اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-12-2009, 10:44 PM
الاسكندراني 77 الاسكندراني 77 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 15
الاسكندراني 77 is on a distinguished road
Icon111 1500 مشجع زملكاوي يحاولون اقتحام مقر اتحاد الكرة المصري... وعرض منصف للبيع !

حاولت جماهير الزمالك عصر الأربعاء اقتحام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم أثناء اجتماع لمجلس إدارة الجبلاية، وتصدى لهم رجال الأمن وقاموا بتفريقهم.

وقامت الجماهير البيضاء بمظاهرة ضد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة لتوصيل رسالة احتجاجية لمجلس الإدارة بأن قراراتهم ظالمة، وهتفوا ضد اعضاء المجلس خاصة حازم الهواري الذي اتهمه رئيس الزمالك ممدوح عباس بأنه قال "طالما أنا عضو في الاتحاد لن يحصل الزمالك على بطولة"، وتطورت الهتافات الى بذاءات وألفاظ يعاقب عليها القانون.


تأتي هذة المظاهرة بعد أيام قليلة من المؤتمر الصحافي الذي عقدة رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس وهاجم فيه أعضاء الاتحاد ووصفهم بالجرذان، وبأنهم يديرون الاتحاد بفجر، واتهم حازم الهواري عضو المجلس بأنه يعمل ضد الزمالك، وذلك احتجاجاً على اعتماد فوز حرس الحدود على الزمالك 2-1 وعدم اعادة المباراة كما طالب الزمالك.

وكان صبري سراج عضو الزمالك والمتحدث الرسمي قد هدّد في تصريحات تلفزيونية اتحاد الكرة باستخدام جماهير الزمالك ضد الاتحاد، وهو ما استجاب له حوالي 1500 زملكاوي وقاموا بهذه الأحداث المؤسفة التي تدل على استمرار فوضى الكرة المصرية.

الاستغناء عن عبدالمنصف

وعلى صعيد مختلف، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عرض حارس مرماه محمد عبد المنصف للبيع، بعد تعمده إثارة أزمة مع الجهاز الفني وانقطاعه عن تدريبات الفريق دون إذن، إضافة إلى تصريحاته العدائية ضد الجهاز الفني.

وجاء قرار الزمالك بالاستغناء عن خدمات عبد المنصف، بعد استياء المدير الفني للفريق حسام حسن، الذي أكد أنه لم يكن يتوقع تصرفات اللاعب الذي تربطه مع علاقة قوية، وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم" الأربعاء 30-12-2009.

وأشارت الصحيفة المصرية واسعة الانتشار إلى أن حسام حسن طالب مجلس إدارة الزمالك باتخاذ قرار في مصلحة الفريق، مؤكداً عدم تسمكه بأي لاعب لايرغب في الاستمرار مع الفريق. قائلاً "لن أتمسك بأي لاعب لا يريد البقاء مع الفريق، فهذا النادي أكبر من أي شخص، ولن يتوقف على أي لاعب مهما كان اسمه، مؤكداً أنه يرفع شعار الانتماء الحقيقى للفريق كسبيل وحيد لاستعادة البطولات.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة النادي أن إدارة النادي ستتخذ عقوبات صارمة ضد اللاعب "لأنه لم يحترم ناديه ولم يرد على اتصالات المدير الفني، ولا مدير الرياضة، وسنناقش أمر بيعه لأي ناد آخر".

وقال إمام عبد المنصف لم يقدر النادي الذي صنع اسمه وانقطع عن التدريبات دون سابق إنذار، لافتاً إلى أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي لضم الحارس، "وإذا كان يرغب في الرحيل فليفعل وليأت بعرض رسمى يليق باسم النادى".

وبحسب "المصري اليوم" فإن المدير الفني لفريق الجونة إسماعيل يوسف ينتظر القرار النهائي لإدارة الزمالك، لتقديم عرض رسمى حال عرض اللاعب للبيع.

من جانبه، أكد عبد المنصف أنه تحمل ضغوطاً كثيرة، وساهم فى تحقيق بطولات عديدة للنادي، لكنها لم تشفع له لدى المسؤولين أو الجماهير.

على صعيد آخر، تراجع مجلس إدارة الزمالك عن إتمام صفقة لاعب ليرس البلجيكى دودي الجباس، بعد الاقتراب من إتمام صفقة أبوكونيه، مهاجم الإنتاج الحربي.

وكان حازم إمام وإبراهيم حسن اجتمعا مع مسؤولي فريق الإنتاج الحربي لإتمام صفقة تبادلية مع عمرو عادل إلى جانب أي من اللاعبين أحمد عبدالرؤوف وأحمد الميرغنى، بالإضافة لمبلغ مالي، بينما اقترب عمرو الصفتي من التوقيع لمدة 3 سنوات مقابل 3.5 مليون جنية.
__________________
لم يعد يهمني توقيف عضويتي الآن،ان كان الذي يدعو للصلح والتسامح والوحدة العربية يوقف! والذي يضع توقيع يدعو للفتنة والعنصرية وال*** والارهاب يكرّم في هذا المنتدى التربوي والتعليمي كالعضو فوكس!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-12-2009, 12:30 AM
الصورة الرمزية الاستاذ / عاطف ابو خاطر
الاستاذ / عاطف ابو خاطر الاستاذ / عاطف ابو خاطر غير متواجد حالياً
مشرف عام تعليمى الرياضيات للمرحلة الاعدادية سابقا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,613
معدل تقييم المستوى: 20
الاستاذ / عاطف ابو خاطر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندراني 77 مشاهدة المشاركة

حسام حسن طالب مجلس إدارة الزمالك باتخاذ قرار في مصلحة الفريق، مؤكداً عدم تسمكه بأي لاعب لايرغب في الاستمرار مع الفريق. قائلاً "لن أتمسك بأي لاعب لا يريد البقاء مع الفريق، فهذا النادي أكبر من أي شخص، ولن يتوقف على أي لاعب مهما كان اسمه، مؤكداً أنه يرفع شعار الانتماء الحقيقى للفريق كسبيل وحيد لاستعادة البطولات.
.
صحيح الكلام ببلاش مش بفلوس
الكلام بيتغير ويتلون من موقف لموقف
سؤال بسيط للكابتن انتماء
( حسام سابقا )
اين كان الانتماء يوم ان لهث خلف فلوس المستشار
ارحمنا بقى يا كابتن
التاريخ لا يرحم


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:18 PM.