اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-11-2009, 01:02 PM
الصورة الرمزية حماده1
حماده1 حماده1 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 260
معدل تقييم المستوى: 15
حماده1 is on a distinguished road
News2 قراء «المصرى اليوم» يدعون علاء مبارك للترشح لرئاسة الجمهورية

سيطرت حالة من ردود الأفعال المتباينة على قراء «المصرى اليوم» عقب نشرها أمس نص مكالمة علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية مع برنامج «البيت بيتك»، مع تحليلات للخبراء والسياسيين حول المغزى والمعنى السياسى لظهوره فى هذا التوقيت. تعددت التعليقات عقب صدور النسخة الإلكترونية من الجريدة على موقع «المصرى اليوم»، ووصلت إلى ١٢٠ تعليقاً حتى مثول الجريدة للطبع، أغلبها يحمل التعاطف مع ما قاله علاء مبارك، بالإضافة إلى التعبير عن حزن عارم وغضب شديد وإحساس بالمهانة وفقدان الكرامة.
القارئ محمد بكر قال، موجهاً كلامه لـ«علاء مبارك»: والله إنك رجل بمعنى الكلمة، رجل ابن رجل، ونعم التربية، يا سيادة الريس علمت أولادك وعلمتنا وعلمت أولادنا كلنا إزاى يكونوا رجال فى المواقف الصعبة»، وكتب القارئ أحمد حميدة تعليقه بعنوان «تسلم يا سيد علاء» قال فيه: «الكلمة الجميلة التى قالها علاء أثلجت قلوب المصريين جميعاً، أعلم جيداً أنك مصرى أصيل فيك شهامة الرجل الجدع، والله الذى لا إله إلا هو كل الـ٨٠ مليون مصرى بيحبوك».
وعلق حاتم حسن: «أشكرك يا أستاذ علاء، لكن اسمح لى، الفخر الأكبر حينما نجد تصرفات من الحكومة ترد للشعب اعتباره، وليس كلاماً فقط».
ودعا أكثر من تعليق علاء مبارك للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية منهم القارئ محمود عثمان الذى قال: «أنا عمرى ٤٢ سنة ومعنديش بطاقة انتخابية، لكن لو إنت هترشح نفسك فى الانتخابات الرئاسية بالشهامة والجدعنة دى، يبقى أنا من بكرة هطلّع بطاقة انتخابية وأنتخبك»،
وقال إبراهيم عبدالله عبده جاب الله: «لو ترشح علاء مبارك لانتخابات رئاسة الجمهورية لنزلت خصيصاً من السعودية أنا وزوجتى وابنى عبدالله وحشدت الحشود بقريتى لانتخاب المصرى معالى علاء محمد حسنى مبارك». وقال المحامى محمد عبدالكريم لنجل الرئيس: «أطلب منك ألا تتوقف عن الكلام، لأن كلامك يتم الإنصات له ومسموع أكثر من أى شخص آخر».
واختلف المواطن المصرى أحمد نادر مع الآراء السابقة فى تعليقه: «السيد علاء مبارك من حقه أن يقول رأيه كمواطن مصرى ومن حقنا أيضاً أن نختلف معه فى هذا الرأى».



__________________

  #2  
قديم 23-11-2009, 06:24 PM
الصورة الرمزية يالا بينا
يالا بينا يالا بينا غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,801
معدل تقييم المستوى: 17
يالا بينا is on a distinguished road
افتراضي

وكابتن علاء هيقطع على مين بقى؟؟؟؟ اخوه ولا ابوه

الهزار مش كويس علشانك على فكرة
دا ممكن يفتكروها مؤامرة لشقلبة نظام الحكم
__________________
  #3  
قديم 24-11-2009, 05:31 PM
الصورة الرمزية BaNZeR
BaNZeR BaNZeR غير متواجد حالياً
نجـــم العطــاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 9,239
معدل تقييم المستوى: 25
BaNZeR is on a distinguished road
افتراضي

لم تكن ثورة المصريين لاثبات إنتمائهم لهذا الوطن و هذه الأرض الطاهرة .. لم تكن نابعة فقط من مجرد الغضب على ما حدث لإخوتنا و أبنائنا الذين تعرضوا للإعتداء من قبل الجزائرين .. و أقصد هنا المعنى القبلي ... و لكن أيضا حس الإنتماء لكل ما هو مصري هو الذي دفع شباب مصر لتأييد لا إرادي لتصريحات علاء مبارك كان الإنفعال التأييدي وليد اللحظة مثلما كانت كلمات الفارس الشهم "عـــلاء " تنطلق منه بعفوية و تلقائية شديدة .. هذه التلقائية هي التي خلقت ذلك التفاعل الكاريزمي و الرجولة مواقف .. و الموقف لم يثني علاء عن التنفيس عن همومه .. لم تثنيه قيود البروتوكول و اللغة الرسمية المعتمدة على الإيتيكيت و الحديث بالشوكة و السكينة لكونه نجل الرئيس .. لقد تخيلت ذلك الشاب الأربعيني مرتديا جلبابه البلدي و ماسكا في يده " النــبوت " الذي هو مجرد سلاح رمزي للعزة الريفية .. و يثور و يصرخ بكلمات لن تمحى من ذاكرة سمعى و يقول كفى سكوتا عن المهانة. كل ذلك جعل من الحديث عن الصبغة السياسية المصلحية لتصريحات نجل الرئيس ... كلام غير منطقى

رد كان موجود عالخبر وعجبني

هو أي نعم كلنا بنحب علاء مبارك بس مش بالدرجة المبالغ فيها دي
هو راجل وطني اه بس الوطنية بس مش كفاية لقيادة الدولة
__________________
It was over 3 years since my last visit
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:02 PM.