اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2018, 03:51 PM
manarloza1 manarloza1 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 358
معدل تقييم المستوى: 7
manarloza1 is on a distinguished road
افتراضي الصفاقسي والنجم الساحلي

مباراة النادي الصفاقسي اليوم مباشر يلا شوت كورة لايف يأمل الصفاقسي في العودة إلى سكة الانتصارات بينما يتطلع النجم الساحلي للتمسك بمركز الوصافة عندما يلتقي الغريمان في قمة مرتقبة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس. ويتقاسم النجم الساحلي مع الإفريقي المركز الثاني برصيد 36 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين على الصفاقسي رابع الترتيب. ويتطلع الإفريقي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يستضيف ترجي جرجيس متذيل الترتيب برصيد 14 نقطة. ويأمل اتحاد بنقردان في الاستفادة من أزمة شبيبة القيروان بسبب إضراب لاعبيه احتجاجًا على عدم الحصول على مستحقاتهم المالية وتحقيق الفوز للابتعاد عن الهبوط. ويسعى الترجي المتصدر برصيد 44 نقطة إلى العودة إلى الطريق الصحيح سريعًا عندما يحل ضيفًا على الاتحاد المنستيري صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة غد الجمعة. يستضيف ملعب الطيب المهيري، غدا الخميس، كلاسيكو النجم الساحلي والصفاقسي بالجولة الـ20 بالدوري التونسي، في مباراة الصراع على المركز الثاني.

مباراة النجم الساحلي اليوم مباشر يلا شوت كورة لايف النجم بقيادة الجزائري خير الدين مضوي؛ المدير الفني، يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة متساويا في النقاط مع الأفريقي، صاحب المركز الثالث، بفارق ثماني نقاط عن الترجي، صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة.

أبناء مضوي عادوا إلى الانتصارات في المباراة الأخيرة بالدوري أمام نجم المتلوي بثلاثية نظيفة، لكن جمهورهم لم ينسوا الهزيمة الثقيلة في كلاسيكو تونس أمام الترجي بثلاثية مقابل هدفين.
مواد متعلقة

النجم الساحلي يقفز إلى وصافة جدول الدوري بثلاثية في شباك نجم المتلوي
بعد شغب الكلاسيكو في تونس..اجتماع عاجل لتقييم حكم اللقاء
كأس السوبر الأفريقي| الوداد عينه على اللقب الأول والخوف من مصير النجم الساحلي والصفاقسي
عقوبة كبيرة على حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي

أما الصفاقسي تحت قيادة فنية جديدة يقودها غازي الغرايري؛ المدير الفني، فيأتي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

الغرايري لم يقود الصفاقسي سوى في مباراة واحدة منذ أن تولى المسئولية خلفا للمقال سعد الدريدي، نجح خلالها في التأهل إلى دور الثمانية بكأس تونس بالتفوق على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف.

يوفنتوس العرب لم يذق طعم الفوز في آخر أربع مباريات له بالدوري، حيث تعادل سلبيا أمام الملعب القابسي ونجم المتلوي والترجي الجرجيسي، فيما خسر من شبيبة القيروان.
الصفاقسي والنجم الساحلي
المباراة ذات أهمية خاصة لكلا الفريقين فبخلاف أنها كلاسيكو وكل منهما يسعى لحسمه لمكانته الخاصة عند الجمهور، فإن حال فوز الصفاقسي باللقاء يجعله يخطف الوصافة من النجم بالإضافة إلى أن الأخير سيوضع في ورطة أمام جماهير، لأنه سيكون خسر أمام غريمه ذهابا وإيابا في الموسم ذاته.

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:24 PM.