اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2009, 01:56 PM
ahmed 68 ahmed 68 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 16
ahmed 68 is on a distinguished road
افتراضي جلسات استماع للمعلمين لتحديد معايير الترقيات



جلسات استماع للمعلمين لتحديد معايير الترقيات

الجمعة، 4 ديسمبر 2009 - 13:46

وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم
بدأت وزارة التربية والتعليم عقد جلسات استماع تضم مجموعة من المعلمين والموجهين ومديرى المدارس والأخصائيين، لأخذ آرائهم حول معايير ترقيتهم على الدرجات الوظيفية الخمس لكادر المعلمين، بغرض الوصول إلى مقاييس موحدة للترقية يُحدِّدها المعلمون بأنفسهم حسبما أكد الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم، أمس الخميس.

وأضاف الجمل أن الوزارة ستعرض آراء المعلمين حول معايير الترقيات، التى تتم كل 5 سنوات، وفق قانون الكادر رقم 155 لسنة 2007، على عدد من الخبراء التربويين خلال يناير المقبل لمناقشتها ووضع تصور نهائى لمنظومة ترقيات للمعلمين، مُستمدة من آرائهم واحتياجاتهم وفق نموذج موحد لكل درجة من درجات الكادر الوظيفية.

وبدأت جلسات الاستماع لآراء المعلمين فى 1 ديسمبر الجارى وضمت عدداً من معلمى محافظة القاهرة، الذين عقدت لهم الوزارة جلسة استماع أخرى أمس الخميس، وتليها جلسة استماع لمعلمى بورسعيد فى 8 ديسمبر والمنصورة فى اليوم التالى.

أما معلمو أسوان فتستطلع الوزارة آراءهم فى 16 ديسمبر، ثم معلمو قنا فى اليوم التالى على أن تنتهى جلسات الاستماع، التى تعقدها الوزارة داخل فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين، بمحافظة المنيا فى 22 ديسمبر الجارى.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود عابدين، رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، الجهة المشرفة على جلسات الاستماع، أن الوزارة ستخصص ملفا لكل معلم من المليون و 40 ألف معلم الذين تخطوا اختبارات الكادر، بحيث يضم هذا الملف معلومات كاملة عن أدائه على أن تطَّلع عليه الجهات المسئولة عن ترقيته كل 5 سنوات.
  #2  
قديم 04-12-2009, 03:58 PM
محمدي م محمدي م غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 16
محمدي م is on a distinguished road
افتراضي

ياريت نتذكر ان هناك من ظلم بسبب الكادر اصبح مدرس الصغير افضل من الكبير في السن والمدرس الذي يعمل بالورش بدبلوم تجارة وصنايع مثله مثل المدرس الذي قضي حياته يرتقي بمستواه في التعليم ارزاق هذا مافعله الكادر ولست ضد هؤلاء ولكن لابد ان يكون هناك حق لكل في مكانه
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:29 AM.