اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-07-2006, 11:59 AM
شرقاوى
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

حسام حسن قيمة فنية وكروية في مصر.. هو الزعيم في ملاعب الكرة الآن.. سواء سنا أو مقاما!!. هو الخبرة الكبيرة التي يحتاجها أي فريق.. رجل يتحدي الظروف والزمن. يتحدي الشباب والدم الجديد داخل الملعب.. ودائما ما يفوز حسام. لأنه يملك إرادة حديدية. يملك تصميما يفوق الوصف. "دماغه ناشفة".. كلما يصر علي الاستمرار يزداد تألقا كلما يلعب.. يبدأ وكأنه ابن العشرين. حتي في كأس الأمم الأفريقية.. حاربه الجميع. ووقفت الأصوات تنادي حسن شحاتة وتقول إنه مدرب مجنون لأنه ضم حسام حسن إلي القائمة.. لكن الزعيم كان الأقوي. وكان صوته الأعلي.. فلعب وتألق وسجل ودخل التاريخ وحمل الكأس للمرة الثالثة.. وهو تاريخ قلما ونادرا أن يتكرر مع لاعب آخر في مصر.
حسام أصر علي الاستمرار.. وساعده علي ذلك أن هناك من يفهم قدراته وامكاناته مثل فاروق جعفر وحسن فريد رئيس الترسانة.. لينتقل حسام للمرة الرابعة في الدوري المصري.. من الأهلي للزمالك ومنه إلي المصري.. وأخيرا للترسانة.
العجيب أن الجميع يتعاطف مع حسام "أبو روح عالية" والذي يبث الرعب في نفوس المدافعين من جهة. ويشع روح العطاء في زملائه بالفريق.
يقول حسام.. ولماذا يتعجل البعض تركي للملاعب.. انظروا.. كيف وقف العالم كله مع زيدان حتي استعاد بريقه؟! أرجو أن يحكم الناس علي اللاعب من خلال العطاء في الملعب.. وليس بمنظور عمره الزمني!! فما معني أن يكون اللاعب تحت العشرين لكنه في الملعب لا يستطيع الحركة؟!! كلام مقبول يا كابتن حسام
  #2  
قديم 30-07-2006, 03:58 PM
الصورة الرمزية روميو
روميو روميو غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
العمر: 35
المشاركات: 1,178
معدل تقييم المستوى: 0
روميو is an unknown quantity at this point
افتراضي

انا بحب حسام جدا وبحب لعبه وانا معاك ان حسام ممكن يعطى فى الملعب وبجد بيلعب بجد فى الملعب بس حسام برده له تجاوزات على بعض الشخصيات الكروية العظيمة مثل صالح سليم وكلامه عن انه هو واخوه ابراهيم حصلوا للاهلى على بطولات اكثر من صالح سليم وده مش كلام بجد لو حسام مايكلمش عن حد يبقى من احسن لعيبة العالم وبجد هو بيلعب كويس اوى وبيلعب احسن من ناس كتير عندها 20 سنة

وربا يوفق الجميع
__________________

لا أمان للبشر
واللى يأمن لهم يستحمل غدرهم
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:28 PM.