اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2009, 04:40 AM
الصورة الرمزية باسم ابو المجد
باسم ابو المجد باسم ابو المجد غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 623
معدل تقييم المستوى: 17
باسم ابو المجد is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يبحث عن "التار"..والشرطة يحلم بالاستقرار

في افتتاح الأسبوع ال"22" للدوري:
الأهلي يبحث عن "التار"..والشرطة يحلم بالاستقرار
الأولمبي الغريق يتمسك بالأمل أمام المحلة.. والبترول يهبط علي المقاولون
محمد مجاهد
تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام لكرة القدم حيث تقام 3 لقاءات هامة للفرق المتبارية فيلعب الأهلي مع الشرطة في لقاء رد الاعتبار والتأكيد وتقام باستاد القاهرة في السابعة والربع.. ويلتقي المقاولون العرب مع بترول أسيوط والأولمبي الجريح مع غزل المحلة.
الأهلي والشرطة
لقاء غامض بين الأهلي والشرطة كلاهما يبحث عن نقاط المباراة الثلاث.
الأهلي يدخل المباراة وفي أذهان لاعبيه العودة مرة أخري للانتصارات بعد أن توقفت في الفترة الأخيرة في سباق الدوري كما أنها مباراة ثأرية للأهلي حيث سبق للشرطة أن فاز في لقاء الدور الاول.. أمام بتروجيت ثم الإسماعيلي وبترول أسيوط وضاق الفارق بينه وبين الإسماعيلي أقرب المنافسين إلي 3 نقاط.
لهذا قام الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه وحسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.. وكذلك تم شحذ همم اللاعبين من أجل رفع الروح المعنوية وطلب الجهاز من اللاعبين اعتبار المباريات المقبلة لقاءات كؤوس والفوز ضروري حتي يتم حسم البطولة مبكراً.. وكان الوعد القاطع من اللاعبين بالعودة للانتصارات ورد الاعتبار أمام الشرطة الذي سبق أن فاز علي الأهلي في الدور الأول 1/صفر.
ولم يكن الجهاز بمفرده الذي قام بشحذ همم اللاعبين.. بل إدارة النادي ممثلة في الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الذي عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين وشرح لهم أهمية المرحلة المقبلة.
الأهلي يتصدر المسابقة بعد أن لعب 20 مباراة وله لقاء مؤجل مع الأولمبي يقام يوم 10 مارس الحالي والفريق له 41 نقطة وجاهز للمباراة بالعناصر الأساسية في المقدمة فلافيو وجيلبرتو بالإضافة إلي عودة محمد بركات ودخل دائرة الضوء وأحمد حسن وحسام عاشور ووائل جمعة بالإضافة إلي وجود رمزي صالح الذي أثبت وجوده مع أمير عبدالحميد.
الشرطة
ارتفعت الروح المعنوية لفريق الشرطة بعد الفوز الأخير والكبير علي الأولمبي الأمر الذي جعله يتقدم خطوة كبيرة لمنطقة الأمان والاستقرار بعد أن ارتفع رصيده إلي 26 نقطة والفريق يريد التأكيد علي أحقيته في الفوز علي الأهلي خلال الدور الأول.. ولذلك ركز الجهاز الفني في تدريباته الأخيرة بقيادة طلعت يوسف ومنير عقيلة ومحمد ابراهيم وعبدالشافي ابراهيم.
الفريق يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الأكفاء أمثال عصام عبدالعاطي وحمدي سيف وأحمد سنبل ومحمد الفيومي وأحمد دويدار وحسن مصطفي لاعب الأهلي السابق.
عقد اللواء محمود شرف مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي اجتماعاً مع الجهاز الفني واللاعبين وطلب منهم ضرورة أداء مباراة قوية والمحافظة علي الصورة الطيبة التي يحتلها الفريق الآن.
في ملعب المقاولون.. ينزل فريق بترول أسيوط ضيفاً علي المقاولون العرب حيث اللقاء المرتقب بين الفريقين.
المقاولون في المنطقة الخطرة رغم وجوده في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة إلا أنه يريد المزيد حتي يدخل منطقة الأمان والكابتن محمد رضوان قام بإعداد فريقه جيداً للمباراة.
أما بترول أسيوط نجح الأسبوع الماضي في التعادل مع الأهلي وهي نتيجة طيبة للكابتن محمد عامر المدير الفني للفريق.. ولذلك ارتفع رصيده إلي 25 نقطة ويريد الفوز حتي يتقدم خطوات للأمام.
المباراة صعبة جداً للفريقين.
الأولمبي والغزل
باستاد الاسكندرية يلعب الأولمبي مع غزل المحلة في مواجهة نار للفريقين.
الأولمبي خسر من الشرطة وموقفه في غاية الصعوبة ويقوده الكابتن محمد حلمي والرصيد 17 نقطة فقط.
المحلة 25 نقطة ويرغب في العودة للانتصارات ويقوده خالد عيد واللقاء متكافيء المستوي
__________________
انما الدنيا حلم والاخره يقظه
باسم ابو المجد
[SIGPIC][/SIGPIC]
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:45 PM.