اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2009, 08:30 PM
الصورة الرمزية السيد درويش
السيد درويش السيد درويش غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 0
السيد درويش is an unknown quantity at this point
افتراضي يوم الغضب

وكانت الإدارات قد شهدت أمس الأول - الثلاثاء - احتجاجات مختلفة فقد تظاهر الإداريون في ساحة إدارة غرب المحلة، وفي المنوفية قرر عبدالفتاح رسلان - وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية - نقل نحو 15 إداريًا وعاملاً من إدارات قويسنا وبركة السبع وشبين الكوم بعد اشتراك هذه الإدارات بشكل كبير في الإضراب الذي استمر ثلاثة أيام متتالية للمطالبة بحافز الإثابة وكادر خاص للعاملين بالتربية والتعليم. وقام وكيل وزارة التعليم بالمحافظة بإجراءات وصفها إداريون بالتعسفية وغير قانونية فيما استمرت احتجاجات الإداريين في المنوفية علي قرارات الإخلاء الإداري الفوري التي صدرت من وكيل الوزارة بحق زملائهم مؤكدين استمرار احتجاجهم وإضرابهم حتي عودة زملائهم، فيما أكد قياديون إداريون بالمنوفية إصرار كل الإداريين في المحافظة علي مطالب الكادر وحافز المحليات وعودة الزملاء، لافتا إلي أن مشاركة الإداريين في إضراب 6 أبريل محل دراسة من اللجنة العليا للدفاع عن حقوق الإداريين.

وفي الإسكندرية، قامت مباحث أمن الدولة باعتقال السيد البدري - رئيس لجنة الدفاع عن حقوق المعلم - بدعوي تحريضه الإداريين والمعلمين علي الاحتجاج من أجل الكادر وحافز الإثابة وسط انتقادات واسعة من روابط المعلمين وحركة «معلمون بلا نقابة» والإداريين بالإسكندرية والقاهرة.

وفي السويس، أعلن الإداريون ومشرفو النشاط وعمال المخازن بكل من إدارتي شمال وجنوب تعليق اعتصامهم وإضرابهم وأعلنوا انضمامهم لإضراب 6 أبريل، معتبرين أن يوم الغضب هذا قد يحقق مطالبهم. واتهم مشرفو النشاط الوزارة بأنها تسير بطريقة عشوائية وتصدر قرارات هوجاء فبعد أن تقدموا ونجحوا في اختبارات الكادر وحصلوا علي الدفعة الأولي من الكادر فوجئوا بصدور قرار ونشرة من الوزارة بعدم أحقيتهم واستبعادهم في صرف الكادر علما بأنه منهم من يقوم بعمل الإخصائي في المدارس مؤكدين إصرار الإداريين وعمال المدارس علي كل مطالبهم.

وفي الدقهلية علق الإداريون التابعون لنقابة التعليم والبحث العلمي احتجاجاتهم لحين عقد اجتماع موسع الأسبوع المقبل برئاسة السيد أبوالمجد، فيما قام المئات من الإداريين بالإضراب عن العمل استجابة لدعوة اللجنة العليا لإضراب الإداريين وعمال المدارس في حين منعت قوات الأمن مسيرة سلمية لنحو 800 إداري في جنوب سيناء للمطالبة بالحافز وكادر المعلمين علي أن حالة من الشلل التام أصابت جميع إدارات محافظة شمال سيناء.

وفي البحيرة، واصل الإداريون لليوم الرابع علي التوالي بإدارتي كوم حمادة التعليمية وأبو المطامير إضرابهم عن العمل احتجاجا علي المماطلة في صرف حافز الإثابة علي ثلاث دفعات وكذلك أيضا لاستجابة دعوة النقابة العامة بعمل إضراب للإداريين.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:40 AM.