اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2009, 10:24 PM
الصورة الرمزية aleslambuly
aleslambuly aleslambuly غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 16
aleslambuly is on a distinguished road
Icon111 لحظة جنون راودته فقتل زوجته وأبنائه الذين أحبهم!!!


في مستشفي "هليوبوليس" بمنطقة النزهةبالقاهرة كان المهندس شريف كمال الدين قاتل زوجته عبلة يحيي طنطاوي وابنه شريفوابنته داليا يرقد في الغرفة 101 والتي نقل اليها فاقد الوعي بعد محاولته الانتحاربقطع شرايين يده اليمني ليتخلص من حياته هو الآخر عقب خسارته ما يقرب من 4 ملايينجنيه جمعها من أصدقائه وأسرته لاستثمارها في البورصة عن طريقوسيط.
وقد روى المهندس للجمهوريةتفاصيل حياته بالكامل وكيف كان يحب زوجته التي كانت زميلته في كلية الهندسة وجمعبينهما الحب ومن يومها قررا الا يفترقا وبات زواجهما قرارا مصيريا أيده شقيق الزوجةالذي كان معهما في نفس الكلية.
ورفض الرجل أن يعيش الجميع بعاره عقب ضياع الثقة التي وضعها فيهأقرانه الذين كانوا يعملون معه في الخليج حيث منحوه أموالهم لاستثمارها وفجأة ضاعكل شئ وأصبح غير قادر علي إعادة هذه الأموال اليهم مرة أخري ومن هنا صهم من هذاالعذاب دون ان يكون قد خطط لجريمته فتوجه لدولاب في منزله يحتفظ به ببعض العدةوالتقط بلطة وتوجه لزوجته عبله يحيي طنطاوي "55 سنة" وقام بقتلها وهنا لم يتمكن منالتوقف عن جريمته حتي لا يعيش الأبناء في مأساة فتوجه لابنته وقتلها هي الأخريليأتي الدور علي الابن الذي لم يقاومه كما أذيع ولكن الابن استيقظ من النوم مفزوعافقتله دون مقاومة.
قال أحببت عبلة بجنون ففضلتها علي نفسي في كل شئ لذا اشتريت لهاسيارة لانسر موديل 2007 في الوقت الذي كنت فيه استقل سيارة موديل 85 وتستقل ابنتيسيارة موديل 2005 وابني موديل 98 . واشار الي انه حصل علي ثقة جميع زملائه منذ أنكان يعمل في الكويت حيث سافر إليها مع زوجته وهناك أنجب ابنه وابنته الا انه اشفقعليهما من الحياة هناك بشكل قاس فقرر انزالهم للقاهرة فور التحاق ابنه بالمدرسة ثمالحق بهم بعد ثلاث سنوات عام 1990 عندما وقعت حرب الخليج .
أضاف أنه ظل أربع سنوات يعمل مع شركاء في مجال الكمبيوتر حتياستقل بمفرده بعد ذلك بسبب خلافات عمل وقعت بينهم ليتعرف بعد ذلك علي شخص يدعي أحمدصالح كان يحضر له بعض مستلزمات الكمبيوتر وصارت هناك ثقة متبادلة بينهما حتي عرضعليه فكرة استثمار أمواله في البورصة التي بدأها بمبلغ 10 الاف جنيه ثم تطور الأمرليصل لما يقرب من 4 ملايين جنيه. قال كنت طماعا أردت أن أحقق لأسرتي مستوي منالرفاهية بعد أن وجدت أن في البورصة عائد مجزيا فلم أتردد في الاستمرار منذ أن بدأتعام 98 وكان الاستثمار قاصرا علي البورصة المصرية ثم اقنعني أحمد صالح بالاستثمارفي البورصة العالمية وتطور الأمر بنزول أصدقائي من الكويت وشاهدوا حياة الرفاهيةالتي أعيش فيها فسألوني عن المصدر فأقنعتهم أن جميعها من عائد الاستثمار في مجالالكمبيوتر حتي لا اكشف لهم جميع أوراق عملي .
تابع قائلا اقتنع اصدقائي بالفكرةوعرضوا علي استثمار أموالهم في هذا المجال فمنحوني أموالهم وكان عددهم ستة وعندماوجدوني منتظما في الدفع زادت المبالغ التي يدفعونها لي حتي وصل المبلغ المتحصل منصديقي ماجد فؤاد مايقرب من 2 مليون و500 الف جنيه في الوقت الذي كان لي أنا بمفرديمليون جنيه وللاصدقاء الخمسة الآخرين مبالغ تتراوح مابين 100 ألف و150 الفا حتيجاءت الصدمة الكبري عندما اختفي وسيطي في البورصة منذ منتصف شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي ولم استطع التوصل اليه لعدم معرفتي أي بيانات عنه سوي أنه محاسب. أضاف جلست مع نفسي لا استطيع التفكير ولمت نفسي لوضع هذه الثقة في الرجل دون أناحصل علي كامل بياناته إلا أنني كنت معذورا لأني اتعامل معه منذ فترة كبيرة ولم يكنأمامي مع هذا الوضع غير الانتظار حتي يأتي موعد مروره علي قبل الحادث بأربعة أيامالا انه لم يحضر أيضا. هنا أصبحت مثل المجنون أتصور منظر زوجتي وأبنائي وهم يعيشونبعادي والجميع يتهمونني بالنصب عليهم خاصة اصدقائي الذين من المؤكد ستكون صدمتهم فيكبيرة.
وروي المهندس شريف واقعة حدثت قبل الحادث بأيام حيث كانت ابنتهتريد أموالا لوجود أعياد ميلاد في هذا الشهر لعدد كبير من اصدقائها لم تتمكن منشراء هدايا لهم جميعا فذهبت لوالدتها تستأذنها في سؤال والدها ما اذا كان لديهاموال فائضة يقرضها جزءا منها وعندما علم ثار وتشاجر مع ابنته لأنها لم تأت مباشرةرغم علاقة الصداقة التي تجمع بينهما منذ مولدها منذ 26 عاما فلم تكن ابنة فقط بقدرما كانت صديقة له يصطحبها للخروج معا ولو تأخرت عن موعد حضورها خمس دقائق يعيش فيحالة توتر حتي تعود.
أكد انه لم يدبر للحادث والدليل انه مارس عمله حتي عصر الاربعاءفي الوقت الذي وقع الحادث في الثانية فجر الخميس عندما كنت نائما بجوار زوجتي وفجأةاستيقظت ونفذت جريمتي. أشار إلي أنه عاش في معاناة بمفرده لم يشعر معها أي فرد منأسرته بتفاصيل ما حدث لأن زوجته كانت إنسانة في منتهي الرقة تسأله عما إذا كان لديهفائض من الأموال حال رغبتها في شراء شيء علي عكس أي زوجة أخري. قال انه لم يشعربالندم إلا علي انقاذه من قبل شقيق زوجته علاء طنطاوي الذي زاره هو وشقيقه عاصموأبلغاه بدعوات والدة زوجتي لي بالشفاء لأنها تعلم كيف انني احب ابنتها مشيرا إلىحزنه لما سببه لأسرته الذين عاتبوه على عدم اللجوء إليهم في هذا الموقف ليساندوهويمنحوه ما يلزمه من أموال للخروج من هذه الكبوة.
بعد لحظات صمت ذرف فيه الدمع قال "تصوروا والد خطيب ابنة شقيقتيوكل لي محاميا للدفاع عني بدلا من انهاء علاقة النسب بيننا بعد هذه الفضيحة". وفيالنهاية سألته عن شكل حياته وقد أنقذ بدون أسرته فدمعت عيناه وقال كيف اعيش بدونحياتي وقد فقدتهم بموتهم وطلب من الجميع ان يسامحوه علي ما حدث مطالبا من أسرته بيعكافة ممتلكاته وبناء مشروع خيري باسم زوجته وابنه وابنته قائلا: "سامحوني أردت اناشتري لكم السعادة".

__________________
تمنياتى للجميع بالتوفيق والنجاح
  #2  
قديم 27-01-2009, 11:05 AM
الصورة الرمزية s21e21
s21e21 s21e21 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 16
s21e21 is on a distinguished road
افتراضي

الشيطان عندما يسيطر على الانسان يافعل كل شئ

  #3  
قديم 14-04-2009, 05:54 AM
الصورة الرمزية نعمة 2009
نعمة 2009 نعمة 2009 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 30
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 16
نعمة 2009 is on a distinguished road
افتراضي

يو لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:16 PM.