اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-12-2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية ابو سند
ابو سند ابو سند غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 15
ابو سند is on a distinguished road
Icon114 بلاتر سعيد بمبادرة الإمارات للصلح بين مصر والجزائر

أعرب جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (fifa) عن سعادته بالمبادرة التى أطلقها الاتحاد الإماراتى لكرة القدم للصلح بين مصر والجزائر، بإقامة مباراة ودية بين المنتخبين فى دبى.
وأشاد بلاتر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فور وصوله إلى دبى لحضور منافسات كأس العالم للأندية بالمبادرة الإماراتية، مؤكدا أنها جاءت فى موعدها لإزالة الاحتقان بين البلدين.
وكانت العلاقات المصرية الجزائرية شهدت توترا فى الأيام الماضية بعد الاعتداءات الجزائرية على المصريين فى السودان على هامش المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بين المنتخبين.
واجتمع المكتب التنفيذى للفيفا الأسبوع الماضى على هامش قرعة كأس العالم لمناقشة الاعتداءت الجزائرية على المصريين، وأيضا شكوى الجزائر ضد مصر، وسيصدر الفيفا حكمه فى فبراير المقبل على أقصى تقدير.
من جانبه علق محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وصاحب المبادرة أنها مازالت قائمة على الرغم من صعوبة تطبيقها فى الوقت الحالى، حيث سيغادر رئيس الاتحاد الجزائرى مدينة دبى عقب مباراة مازيمبى وبوهانج ستيلرز، بينما سيحضر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم المباراة النهائية.
وشدد الرميثى على أنه سيعمل على تسخير امكانيات الاتحاد لإماراتى من أجل إنجاح هذه المبادرة، وعودة العلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:19 PM.