اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-12-2008, 05:54 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
Exll اخبار كأس العالم للأندية




هنا اضع لكم جميع اخبار كأس العالم للأندية

التى تقام باليابان بأذن الله
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #2  
قديم 11-12-2008, 05:55 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي بطولة العالم للاندية لكرة القدم تنطلق اليوم ومانشستر يونايتد المرشح الابرز





طوكيو -(ا ف ب) - تغيب الاندية العريقة صاحبة الاوزان الثقيلة عن بطولة العالم الخامسة للاندية التي تنطلق اليوم الخميس في اليابان بلقاء اديلايد الاسترالي وايتايكري النيوزيلاندي، ما يعبد الطريق امام مانشستر يونايتد الانجليزي حامل لقب دوري ابطال اوروبا ان يحرز لقب البطولة العالمية ''بنظامها الجديد'' لاول مرة في تاريخه.
وتشارك في البطولة التي تمتد حتى الحادي والعشرين من الشهر الحالي ثمانية اندية تمثل قارات العالم هي مانشستر يونايتد الانجليزي (اوروبا) وليجا دي كيتو الاكوادوري (اميركا الجنوبية) و****وكا المكسيكي (الكونكاكاف) والأهلي المصري (افريقيا) وجامبا اوساكا الياباني (اسيا) واديلايد يونايتد الاسترالي (وصيف اسيا) ووايتاكيري يونايتد النيوزيلندي (اوقيانوسية).
وأعفي مانشستر وليجا دي كيتو من خوض ربع النهائي اذ انهما يمثلان القارتين الاقوى عالميا، علما بان اندية كورينثيانز وساو باولو وانترناسيونال البرازيلية احرزت القاب النسخ الثلاث الاولى وميلان الايطالي لقب النسخة الاخيرة بقيادة البرازيلي كاكا افضل لاعب في العالم وقتذاك.
وبهذا النظام، سيكون متاحا لمانشستر او ليجا دي كيتو احراز اللقب بخوض مباراتين فقط، في حين يتعين على اديلايد الاسترالي مثلا ان يخوض اربع مباريات كي يتوج بطلا.
يذكر ان بطولة العالم في العامين المقبلين ستتحول من اليابان الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي قبل ان تعود الى ''بلاد الشمس الساطعة''.
ويصل مدرب ''الشياطين الحمر'' السير اليكس فيرجوسون الى اليابان بترسانته المدججة بالنجوم، وعلى رأسهم افضل لاعب في العالم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو وواين روني والبلغاري ديميتار برباتوف والارجنتيني كارلوس تيفيز وبول سكولز.
وعن مشاركة فريقه قال فيرجوسون: ''نحن سعداء بالذهاب الى اليابان، واحب ان اشارك في الاعوام الخمس المقبلة''.
وكان مانشستر ذاق طعم البطولة مرة واحدة، لكن عندما كانت تعرف باسم كأس انتركونتيننتال وتقام بنظام مباراة واحدة في اليابان، وذلك على حساب بالميراس البرازيلي عام 1999 بهدف الايرلندي روي كين، بعدما توج بطلا لاوروبا على حساب بايرن ميونيخ الالماني.
وعن اليابان قال المدرب الاسكتلندي: ''ذهبنا الى اليابان للمرة الاولى عام 1989، ولقينا ترحيبا رائعا. هذا منذ 20 عاما ولم تنطفىء حتى الان شعلة مناصرينا هناك، بل على العكس توهجت مع الايام. نحن نقدم لعبا جميلا، ونملك لاعبين اقوياء لذلك نجتذب تلك الجماهير. امل ان نقدم مستوى جيدا حتى لا نخيب امالهم''.
ولن يكون ليجا دي كيتو لقمة سائغة امام خصومه، خصوصا بعد المباراة الخيالية امام فلوميننسي التي احرز على اثرها كأس ليبرتادوريس لهذا العام. ويتوقع ان تكون مباراة ليجا دي كيتو مع الفائز بين ****وكا المكسيكي والاهلي المصري الاقوى في قبل النهائي، مقارنة مع مباراة مانشستر يونايتد المتوقعة مع احد الفريقين الاسيويين جامبا اوساكا الياباني او اديلايد الاسترالي.
من جانبه، سافر الأهلي المصري إلى اليابان وهو يدرك تماما أن الكرة المصرية أصبحت محط أنظار العالم بعد الأنجازات التي حققها منتخب ''الفراعنة'' وفوزه بآخر نسختين من أمم أفريقيا (2006 في القاهرة و2008 في غانا) والوصول إلى كأس العالم للقارات في جنوب أفريقيا 2009، والعمود الفقري لهذا يكونه لاعبو الأهلي الحاصل بدوره على اللقب القاري السادس في أنجاز غير مسبوق.
ويقود الاهلي مرة جديدة البرتغالي مانويل جوزيه، المدرب الوحيد الذي شارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 3 مرات في 4 سنوات، كما تعتبر العلاقة القوية بينه وبين كلمة السر في هذه الأنجازات فهو يجمع بين الصرامة والشدة والحب والأنفعال والهدوء، وأحيانا الخروج عن النص ..
لكنه في النهاية أستطاع أن يقود قافلة الأهلي إلى شاطىء البطولات.
ويعول الأهلي في هذه البطولة على بعض الركائز الأساسية أمثال محمد أبو تريكة والانجولي فلافيو امادو في الهجوم وأحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات في الوسط ووائل جمعه وشادي محمد وأحمد فتحي في الدفاع، ويعتمد أعتمادا أساسيا على الحارس أمير عبد الحميد رغم عدم تأكيد قدرته حتى الان على سد الفراغ الكبير الذي تركه ''هروب'' عصام الحضري إلى سيون السويسري
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #3  
قديم 11-12-2008, 06:01 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي أديلايد يفتتح كأس العالم للأندية بفوز صعب على وايتاكيري




انطلقت فعاليات بطولة كأس العالم لأندية كرة القدم باليابان في العاصمة طوكيو اليوم الخميس وافتتح فريق أديلايد المنافسات بتحقيق فوز صعب على وايتاكيري النيوزيلندي 2/1 في المباراة الوحيدة التي تقام بالدور الأول.

وتأهل أديلايد ليلتقي مع جامبا أوساكا الياباني يوم الأحد المقبل في الدور الثاني الذي يشهد أيضا لقاء الأهلي المصري بطل أفريقيا مع ****وكا المكسيكي بعد غد السبت.

وشهدت المباراة قمة الإثارة حيث تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة خاصة في الدقائق الأخيرة لكن أديلايد استطاع حسم اللقاء لصالحه في الدقيقة 83 وحافظ على شباكه نظيفة في الدقائق المتبقية ليواصل مشواره بالبطولة.

ورغم سيطرة أديلايد على مجريات اللعب في البداية إلا أن هدف التقدم كان من نصيب وايتاكيري وسجله بول سيمان في الدقيقة 34 ثم تعادل أديلايد في الدقيقة 39 بهدف سجله دانييل مولن.

وقبل تسع دقائق فقط من إطلاق الحكم الجزائري محمد بن عوزة صافرة نهاية المباراة حسم ترافيس دودو قائد أديلايد اللقاء لصالح الفريق الأسترالي وسجل له هدف الفوز 2/1 .

وبدأت المباراة حماسية وسيطر أديلايد على مجريات اللعب وتفوق من الناحية الهجومية حيث شكل خطورة كبيرة على ريتشارد جيليسبي حارس مرمى وايتاكيري والذي تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

وشهدت الدقائق الأولى بعض الخشونة وحصل روي كريشنا لاعب وايتاكيري على البطاقة الصفراء الأولى في البطولة في الدقيقة الرابعة.

وواصل أديلايد سيطرته على الكرة في أغلب فترات الشوط الأول لكن وايتاكيري فاجأ الجميع عندما تقدم في الدقيقة 34 بهدف بول سيمان.

وحصل الفريق النيوزيلندي على ضربة حرة وحاول إيوجين جاليكوفيتش حارس مرمى أديلايد الإطاحة بالكرة لكنها سقطت منه وسط ارتباك في منطقة الجزاء لينتهز سيمان الفرصة ويسكنها الشباك معلنا عن تقدم فريقه.

ولكن لم يمر سوى خمس دقائق حتى أدرك أديلايد التعادل بهدف دانييل مولن الذي تلقى الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه رائعة لتسكن شباك جيليسبي.

وأهدر كلا الفريقين أكثر من فرصة خلال الدقائق لمتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1/1 .

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة وحماس حيث بدأ الفريقان الهجوم منذ الدقيقة الأولى وسقط ألان بيرس لاعب وايتاكيري في فخ التسلل بعد ثواني من بداية الشوط.

وأهدر كريشنا فرصة في الدقيقة 49 وتصدى زميله حارس المرمى ريتشارد جيليسبي لكرة في غاية الخطورة في الدقيقة 54 قبل أن يشتتها الدفاع بصعوبة.

وفي الدقيقة 57 أجرى أوريليو فيدمار المدير الفني لفريق أديلايد أول تبديل في المباراة ودفع باللاعب أليماو بدلا من جاسون سباجنولو .

وبعدها أجرى كريستوفر ميليسيك المدير الفني لوايتاكيري تبديله الأول ودفع باللاعب كاين فينسنت بدلا من دانييل كوبرفيتش في الدقيقة 67 ، وبعد دقيقتين أشرك فيدمار اللاعب روبرت يونيس بدلا من كرستيان ساركيس.

وكثف كلا الفريقين الضغط الهجومي سعيا لخطف هدف الفوز وشهدت الدقيقة 71 واحدة من أخطر فرص المباراة حيث كاد ألان بيرس أن يسدد الكرة من داخل حدود منطقة الجزاء لكن لكن سكوت جاميسون لاعب أديلايد لحق به وأنقذ فريقه من هدف مؤكد .

وسقط بيرس مصابا إثر تعرضه للعرقلة وخرج بعد دقائق قليلة وحل مكانه بيمنتا.

وتألق جاميسون لاعب أديلايد كما شكل كريشنا خطورة كبيرة على حارس مرمى أديلايد.

وواصل الفريقان تبادل الهجمات الخطيرة حتى تمكن القائد ترافيس دودو من مكافأة أديلايد على المجهود الرائع الذي بذله في المباراة وسجل هدف الفوز 2/1 في الدقيقة 83 .

وسدد بول ريد ضربة ركنية رائعة قابلها دودو بتسديدة ساحرة برأسه ليسكن الكرة في الشباك معلنا عن فوز أديلايد وصعوده إلى دور الثمانية.

وفي الدقائق المتبقية كثف وايتاكيري محاولاته سعيا للتعادل وتجديد أمله لكن تلك المحاولات باءت بالفشل حيث لجأ أديلايد إلى الحذر الدفاعي الشديد لتفادي التعادل وخوض وقت إضافي.

ورغم الخسارة واصل جيليسبي تألقه في حراسة مرمى وايتاكيري حتى النهاية وتصدى لكرة في غاية الخطورة في الدقيقة 91 .
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #4  
قديم 11-12-2008, 06:21 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
News2 مدرب كويتو الإكوادوري يتمسك بالأمل رغم اعترافه بصعوبة المهمة في اليابان





أكد الأرجنتيني إدجاردو باوسا المدير الفني لفريق ليجا دي كويتو الإكوادوري المتوج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية ، أن فريقه لديه آمال كبيرة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان رغم اعترافه بصعوبة المهمة.

وقال باوسا في مؤتمر صحفي قبل سفر الفريق أمس الثلاثاء إلى هيوستون بالولايات المتحدة ، ومنها إلى طوكيو :"إنها أهم بطولة في حياتنا ، سنذهب بكل الأمل رغم صعوبة المواجهات".

وأضاف :"سواء خسرنا أم فزنا ، أقول كما قلت قبل ليبرتادوريس: على المنافسين ***نا أولا إذا أرادوا هزيمتنا".

وسيبدأ كويتو مشواره في البطولة في الدور قبل النهائي مباشرة حيث يلتقي مع الفائز من لقاء الأهلي المصري و****وكا المكسيكي في دور الثمانية.

__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #5  
قديم 11-12-2008, 06:35 PM
الصورة الرمزية الباشا هنرى
الباشا هنرى الباشا هنرى غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 347
معدل تقييم المستوى: 16
الباشا هنرى is on a distinguished road
افتراضي

هذا خبر ليست اعرفه وان شاء الله الاهلى هيكسب ومتش الاهلى يوم السبت
__________________
  #6  
قديم 11-12-2008, 06:48 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا هنرى مشاهدة المشاركة
هذا خبر لست اعرفه وان شاء الله الاهلى هيكسب ومتش الاهلى يوم السبت

ان شاء الله شكرآ على المرور
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #7  
قديم 11-12-2008, 07:11 PM
الصورة الرمزية حسام المصري
حسام المصري حسام المصري غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,362
معدل تقييم المستوى: 18
حسام المصري is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على معلومة اليوم القيمة عن مباراة اليوم والتي لم أجدها في أي مكان ولكن مباراة الأهلى يوم السبت الساعة كام بالضبط بتوقيت القاهرة أرجو الرد وأنا معاك على الخط
__________________
(وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً }الطلاق2
  #8  
قديم 11-12-2008, 07:25 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الصاوي مشاهدة المشاركة
شكرا على معلومة اليوم القيمة عن مباراة اليوم والتي لم أجدها في أي مكان ولكن مباراة الأهلى يوم السبت الساعة كام بالضبط بتوقيت القاهرة أرجو الرد وأنا معاك على الخط

ان شاء الله الماتش الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة يعنى الساعة سبعة الا ربع بأذن الله

شكرآ على المرور
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #9  
قديم 12-12-2008, 11:49 AM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي حارس ****وكا يثق في قدرته على إيقاف الكرة الجديدة




أبدى ميجيل كاليرو حارس فريق ****وكا المكسيكي الذي يواجه الأهلي في كأس العالم للأندية ثقته في قدرته على التعامل مع الكرة الجديدة التي تُلعب بها مباريات البطولة.

وأوضح كاليرو - 29 عاما - في مؤتمر صحفي عقد فجر الجمعة بتوقيت القاهرة أنه تدرب جيدا على الكرة الجديدة.

وأضاف "الكرة الجديدة أخف وزنا من المعتاد وربما تسبب مشاكل لبعض حراس المرمى، ولكنني تدربت عليها جيدا وقادر على التعامل معها".

وتابع الحارس الكولومبي الذي يحمل شارة قيادة الفريق "في المقابل، أعتقد أن زملائي في الفريق سيستغلون خفة الكرة لصالحهم في المباراة المقبلة".


ويلعب باتوشكا بطل امريكا الشمالية والوسطى مع الأهلي صباح السبت في افتتاح مباريات الفريقين في كأس العالم للأندية 2008.

وقال كاليرو إنه وزملائه يريدون تقديم مستوى جيد وإمتاع جماهير اليابان والاستمتاع هم أيضا بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن الفريق يريد خوض أكثر من مباراة هذا العام بعدما ودع اليابان العام الماضي بعد مباراة واحدة "خاصة أن هذه البطولة ستكون الأخيرة لعدد من اللاعبين الكبار في صفوف الفريق".

وأكد أن جميع أفراد الفريق في حالة معنوية عالية وسعداء بالتواجد في اليابان للعام الثاني على التوالي.

وخرج ****وكا من كأس العالم للأندية 2007 بعد الخسارة من النجم الساحلي التونسي بطل إفريقيا آنذاك بهدف.
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #10  
قديم 12-12-2008, 11:52 AM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي مرح واسترخاء وتمريرات سريعة في المران الأخير ل****وكا




ساد جو من المرح والاسترخاء في المران الأخير لنادي باتوشكا المكسيكى فجر الجمعة بتوقيت القاهرة قبل مباراته مع النادي الأهلي يوم السبت في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

وكان مران ****وكا والذي بدأه إنريكي ميزا مدرب الفريق بمحاضرة نظرية سريعة وتدريبات لياقة بدنية بدأت بالجري حول أنحاء الملعب وبتمرينات الإحماء وإطالة العضلات لمدة 20 دقيقة.

وتركزت تعليمات ميزا للاعبيه خلال المران على التمريرات السريعة ثم الهجوم المباغت، وتغيير مسار الهجمات بكرات عرضية قطرية لتغيير جبهة الهجوم بالإضافة إلى توجيه لاعبيه للحركة بدون كرة.

وقام حراس مرمى ****وكا بتدريب منفصل عن باقي اللاعبين حتى تجمع كل الفريق من أجل تدريبات التسديد على المرمى والتي جاءت وسط جو من المرح.

وبدا هدوء الأعصاب على لاعبي ****وكا قبل المران إذ حرصوا على التقاط الصور التذكارية داخل الملعب وتبادل الأحاديث الباسمة.

واستكمل ميزا تدريباته التكتيكية بعيدا عن أعين الإعلاميين الذين حضروا المران منذ بدايته حسب تعليمات اللجنة المنظمة للبطولة والتي تعطي المدرب الحق في استكمال عمله في سرية.
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #11  
قديم 12-12-2008, 11:54 AM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي مدرب ****وكا: نحترم لاعبي الأهلي لكننا لا نخشاهم



رفض إنريكي ميزا المدير الفني ل****وكا المكسيكي حصر خطورة فريق الأهلي في لاعب واحد مؤكدا أنه يحترم بطل إفريقيا ولكنه في الوقت نفسه لا يخشاه.

وقال ميزا في مؤتمر صحفي - عقد فجر الجمعة بتوقيت القاهرة - إن الأهلي يملك فريقا محترما يتمتع لاعبوه بتكنيك عال وتحكم كبير في الكرة والقدرة على اللعب الجماعي.

واضاف ردآ حول أكثر لاعبي الأهلي خطورة من وجهة نظره "لا يوجد لاعب أخطر من الآخر، كل اللاعبين مؤثرين ونعطي الجميع حق قدرهم".

وتابع "نحترم الأهلي ولكننا لا نخشاه، الفريق في حال جيدة جدا وسنحاول فرض أسلوب لعبنا عليهم حتى نحقق الفوز في اللقاء".

ويفتتح الفريقان مشوارهما في البطولة بالمواجهة في السابعة إلا ربع من صباح السبت بتوقيت القاهرة. ويتأهل الفائز إلى نصف النهائي لمواجهة ليجا دي كويتو بطل أمريكا اللاتينية.
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #12  
قديم 12-12-2008, 01:50 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي



انتظروا المزيد من الاخبار
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #13  
قديم 12-12-2008, 03:13 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي الخطيب يشارك في مران الأهلي استعدادا ل****وكا




أدى الأهلي تدريبه الرئيسي لمباراة ****وكا المكسيكي في كأس العالم للأندية وسط أجواء مرحة صنعها مديره الفني مانويل جوزيه والحاضرين من أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

فقد تواجد محمود الخطيب نائب رئيس النادي في التدريب رفقة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وعدلي القيعي مدير التسويق وطارق سليم عضو لجنة الكرة وخالد بيبو ممثلا عن قناة الأهلي.

وظهر جوزيه هادئا مبتسما، وأضاف أجواء مرحة على التدريبات بدعاباته مع نجم الفريق محمد بركات وطاقم التحكيم التابع لاتحاد الكرة الدولي.

وشارك الخطيب في التدريب، وأظهر موهبته العالية في تمرير الكرة في وصلة مع الهداف الأنجولي فلافيو أمادو.

وخاض حراس المرمى مرانا منفردا عن باقي الفريق تحت قيادة أحمد ناجي، قبل إغلاق الأبواب في وجه الإعلام، لتبدأ الاستعدادات الجدية للمباراة المرتقبة.

ويفتتح الأهلي رحلته الثالثة مع كأس العالم للأندية بمواجهة ****وكا في السابعة إلا ربع من صباح يوم السبت.
__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
  #14  
قديم 12-12-2008, 08:23 PM
الصورة الرمزية !DreAmeR!
!DreAmeR! !DreAmeR! غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 0
!DreAmeR! is an unknown quantity at this point
افتراضي

تم تثبيت الموضوع وكمل شغلك يا مدكور
__________________
تحت شعار
كلنا عرب
  #15  
قديم 12-12-2008, 11:40 PM
الصورة الرمزية Not Allowed
Not Allowed Not Allowed غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
Not Allowed is on a distinguished road
افتراضي صراع شرس بين الأهلي المصري و****وكا المكسيكي في كأس العالم للأندية








تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صباح غد السبت إلى العاصمة اليابانية طوكيو حيث تنطلق منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية بلقاء الأهلي المصري بطل أفريقيا مع ****وكا المكسيكي الفائز بكأس الكونكاكاف.


والجدير بالذكر أن المشاركة في البطولة العالمية هي الثانية للفريق المكسيكي بينما غاب الأهلي بطل مصر وأفريقيا عن البطولة في العام الماضي علما بأن هذه هي المشاركة الثالثة له خلال آخر أربعة أعوام.


ويتأهل الفائز من الفريقين إلى الدور قبل النهائي ليلتقي مع ليجا ديبورتيفا أونيفيرسيتاريا دي كويتو الإكوادوري.


وسيسعى ****وكا إلى مصالحة جماهيره بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في بطولة العام الماضي عندما كان مرشحا للفوز أمام النجم الساحلي التونسي في دور الثمانية لكنه خسر أمامه صفر/1 .


ويخشى ****وكا الخروج من البطولة أمام فريق أفريقي للمرة الثانية على التوالي لأن ذلك قد يكون بمثابة نتيجة مخزية بالنسبة للفريق المكسيكي.


أما الأهلي فيسعى للتفوق على ما حققه في بطولة عام 2006 عندما تغلب على فريق مكسيكي أيضا في طريقه لاحتلال المركز الثالث بالبطولة.


وكان النجم محمد أبو تريكة قد أحرز هدفي الأهلي في المباراة التي فاز فيها على فريق أمريكا المكسيكي 2/1 .


وبغض النظر عن نتيجة مباراة الغد سيكون للأهلي الحق بالاحتفال لمجرد خوض المباراة السادسة له في البطولة العالمية ، وهو ما يعد إنجاز جديد يضاف إلى القائمة الشرفية للأهلي.


وسيشارك ثمانية من نجوم الأهلي في كأس العالم باليابان للمرة الثالثة ، وقد اقترب وائل جمعة ومحمد أبو تريكة من تحقيق الرقم القياسي المسجل باسم البرازيلي ديدا الذي شارك في ست مباريات بكأس العالم للأندية مع فريقي كورينثيانز وميلان.


وفي حالة تحقيق الفوز على الأهلي سيكون ذلك بمثابة أفضل هدية لماركو بيريز مدافع ****وكا والذي احتفل بعيد ميلاده ال21 في التاسع من كانون أول/ديسمبر الحالي.


وقال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي "إنه شرف كبير لنا أن نشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة ، ونحن فخورون للغاية بذلك ".


وأضاف جوزيه "هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا كي نشرف الكرة المصرية والأفريقية. نخوض كل مباراة وكأنها مباراة نهائية وهذا المبدأ يمكن أن يجعلنا نقطع شوطا كبيرا... بالطبع ليس هناك شيئا مؤكدا في كرة القدم لكننا سنحاول قدر المستطاع أن نقدم أداء جيدا ونبهر جماهيرنا".


وقال ميجيل كاليرو حارس مرمى وقائد فريق ****وكا " نحن مستمتعون وفخورون بالمشاركة مجددا في كأس العالم، نريد تحقيق الفوز في مباراتنا الأولى هذه المرة ونواصل التقدم في البطولة قدر المستطاع، الآن نمتلك خبرة أكبر مقارنة بالعام الماضي، لقد تعلمنا من أخطائنا في البطولة الماضية وقطعنا مشوارا طويلا بعدها ".

__________________
I don't Care

MohameD MadkouR
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:21 PM.