اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2006, 01:37 PM
eng_7amod eng_7amod غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 158
معدل تقييم المستوى: 0
eng_7amod is an unknown quantity at this point
افتراضي محمد عبدالوهاب.. أغنية لم تكتمل !







محمد عبدالوهاب.. أغنية لم تكتمل ! متابعة : جمال الزهيري

محمد عبدالوهاب..
نبأ وفاته اصاب الجماهير بالصدمة

فقدت الكرة المصرية صباح أمس نجمها ونجم النادي الأهلي محمد عبدالوهاب الذي وافته المنية فجأة صباح أمس أثناء المران الصباحي الذي كان يؤديه مع فريق الأهلي اثر أزمة قلبية حادة ومفاجئة انتقل علي أثرها إلي جوار ربه ويؤكد التشخيص وشهود الواقعة ان اللاعب توفي في الملعب قبل نقله إلي احد المستشفيات الكبري في الدقي وفشلت كل الجهود لانقاذه.. وقد أصاب الحزن والهلع جميع زملائه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدرب العام الذي كان يقود المران في غياب مانويل جوزيه المدير الفني الموجود حاليا في البرتغال في اجازة قصيرة مستغلا توقف الدوري ويعود للقاهرة اليوم.
أصدر النادي الأهلي عقب الحادث الأليم بيانا نعي فيه اللاعب الذي كان يعيش في الفترة الأخيرة أزمة نفسية شديدة بعد انتهاء فترة اعارته من نادي الظفرة الإماراتي للأهلي وتمسكه بالبقاء في الأهلي مما تسبب عنه غيابه عن صفوف الفريق في المباريات الأخيرة خوفا من توقيع عقوبة عليه.
جاء في البيان ما يلي: فقد النادي الأهلي ومنتخب مصر وكرة القدم العربية والافريقية صباح اليوم 'أمس' لاعبا من أمهر اللاعبين ورياضيا من أكثر الرياضيين خلقا وأداء وفنا وسلوكا وواحدا من أكثر اللاعبين اسهاما في خدمة منتخب بلاده وناديه. انتقل إلي رحمة الله تعالي محمد عبدالوهاب لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي صباح اليوم وهو يؤدي مرانه بالنادي الأهلي مع زملائه بعدما انتابته أزمة قلبية مفاجئة.. والنادي الأهلي وهو ينعي لجماهيره ومحبي الرياضة ابنه الغالي الذي كان حريصا علي اللعب النظيف والروح الرياضاية واحترامه الكامل لزملائه ومدربيه ومنافسيه يدعو المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أسرته وزملاءه وجماهيره ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وقد أعلن النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام علي روح فقيد الرياضة المصرية.

هبوط حاد في الدورة الدموية

وقال النادي الأهلي في بيان آخر أمس علي موقعه علي الانترنت أن اللاعب سقط أثناء المران اثر اصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نقل علي اثره إلي المستشفي حيث اجريت له الاسعافات الأولية إلا انه فارق الحياة. وكان اللاعب *23 عاما* قد فاز خلال مشواره القصير في الملاعب ببطولة كأس الأمم الافريقية مع منتخب مصر للناشئين، واحترف بعد ذلك في نادي الظفرة الإماراتي قبل ان تتم اعارته لنادي انبي لمدة عام ثم انضم للنادي الأهلي منذ عام 2004 وفاز مع المنتخب الأول ببطولة كأس الأمم الافريقية التي استضافتها مصر في يناير الماضي وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت خلافا بين نادي الظفرة والنادي الأهلي حول أحقية كل منهما في ضم اللاعب لصفوفه الموسم الحالي.
وحول المستشفي.. تجمع العشرات من نجوم الكرة المصرية سواء من زملائه في النادي الأهلي وكذلك من لاعبي الأندية الأخري وعلي رأسهم: إبراهيم سعيد وجمال حمزة وطارق السيد من الزمالك وخالد بيبو لاعب الأهلي السابق الذي يلعب حاليا في نادي بتروجيت. وقد اتفق الجميع علي ان رحيل محمد عبدالوهاب خسارة فادحة للكرة المصرية وانه كان لاعبا خلوقا احب الجميع فأحبوه دون رياء أو نفاق وان وقع الخبر عليهم كان سيئا للغاية ولكنهم يحتسبون اللاعب عند الله عز وجل ويؤمنون بأن ما حدث 'قضاء وقدر' ولا راد لقضاء الله.
وحول المستشفي أيضا.. وفي انتظار خروج جثمان الفقيد لنقله إلي بلدته سنورس في الفيوم كانت هناك مشاهد حزينة من الجماهير التي ظلت تبكي اللاعب حتي خرج الجثمان لتتم مراسم الدفن بعد صلاة العصر أمس في بلدته حيث شيعه الآلاف لمثواه الأخير. كما حضر عدد من المسئولين من اتحاد الكرة وفي مقدمتهم أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضوا المجلس أيمن يونس وحازم الهواري وشطة المدير الفني في الاتحاد الافريقي.. كما حضر أيضا أحمد حسام ميدو المحترف في توتنهام وقد بدا عليه التأثر الشديد حزنا علي اللاعب.
وقد تناقل الكثيرون الروايات المتناقضة عن ظروف الوفاة ولكن الجميع اتفقوا علي رواية واحدة وهي ان اللاعب اصيب بالأزمة القلبية قبل ثوان قليلة من تسديدة احدي الكرات أو 'الرفعات' وان الحارس أمير عبدالحميد لاحظ انه يعاني من اعياء شديد ولم يكد يسأله عما يشعر به حتي سقط علي الأرض وفارق الحياة.

أغنية.. لم تتم!!

وروي الكثيرون داخل النادي الأهلي ان اللاعب لم يكن يشكو من أي شيء خلال الساعات القليلة التي سبقت الوفاة وانه كان يشارك زملاءه في 'بروفات' الأغنية التي يستعد اللاعبون لادائها في مهرجان اعتزال سيد عبدالحفيظ نجم الأهلي المعتزل 'بلدياته من الفيوم' وصور بعض المشاهد الخارجية في ملاعب الأهلي بمدينة نصر ثم توجه مع نادر السيد ليلا بعد المشاركة في عزاء والد زوجة حسام البدري بمسجد آل رشدان إلي ستوديو التسجيلات في الهرم. كما شارك أمس في عزاء اللاعب أحمد وحيد لاعب الترسانة وزميله في منتخب الناشئين والذي راح ضحية حادث سيارة علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي منذ أيام




  #2  
قديم 04-09-2006, 01:40 PM
الصورة الرمزية أحمد2025
أحمد2025 أحمد2025 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,050
معدل تقييم المستوى: 0
أحمد2025 is an unknown quantity at this point
افتراضي

الله يرحمه
__________________
أشوفكم فى الجنة ان شاء الله
  #3  
قديم 04-09-2006, 02:19 PM
القطة الروشة القطة الروشة غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 545
معدل تقييم المستوى: 0
القطة الروشة is an unknown quantity at this point
افتراضي

انا لله وان اليه راجعون
  #4  
قديم 04-09-2006, 05:40 PM
الصورة الرمزية amr_2010
amr_2010 amr_2010 غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,089
معدل تقييم المستوى: 0
amr_2010 is an unknown quantity at this point
افتراضي

انا لحد دلوقتي والله ما مصدق الي حصل ده

انا الي اعرفه ان الرياضيين عمرهم طويل لانهم

لكن بقي قدره كده

الله يرحمه

ويصبر والدته
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:45 PM.