اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-09-2006, 09:05 PM
adelzorro1 adelzorro1 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
adelzorro1 is an unknown quantity at this point
افتراضي



بورجيتي قاد اتحاد جدة للفوز

اقترب فريقا اتحاد جدة السعودي والعين الإماراتي من التأهل الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا بعد فوز الأول على الكرامة السوري بهدفين نظيفين وتعادل الثاني خارج ملعبه مع القادسية الكويتي بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية للبطولة.

في مدينة جدة ، حقق فريق الاتحاد فوزا مقنعا على الكرامة بهدفين نظيفين سجلهما المحترف الغيني الحسن كيتا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، والمهاجم المكسيكي الدولي خاريد بورجيتي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وبذلك يكفي الاتحاد التعادل او الهزيمة بفارق هدف واحد في مباراة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء المقبل بمدينة حلب السورية حتى يضمن التأهل للدور قبل النهائي للبطولة التي يحمل لقبها في العامين الماضيين.

وفي الكويت ، تعادل فريقا القادسية مع العين بهدفين لكل منهما ، سجل هدفي القادسية مهاجم الفريق خلف السلامة في الدقيقتين 45 و49 ، بينما سجل هدفي العين الثنائي المحترف الصربي نيناد نيستروفيتش والبرازيلي دودو في الدقيقتين 23 و68 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يجب على العين تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه أو حتى التعادل بأقل من هدفين حتى يتأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

يذكر أن فريق الشباب السعودي فقد الأمل نظريا في التأهل للدور المقبل عقب هزيمته الكبيرة أمام يولسان الكوري بستة أهداف دون رد في مباراة الذهاب لدور الثمانية ، بينما فاز شنغهاي شنوا الصيتي على تشونبك موتورز الكوري بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت بالصين.

__________________

<div align="center">لا اله الا الله محمد رسول الله</div>اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبي فأغفر لى انه لا يغفر الذنوب إلا انت
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:27 AM.