اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2018, 12:29 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي أولترا أهلاوي: تواجدنا بالمدرجات للـ"تشجيع" فقط.. وليس لنا علاقة بأي أمر أخر

أولترا أهلاوي: تواجدنا بالمدرجات للـ"تشجيع" فقط.. وليس لنا علاقة بأي أمر أخر



جماهير الأهلي في استاد القاهرة


كتب: ريهام حمدي 06 مارس 2018 - 11:44 م
شارك


أصدرت مجموعة "أولترا أهلاوي" بيانا رسميا أكدت فيه على التواجد بمدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي لتشجيع الفريق "فقط" وليس لهم أي علاقة بأي أمور أخرى حدثت.

وكانت مناوشات قد حدثت بين أفراد من الداخلية ومجموعة من الجماهير على خلفية اشعال بعض الشماريخ أثناء مباراة الأهلي ومونانا بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت 4-0 للأهلي.

وجاء بيان الأولترا على النحو التالي:

"بعد اكثر من ٣ سنوات يعود جمهور الاهلي الي الاستاد التاريخي في القاهرة ليسطر خطوة جديدة نحو عودة الكرة الي وضعها الطبيعي وعودة الجمهور المساند والعاشق دائما لفريقة ، اولتراس اهلاوي جزء لا يتجزأ من جمهور الاهلي العظيم يثبت حسن نواياه مرة تلو الاخرى لتعود منظومة كرة القدم الي الحياة ، تواجدت المجموعة اليوم في المدرجات لتشجيع الاهلي فقط وما حدث غير ذلك ليس لها علاقة به".

وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 5 ألاف مشجع لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني بعد تمسك إدارة الأهلي بخوض اللقاء على ملعب استاد القاهرة.

وتم الاتفاق على أن يكون التأمين خارج الملعب مسؤولية رجال الأمن من وزارة الداخلية، بينما التأمين داخل الملعب يكون من خلال أمن النادي الأهلي.
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-03-2018, 12:55 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

الأهلي يرفض تصرفات "أفراد" من جماهيره.. والمتحدث: "قلة مندسة" شوهت الصورة



جانب من الأزمة


كتب: ريهام حمدي 07 مارس 2018 - 12:14 ص
شارك


أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا استنكر فيها ورفض تصرفات بعض أفراد جماهير النادي خلال مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا.

وكان ملعب استاد القاهرة قد شهد مناوشات بين افراد من الأمن ومجموعة من الجماهير بسبب إشعال بعض الشماريخ واصدار بعض الهتافات.

وأصدرت مجموعة "أولترا أهلاوي" بيانا رسميا أكدت فيها التواجد بملعب استاد القاهرة من أجل "التشجيع" فقط.


وصرح شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي لبرنامج "مع شوبير" قائلا "قلة مندسة قامت بتشوية صورة جماهير الأهلي وحضورها المميز خلال مباراة مونانا".

وواصل "لا أحد يعلم لماذا حدث هذا الأمر بالمدرجات والأهلي فائز، المجلس يسعى بقوة لعودة الجماهير، والأمن تعاون من أجل تواجدهم بالقاهرة".

واختتم "لا يليق أن يحدث هذا التصرف، لكنهم مجرد قلة مندسة على جماهير الأهلي الكبيرة والعظيمة، لا نقبل اتلاف منشآت الدولة".

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:

أصدر المجلس بيانا صحفيا أكد فيه اعتزازه بجمهوره العريض وسعيه الدءوب بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية الجماهيرية واجهزة الدولة لعودته الى المدرجات مرة اخرى إلا أنه يرفض رفضا قاطعا محاولات البعض إثارة الفتنة والتطاول على مؤسسات الدولة ومسئوليها التي تبذل جهدا كبيرا من اجل النهوض بمصر على كل المستويات ويحمل لها مجلس ادارة النادي احتراماً وتقديرا كبيرين في ظل جهد مخلص تبذله الحكومة المصرية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.

وأضاف البيان ان النادي الأهلي كان حريصا على خروج هذه المباراة بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو طَي صفحة آلمت الجميع خلال السنوات الماضية وجاء الخروج عن النص من قبل هذه المجموعة ليثير الدهشة وعلامات الاستفهام ويعود بالمحاولات المضنية التي يبذلها مجلس الأهلي من اجل عودة الجماهير الى المربع الاول ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر من عدم الحضور الجماهيري.

وناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والاخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمنا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضا في مواجهة الاٍرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن.
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:53 PM.