اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-11-2009, 10:44 PM
محمدطعيمة محمدطعيمة غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,064
معدل تقييم المستوى: 16
محمدطعيمة is on a distinguished road
Opp بعد امتحان الكادر والروقان خمسه سياسة

يا أخوة يا أفاضل هذا خبر منقول من جريدة جزائرية تسمي ((النهار الجديد))
وهذا هو المقال المنقول أو بالأحري خبر يقول

ظهر نجلا الرئيس المصري حسني مبارك

،كلمنجمالوعلاء،علىوجهيهماالحقيقيين،حيثقلّلامنأدبهماعدةمراتتجاهالشعبالجزائري،حيثوصفاأفرادهبـ''الإرهابيينوالمرتزقة''،وهيالأوصافالتييستحيأيإنسانجزائري،مهماقلَّمستواه،أنيصفبهاأيشخصعبرالهواءمباشرة،وبداوكأنالرجلانتربيافيشوارعالقاهرةوليسفيقصر ''الريّس'' مبارك،الذييحكمالبلادمنذقرابةالـ30سنة،وهيمدةتقاربسنهما !

عدد مرات القراءة:9288
أضف إلى:






التعليقات (55 مرسل):

علام في 23/11/2009
عيب الألفاظ ده المصريين شعب محترم واحنا اللي غلطانين ولازم نعترف بالغلط ونعتذر عن اللي حصل في مصر احنا كلنا عارفيين انه كذب وادعاء وتمثيل لكن اللي احنا عملناه هو اللي اجرام وعيب وانا بقول كده لان ده هو اللي حق وده شهادة حق ح نتسائل كلنا عليها يوم القيامة وبعدين مصر ليها عندنا جمايل وايد عيب اللي احنا بنعملوا ده وبعدين خلينا لا ننسا ان مصر هي ام الدنيا اردنا ام لم نرد وبعدين انا شايف ان اللي عملناه في مصر وخاصة تلك البنت اللي كانت بتشتم بألفاظ سيئة كان عيب وقلة ادب منها واني شوفت فيديو كنا بنحرق فيه القران في المدرجات اللي في السودان وده كان عيب وحرام وانا كمان عرفت ان لاعبي المنخب المصري جاءت لهم رسائل تهديد على الجوال بال*** مما اثر في نفسيتهم وده كان ظلم يعني احنا فوزنا غش في غش وعشان كده اناوايد وايد زعلان

9




nabil في 23/11/2009
اقول كلمة واحدة ان حكومة مصر تضرب عرض الحاءط كل ما هو عربي واسلامي لا جل اعراض شخصية .ان فشل منتخب مصر كشف المستورو ما هو الا مراءة لفشلها السياسي ولعبها دور الريادة للا مة العريية .اسمحي لي يا مصر انت هي سبب الا حباط الشارع العربي والاسلامي .

3




جمال في 23/11/2009
لا يقاس عليكهما عيال أخر زمن و من طبيعة الحال أن احدهما سوف يتربع على عرش مصر و النثل يقول اذا كان رب البيت على الدف ضاربا و الفاهم يفهم.................

-3




عبدالمنعم محمد في 23/11/2009
ارجو من الساده الافاضل بالجريده ان يظهروا الاصوات التى تنادى بالتهدئه فليس لمصلحه البلدين هذا النفاق الاعلامى
ولما ذا تنشروا صوره فيها حفيد الرئيس مبارك الذى توفى منذ شهور- وانتم تعلمون ان الرئيس كان متعلقا جدا بحفيده
كان من الممكن ان تنشروا اى صوره اخرى
بدلا من هذه
اتقوا الله فى اقلانمكم هذه الكلمات لكم وللطرف الاخر فى مصر
لا تسيئوا للمصرين
اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

3




مصراوي اصيل في 23/11/2009
بس كده
طب بردت نارك ولا لسه سب زيادة كمان وكمان لعلها تبرد نارك
ياجماعة اتمني زيادة السباب والشتيمة وخصوصا في عائلة الريس لأنه كل مازدتم من السب احنا بنكسب وانتوا بتخسروا وهذا ممتاز لتتساوى حجم التطاول والسب لفضائياتنا مع حجم السب منكم لآننا يصراحة نحن متفوقون حتى اللأن عليكم بحجم السباب والشتائم الخارج من فضائياتنا

1




في 23/11/2009
7amra ya wlad el kalb

0




الحر في 23/11/2009
والله هذا صحيح

-1




الخضراوي في 23/11/2009
انهما ابناء الريس..لهما كل شيىء حلال..يعبثون بكل ما في مصر.يتفرعنان كما يحلوا لهما..وكم مرضا عند قذفة عنتر..هو يعني ايه..يا اولادالبيه..لو عنتر احب عبلة..ورقصت له ابلة..فيفي ويا وسط هز..ده عنتر مش كبابي ورز..وابكي يا سوزي عن عرش انهز..وفرعون قال له الحظ طز.

-2




رامي في 23/11/2009
شكرا لك يأستاذ علاء انك وصفت الشعب بهذا الأسم
شعب متخلف
فعلا ما أسوا هذه الصحف

-6




ABDOU في 23/11/2009
Salam Mes freres,
Permettez moi de vous dir que je ne suis pas *'accord avec certains articles ou titres, je suis un Algerien comme vous , *étais touché par la violance et le niveau tres tres bas de certainnes chaines egyptiennes, mais *'auais aimé que nos journeaux * interresse bcp plus aux *êtes que *'autres choses; ce genre *'article *'aide que monter la pression et le degré de la haine, car la plupart des egyptiens * ont pas * acces * vos journeaux ou autreement dis * impact de * audio est plus imoprtant que les journeaux, vous etes *'accord avec moi, et ces chaines vont citer vos mauvais articles , le citoyens simple *,'* pas le temps ni les moyens de verifier que vos articles était des *éactions sur certainnes *éclarations egyptiennes, .....est ce que toi tu accepte que qq 1 te dis "mal élevé", malgré ce qui * fait ....en *ésumé, ce * est plus un discours entre ALgerie et Egypte, mais tt le monde nous regarde, ...donc laisse le monde juge lui mm qui est le bon et qui est le mauvais....on est en afrique du Sud, ...habba men habba * kariha man kariha....* le + important...
ونسيت أن أقول أن عنوان الخبر يقول ((ما عرفتيش تربي يا سوزان))
وهناك مقال آخر في جريدة تسمي الشروق أيضا منقول
| الوطني شهادات خطيرة لطالبة جزائرية اكتوت بجحيم القاهرة

أجبروني على إخراج ملابسي الداخلية من الحقيبة والمشي حافية القدمين في المطار

2009.11.22 سألتها : فضيلة مختاري

رئيس أمن القاهرة كان يقول للجزائريين: سأشفي غليلي منكم يا زبالة.. يا أولاد الكلاب

أخرجوا من بلادنا يا زبالا .. يا ولاد الكلاب .. اطلعوا برا أوعو تفكروا ترجعو مصر .. لملي الزبالة والكلاب كلهم على جنب اليوم حشفي غليلي منهم، هذا الكلام ليس لمناصر مصري صايع وإنما لرئيس أمن مطار القاهرة الدولي الجديد.. فهل يعقل أن يشفي المصريون غليلهم من طالبة جامعية جزائرية، وقعت فريسة سهلة في أيدي ضعاف النفوس في تراجيديا بشعة ترويها إنصاف في هذا الحوار القصير مع الشروق اليومي.
  • في البداية إنصاف الحمد لله على عودتكم مع بعض الطلبة سالمين إلى الجزائر.. هل لك أن تتحدثي لقراء الشروق كيف بدأت المشاحنات في مصر وماذا فعلوا بكم ؟
  • كل شيء كان على ما يرام قبل مباراة مصر ضد الجزائر في استاد القاهرة كنا نعاني فقط من بعض المضايقات الخفيفة على غرار ترديد بعض الشعارات المؤيدة لفريقهم الوطني لكن قبل المباراة وبالضبط بعد تعرض منتخبنا الوطني للإعتداء كل شيء تغير، أصبح كل ما هو جزائري غير مرغوب فيه، كان المصريون واثقين من التأهل للمونديال، قبل المباراة بيوم واحد ازدادت الأمور تأزما وأصبحت الأجواء مشحونة أكثر فاضطررنا إلى البقاء في شقتنا، كان أصدقاؤنا من الطلبة العراقيين والفلسطينيين هم من يجلبون لنا الوجبات الغذائية.
  • في أي منطقة كنتم تقيمون وماذا حدث بعد المباراة لقد انتصروا بهدفين هل حاولوا التعرض لكم وكم كان عددكم في الشقة؟
  • رغم انهزامنا بهدفين مقابل صفر انقلبت علينا الموازين وأذاقونا المرار.. قبل المباراة قام المصريون بمحاصرة العمارة التي نقطن فيها في شارع رقم ثلاثة في 06 أكتوبر وبقوا لأكثر من ثلاث ساعات يقبعون بالعمارة التي تدخل صاحبها وأغلق منافذها، أحد المصريين حاول الدفاع عنا لكنه تعرض لضرب مبرح كانوا يطالبون بنا وهم يقولون "في الشقة تقطن ثلاث طالبات جزائريات لن نتركهن على قيد الحياة"، ولولا مساعدة صاحب العمارة لكنا في عداد الأموات، بعد أكثر من ثلاث ساعات غادر المتعصبون العمارة فطلب صاحبها من أحد أصدقائها استئجار سيارة وترحيلناإلى إحدى العائلات العراقية حيث مكثنا هناك إلى غاية تاريخ مقابلة الخرطوم.
  • بعد نتيجة مباراة الخرطوم وتأهل الخضر أين كنتم وكيف وصلتم إلى المطار؟
  • في الصباح الباكر أردنا الإتجاه مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي في شوارع القاهرة كانت أشبه بحالة الطوارئ، كانت كل سيارة تحمل حقائب وأمتعة هي لجزائري مما جعل الكثير من سيارات الأجرة تتعرض للتفتيش، اضطررنا نحن للركوب في سيارة إحدى صديقاتنا وهي عراقية الجنسيةوكانت أمتعتنا في سيارة أخرى، وهو ما ساعدنا للوصول إلى المطار، لكن كنا نعتقد أن الجحيم انتهى ولكن؟
  • ماذا حدث يا إنصاف بالتفصيل.. هل تلقيتم شتائم ولماذا لم تطلبوا تدخل الشرطة.. هل كنتم مع بقية الطلبة الجزائريين؟
  • وصلنا مطار القاهرة الدولي الجديد وبمجرد وصولنا.. من عون الأمن إلى جميع المصريين المسافرين إلى بقية الدول إلى أفراد الشرطة إلى أعوان الجمارك الكل كان يشتم وأي شتيمة تصوري أن شرطية وهي بمثابة إطار تقول لنا "أخرجي برا يا بنت ....... '' (أقاطعها لأستفسر عن هذه الكلمة) تصمت ثم تقول "تعني العاهرة"، نحن في الجزائر نخجل من ترديد هذه العبارات غير الأخلاقية حتى في الشارع فما بالك شرطية بل أن رئيس أمن مطار القاهرة الدولي يقول بالكلمة "لمولي الكلاب وأولاد الشراميط والزبالة على جنب حشفي غليلي منهم".
  • هل فعلوا لكم شيئا.. ضربوكم مثلا أو أهانوا رموز الدولة الجزائرية؟
  • لقد قاموا بتفتيش حقيبة أحد الطلبة الجزائريين فوجدوا فيها العلم وصورة للفريق الوطني فأشبعوه ضربا حتى الموت وقاموا بالدوس على العلم، كانوا يبزقون على الطالب حتى من قبل شرطيات المطار وأعوان الجمارك، أنا مثلا قاموا بتفتيش حقيبتي تفتيشا كليا بالرغم من أنها مرت على جهاز "سكانار" ووسط آلاف المسافرين المصريين وزملائي الطلبة أرغمني على إخراج ملابسي الداخلية من الحقيبة حتى يتعمد إظهارها لكل المسافرين فأي إهانة هذه ثم أجبرني وكل الطالبات على نزع الأحذية والمشي حافية في كل أرجاء المطار .. لحظات لا أستطيع نسيانها.
  • إنصاف أنت طالبة ماجستير في معهد البحوث والدراسات العربية وأيضا طالبة في جامع الأزهر ماذا تطلبون هل ستعودين مع بقية الطلبة بعد أن تهدأ هذه الأجواء المشحونة؟
  • نحن كطلبة نطالب من سلطاتنا إيجاد حل لنا فحتى وإن هدأت المشاحنات على المستوى الدبلوماسي فهل ستهدأ على المستوى الجماهيري؟ لا أعتقد أنه بإمكان المئات من الطلبة العودة إلى القاهرة.



هل يعتقد احد من الاخوة الافاضل ان ما يحكي هذا صحيحا
فقط نرجوا من الافاضل التعليق واقتراح حلول ايجابية لما يحدث
  #2  
قديم 23-11-2009, 10:55 PM
ابو كريمان ابو كريمان غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 690
معدل تقييم المستوى: 16
ابو كريمان is on a distinguished road
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #3  
قديم 23-11-2009, 11:53 PM
أ/ هشام العيسوى أ/ هشام العيسوى غير متواجد حالياً
مدرس بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 2,207
معدل تقييم المستوى: 19
أ/ هشام العيسوى is on a distinguished road
افتراضي

عاوزك تنسق الموضوع احسن من كدا
لانى مش قادر اركز فيه
  #4  
قديم 24-11-2009, 12:29 AM
ا/توفيق عزت ا/توفيق عزت غير متواجد حالياً
العضو المميز للقسم الثانوى الصناعى لعام 2014
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3,744
معدل تقييم المستوى: 0
ا/توفيق عزت is an unknown quantity at this point
افتراضي

هناك نقطتان عقلانيتان فى موضوع علاقة مصر و الجزائر التى تدهورت بسبب المشاعر العدائية التى كانت حبيسة ثم انفجرت بسبب لعب كرة القدم : -
1 - بعد استقلال الجزائر التى كانت مستعمرة من فرنسا اصبح 70% من الشعب الجزائرى يتكلم فى حياته اليومية باللغة الفرنسية فقامت جامعة الدول العربية بحملة تعريب الجزائر و التى تحملتها مصر تقريبا بالكامل حيث انها كانت وقتها اغنى دولة عربية و كان رئيسها المرحوم الرئيس : جمال عبدالناصر
2 - من عيوب الاستعمار الفرنسى ايضا ( غير محو اللغة ) انه يترك مئات الآلاف من الاطفال الذين آباؤهم عساكر فرنسيين و ذلك اثناء رحيلهم عن المستعمرة و يظهر ذلك جليا فى الجينات الوراثية فى ذلك الجيل المولود آنذاك
3 لا ننسى انه عام 1989 عندما فازت مصر على الجزائر و عاد لاعبو الجزائر الى الفندق و استفزوا الناس الذين كانوا موجودين فى صالة استقبال الفندق و من ضمن الحوادث .... الطبيب المصرى الذى فقأ عينه لاعب الجزائر الشهير الاخضر بللومى .... و عندما اصدرت النيابة المصرية ضبط و احضار له .... لكن الطائرة كانت قد رحلت به و بالبعثة ... و اتذكر أنه صدر حكم قضائى غيابى بحبسه لكن لم يتم القبض عليه لتنفيذه حتى الآن
و غيره ........... و غيره
ملحوظة : -
كل الايادى التى أكلت من خير مصر و كرم مصر ايام كانوا فقراء من دول المغرب العربى .... عضوا ايدين مصر
كل الايادى التى أكلت من خير مصر و كرم مصر ايام كانوا فقراء من دول المشرق العربى .... لم ينسوا فضل مصر
__________________
لا للفلول - لا للبلطجية - لا ل***ة الشهداء - لا للحزن الوثنى
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
أ/توفيق عزت عبدالعزيز
  #5  
قديم 24-11-2009, 12:35 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقى
ايهاب العراقى ايهاب العراقى غير متواجد حالياً
معلم التربية الرياضية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 888
معدل تقييم المستوى: 15
ايهاب العراقى is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله كل خير استازى الاستاز توفيق على المعلومات الجمليه دى

وربنا يهدى الجزائر و كل الدول العربيه
__________________
{ ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام }
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:56 PM.