اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2009, 03:52 PM
كمال حميدة كمال حميدة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
كمال حميدة is on a distinguished road
افتراضي تبليغ عن مشاركة بواسطة كمال حميدة

كمال حميدة ارسل تقريرا عن مشاركة.

السبب:
اقتباس:
صاحب الرسالة شيعي رفضي يسب في اهل السنة ويكفرهم نرى شطبه وامثاله من المنتدى و يظهر في قناة العالم الايرانية والسم الموجود مستعار
جزاكم الله عن لاسلام خيرا
المشاركة: قصص حسن وسوء الخاتمه
المنتدة: حى على الفلاح
المراقبين: بنوته مسلمه, Sherif Elkhodary, هنا الفقي, operati0n

أضيفت بواسطة: elhady36
المحتوى الأصلي:
اقتباس:

كتب الأفاك فى منتدى دار الحديث بمأرب قائلا بالنص الواحد : (السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . معكم كمال رئيس فرع انصار السنة بالصالحية القديمة بمصر أعرف هذا الكلب وهو من بلدنا سعود من عباد القبور واسمة محمد الشاويش وليس الجاويش مدرس مواد أزهرية فاشل تابع لطريقة فاشلة وأسياده الطريقة العزمية الرافضة وسبق ان رد عليه فضيلة الشيخ على حشيش فى2007م
وهو أحقر من أن يرد عليه لا طالب علم ولا شيء وأشهد ربى قبورى مجرم الحذاء أشرف منه طارد أبوه من البيت وأراه سفيها مريض عقلى ............) أ .هـ

أقول :
اعلم أيها القارىء الكريم أن هذا الأفاك قد افترى ، ودلس ، وكذب على العلامة الشيخ محمد الجاويش ، فى قوله الساقط المذكور أنفا جملة وتفصيلا ، وإاليك البيان : -
(
أولا) : نحن أبناء الأزهر الشريف ، والمدارس الصوفية الأخلاقية مترفعون عن هذه الشتائم التى امتازت واتسمت بها فرقة الوهابيه على اختلاف مشاربها ، وتلك بضاعتهم المزجاه
-
دائما أبدا- والتى يخرجون بها فى كل زمان واوان وفى كل عصر ومصر لعجزهم عن مواجهة الحق الواضح وضوح الشمس فى رابعة النهار والذى يثبت أنهم مخالفون للسواد الأعظم من الأمة الإسلامية ، بل هم خوارج هذا العصر !!
(
ثانيا ) كمال مختار !! كذاب ، أفاك ، مدلس ، ومن كانت هذه صفته فهو ساقط العدالة لايقبل منه قول ،
ولاتقبل له شهاده
!!
*
بل هو ناصبى خبيث ، رام لكل من خالفه فى مشربه الساقط بالكفر والشرك والبدعه
*
هو جاهل ليس لديه اى مؤهلات علمية تؤهله للإفتاء، او للحكم على علماء المسلمين فضلا عن عامتهم بما يرميهم به من كلام ننزه ألسنتنا عن ذكره !!
*
كان من أتباع الطريقة الرفاعية، وكان رقيق الحال (بائع تسالى ، الى جانب عمله الحكومى ، وهو من حملة المعهد الفنى الزراعى ) فلما سافر إلى الوهابيه، وأغدقوا عليه فى العطاء الذى يسيل أمامه لعاب أمثاله ، عاد وقد انقلب حاله ، ونسى ماضيه ، وطريقتة الرفاعية ، وصرح بأنه كان يعيش فى ضلال تام!! وقد هداه الله الى الدين الحق (دين الوهابيه) !!
*
عمل بعد عودته من الأراضى الوهابيه مشعوذا !! تحت مسمى : (العلاج بالقرءان ) مع الأخذ فى الإعتبار انه لايحسن قراءة الأيات القرءانية والأحاديث النبويه بل والقدسية ، ولديه لحن واضح جلى كما شاهدناه منه فى تلقين الميت فى المقابر، وكما هو مسجل بصوته فى أشرطة تحت ايدينا .
*
لديه غل أزلى للأزهر الشريف ولعلمائه الكرام ؛لأن الأزهر الشريف وعلماءه الكرام يجردانه وأمثاله من ثوب الزور والوهم الكبير الذى يرتديه للعامه !!
*
فى قوله الساقط المذكور انفا سباب وشتائم للشيخ الجليل /محمد الجاويش ،وطريقته الجريريه ، وكذا الطريقة العزمية تجعله واقعا تحت سيف المساءلة القانونية ، فضلا عن القضاء العرفى .
وإننى على ثقة تامة أن الشيخ الجاويش ، وطريقته ، والسادة العزمية ، لو قرءوا كلامه المذكور انفا للقنوه درسا اخلاقيا ، ولقالوا له كما قال النبى صلى الله واله وسلم يوم فتح مكة : (اذهبو فأنتم الطلقاء) .
*
إعلم يا ................. ان أهل البيت هم قرناء الكتاب ، وهم مرآة الوجود فهم يعكسون صورتك الحقيقة حين قلت هو أحقر من أن يرد عليه ............) فافهم تسلم !!
*
الأخ المبجل !! كاتب الكلام الساقط - أعلاه - جاهل بقواعد اللغة العربيه ويظهر هذا جليا فى قوله : (واشهد ربى قبورى مجرم ،....... ،طارد ابوه من البيت، وأراه سفيها مريض عقلى ........)إلى اخر هرائه مما يدل على ان اخطاءه أخطاءطبعيه لا أخطاء مطبعية !!
ومن كان هذا حاله فلا وزن له فى تفسير آية ،أو شرح حديث ،أوإصدار حكم فقهى!!
(
ثالثا ): وبعين الإنصاف: لو وضعت فرقة الوهابيه بأفكارها التكفيريه فى كفة ، وأحد علماء الأزهر والصوفية من أمثال الشيخ الجاويش فى كفة ، لرجحت كفة علماء الأزهر بلا منازع .
(
رابعا) : كل هذا وتعال معى لنناقش كلماتك الساقطة على وفق مقتضى الدليل :-
1-
وصفت نفسك بأنك رئيس انصار السنة الوهابيه بالصالحية القديمة !!
فهلا أعلمت اهل المنتدى ، والقراء بأنك طريد مسجد أنصار السنة الوهابيه ببلدك سعود ، وأنك من أكلة أموال الناس بالباطل وأن من أكلت حقهم رفعوا أمرك إلى كبرائك من أمثال جمال المراكبى ، وعبدلله شاكر، فكانت النتيجة نقلك إلى مسجد الصالحية القديمة تقية من باب داروا سفهاءكم ) !!
2-
قلت - عن العلامة الجاويش - : (هذا الكلب) !! فماذا تقول غدا لمولاك إذا أوقفك بين يديه وسألك هل رأيتنى خلقته كلبا ) ؟!!
*
هذه بضاعتكم المزجاه ، وهذه أخلاقكم !!
فتعسا لأمة قال الله فى حق نبيها وإنك لعلى خلق عظيم .
3-
قلت هو من بلدنا سعود من عباد القبور )!!
*
أليست هذه الجملة هى عين ماوصفكم به العلامة الجاويش فى حلقتة (حروف) بقناة العالم ببيروت يوم الأحد 27/9/2009 م من أنكم ترمون زائرى الصالحين بالشرك ، والبدعة !!
وهذا يدل على فرط جهلك لأنك لاتحسن التفرقة بين المسائل الفقهية ومايترتب عليها من أحكام كوجوب ، وحرمة ، وجواز ..........الخ ، وبين المسائل الأصوليه (العقدية).
فيجب عليك أن تتعلم العلم أولا ، قبل ان تنصب من نفسك إلها !! فى الحكم على الناس كما ورد تفقهو قبل أن تسودوا )
فكل ما فى جعبتك من علم !! إنما هو من وحي ( عفركوش وإخوانه) ياأيها المشعوذ !! (وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم ليجادلوكم وإن أطعتموهم إنكم لمشركون)
*
نعم من حقك ان تدافع بكل حراره عن أسيادك الوهابية ؛ لأنك تعيش على فتات موائدهم حتى ساعتك هذه !!
4-
قلت اسمه محمد الشاويش ،وليس الجاويش)
*
وهذا يدل على انك لاتعرف شيئا عن العلامة الجاويش، اللهم إلإ البغض للعلم وأهله ، والصوفيه ورجالها الصادقين وأهل البيت الطاهرين
*
إنك عرفته بشهرته: محمد الشاويش، وأما اسمه الحقيقى فـ : محمد الجاويش ، وهو حسيني النسب ، ونسبه مسجل بنقابة الساده الأشراف ،والتى تفتح بابها لمن أراد ان يتحقق من صحة الأنساب المسجلة لديها .
فماذا أنت قائل غدا لرسول الله صلى الله عليه وألة وسلم فى سبابك لأهل بيته الكرام . ؟! خاصة وأن جعبتك فارغة من الأدلة ، وإن الشبه
المزعومة والأقوال المجردة عن الدليل لتقول لزاعمها بملء فيها قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين) .
*
ونريد ان نتعرف الآن من رئيس أنصار السنة الوهابيه بالصالحية القديمة على نسبة ؟ !! ومؤهلاته العلمية فى السباب والشتائم ؟!! وعمن تلقاها من أساتذته الكرام ؟!!
5-
قلت مدرس مواد أزهرية فاشل)
*
هذا كلام ساقط مردود عليك بقول العلامة الجاويش - الوكيل بالمعاهد الثانوية الأزهرية - إذا كان المسجد الحرام قبلة المسلمين فى الصلاة فإن الجامع الأزهر وعلماءه الكرام من منزهي العقيدة الإسلامية قبلة المسلمين فى العلم رغم أنف كل مكابر !! فيا أيتها الوهابية موتوا بغيظكم)!!
*
ثم من انت ؟ وفى أى دور العلم تعلمت ؟ وما هى مؤهلاتك فى الدعوة ؟ ثم متى هُزمت السنة لتنصرها انت وأمثالك يا أيها المشعوذ ؟!!
*
يا هذا ، كان من الواجب عليك - إذا كنت تبتغي نصرة الدين الذى لم ولن يهزم - أن تواجه السيد الشريف سليل البيت النبوى فضيلة العلامة / محمد الجاويش - خاصة أنك تعرفه كما صرحت بذلك - لتتعلم منه ماغاب عنك مما جهلته ، فالعلم رحم بين أهله !!
6-
قلت تابع لطريقة فاشلة )
*
فوالله الذى لا اله إلا هو ، إن طريقته الجريرية لتمتاز بالشرعية ، والمحافظة على التوحيد الخالص ، وتضم نخبة عظيمة من علماء الأزهر الشريف وأبنائه .
والكل يعرف جيداً حسن السيرة والسريره للسادة الجريرية - رضى الله عنهم وارضاهم - أحياء ومنتقلين .
*
فيا أيها المشعوذ الناصبى الخبيث ، لا تقحم نفسك فى دائرة مغلقة لاتدرى أين طرفاها ، حتى لاتقع فى حيص بيص !! وفى خبر كان !! لسبك الصريح لهؤلاء الأطهار من اَل جرير رضى الله عنهم وارضاهم- .
7-
قلت وأسياده الطريقة العزمية الرافضة )
*
فالحق الذى لا مراء فيه أنه من خلال متابعتي لمجلة (الإسلام وطن) - لسان حال الطريقة العزمية - وجدتُ أنها قد كسرت وهمكم الكبير ، وأنها تعمل على توحيد صف الأمة (شيعة- وسنة ) أمام عدوها الصهيونىالذى يكيد لها ، ويريد الفتك بها !!
*
أما انتم أيتها الوهابية فتفرقون بين صفوف الأمة وإنى ناصحك بقراءة الكتاب الماتع (يهود أم حنابلة ) للسيد / محمد علاء الدين ماضى ابو العزائم .
وإلا فشاهد برنامج (حروف) بقناة العالم ببيروت والمذاع يوم الأحد 11/10/2009 م مع السيد /محمد علاء الدين ماضى ابو العزائم ، والسيد/ عبدالحليم العزمى الحسيني ، والإعلامى الكبير الأستاذ/توفيق شومان .
8-
قلت (هوأحقر من أن يرد عليه ............. إلى أخر هرائك )
*
أين ردك ايها المشعوذ فيما أدانكم فيه العلامة الجاويش حيث أفقدكم توازنكم، بل وكشف عواركم أمام جميع العالم من علماء وغيرهم ؟!
*
لقد أدانكم الشيخ فى مواطن كثيرة ، اليك منها الاَتى :-
أ- رميتم كل من خالفكم فى مشربكم الوهابى بالشرك، والكفر، والبدعة ، وقد حاوركم الشيخ الجاويش بأسلوب من فمك أدينك ) ذاكراً المرجع ، معلناً عن رقم الجزء ، ورقم الصفحة ، ورقم الطبعة .
ب-أنكم لا تعترفون بالمذاهب الفقهية ،كما لا تعترفون بعقيدة الأزهر الأشعرية ، فالكل عندكم مشرك أوكافر ، اللهم الأ من وافق مشربكم من إخوانكم الوهابيه !!
جـ - أثبت العلامة الجاويش- نقلا عن مجلة الحرس الوطنى السعودية . السنة( 14 ) العدد( 134 ) ربيع الأخر 1414 هـ أكتوبر1993م - أن ناصر الألبانى عميل للصهيونيه حيث يقول إن على الفلسطينيين أن يغادروا بلادهم ، ويخرجوا الى بلاد أخرى وإن كل من بقي فى فلسطين منهم فهو كافر ) !!
د- أثبت العلامة الجاويش ان ناصر الألبانى قائل بجواز الزنا على زوجات الأنبياء أمهات المؤمنين - كما فى صحيحته
ط3 (4/530/1904) - وقد رد عليه محمد نسيب الرفاعى - وقد فارقه بعد 25 سنة - فى كتابة الماتع نوال المنى فى إثبات عصمة أمهات وأزواج الأنبياء من الزنا ) ومعلوم أن زوجات النبى صلى الله عليه واله وسلم من أهل بيته !! فأين الوهابيه المتألبنة من قول الحق رحمت الله وبركاته عليكم أهل البيت إنه حميد مجيد )
فسبحان قاسم العقول ، وكاسر من ادعى أنه من الفحول !!
هـ- الألبانى يصحح ويضعف الأحاديث حسب مشربه العقدى ومزاجه الشخصى ، وإن كتاب (تناقضات الألبانى الواضحات فيما وقع له فى تصحيح الأحاديث وتضعيفها من أخطاء وغلطات ) للسيد / حسن السقاف ، لخير شاهد
على ذلك ففيه (1352 ) تناقض وخطأ !!!!!!!!!
9-
قلت (أراه سفيها مريض عقلى )
*
هذا الوصف - رغم خطأه اللغوى - منطبق عليك أيها المشعوذ ، فقد أصابك خبل من ( عفركوش وإخوانه ) ، وإنك لواقع تحت المثل الشائع رمتني بدائها وانسلت ) !!
10-
أما والد الشيخ - رحمه الله - فكان يفخر به أمام الجميع ، وكان كثير الدعاء له ، وكثير ما كنت اسمعه يدعو للشيخ بقوله الله يطلق لسانك أمام أعدى أعدائك ) فانتفع الشيخ بدعوة والده حال حياتة ، وأما بعد انتقاله فقد ظهرت بركة هذا الدعاء فى الرد على أمثالكم .
11-
أما بالنسبة لهرائك المنقول عن/ علي حشيش فى( توحيدكم ) عدد رمضان 1428هـ فقد تكفل العلامة الجاويش بالرد عليه جملة وتفصيلاً فى مجلته الغراء (الإسلام وطن ) السنه( 22) العدد (254) شوال (1428)هـ نوفمبر (تشرين الثانى ) 2007 م . صـــــــــــــــ42- 47 تحت عنوان (الحقائق الجليه فى بيان إفك أنصار السنة الوهابيه )
*
فماذا تقول الآن يا أفشل أهل الأرض جميعا ؟! يا مشعوذ !! يادجال!! ياوهابي !! ياناصبي ! يا أكالا لأموال الناس بالباطل !!
(
خامساً) : وأخيرا أقول لكل سفيه تجرأ بالسب والشتم على العلامة الجاويش ، بدون دليل إدانة - من أمثال هذا المشعوذ وإخوانه من أهل الهراء ممن كتبوا كلاما ساقطا على شبكة الإنترنت - على رسلكم ، فإن مثلكم مع هذا العالم الجليل كمثل رجل جلس على شاطىء البحر ، فوجد النس يسبحون ، ولما كان لا يجيد السباحة غضب، فأقسم لينجسن على السباحين ماء البحر ، فوقف وتبول فى البحر !! فهل بوله ينجس فعلاً مياه البحر ؟!!
أم أن فعله يدل على ضعف فكره ،وقصور عقله ، ومرض قلبه ؟!
*
لايضــر البحــر أضحـى زاخـــــــرا أن رمى فيه غلام بحجر
*
حسدوا الفتى إذ لم ينالوا سعيه فالكل أعداء له وخصوم
كضــرائر الحســـناء قلـن لوجـهـها حسدا وبغضا إنه لدميم

هذا والله أسأل أن يوفق الشيخ الجاويش لما يحبه ويرضاه ،
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.
كتبه : الصادق سالم
الصوفي السلفي العاشق للجناب النبوي الشريف
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:03 AM.