اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-10-2009, 07:02 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
Icon114 في أ*** مواجهة بينها.. حميدة : أيمن نور يحمل دكتوراه مزورة.. ونور يرد: حميدة عميل إير

في أ*** مواجهة بينها.. حميدة : أيمن نور يحمل دكتوراه مزورة.. ونور يرد: حميدة عميل إيراني متشيع زار ضريح أبو لؤلؤة المجوسي قاتل ابن الخطاب

كتبت – مروة حمزة (المصريون): | 30-10-2009 21:37

في أول موجهة تليفزيونية التقى د.أيمن نور بالنائب البرلماني رجب هلال حميدة في برنامج "24ساعة" على المحور ، وذلك بعد أن طلب حميدة من أيمن نور بمناظرته إعلاميا .
وتبادل الطرفان الاتهامات ووابل من الشتائم والسب والقذف في حق بعضهما البعض ، فبدأ أيمن نور بالكلمة وأتى معه بأوراق ومستندات قال أنها تقارير سرية بخط يد رجب حميدة قام بتوجيهها للمقدم "عمرو محسن" وهو ضابط في مباحث أمن الدولة مهمته مراقبة الأحزاب، ومعنى هذا أن رجب حميدة أثناء ما كان عضوا في حزب الغد كانت مهمته جاسوس للجهات الأمنية وكان يسجل لي ويرسل ما أقوله في الحزب من اجتماعات سرية بيني وبين الأعضاء لأمن الدولة وهذه التقارير أرسلها لي رفقاؤه من يومين وهي تدل على أنه كان خائنا للأمانة الحزبية ولعمله كعضو في الحزب وهو جاسوس علينا ومدسوس بيننا من أمن الدولة.
بينما نفى رجب حميدة اتهامات نور له بأن يكون جاسوساً وقال : أنا عضو محترم داخل حزب الغد وأحافظ على أمانة الحزب وهذه التقارير ليست موجهة لجهات أمنية ولكنها كانت تقارير ومستندات موجهة لأعضاء الحزب ومن ضمن آليات عملنا الحزبي وهي أوراق تناقش بين الأعضاء داخل الحزب ،وقاطعة نور وواجهه بكتابات بخط يده يهين فيها أيمن نور ويقول أنه في حالة انعدام وزن ويصاب بالغباء كثيراً في قراراته داخل الحزب وبمعنى هذا أن تلك الأوراق ليست للتداول في الحزب ولكن هذه تقارير أمنية لحماً ودماً ، ونفى حميدة هذا الاتهام وقال هذه الأوراق ليست بخط يدي وأطالب بإرسالها للطب الشرعي .انتهى
التعليق
من هومن هو رجب حميده؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رجـــب هلال حميـــــدة



برلماني مصري ((عمال)).. عن دائرة عابدين


و أحد مسؤولي حزب الأحرار مع مصطفى كامل مراد


و الآن هو نائب الرئيس الجديد لحزب الغد ((موسى مصطفى))














رجب هلال حميدة مرشح دائرة عابدين ((عامل)) اشتهر بشيعيته و اشتهر بأنه أحد عيون الحكومة على الإخوان المسلمين و السلفيين و قد هدد بعض المشايخ السلفيين بال*** إبان دخوله المعتقل سنة 1981



لا أحد يعرف قصة تشيعه .. أقاويل عن أنه تزوج شيعية ذات مال فشيعته و البعض يقول أنه ولد شيعيا في قريته التي ولد بها بالدقهلية


كان له أكثر من ((عربية..أو عربانة ))كبدة تجوب شوارع القاهرة و المهندسين .. و كان لا يوظف فيها الا أصحاب اللحى


خطيب مفوه و كان يخطب بمسجد بجوار الجامعة الأمريكية ((زاوية تفترش أحد شوارع باب اللوق بالتحرير))


جمع حوله العديد من الشباب بسبب خطبه الحماسية ضد الأمريكان و ضد النظام أحيانا ..


و عندما انضم إلى حزب الغد أشارت إليه أصابع الإتهام بسب أصحاب محمد و أمنا عائشة رضى الله عنهم أجمعين


و يبدو أنه أحد جسور الشيعة التي تمتد لضعاف النفوس بالرشوة لنشر المذهب الباطل

و الغريب أنه لم يجرؤ أحد ليوقع على مقاله النجس الذي كتبه قدحا في أعراض الصحابة رضي الله عنهم


وحسبنا الله ونعم الوكيل
الموضوع ليس دفاعا عن أيمن نور فنحن نختلف معه من الألف للياء
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

  #3  
قديم 31-10-2009, 02:36 PM
الصورة الرمزية أفنان أحمد
أفنان أحمد أفنان أحمد غير متواجد حالياً
مدرسة العلوم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,747
معدل تقييم المستوى: 18
أفنان أحمد will become famous soon enough
افتراضي

http://videohat.masrawy.com/view_vid...497ea6e64e0383هذا رابط المناظرة


أيمن نور ورجب هلال يسقطان معاً أمام الجمهور..





تعيش المعارضة المصرية فى وجود "افتراضي"، تحيا فى وطن آخر، وتتحدث بلغة غير معروفة، وحتى المشكلات التي يناقشونها، تخصهم وحدهم.. فمشكلات الناس في أبعد منطقة من اهتمامتهم، ويكفيهم أن يظلوا فى " خناديقهم" يتصارعون حول وجودهم " الافتراضي".
فى الحلقة، التي عرضت فى 29 أكتوبر من برنامج " 48 ساعة" على قناة المحور، والذى يقدمه الإعلامى سيد على وهناء السمرى، شاهدنا أكبر وصلة " ردح" على طريقة الساسة فى مصر.. اتهامات بالعمالة للأجهزة الأمنية والخيانة العظمى.. واتهامات بالتربح والسرقة.
لم يكن غريبا، أن يكون طرفا هذه " الوصلة" زملاء السياسة القدامى ورفقاء الحزب الواحد، الذى صار بعد ذلك حزبين، وهما أيمن نور مؤسس حزب الغد، والذى سجن على خلفية قضية تزوير أوراق الحزب بعد ترشحه لانتخابات الرئاسة الماضية أمام الرئيس مبارك، والذى يمارس نشاطه السياسى تحت مظلة حزب " غد نور"، ورجب هلال حميدة، زميل نور فى تأسيس حزب الغد، والذى انقلب عليه بعد أزمة دخوله السجن، ويمارس نشاطه السياسي تحت مظلة " غد موسى"، وصارت علاقتهما مليئة بالفضائح والاعترافات السياسية.
فى حلقة هذا البرنامج، كانت أولى المناظرات بين نور ورجب حميدة، الذى يلقبونه " بالشيخ رجب" لمجرد أنه يحتفظ بلحية دائمة فى وجهه.
لم نسمع طوال الحوار، الذى استمر ساعة، سوى بعض الشتائم والألفاظ النابية، والاتهامات شديدة السوقية، ولم يستطع مقدما البرنامج، أن يوقفا سيل هذه التراشقات، فالحوار تحول الى " مشتمة"، لم يتدخل فيه المذيعون فى أى لحظة، فكل ضيف صار يشتم فى زميله دون أن يسمع الآخر، لدرجة أن رجب هلال حميدة " قبض" على يد أيمن نور، حتى يمنعه من استكمال حواره!
فى البداية، أكد أيمن نور أنه حريص على حرية الحياة الحزبية فى مصر، حتى لا يقال:" إن الحزب الحاكم هو الأفضل، وتمنى أن يبرأ رجب هلال حميدة من التهم، التى نسبها إليه بالتجسس على قيادات حزبية لصالح أجهزة أمنية فى مصر، بينما استنكر رجب هلال حميدة انتقادات نور له للتعامل مع رجال الأمن المكلفين بمراقبة عمل الأحزاب، مؤكداً أنه لا خوف منهم لأننا فى حزب سياسى وليس تنظيما سريا، ودافع عن موقفه فى كتابة تقرير عن أوضاع الحزب نافياً كتابة تقارير أمنية، وهو التقرير الذى يوزع داخل الحزب، وليس موجهاً لجهة أمنية معينة.
كما نفى حميدة تحقير قيادات الحزب، وقال: "لو أنا عايز اتعامل مع جهات أمنية ما اتعامل مع مادلين أولبريت".. مشيراً إلى العلاقات السياسية لنور، ورفض حميدة ما اتهمه به نور بأن يكون قد أرسل جوابا أرسله له نور من داخل السجن وقال فيه "هؤلاء الناس لا أمان لهم"، ورد حميدة بأنه لم يكن مدونا عليه اسم ضابط أو مكتوبا عليه جملة "تقرير أمنى".
ورد نور مستشهداً بمجموعة من الأوراق قائلاً :"كل ما بها من معلومات يدل على أنها تقارير أمنية، وليس لأعضاء الحزب كما يدعى رجب هلال، وشكك نور فى الشهادة الحاصل عليها حميدة، وأنه ليس حاصلا على ليسانس آداب لكنه حاصل على دبلوم فنى صنايع.
من جانبه، استنكر حميدة سخرية أيمن نور من حاملى المؤهلات المتوسطة، لافتاً إلى أنه فى السنة النهائية بكلية الحقوق، وهو ما رد عليه نور قائلاً: "فهمت غلط".
فى المقابل اتهم "حميدة" أيمن نور بأنه عميل للمخابرات الأمريكية، وأنه تربح من عضويته وقت أن كان عضوا بمجلس الشعب، وأنه حصل على شاليه في مارينا باسم زوجته جميلة إسماعيل وابنه.
ووصل الانفعال إلى ذروته مع رجب، وارتفع صوته بشكل مفاجيء، قائلا لنور:"أنت كذاب ومزور بحكم قضائي، وأنا لو فرض جدلا أنني عميل للأمن فهذا أشرف من أن اكون عميلا للأمريكان".
قال حميده لنور:" ماذا كنت تفعل في بلجيكا ولماذا ستذهب إلى أمريكا، وما هي علاقة سعد إبراهيم بهذه الزيارة؟".
وانتقل الحوار الرشيق إلى منطقة الفضائح الخاصة، حين أعلن أيمن نور أن حميدة رفع عليه العديد من القضايا بسبب أكثر من 500 شيك بدون رصيد، ومع ذلك لا يتم رفع الحصانة عنه لأسباب غير معلومة، بينما تجاهل حميدة الرد عليه، واتهم حميده شراء نور لـ1200 فدان على الرغم أنه ممنوع من الحصول على هذه الأفدنة، بينما اتهم أيمن نور الصحف، التى أسماها "جرايد الأمن" بمحاولة تشويه سمعته، ونشر أخبار كاذبة عنه ومساعداته لمنظمات ترغب فى تدمير الإسلام ومصر.
أمام الموجة العاتية من الشتائم، التي وجهها حميدة إلى نور، لم يجد أيمن الإ أن يقول بأنه سوف يقاضي " حميدة " أمام المحاكم المصرية، وسيكون دليله هذه الحلقة من برنامج 48 ساعة، والحلقة من أولها إلى آخرها، عبارة عن حفلة شتائم، وقال أيمن نور لحميدة "سوف احبسك".
هذا الفاصل القاتم من الشتائم، الذي يعكس حالة المعارضة المصرية، التي تعيش فقط من قلة الموت، لابد أن يدعونا الى تساؤل شرعي، عن اللعبة التقليدية – الحكومة والمعارضة- والتي صارت مثل المسلسلات التركية، التي تتكون من مئات الحلقات، وعلينا جميعا أن نصدق أن ما يدور على الشاشة، حقيقي وجاد، وأن حرب الشتائم المتبادلة تعني أننا نعيش فى أزهى عصور الديمقراطية، لكن الحقيقة أن ما دار بين أيمن نور ورجب حميدة لم يكن الإ لقاء بين اثنين من الفتوات على رصيف الحارة.. ولا عزاء لقيم الحوار.









__________________
لا تظلمن إذا كنـت مقتدرا فالظلــم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلـوم منتبـه يدعو عليك وعيـــن الله لم تنم

آخر تعديل بواسطة أفنان أحمد ، 31-10-2009 الساعة 02:54 PM
  #4  
قديم 01-11-2009, 06:27 PM
الصورة الرمزية mabed
mabed mabed غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 17
mabed is on a distinguished road
افتراضي

هي دي المعارضه اللي ضد الحكومه لهم مصالح شخصيه
  #5  
قديم 01-11-2009, 07:49 PM
المجاهد فى سبيل الله المجاهد فى سبيل الله غير متواجد حالياً
مدرس دراسات اجتماعية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,409
معدل تقييم المستوى: 0
المجاهد فى سبيل الله is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabed مشاهدة المشاركة
هي دي المعارضه اللي ضد الحكومه لهم مصالح شخصيه
السلام عليكم
مش كل المعارضه يااخى الكريم
فى معارضه بناءه وفى معارضه قائمه على المصالح زى ما حضرتك قولت
و كلتا الحالات انها معارضه مهمشه بكل اسف المعارضه الحزبية
لان لا لهم صوت عالى غير بقلة الادب ولا لهم بصمة عالية نراها باعيننا فهذه هى نتيجة السياسة الحزبية الخاصة كانها ملكية خاصه بالظبط
__________________
الذكريات مش مجرد كلام
بتبقى حاجه محفوره فى القلب
  #6  
قديم 27-11-2009, 07:26 PM
الصورة الرمزية ahmedfeqy
ahmedfeqy ahmedfeqy غير متواجد حالياً
مشرف الغرف الصوتية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 578
معدل تقييم المستوى: 16
ahmedfeqy is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرااا
__________________

طـــــالب فـــــــــي الصـــــف
الثالث الثــــــــــــــــــانوي

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:35 AM.