اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2009, 01:43 AM
aboabo29 aboabo29 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 16
aboabo29 is on a distinguished road
افتراضي التعيين لأبناء المسئولين فقط".. شعار إدارة الشهداء التعليمية

كتب إبراهيم عبد اللطيف
كشف بيان عاجل تقدم به عضو مجلس محلى بمحافظة المنوفية عن عملية تلاعب بإدارة الشهداء التعليمية، تضرر منها عدد من شباب الخريجين، بعد رفض أوراقهم فى مسابقة لوظيفة مدرس حاسب آلى بالإدارة، وتعيين آخرين بتقديرات أقل، ومن تخصصات لا تتناسب مع الوظيفة المتعاقد عليها، وأكد عاطف المكاوى مقدم البيان أن من تم تعيينهم على صلة قرابة بمسئولين بالإدارة مما يؤكد وجود تلاعب.

الشيماء محمد شلبى إحدى المتضررات تقول "حصلت على بكالوريوس تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم لعام 2008 بتقدير عام جيد، وتقدمت لمسابقة حصص بالأجر لمادة الحاسب الآلى بإدارة الشهداء التعليمية فى شهر 11 لعام 2008 بصور الأوراق إلى موجه المادة، وفقا لشروط المسابقة، ولم نأخذ إيصالا يفيد دخولنا المسابقة، وتم الإعلان عن الأسماء التى تم الاستعانة بهم للعمل بحصص بالأجر وعددهم سبعة ولم أكن ضمنهم".

تتابع الشيماء: "اكتشفت أن بينهم 4 أشخاص من خريجى التجارة وبتقدير مقبول، وفى مارس الماضى تم تحويل عملهم بالأجر إلى تعاقد، وزادوا إلى 11 شخصا، وحاولت أن أستفسر عن سبب استبعادى، رغم أن هذا تخصصى وتقديرى أعلى ممن تم قبولهم، وتقدمت بشكاوى إلى جميع الجهات، إلا أنها تعود "للبحث والإفادة" إلى الإدارة بالشهداء التى تقوم بحفظها بدعوى أننا لم نتقدم للمسابقة من الأساس".

وقال خالد محمد خليل وأميرة عزام من المتضررين: "خلال بحثنا فى أسماء من تم التعاقد معهم اكتشفنا أن بينهم (م. ع) نجل مدير إدارة الشهداء التعليمية وحاصل على بكالوريوس تجارة بتقدير مقبول بنسبة 63،4% وآخر (م.ن) نجل مدير شئون العاملين بالإدارة حاصل على بكالوريوس تجارة بتقدير مقبول بنسبة 57% وآخر (أ.أ) على صلة قرابة بمدير عام التعليم بمديرية التعليم بالمنوفية، وعندما تقدمنا بشكوى إلى مدير التعليم بالمديرية قام بتمزيق أوراقنا، وقال لنا "ما أقدرش أعملكوا حاجة.. واخبطوا دماغكو فى الحيط".

وتوجه الشباب المتضرر بنداء إلى د.يسرى الجمل وزير التعليم واللواء سامى عمارة محافظ المنوفية بالتدخل للتحقيق فى الأمر الذى يهدد مستقبلهم بضياع حقهم فى الحصول على فرصة عمل.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:30 AM.