010, 11:16 PM
الصورة الرمزية modym2020
modym2020 modym2020 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,994
معدل تقييم المستوى: 18
modym2020 will become famous soon enough
افتراضي عذر أقبح من ذنب أم فيلم ؟؟متعاقدى كفر الشيخ

إيقاف 3 موظفين بتعليم كفر الشيخ نصبوا علي 250 خريجاً .. وألحقوهم بالعمل بخطابات مزورة

يناير 8th, 2010 بواسطة admin
قرر اللواء أحمد عابدين محافظ كفر الشيخ إيقاف ثلاثة من العاملين بشئون العاملين بادارة كفر الشيخ التعليمية لمدة ثلاثة أشهر واحالتهم للتحقيق لقيامهم باستغلال وظيفتهم وتشغيل أكثر من 250 من الخريجين للعمل بالتدريس بمدارس الادارة ومنحهم خطابات واقرارات قيام بالعمل من أول نوفمير الماضي تضمنت فقرة تفيد ان المحافظ قرر صرف رواتبهم من صندوق الخدمة بالمحافظة وسيتم تحويلها علي حساب المدارس للصرف منها.
وعندما ذهب الخريجون لصرف رواتبهم من مدارسهم لم يجدوا شيئا فاتجهوا الي المحافظ لعرض المشكلة ولكن كانت الصدمة عليهم قاسية حيث اخبرهم المحافظ بأن تشغيلهم غير قانوني لأنهم لم يكونوا علي رأس العمل في العام الدراسي الماضي كما تنص تعليمات وزارة التربية والتعليم وليس لهم الحق في صرف أي مبلغ لأنه لا توجد اعتمادات لذلك.
وعندما أظهر الخريجون الخطابات الصادرة اليهم من الادارة بتكليفهم بالعمل والتي بناء عليها قامت المدارس التي عملوا بها باصدار اقرارات قيام بالعمل لكل خريج أكد لهم المحافظ ان ذلك غير حقيقي وانه سيحاسب المتسببين عن ذلك لأنه يدخل في اطار النصب.
الغريب في هذه الواقعة ان الخريجين قاموا بالتدريس لسد العجز في هذه المدارس ولم يكونوا عمالة زائدة والأكثر من ذلك ان وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبدالهادي كان يمر دوما علي معظم هذه المدارس وهؤلاء الخريجون في هذه المدارس ولم يكتشف انهم عمالة زائدة.
والأغرب من ذلك ان المحافظ يعقد يوميا لقاءات مع المواطنين وأكثر القضايا والمشاكل التي يتم عرضها عليه تدخل في نطاق التربية والتعليم وعندما يذهب المواطن إلي مديرية التربية والتعليم لا يجد مسئولا يحل مشكلته أو يرد عليه بالرغم من اقتراب العام الدراسي علي الانتصاف.
0
__________________



اللهم احفظ مصر من كل سوء
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:48 PM.