اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-07-2009, 10:11 PM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي .•° °•..• حملة لحماية الفتيات والدفاع عن النفس•..•° °•.



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : َ المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف , وفي كل خير أحرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا , ولكن قل : قدر الله , وما شاء فعل ; فإن لو تفتح عمل الشيطان




سوف نتحدث اليوم عن موضوع يهم كل فتاه او ام

هو كيف تدافعين عن نفسك من اى سوء يحدث لك فى الشارع او فى اى مكان اينما كنتى

كل يوم نرى او نسمع في الأخبار عن حالات تحرش او اعتداء حدثت لفتيات ونحزن من داخلنا عليهم ... لكن ماذا فعلنا ؟؟

هل استفدتي من الدرس او الواقعه التي رأيتيها في الأخبار واستعديتي لها في اي وقت .. ام انك تكتفي بالمشاهده؟؟

في ظل ما يحدث هذه الأيام من عمليات تهجم على الفتيات وتحرش ... و نظرا لتطور هذه الأحداث يوم بعد يوم وفتره بعد فتره

ومعاناة بعض الفتيات لهذه المواقف وأصبحت كالكابوس الذي يراودهم قبل خروجهم من منازلهم

ونظرا للمستوى المتدني الذي وصل اليه بعض الشباب في ايامنا هذه واصبح يتطاول على الفتيات ليس فقط بالكلام كما كان يحدث سابقا ولكن وصل الأمر الى التطاول بالأيد



هل سوف تكونين مثل هذه الصوره وتكتفى بالدموع وترحلى ام سوف يكون لكى كلمه اخرى

قررنا قسم الرياضات والفنون القتاليه في الدي في دي العربي ان تقوم بحمله للتعريف بالفنون القتالية و جذب الجنس اللطيف إليها لمساعدتهم على الدفاع عن أنفسهم امام تلك الأحداث المؤلمه و صد اي هجوم من اي شخص

هل تعرفي نوعية الشباب الي ممكن تقابليهم وانتي في طريقك الى البيت ؟؟
هل انتي مستعده لأي موقف يحدث الأن ؟؟
هل فكرتي ولو لمره واحده اذا اعتدى شخص عليكي ماذا ستفعلين ؟؟


ستتناول الحمله فى موضوعين

الموضوع الأول : ( هذا الموضوع ) يتضمن عرض لحالات التحرش الذى حدثت فى الشارع وايضا سوف يتم فيه طرح اساله لكل الفتيات نتحدث فيه ونلقى الضوء لماذا لاتمارسين اى لعبه من الالعاب القتالية

وسيتناول ايضا جانب نقاشي بخصوص الدفاع عن النفس للفتيات

والموضوع الثاني : يتضمن فيديوهات تعليميه و صور ودروس وشروح سهله وبسيطه لصد اي هجوم



يتبع...

__________________

آخر تعديل بواسطة اوركيديا ، 27-07-2009 الساعة 01:43 AM
  #2  
قديم 26-07-2009, 10:13 PM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي


الان مع الجزء الثانى من قصتنا وهو نتناول فيه قضايا التحرش الجنسى للفتيات

هل تعرضتى لهذا الموقف من قبل

ال*** ضد المرأة أدى إلى م*** 467 مصرية في 6 اشهر

أصدر مركز حقوقي مصري تقريرا جديدا حول ال*** الذي عانت منه الموجه ضد النساء المصريات من خلال رصد وتحليل مضمون الصحف المصرية خلال ستة أشهر تبدأ من أول يوليه وحتى نهاية ديسمبر 2007.

وقال التقرير الصادر من مركز الارض لحقوق الانسان :-

انه تبين أن جملة حوادث الانتهاكات وال*** ضد المرأة بلغت (412) حالة، وشكلت حوادث الخطف والاعتداءات الجنسية على النساء سواء داخل الأسرة او من المجتمع (96) حالة ، كما بلغت حوادث *** النساء (41) حالة. وشكل ال*** الأسرى الموجه للنساء (54) حالة، وبلغت الخلافات الزوجية (83) حالة، وأتى الإهمال فى الرعاية الصحية للنساء ليمثل (44) حالة، وشكل انتحار النساء (33) حالة، وبلغت الحوادث المتنوعة التى لا تدخل تحت أى تصنيف من التصنيفات السابقة (31) حالة وكانت هناك بعض حالات ال*** الرسمى ضد حقوق النساء ويوثق التقرير (19) حالة منهم.

اما ال*** الموجه للمرأة العاملة فتمثل فى (11) حالة.

وقد أدى ال*** إلى وفاة و*** العديد من النساء فى هذا الرصد. فمن جملة (412) حالة *** ***ت (220) امرأة، وجاء بعضها بسبب ال*** الأسرى (46) حالة، أو بسبب *** النساء المتعمد (42) حالة، أو الخلافات الزوجية (56) حالة، أو بسبب الاهمال فى الرعاية الصحية (19) حالة، وانتحار النساء (26) حالة، وأخيراً بسبب الحوادث المتنوعة (31) حالة.

كما نشرت هذه الاعتداءات خلال شهور النصف الثانى من عام 2007 فجاء بشهر يوليه (75) اعتداء ، اغسطس (81) اعتداء ، سبتمبر (77) اعتداء ، اكتوبر (72) اعتداء ، نوفمبر (74) اعتداء ، ديسمبر (33) اعتداء.


ال*** ضد النساء على الصعيد الاجتماعى والاقتصادى والسياسى


واستعرض التقرير فى البداية مقدمة عن أوضاع ال*** ضد النساء على الصعيد الاجتماعى والاقتصادى والسياسى، والذى يؤكد التقرير على تدهور هذه الاوضاع وضرورة التدخل والتكاتف لتحسين أوضاع النساء فى مصر ووقف ال*** ضدهم.

ثم استعرض التقرير فى القسم الأول صور الاعتداءات الجنسية على النساء والتى تمثلت فى (96) حالة اعتداء سواء من داخل الأسرة أو من المجتمع.

وتم رصد (3) حالات إعتداء جنسى داخل الأسرة وكانت جميعها من جانب احد افراد اسرتها.

وكان اكثر المعتدى عليهن (4) فتيات وربة منزل ، أما عدد الذكور المرتكبين لل*** فكانوا (3) ذكور .

وكان المعتدى عليهن هم كل من الاب وزوج الام وابن العم.

كما تم رصد (93) إعتداء جنسى من المجتمع تجاه النساء، وقد تنوعت اسباب الاعتداءات ، فالأغلب منه يرجع إلى الاعتداء عليها جنسياً والبعض منه يرجع إلى الانتقام أو بهدف السرقة او لخلافات الجيرة او نتيجة لمرض نفسى.

وقد اسفرت احداث ال*** عن الاعتداء الجنسى المصاحب للسرقه والانتقام فبلغ الاعتداء الجنسى (69) حادثة وقد صاحب الاعتداء الجنسى السرقه فى عدد حالات بلغت (6) حوادث فى حين بلغت حالات الاعتداء الجنسى بدافع الانتقام (3) حوادث

اما الشروع فى ال*** بهدف الانتقام او السرقة فبلغ (4) حوادث ، بينما كانت محاولات السرقة بالاكراه (4) حوادث، بينما كانت الاعتداءات البدنية والنفسية (6) حوادث بدافع الانتقام وكانت هناك حادثة واحدة نتيجة الاصابة بمرض نفسى وقد نتجت عن احد هذه الاعتداءات حادثة واحدة ادت الى وفاة الضحية اثناء هروبها من مغتصبيها.


ال*** الأسرى ضد النساء

كما استعرض التقرير فى القسم الثاني ال*** الأسرى ضد النساء والذى بلغ (54) حالة ، أدى ال*** الأسرى فيها إلى *** (46) إمرأة، كما اسفر عن وقوع (6) حالات اصابة وحالتين شروع فى *** وحالة وفاة واحدة نتيجة لل*****.


وقد تنوعت اسباب ال*** الاسرى بسبب السرقه أو الشك فى سلوك المراه أو لحملها سفاحا أو لخلافات مادية أو عائلية واسريه أو بدافع الانتقام أو الاصابه بمرض نفسى أو الغيرة.

وكانت أكثر جرائم ال*** التى إرتكبت فى حق النساء بحجة الدفاع عن الشرف من جانب الأب او الام أو الأخ أو الأبن او الابنة او الخال او العم او الحفيد او ابن العم او ابن الاخ او ابن الاخت او زوج الابنة او والد الزوج او والدة الزوج او شقيق الزوج او الزوجة الاولى للزوج.

وكانت جملة عدد الاناث المعتدى عليهن (56) سيدة وذكرين.

فى حين كان عدد الاناث المرتكبه ال*** (12) انثى وكان عدد الذكور (63) ذكر.

وجاءت صلة مرتكب ال*** بالمعتدى عليهن من قبل الاخ (26) حادثة ، الاب (10) حوادث ، الابن (6) حوادث ، وكل من الاخت وزوجة الزوج الاولى (3) حوادث ، وكل من الام والعم والخال وابناء العم وابن الاخت وزوج الابنة ووالد الزوج ووالدة الزوج واخرين يساعدون الاقرباء حادثتين ، اما كل من الابنة وابن الاخ وشقيق الزوج والحفيد فقد قاموا بارتكاب حادثه واحدة.


*** ناتج عن الخلافات الزوجية

كما تناول التقرير فى القسم الثالث حوادث ال*** الناتج عن الخلافات الزوجية والذى وصل (83) حالة ادى فيها ال*** من جانب الزوج الى *** (56) زوجة.

وكانت أغلب دوافع الخلافات ترجع إلى الخلافات المادية والعائلية بين الازواج أو الشك فى سلوكها أو الانتقام أو الجمع بين اكثر من زوجه أو اهانه الزوجه لزواجها أو الاصرار على مخالفه رغبة الزوج أو الاصابة بمرض نفسى.

وقد اسفرت احداث ال*** عن نتائج أغلبها ال*** والاصابه والحرق والبعض منها ادى الى السجن فبلغت جرائم ال*** (56) حادثة، كما تم رصد (8) حالات شروع فى ***، فى حين بلغ الاعتداء بالاصابه البدنيه أو حرق المراه (9) حوادث، وتم رصد (10) حالات كان الزوج يجمع بين زوجتين او اكثر.

وقد بلغ عدد الاناث المعتدى عليهن (77) سيدة فى حين بلغ عدد الذكور مرتكبى ال*** (77) ذكر.

وكانت اكثر مهن المعتدى عليهن ربات المنازل فبلغ عددهن (74) سيدة تم الآعتداء عليهن، فى حين كان المجموعة الاخرى من السيدات المعتدى عليهن سيدة اعمال ومحامية والبعض منهن لم يذكر عملهن.

وكان صلة مرتكب ال*** بالمعتدى عليهن من السيدات هو الزوج مع شقيقه او شقيقها أو الطليق أو صديق الزوج او عشيقة الزوج.


حوادث *** المرأة

ثم تناول التقرير فى القسم الرابع لرصد حوادث *** المرأة التى وصلت إلى (41) حادثة، وقد تنوعت اسباب *** المرأة ،حيث كان الدافع يعود الى السرقة او الاعتداء الجنسى أو الخوف من فضح علاقة محرمة أو للخلافات المادية أو لرفض الزواج أو لخلافات الجيرة أو الثآر أو للانتقام أو الاصابة بمرض نفسى.

وقد بلغ عدد الاناث المعتدى عليهن (42) سيدة وطفلين.

فى حين كان عدد الذكور مرتكبى ال*** (53) ذكر.

وكان اكثر المعتدى عليهن ربات المنازل فبلغ عددهن (30) سيدة و(4) عاملات وخادمتين وبائعتين ، فى حين كانت المجموعه الاخرى من السيدات المعتدى عليهن هم متسولة وموظفة وطالبة وسيدة اعمال .


حوادث انتحار المرأة

وبعدها تناول التقرير فى القسم الخامس رصد حوادث انتحار المرأة حيث بلغت جملة حالات الانتحار المرصودة (33) سيدة، قامت (26) منهن فى إزهاق أرواحهن بالفعل، بينما كان هناك (7) حالات حاولن الانتحار وفشلن.

وقد تنوعت اسباب انتحار المرأة إلى اسباب متعددة منها اليأس من الشفاء او المعاناة من مرض نفسى أو لخلافات زوجية أو عائلية أو بسبب الفشل فى التعليم أو الحرمان من رؤية الاطفال أو او لنقلها من العمل أو لاتهامها بالسرقة.

وقد اسفرت احداث ال*** عن نتائج منها الوفاة ب*** النفس أو بالتسمم أو بكسور أو بحروق فبلغت جرائم *** النفس (26) حادثة ، فى حين بلغت حوادث الاصابه بكسور وجروح (3) حوادث ، وكان الانتحار بالتسمم (3) حوادث ، فى حين بلغت حوادث الاصابة بحروق حادثة واحدة.

وكان اكثر المجنى عليهن وقاتلى انفسهن ربات المنازل فبلغ عددهن (27) سيدة ، فى حين كان عمل الاخريات ممرضة وطالبة وخادمة وعاملة وبائعة ونشالة.

الإهمال فى الرعاية الصحية

بعدها استعرض التقرير فى القسم السادس الإهمال فى الرعاية الصحية الذى وصل إلى (44) حادثة أدت إلى وفاة (19) سيدة نتيجة هذا الإهمال.

وكانت لأسباب متنوعة منها : الاهمال الطبى للمريضة اثناء أو بعد الجراحة أو لقله الامكانيات داخل المستشفيات الحكوميه أو زيادة جرعة البنج للمريضة أو ترك الفوط الطبية داخل بطن المريضة أو استخدام اكياس محاليل وأكياس دم فاسدة أو استئصال رحم المريضة دون علمها أو تجاهل الوضع الصحى للمريضة.

وقد اسفرت احداث ال*** عن نتائج منها الوفاه أوالاصابه بعاهه مستديمه أو الغيبوبه التامه فبلغت جرائم الوفاة (19) حادثة ، فى حين بلغت الاصابه بعاهه مستديمه أو بمرض خطير او استئصال جزء من الامعاء (14) حادثة ، اما الاصابات التى ادت الى استئصال الرحم وعدم القدرة على الانجاب فبلغت (7) حوادث ، بينما كانت حوادث الاصابة بفقد البصر (3) حوادث ، اما حوادث الاصابة بغيبوبة فكانت حادثة واحدة وكان اكثر ضحايا الإهمال الطبى هن ربات المنازل فبلغ عددهن (41) سيدة وطبيبة وسيدة اعمال وطالبة.


*** موجه ضد العاملين فى المنازل

واستعرض التقرير فى القسم السابع ال*** الموجه ضد العاملين فى المنازل حيث تم رصد (11) حادثة *** موجه إلى (14) خادمة منهم (2) أجنبيات (فلبنيات الجنسية) وقد لوحظ اصطحاب ال*** الموجه ضدهم بتلفيق قضايا لهم.

ال*** الرسمى ضد المرأة

وتناول التقرير فى القسم الثامن حوادث ال*** الرسمى حيث تم رصد (19) حالة *** رسمى وكانت لأسباب متنوعة مثل قيام بعض ضباط الشرطة بالتعدى على بعض السيدات أو تلفيق قضايا لهن أو بسبب حرية الراى والتعبير أو الحرمان من التعيين بالجامعة . ووقع أغلبها بسبب إستغلال نفوذ ضباط الشرطة.

وقد اسفرت احداث ال*** عن نتائج منها التحرش الجنسى وهتك العرض والاعتداء بالضرب والسرقة أوالاصابة بعاهة مستديمة هذا بجانب السب والاهانه والاحتجاز والتعدى على حريات النساء.

وبلغ عدد الاناث المعتدى عليهن اكثر من (23) سيدة . اما عدد الذكور المرتكبين لل*** فكانوا (25) ذكر تقريباً.


حوادث متنوعة ضد النساء


وتناول التقرير فى القسم التاسع الحوادث المتنوعة ضد النساء وبلغت تلك الحوادث (31) حادثة أدت إلى وفاة (31) سيدة واصابة (222) اخريات .

وكانت أغلبها حوادث متنوعة مثل: الخنق بالغاز أو انفجارات اسطوانات الغاز أو السقوط من الادوار العليا نتيجة اختلال التوازن أو الغرق أو الصعق بالكهرباء أو اصابتها باعيارة طائشه أو الاصابه بالتسمم أو نتيجة لانهيار احد المنازل او لاندلاع النيران او لاسباب اخرى مثل حوادث الطرق.


ملاحظات ختامية

وأخيراً تناول التقرير فى القسم العاشر بعض الملاحظات الختامية وياتى اهمها فى رصد تزايد معدلات ال*** خلال النصف الثانى من عام 2007 (412) حالة عن النصف الاول (355) حالة كما بلغ عدد النساء المقتولات خلال هذه الفترة 220 امراه وكان اغلبها بسبب الخلافات الزوجية حيث بلغت 56 حالة وبلت جملة النساء المقتولات خلال عام 2007 467 امرأة .

وبعدها أوصى التقرير بضرورة توعية المجتمع للقضاء على ظاهرة ال*** ضد النساء وضرورة تعديل التشريعات المختلفة لكفالة المساواة بين المواطنين وتحسين اوضاع الخدمات العامة والدخول واوجه الرعاية المختلفة وكفالة الحقوق المدنية والاقتصادية والاجتماعية للمواطنين ويوصى التقرير بضرورة بلورة برامج متكاملة يقوم بتنفيذها المجتمع المدنى لوقف التميز والتعدى على حقوق النساء فى مصر ولتحسين أوضاعهن فى الامان والحرية والمساواة

هل ستكونى مثل هذه الفتاه مكتوفه الايدى وتختبى ام لكى كلمه اخرى


المصدر مصراوى


يتبع...

__________________

آخر تعديل بواسطة اوركيديا ، 27-07-2009 الساعة 01:46 AM
  #3  
قديم 26-07-2009, 10:17 PM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي



قضايا اخرى

ألقت وزارة الداخلية بالمسؤولية علي العولمة، في انتشار ظاهرة التحرش الجنسي بمصر، وأكد اللواء أحمد ضياء الدين، مساعد وزير الداخلية للشؤون القانونية في رده علي 3 طلبات إحاطة حول انتشار هذه الظاهرة أمس، إن سلطة الدولة أصبحت محدودة في التدخل.

وقال ضياء الدين أمام لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب: إننا قد نصل إلي مرحلة الإنجاب الإنترنتي عما قريب، مضيفاً: لا أستطيع أن أمنع القنوات الفضائية التي تبث برامج مثيرة جنسياً.

وتساءل ضياء الدين: ماذا أفعل في البلوتوث، وماذا أفعل في شبكة الإنترنت، والجيل الثالث من المحمول؟


مضيفاً: قد نصل إلي مرحلة الإنجاب النتي باتجوز بالنت، وباحب بالنت، ماذا تفعل وزارة الداخلية؟ كل هذه الأمور تؤدي إلي التأجيج الجنسي والإثارة.


واعترض ضياء الدين علي محاولة مقدمي طلب الإحاطة التضخيم من حجم ظاهرة الاعتداء الجنسي علي الإناث، مؤكداً أن هذا ليس معناه التقليل من شأن حدوث أي حالة، وقال إن الظاهرة تدعو إلي تحرك جميع أجهزة الدولة.

وأوضح أن جهود الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب في عام 2005 أسفرت عن ضبط 330.45 حالة آداب منها 210.21 حالة تعرض للإناث علي وجه يخدش الحياء، مشيراً إلي أنه في ذات عام 2006 تم ضبط 68.52 حالة،، وأن الحالات التي تم ضبطها هذا العام 621.13.

وأكد مساعد وزير الداخلية أنه طبقاً لإحصائية صادرة عن مصلحة الأمن العام، فإن حالات هتك العرض خلال عام 2006، وصلت إلي 54 حالة فقط.




وأكد ضياء الدين أن جرائم الآداب لها طبيعة خاصة، لذلك لا تستطيع الداخلية أن تتحرك لضبطها إلا بناء علي بلاغات، لأنها تتعلق بالمساس بأعراض الناس.



واعترض مساعد وزير الداخلية علي ما سماه استغلال البعض لمثل هذه الجرائم لتحقيق أهداف سياسية، وقال: إذا كان لدي البعض موقف من الأمن السياسي، فأنا أقرر أنه ليس هناك علاقة بين الأمن السياسي والأمن الجنائي.

وأكد أحد مقدمي طلبات الإحاطة أن مشكلة التحرش بالإناث مشكلة مجتمعية، وينبغي أن تلعب جميع مؤسسات المجتمع دوراً في حلها.

ولفت إلي أن هناك 20 ألف حالة ****** سنوياً طبقاً لإحصائية أصدرها المجلس القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية، مشيراً إلي أن 60% من الإناث يتعرضن للتحرش الجنسي.

ورداً علي ذلك، قال اللواء محمد عبدالفتاح عمر وطني إن وجود 20 ألف حالة ****** سنوياً في مصر ليست نسبة كبيرة مقارنة بعدد سكان مصر الذي يصل إلي 80 مليوناً.





والان مع الجزء الهام الا وهو الأسئله والمناقشه لهذه القضايا


يتبع....

__________________

آخر تعديل بواسطة اوركيديا ، 27-07-2009 الساعة 01:52 AM
  #4  
قديم 26-07-2009, 10:20 PM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي

والان مع الجزء الهام فى الموضوع


الاساله والمناقشه الهامه لبعض الاساله التى تمر بكل فتاه


- هل ستقفى مكتوفه الايدى بعد ماقراتى وشاهدتى بعد هذه الامثال؟

- هل انتى من الذى يرا ولايشارك فى اى من هذه الموضوعات ؟

- لماذا لم تمارسى اى نوع من انواع الرياضات القتاليه حتى الان ؟

- لو مش بتمارسى رياضة يا ترى أيه السبب ؟

- طيب أيه فكرتك أو نظرتك للفنون القتالية ؟

- بتشوفى البنت اللى بتلعب فنون قتالية ازاى أو أيه وجهة نظرك فيها ؟

- أيه سبب عدم تفكيرك فى لعب فنون قتالية و هل مثلا أنتى شايفها للرجال فقط أو خايفة تأثر على أنوثتك وتجعلك مثل الشباب ؟



- هل الموضوع عجبك فعلا و شايفة أنه غير وجهة نظرك للفنون القتالية بصراحة؟

- هل مازلتي تعتقدي ان الرياضات القتاليه ليست مهمه في حياتك بعد الان؟



سوال اخير وليس باخر

هل اعجبك الموضوع ام ترى ان بيه شى لم نذكره



ملحوظه: هذا الموضوع لم يتم عمله لنشى العداوه بين الرجل والمراه وانما لنصل معا الى حلول كى نصل باخواتنا وامهاتنا الى عدم الخوف عليهم فى الشارع ولانخاف من اى شى ونحن فى الشارع



الموضوع لم يتنهى بعد

سوف يتم عمل الجزء الثانى من الموضوع

وبه فيديوهات وشرح تعليمى مبسط لكل فتاه لكى تتعلم ان تدافع عن نفسها من اى خطر يحدث لها

انتظرونا فى الجزء الثانى



__________________

آخر تعديل بواسطة اوركيديا ، 27-07-2009 الساعة 01:50 AM
  #5  
قديم 27-07-2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية علاء سيف
علاء سيف علاء سيف غير متواجد حالياً
مدرس أ. كيمياء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,238
معدل تقييم المستوى: 17
علاء سيف is on a distinguished road
افتراضي

الموضوع كبير ويحتاج للتركيز منك ومننا بي كنت افضل يكون اقصر حتى لانتوه
وان تذكر انه منقول من دي في دي فور عرب
  #6  
قديم 27-07-2009, 01:53 AM
الصورة الرمزية اوركيديا
اوركيديا اوركيديا غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 2,176
معدل تقييم المستوى: 19
اوركيديا is on a distinguished road
افتراضي

امممممم
انا شايفه ان مكانه احسن فى الفتاه المسلمه
عشان الحرج و كده و عدد اكبر يستفاد منه
حشوف و لو مش حصل نشاط هناك حرجعه هنا ان شاء الله
موضوع مفيد بجد
و متابعه

فى رعايه الله
__________________

In God's care
HaPpiLy eVeR aFtEr
  #7  
قديم 27-07-2009, 02:08 AM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء سيف مشاهدة المشاركة
الموضوع كبير ويحتاج للتركيز منك ومننا بي كنت افضل يكون اقصر حتى لانتوه
وان تذكر انه منقول من دي في دي فور عرب
الموضوع أصلا من مصراوى يا أخى الفاضل وانا كتبت المصدر مصراوى لو كنت قرأئت الموضوع

الأسئله فقط من منتدى الدى فى دى ولكن كيف سأكتب مصدرين؟

وكنت ناوى أكتب فى الموضع التانى أنه منقول من الدى فى دى

منور الموضوع يا غالى
__________________
  #8  
قديم 27-07-2009, 02:15 AM
الصورة الرمزية ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ ™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 16
™ Ī ДӍ ҊǾŦ ДLΣǤΣҊÐ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيديا مشاهدة المشاركة
امممممم
انا شايفه ان مكانه احسن فى الفتاه المسلمه
عشان الحرج و كده و عدد اكبر يستفاد منه
حشوف و لو مش حصل نشاط هناك حرجعه هنا ان شاء الله
موضوع مفيد بجد
و متابعه

فى رعايه الله

امممممم

ماشى ولو عاوزين تشيلوه عادى مافيش مشاكل

__________________
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:10 PM.