اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2009, 06:11 PM
ledo2005 ledo2005 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 939
معدل تقييم المستوى: 0
ledo2005 is on a distinguished road
New "الأنفلونزا" تغلق فصلاً بمدرسة بالمطرية

"الأنفلونزا" تغلق فصلاً بمدرسة بالمطرية

السبت، 24 أكتوبر 2009 - 16:13
د. عبد العظيم وزير محافظ القاهرة
أصدر د. عبد العظيم وزير محافظ القاهرة قرارا بإغلاق فصل بمدرسة جابر الأنصارى الخاصة لغات بالمطرية والتابعة لإدارة المطرية التعليمية لمدة أسبوعين بعد ظهور حالة إيجابية لإحدى التلميذات بالمدرسة بالصف الثانى الابتدائى، كما أصدر المحافظ تعليماته بالتنبيه على أولياء أمور
الطلبة والطالبات بعدم الحضور خلال فترة الإغلاق، وأن يتم توقيع الكشف الطبى على المخالطين للحالة المصابة.

وأشار المحافظ بأنه تم تسليم مديرية التربية والتعليم كتيبات إرشادية للطلاب للتوعية بمرض أنفلونزا الخنازير والتى قامت المديرية بتوزيعها على إدارات الخليفة والشرابية والزاوية الحمراء وباب الشعرية وشبرا، كما تم الاتفاق على اختيار 321 مدرسة فى المناطق الأكثر احتياجا لتقوم جمعية الهلال الأحمر بتقديم أوجه الدعم المختلفة لها فى صورة مطهرات ومنظفات وكتيبات ومنشورات ومحاضرات توعية للطلاب وهيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية.

وأعلن وزير أنه بعد مرور ثلاثة أسابيع على بدء العام الدراسى تم حصر عدد 1976 حالة اشتباه بين طلبة المدارس والجامعات بالقاهرة تبين إيجابية 20 طالبا وطالبة فقط منهم 3 طلاب بالجامعات و17 حالة بين طلبة وطالبات المدارس بمتوسط عمر 13 سنة منها 8 حالات مرتبطة وبائيًّا من بينهم 5 حالات من مدرسة الميرديديو، وقد تلقت 50% منها العلاج بمستشفى حميات العباسية ومستشفى شبرا العام ومستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، وتم شفاء 9 حالات بدون أية مضاعفات ولا توجد بين حالات الإصابة أى حالات للوفاة.

وقال المحافظ إنه تم تعليق الدراسة فى الفصول والمدارس التى ظهرت بها حالات الإصابة الإيجابية حفاظا على سلامة الطلبة والطالبات لحين توقيع الكشف الطبى على التلاميذ المخالطين لحالات الإصابة وأسرهم وكذلك المدرسين والمدرسات فى تلك الفصول والمدارس.. مشيرا إلى أنه لم يتم غلق سوى 3 مدارس من إجمالى 3300 مدرسة- حكومية وخاصة وأزهرية-.

ودعا المحافظ أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدارس القاهرة إلى الاطمئنان على صحة أبنائهم وعدم إبداء أى مخاوف من احتمال إصابتهم بالمرض، فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة للحيلولة دون ظهور حالات بين أبناء المحافظة فى المدارس.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=148986
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:09 AM.