اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-03-2018, 05:04 PM
manarloza1 manarloza1 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 105
معدل تقييم المستوى: 7
manarloza1 is on a distinguished road
افتراضي مباراة الكويت والكاميرون عول الأزرق والجهاز الفني بقيادة الصربي رادجكو

يسعى القائمون على ادارة اتحاد الكرة الى النهوض بمستوى الأزرق في الوقت الحالي وتكوين نواة لمنتخب قوي، يستطيع تعويض ما فاته خلال أكثر من عامين عانى خلالهما من الإيقاف الدولي الذي خيم على الرياضة الكويتية، وخاض المنتخب منذ رفع الإيقاف بطولة خليجي 23.
و بث مباشر الكويت والكاميرون يعول الأزرق والجهاز الفني بقيادة الصربي رادجكو، الذي يتولى المهمة بصورة مؤقتة، على مواجهة الكاميرون لإثبات تطور المنتخب خلال الفترة القصيرة التي أعقبت مواجهة الأردن، التي لم يكف فيها الفريق على المستوى المطلوب.
واستدعى منتخب الكويت لاعب النهضة العُماني، يوسف ناصر لتدعيم خط الهجوم، في ظل العقم الذي واجه الفريق سواء في خليجي 23، وأيضا في مواجهة الأردن.
ويدرك الأزرق الكويتي الذي استدعى توليفة شابة يغيب عنها الكبار أمثال بدر المطوع، وحسين حاكم، وأيضا مساعد ندا والعديد من الأسماء، أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام اسود الكاميرون سيمنحه دفعة معنوية خلال الفترة المقبلة.
واعتمد المدرب المخضرم رادجكو، مؤخرا على توليفة ضمت سلمان عبدالغفور في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي ضم سامي الصانع، وفهد حمود، وفهد الهاجري، وخالد القحطاني في الدفاع، وطلال فاضل، وفهد الأنصاري، وناصر الفرج، وبدر طارق في الوسط،ويعقوب الطراروة، وفيصل عجب في الهجوم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:04 PM.