اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-10-2017, 03:35 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي غدا.. مؤتمر صحفى لحملة "علشان تبنيها" لإعلان أعداد الموقعين على الاستمارة

أعلنت حملة "علشان تبنيها" عن عقد مؤتمر صحفى لإعلان الأعداد الأولية الموقعة على استمارة تأييد "السيسى" للترشح لفترة رئاسية ثانية.
وقال النائب كريم سالم عضو اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها "والمتحدث الرسمى باسم الحملة، إنه من المقرر أن تعقد الحملة مؤتمرا صحفيا فى تمام الساعة الواحدة من ظهر غدا الأحد بمقر الحملة الرئيسى بشارع قصر العينى للإعلان عن المؤشرات الأولية لأعداد الموقعين على استمارة الحملة لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
وأوضح "سالم" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الأرقام المتوقع الإعلان عنها هي مؤشرات أولية، وأن الحملة ستواصل جهودها المكثفة لجمع التوقيعات من كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.
تجدر الإشارة إلى أن حملة علشان تبنيها هي حملة شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ودفعه للترشح لجولة رئاسية ثانية في 2018 ، وتعتمد فى انتشارها علي التسويق للمشروعات القومية للرئيس، وقد انضم للحملة عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية على رأسهم حزب مستقبل وطن.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-10-2017, 03:36 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي

دشن حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط مؤتمر جماهيرى لحملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السياسى للترشح لفترة رئاسة ثانية

وقال محمد سامى سليمان منسق الحملة لـ"اليوم السابع" أنه تم تدشين حملة "علشان تبنيها" مساء أمس فى مدخل مدينة دمياط الجديدة بحضور أمناء الحزب في المراكز والمدن ونائب مستقبل وطن فى كفر سعد محمد الحمادى الحصى
حيث قام بتنظيم الحفل أمانه العمل الجماهيرى بالمحافظة وامانه كفر البطيخ بقيادة شريف بدوي

واشار سليمان إلى الحفل شهد القاء كلمات فى حب الوطن وتكريم عدد من اسر الشهداء وتم إلقاء كلمة الأمين العام عن انجازات الرئيس في الفترة التى تولي بها المنصب رغم التحديات التي تقابل الوطن من قوي الشر سواء علي الصعيد الداخلي او الخارجي

آخر تعديل بواسطة العشرى1020 ، 28-10-2017 الساعة 03:38 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-10-2017, 03:39 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بدمياط، اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا لإعلان تدشين حملة "علشان تبنيها"، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
حضر المؤتمر كل من الأمين العام محمد سامى سليمان وأمناء الحزب فى المراكز والمدن، والنائب محمد الحصى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، فيما نظمت المؤتمر أمانة العمل الجماهيرى بدمياط وأمانة كفر البطيخ بقيادة شريف بدوى ورجال الوطن.
كما شارك فى حضور المؤتمر نخبة كبيرة من نجوم الإعلام والصحافة، منهم أسامة الكفراوى وغريب السحراوى ومحمد القشاوى والنجمة دينا سليمان ووديع الفيومى وعابد شكرى.
واعتلى المنصة بالمؤتمر لإعلان تدشين الحملة، كل من النائب محمد الحصى ومحمد سامى سليمان، وحسن عبد الوهاب، والمستشار نبيل الدالى، واللواء بليغ العنانى، وحسام الطواهى من قيادات الحزب وكبار عائلات الدائرة.
وشهد الحفل حديث موسع لقيادات الحزب مع المشاركين تتمثل فى حب الوطن وتكريم الشهداء الشهداء ودعم الرئيس لفترة ثانية، تقديرا لمجهوداته خلال الفترة السابقة، وحتمية وجوده فى الفترة القادمة من أجل استقرار الوطن.
وألقى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، كلمة عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة التى تولى بها قيادة الدولة رغم التحديات التى تواجه الوطن من قوى الشر سواء على الصعيد الداخلى أو الخارجى.
وثمن الأمين العام للحزب جهود الشباب فى الحضور، ومن بينهم حمدى طمان، وحسام فهمى أمناء المحافظة، وعدى الألفى منظم الحفل، ورجال أعمال كفر البطيخ جودة رخا، وفتحى الله رخا، وأيمن يوسف رخا، وحامد رخا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:28 PM.