اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-02-2009, 03:29 PM
الصورة الرمزية !DreAmeR!
!DreAmeR! !DreAmeR! غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 0
!DreAmeR! is an unknown quantity at this point
افتراضي الأهلي مرشح للاحتفاظ بالصدارة


سيكون الأهلي حامل اللقب مرشح للاحتفاظ بالصدارة عندما يستقبل بعد غد الأربعاء المقاولون العرب على ملعب الكلية الحربية عوضاً عن إستاد القاهرة بسبب بعض الأعمال الترميمية التي يشدها الأخير، فيما سيكون بتروجيت متربصاً له لاقتناص المركز الأول منه خصوصاً انه يخوض اختباراً سهلاً أمام الأولمبي متذيل الترتيب غداً الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
يدخل الأهلي إلى المباراة وهو يدرك صعوبة المباراة التي تنتظره أمام المقاولون خصوصا بعدما أجبره الأخير على الاكتفاء بالتعادل معه صفر-صفر في الذهاب رغم لعبه بتسعة لاعبين.
وسيكون لاعبو الأهلي تحت ضغط تقديم أداء أفضل من ذلك الذي ظهروا به خلال المرحلة السابقة أمام المصري (1-2)، خصوصاً أن مدربهم البرتغالي مانويل جوزيه هدد بعضهم بالاستبعاد عن التشكيلة في حال أظهروا مجدداً حالة التراخي التي بدت عليهم في مباراة المصري وذلك لان الخطأ ممنوع على البطل في هذه المرحلة في ظل المنافسة المحتدمة مع بتروجيت وانبي والاسماعيلي إذ لا يفصل بين الأول والرابع إلا أربع نقاط فقط.
وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء الفرنسية، أكد حسام البدري المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي أن "الفوز على المصري كان مهماً للاعبين والحصول على نقاط المباراة الثلاث هدف الفريق في مباريات القسم الثاني (من الموسم)"، مضيفاً "سوف نتعامل مع المباريات القادمة على أنها مباريات كؤوس حتى نحسم الدوري مبكراً".
وتابع "لكل مباراة ظروفها ولاعبيها اللذين يستطيعون التعامل معها وفق خطة مدروسة من قبل الجهاز الفني ومشكلة البدلاء تحدثنا فيها كثيراً لأنها رؤية الجهاز الفني. لكل مباراة رؤية خاصة والمسؤول الأول عنها هو المدير الفني فقط".
في المقابل، جهز مدرب المقاولون محمد رضوان القوة الضاربة لملاقاة الأهلي وسط حالة معنوية جيدة بعد الفوز الأخير والمستحق علي الأولمبي 2-1.
بتروجيت - الأولمبي
وفي المباراة الثانية، سيكون بتروجيت أمام فرصة التربع على الصدارة ولو لمدة24 ساعة كما حصل في المرحلة السابقة لأنه سيفتتح المرحلة غداً الثلاثاء، وهو سيخوض مباراة سهلة أمام الأولمبي الأخير.
ويستعيد بتروجيت محمد الفكهاني العائد من الإيقاف فيما سيغيب كمال علي لحصوله علي الإنذار الثالث وأيمن رمضان للإصابة.
في المقابل، سيحاول محمد حلمي المدير الفني للاولمبي إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها بعد الهزائم المتكررة رغم تحسن الأداء.
مباريات أخرى
وسيكون انبي الثالث والاسماعيلي الرابع في وضع مشابه لبتروجيت لأنهما يخوضان مباراتين سهلتين نسبياً أمام اتحاد الشرطة العاشر وطلائع الجيش الثالث عشر على التوالي.
يدخل انبي مباراته أمام اتحاد الشرطة وسط معنويات عالية بعد الفوز على بترول أسيوط 2-1 علي ملعب الأخير، حيث شدد أنور سلامة المدير الفني لانبي على التركيز في المباريات القادمة للبقاء على مقربة من فرق الطليعة.
وبدوره، سيخضع الاسماعيلي لاختبار طلائع الجيش الذي قدم مباراة جيدة أمام بتروجيت رغم الهزيمة 1-3 وذلك بعد أن كان متقدماً بهدف سجله في الدقيقة الأولى.
وسيكون الاسماعيلي منتشياً من فوزه على بطل الكأس حرس الحدود 2-صفر رغم غياب الجمهور تنفيذاً لعقوبة الاتحاد المصري بعد أحداث الشغب أثناء مباراته أمام الأهلي.
وأكد المدير الفني البرازيلي ريكاردو أن الفريق استعاد قوته وروحه ووضع خلفه الخسارة أمام انبي (صفر-3) قبل مرحلتين.
تجدر الإشارة إلى أن حرس الحدود الذي يلتقي بعد غد الأربعاء بترول أسيوط، قرر معاقبة لاعبيه مالياً إثر هزيمته أمام الاسماعيلي لأنهم لم يقدموا العرض الذي يليق ببطل الكأس، كما أنه لم يمنحهم أي راحة قبل مباراة الأربعاء.
وأغلق المصري ملف الهزيمة أمام الأهلي واستعد لمواجهة الزمالك الجريح الذي فقد ثقته بعدما تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم وجاءت على يد الاتحاد السكندري (صفر-1)، وهو لم يلق هذا المصير في بداية الموسم منذ انطلاق الدوري عام 1948.
وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء الفرنسية، أكد محمد عامر رئيس الزمالك بالوكالة أنه في حيرة من أمر الفريق ولا يعلم السبب الحقيقي وراء تراجع مستوى اللاعبين رغم حصولهم على مستحقاتهم".
وأشار عامر إلى أن المدرب الجديد للفريق السويسري ميشال دي كاستل سيفرض عقوبات على المقصرين من اللاعبين.
وفي مباراتين أخريين، يلعب الترسانة الخامس عشر مع غزل المحلة الحادي عشر، والاتصالات مع الاتحاد السكندري.
__________________
تحت شعار
كلنا عرب
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:22 AM.