اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2009, 11:35 AM
الصورة الرمزية السيد درويش
السيد درويش السيد درويش غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 0
السيد درويش is an unknown quantity at this point
افتراضي تابعة إعلامية إسرائيلية دقيقة لمباراة مصر مع زامبيا وشماتة في خسارة الشباب في ذكري 6

متابعة إعلامية إسرائيلية دقيقة لمباراة مصر مع زامبيا وشماتة في خسارة الشباب في ذكري 6 أكتوبر
د. أحمد فؤاد أنور
اهتمت الصحف الإسرائيلية والمواقع الشهيرة علي الإنترنت بخسارة منتخب الشباب المصري وخروجه من المونديال الذي ننظمه حاليًا علي أرضنا، كما اهتمت بمباراة مصر وزامبيا، بل تابعت أيضًا لاعبي مصر في دورة ألعاب القوي العربية في دمشق واختارت معاريف صورة للاعبة ألعاب قوي مصرية (لاعبة قفز بالزانة محجبة) كـ «لقطة اليوم» معلقة عليها بأن: الإسرائيليين يتمنون أن تلعب مصر في تل أبيب أو أن يسمح للاعبي إسرائيل باللعب في دمشق.
ربطت صحيفة هاآرتس بين خسارة مصر وخروجها وبين إقامة المباراة يوم 6 أكتوبر الذي تعتبره مصر عيدًا قوميًا سنويًا. كما نوهت للنفقات الكبيرة التي تم إنفاقها علي هذا المنتخب والآمال التي عقدت عليه رغم اهتزاز مستواه حتي في بعض فترات مباراة ترينداد (التي حققنا فيها أفضل نتيجة).
وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت قد دعت الجماهير الإسرائيلية لمشاهدة المباريات التي تجري علي استادات قريبة من سيناء ونصحت الجمهور الإسرائيلي بعدم إظهار جنسيته والزعم أنه من أمريكا اللاتينية.
أما عن مباراة زامبيا يوم السبت القادم فقد أفردت لها المنتديات الإسرائيلية علي شبكة الإنترنت مساحة تناول كبيرة وتصدرت التغطية صورة كبيرة لميدو(!) مذكرة القراء بأنه خارج حسابات المدير الفني حسن شحاتة. ووصفت المباراة بأنها حساسة للمنتخبين، لكنها مصيرية إلي حد بعيد بالنسبة للمنتخب المصري لأن أي نتيجة غير فوز مصر تعني وصول الجزائر رسميًا لكأس العالم في حالة فوزها فقط علي رواندا الضعيفة في المباراة التي يلتقي فيها المنتخبان يوم الأحد القادم في الجزائر. ونوهت المنتديات الإسرائيلية إلي غياب ميدو منذ مباراة زامبيا في القاهرة والتي انتهت بالتعادل (منذ سبعة أشهر) وكذلك غياب زيدان (المحترف في ألمانيا) بعد رفضه الحضور لإحدي المباريات الودية، ومحمد شوقي (المحترف في إنجلترا) للإيقاف. مع التنويه لعودة عمرو زكي مهاجم ويجان سابقًا والزمالك حاليًا. ولنتيجة مباراة موريشيوس وتسجيل أبو تريكة وعمرو زكي وأحمد حسن أهدافًا بها.. وأن زامبيا تريد الفوز أو التعادل لتضمن الوصول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في أنجولا.
وكان أحد المواقع الإخبارية الإسرائيلية الشهيرة قد أبرز تشجيع المنتخب المصري للشيش للاعب روسي خلال بطولة العالم التي نظمتها تركيا منذ أيام لملاقاته لاعبًا إسرائيليًا حتي انتهت المباراة بخسارة اللاعب الإسرائيلي. موضحًا أن المنتخب المصري احتفل بفوز الروسي رغم أن المنتخب المصري لن يكون طرفًا في اللقاءات التالية، وبالتالي لم تتأثر نتائجه باللقاء وأن الواقعة تمت بعد يوم واحد من انسحاب لاعب إيراني ورفضه لعب مباراة تنس أمام لاعب إسرائيلي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:14 AM.