اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > المنتـدى الرياضـي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-12-2009, 08:01 PM
الصورة الرمزية ابو سند
ابو سند ابو سند غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 15
ابو سند is on a distinguished road
Icon114 كلنا عرب ..كلنا مسلمون..كفانا تعصّب وجاهلية أولى!!

بناءعلى رغبة كاتب هذا الموضوع ان ننشرة على المنتديات
استاذنة فى نشرة على هذا المنتدى الرائع

الفتنة أشد من ال***



الى كل من يقرأ هذا أرجوا أن ينشره على أي منتدى او يقوم بارساله لانه قامت جهود كبيرة حتى
أقوم بقتابته وبتنسيق عباراته أرجوا ، ليس لاني تعبت فيه ولكن هذا الأميل سيقيف حرب اشد من حرب الصواريخ والقذائف ومن اطفأ نار الفتنة كان له الأجر الاكبر ممن قام بكتابة هذا المقال

يا حبيتي يا جزائر يا بلد المليون ونصف شهيد ويا حبيبتي يا مصر يا أم الدنيا
الاخت سالي مسلمة عربية جزائرية
وأفتخر
لقد سقى أجدادي بلد الجزائر بدمائهم و سقوا مصر بدمائهم سقيا وانا مستعدة في اي وقت ان اسقيك يا جزائر حبيبتي ويامصر حبيبت حبيبتي بدمائي فالجزائر بناء مصر ومصر بناء الجزائر
.
يفعلون ذلك وكأنهم قد أداروا عجلة التاريخ إلي الوراء حيث الجاهلية الأولي حيث الإقتتال والإحتراب في أتفه الأسباب وبهذا يكونوا قد أعادوا للذاكرة حرب داحس والغبراء المعروفه والتي نشبت في الجاهلية بين قبيلتين عربيتين لسبب سباق فرسين فصار كلٌ يناصر فرسه فتقاتلوا ما شاءالله لهم أن يتقاتلوا مدة 40 سنة فبداءت الحرب في الجاهلية ولم تنتهي إلا بعد ظهور الإسلام وإذا كان أولئك الاعراب إقتتلوا لسبب جاهليتهم فما بال العرب اليوم أم هي جاهلية هذا القرن التي كان للعرب منها النصيب الأكبر .

فاصبحوا مضحكة ومهزلة بين الأمم يتعاركون في الكرة وينسون معاركهم المصيرية يختلفوا علي عدوهم ولايجتمعوا علي صديقهم . فبالله أين نحن من قضية فلسطين قضية العرب والمسلمين الكبرى كيف كان موقفنا من الحرب علي غزة وهل تحمسنا نفس الحماس الذي نتحمسة اليوم في الكرة وهل وقفنا نفس الموقف وهل نشط إعلامنا في الدفاع عن قضايانا كما هو الحال الأن من اللعب واللهو

الصحف الاسرائلية وما تقول : الاسرائليون يهنؤون بعضهم بعض بهذه المناسبة السعيدة بفتنة العرب المعاد حياكها من عصر الجاهلية وكم نتمنى أن تكون كل يوم مباراة بين العرب حتى يأكلوا لحوم بعضهم بعض مثل الكلاب

أرجوا ان تسمعوا الى حضرة الشيخ


مصر والجزائر.. علاقات تاريخية أكبر من كرة القدم!!


طائرات مصرية محملة بالسلاح والرجال تهبط فوق التراب المغربي على الحدود مع الجزائر، بضعة رجال آخرين مسربلين بالأوشحة والسواد يظهرون فجأةً من على الجانب الآخر من الحدود، وكأنما أنبتتهم رمال الصحراء، يجرون إلى نقطة التقاء محددة سلفًا على الحدود، للالتقاء مع الطائرة والرجال على متنها، لا عوائق، لا مشكلات.


مقاتلون مصريون يهبطون من الطائرة حاملين صناديق السلاح والعتاد، يسلمونها إلى هؤلاء الرجال القادمين المتشحين بالظلام، تجري الطائرة مسرعة بعد أن أفرغت حمولتها من الرجال والعتاد فوق الأراضي العربية، بينما رفاق السلاح من المصريين والجزائريين يمشون الهوينى في حذر من أنْ تراهم نقاط حراسة المستعمر الفرنسي.

بعد سنوات قليلة تتحرر الجزائر، وفي صيف العام 1962م، يقف بن بيللا وهواري بومدين ومحمد بوضياف وغيرهم من رفاق رحلة الكفاح والتحرر الطويلة، ليوجهوا الشكر إلى مصر على دورها في تحرير العرب من نَيْر الاستعمار.


مشهد قديم آخر من قبل ستة وثلاثين عامًا:

طائرات سلاح الجو الجزائري تشن غارةً في عمق سيناء المحتلة لتدك حصون العدو الصهيوني ومطاراته على الأرض المحتلة، جنبًا إلى جنب مع قريناتها التي تحمل أعلامًا عربيةً أخرى، مصرية، عراقية، ليبية، بينما الرئيس بومدين يتصل بالرئيس السادات كل ساعة تقريبًا، سائلاً عن الأخبار، وعارضًا المساعدة.

بعد سنوات قليلة تتحرر شبه جزيرة سيناء، ويقف المصريون حدادًا كل عام قارئين الفاتحة على أرواح شهداء حرب رمضان/ أكتوبر 1973م، ومن بينهم جزائريون وعرب ومسلمون من جنسيات مختلفة، فلا فارق، ولا مشكلات.

ما بين هذين المشهدَيْن، صار الكفاح واحدًا، وأصبح الدم واحدًا، واختلطت عظام ودماء المصريين والجزائريين في حفنة تراب واحدة، لا قدرةَ لأحد إلا لله تعالى، على التمييز بين رفات هذا وذاك.


مشاهد أخرى حديثة جدًّا، من أيام قليلة مضت:

دخان النيران يتصاعد من مدرجات أحد استادات كرة القدم، اللافتة لا توضح اسم الاستاد، هل هو استاد القاهرة أو استاد الخامس من يوليو أو "سانك جوييه" في الجزائر، لكن لا يهم، فالمشكلة واحدة هذه المرة.

مجموعة من الأفراد لا يمكن أنْ تعرف من شكلهم ولا من ملبسهم هل هم مصريون أم جزائريون، يعتدون على مجموعة أخرى من الأفراد، ولا أحد يعلم- أيضًا- هل هم مصريون أم جزائريون، فالملامح واحدة، واللسان واحد، والملابس من ذات النوع، وبذات السعر تقريبًا.


عناوين صحف حديثة منذ أيام قليلة مضت:

"أنباء عن وفاة مشجعين جزائريين بعد الهزيمة من مصر في تصفيات كأس العالم"، "اتهامات جزائرية للمشجعين المصريين بالاعتداء على أتوبيس البعثة الجزائرية في القاهرة وإصابة لاعبين"، "السفير الجزائري بالقاهرة ينفي م*** جماهير الخضر عقب المباراة"، الجزائريون يحطمون مقر شركتَيْ مصر للطيران والمقاولين العرب والسفارة المصرية"، "المصريون بالجزائر: "الحقونا، إحنا بنموت"، والخارجية ترفع الأمر لأعلى المستويات"!!

ما بين هذا وذاك بون شاسع مثير للشجون والأحزان، ولكنه أيضًا مثير للتساؤلات، التساؤلات التي على رأسها سؤالان شديدا الأهمية: ما الذي قَلَبَ الصورة؟!، وهل ذلك في صالح الأمن القومي العربي؟!.


صورة مأساوية!!

فعلى الرغم من أن الرياضة من المفترض أنها خلقَتْ وظهرتْ من أجل الجَمْع ما بين شعوب العالم، وإفراغ شحنة التنافس ما بين الأمم في صورة حضارية بعيدة عن ال*** والحروب والدمار، إلا أننا في عالمنا العربي لا نزال نفرغ الأحقاد وسواد العلاقات والصراعات الشخصية على ساحات الملاعب الرياضية.

ولنا أنْ نقارن ما بين ما يجري الآن على "محراب" مباراة مصر والجزائر، وكأنها معركة مقدسة، وبين مواقف أخرى كانت الرياضة فيها هي مفتاح التواصل بين الشعوب.

المثير للضحك وللأحزان في آن، أن هذه الصورة شارك في صنعها- للأسف الشديد- القيادات السياسية للبلدَيْن، وكان آخر ما جرى في هذا الإطار، إعلان الحكومتَيْن في كلٍّ من مصر والجزائر عن سفر عشرات آلاف من المشجعين مجانًا على حساب الدولة، لحضور مباراة السودان الفاصلة بين المنتخبَيْن، وكأن الفقر قد اختفى من شوارع وأزقة القاهرة والجزائر.

المدهش أن حرب غزة التي كانت تحرق فيها طائرات ودبابات العدو الصهيوني أجساد الأطفال الفلسطينيين، لم تتنادَ فيها النظم العربية لإرسال عشرات الآلاف من هؤلاء المتطوعين لإنقاذ غزة من حريقها الكبير، كما يجري حاليًّا، بل عندما دعا الإخوان المسلمون إلى ذلك زُجَّ بهم في السجون، ومنعت الحكومات في مصر والجزائر وغيرها من البلدان العربية مظاهرات الغضب التي خرجت احتجاجًا على محرقة غزة.

ولنقارن بين ما يجري في إطار سباق منتخبَيْ مصر والجزائر إلى جنوب إفريقيا- وكأنه سباقٌ لتحرير القدس والعراق وأفغانستان من الاحتلال الأمريكي الصهيوني- وبين ما فعلته شعوب الأرض قديمًا، عندما تعبت الشعوب المتحضرة قبل أكثر من ثلاثة آلاف عام من الحروب والدماء، فاجتمعت في أثينا حاضرة الحضارة الإغريقية في ذلك الحين، لكي تأخذ قرارها بإقامة ما عُرفَ بعد ذلك بالألعاب الأوليمبية؛ حيث استبدلت هذه الأمم ساحات المعارك بساحات الرياضة، لكي تعبر عن تنافسها فيما بينها.

ولذلك صارت ألعاب القوى تستخدم ذات أدوات الحرب القديمة، مثل الرمح والمطرقة والقرص، وصارت ملاعب الأولمبياد أشبه في تخطيطها بساحات الحروب؛ حيث خصصت فيها مساحات واسعة للجري، لممارسة سباق الماراثون الذي كان في الأصل تخليدًا لذكرى أحد المحاربين الأبطال القدامى، ولكن من دون سلاح، وذلك كرسالة من هؤلاء لشعوب الأرض، أن قوة الأمم الحقيقية في صناعة البطل القادر على هزيمة أعدائه في تنافس سلمي شريف، بذات الأسلحة وعلى ذات الأرض، ولكن من دون إراقة دماء.

ولنقارن- أيضًا- حديثًا بين ما يجري بين بلدَيْن عربييْن في هذا الإطار، وبين ما تم بين أرمينيا وتركيا؛ حيث كانت كرة القدم هي مفتاح السر في استعادة العلاقات بين البلدين بالرغم من كل ما صبغ تاريخها من دماء، فكان لحضور عبد الله جول مباراة لكرة القدم بين منتخبَيْ البلدَيْن قبل أشهر هو بداية سلسلة من الخطوات قادت للتوقيع على اتفاق زيوريخ الأخير أقام علاقات ما بين البلدَيْن.



كيف حدث؟!

السؤال فعلاً الآن هو لماذا جرى ما جرى؟!، والإجابة بكل بساطة ذات جناحَيْن، الأول هو نجاح مخططات القوى الاستعمارية العالمية في فصم عرَى العلاقات ما بين الشعوب والحكومات العربية والإسلامية، وجعلها تنظر إلى بعضها البعض في صورة الأعداء، بينما عدو الأمة الحقيقي، الكيان الصهيوني، يظهر بمظهر حمامة السلام!

وتم تطبيق هذا المبدأ في كل المجالات تقريبًا، ففي السياسة صارت إيران- بغض النظر عن اتفاقنا أو اختلافنا مع سياسات نظامها- هي العدو وليس الكيان الصهيوني، وفي الثقافة أصبح ممثل السعودية على مقعد اليونسكو هو المنافس الرئيسي-!!- للمرشح المصري في انتخابات الدورة قبل الماضية.

وفي الرياضة صارت مصر هي عدو الجزائر، والجزائر هي عدو مصر، بدلاً من التنافس الشريف، والفرح لوصول ممثل للعرب يشجعه الجميع، بغض النظر عن الجنسيات، في كأس العالم المقبلة.

الجناح الثاني للأزمة هو الأنظمة العربية ذاتها؛ حيث صارت تنظر إلى مصالحها على أنها الأولوية الرئيسية لها، وليس مصالح شعوبها ومصالح الأوطان، وصارت مسئوليتها الأولى هي البقاء في الحكم؛ ولذلك اعتمدت كل وسائل إلهاء الشعوب عن حالها المتدهور، وباتت تسعى بكل طريقة إلى تحقيق انتصارات زائفة، للظهور بمظهر أفضل أمام الشعوب المتْعَبة.

وبطبيعة الحال هذا الوضع لا يخدم الأمن القومي العربي في شيء، بل على العكس، والمتابع للواقع العربي في الوقت الراهن يكاد يجزم أن هذه الروح السيئة التي ظهرت في "صراع المباراة" هذا هو السبب في كل المآسي العربية.

فهذه الروح جعلت كل بلد عربي ينكفئ على نفسه، مما ترك كل بلد عربي وحده نهبةً للمستعمر الجديد، وهو ما ظهر جليًّا في الاحتلال الأمريكي للعراق.

وفي النهاية، فإن معالجة هذه الصورة، لن تكون سوى بتغيير أعمق من مجرد ترديد شعارات في الصحف ووسائل الإعلام، لا يتم تنفيذ روحها، تغيير يعيد معاني الإخاء إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية، ويجعلها تؤمن تمامًا أن الأصل واحد!!.


واجوا من الاعلاميين أن يعملوا عملهم ليس في شحن الشعبين مثلما يفعلون الان في المساجد وعلى الجرائد وعلى النت والتلفاز يا شيوخ يا أممة حرام معليكم تشعلوا نار الفتنة بين شقيقين وأحرق الله مشعلة الفتنة مع الفاتنون يا عيب الشووم على هيك كلام يا عيب الشوم على الرجال الذين يعملون على اشعال نار الفتنة

الله يهدي العرب ويوحد شملهم امين يارب العالمين

منقول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-12-2009, 08:07 PM
الصورة الرمزية ابو سند
ابو سند ابو سند غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 15
ابو سند is on a distinguished road
افتراضي

كلام جميل جدا ينم عن شخصية قوية اسلامية عربية اصيلة خالصة، هذا هو النوع من الرجال الذين نحبذهم في مصر الحبيبة وليس اشباه الرجال امثال golden eagle الذي ينطق كفرا وفحشا وعصبية جاهلية اولى، حسبنا الله ونعم الوكيل على الطلبة الجامعيين بتوع آخر زمان.فين التربية والاخلاق اللي تعلمتوها في المدرسة والجامعة؟؟!
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-12-2009, 02:43 AM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سند مشاهدة المشاركة
ليس اشباه الرجال امثال golden eagle الذي ينطق كفرا وفحشا وعصبية جاهلية اولى، حسبنا الله ونعم الوكيل على الطلبة الجامعيين بتوع آخر زمان.فين التربية والاخلاق اللي تعلمتوها في المدرسة والجامعة؟؟!
ياااااااااااااه
دا انا حارقك قوي ع كدا
برضو كل واحد بيطالب بالتهدئة بيطلع جزائري
لأنهم هم اللي حرقوا العلم
وضربوا الجمهور المصري
و مشوا عربياتهم ع العلم المصري
و كسروا مقر شركة مصرية هناك
طب طالما جدعان كدا و هايكسروا
عندهم سفارة إسرائيل
هايحرقوا اعلام يحرقوا علم امريكا
لكن شوية بلطجية يطلعوا بسيوف و يضربوا مشجعين
بالنسبة للتربية و الاخلاق
كان اولها إني اصون كرامتي
لأني لو ما عملتش لنفسي كرامة يبقي ما حدش هايعملي
القذائر لا شقيقة ولا نيلة
خلاصة الكلام دي فرع فرنسا ف شمال افريقيا
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-12-2009, 02:55 AM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

لاحظ إني حراق قوي
و مش هاقفل الرسايل

__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط

آخر تعديل بواسطة Golden Eagle ، 14-12-2009 الساعة 02:57 AM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-12-2009, 08:38 AM
الصورة الرمزية عاشقة الاسلام والمسلمين
عاشقة الاسلام والمسلمين عاشقة الاسلام والمسلمين غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,229
معدل تقييم المستوى: 16
عاشقة الاسلام والمسلمين is on a distinguished road
Icon111 الى أخي golde eagle

هداك الله اخي golden eagle على الكلام العنصري الذي بتقولوا على اخوانا الجزايريين!!، احنا مش كل مرة نهدّي فالاوضاع يقوم واحد يهدم ما بني من جسر للتآخي والتسامح بين الشعبين الشقيقين المسلمين.. يا عمي كفانا بلطجية كلام ربنا يخليك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-12-2009, 08:44 AM
الصورة الرمزية عاشقة الاسلام والمسلمين
عاشقة الاسلام والمسلمين عاشقة الاسلام والمسلمين غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,229
معدل تقييم المستوى: 16
عاشقة الاسلام والمسلمين is on a distinguished road
Exll الى أخي golde eagle

شكرا على اهتمامك بالرياضة المصرية وغيرتك عنها لكن ماهكذا يا اخي لا يجب ان نخسر اشقائنا في الدين والعقيدة.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-12-2009, 10:09 AM
الصورة الرمزية محمد.فوكس
محمد.فوكس محمد.فوكس غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,384
معدل تقييم المستوى: 18
محمد.فوكس is on a distinguished road
افتراضي

انا عايز افهم حاجة .. احنا ليه عايزينهم يبقو اخواتنا بالعافية.
هم يا مش عايزين خلاص في ستين داهيه .. رؤسائهم و فنانيهم ولاعيبتهم و عقلائهم و مجانينهم كله اثبت انه مش عايز يعرفنا.
و احنا مش هنموت عشان نعرفهم . السكة اللي تودي.
في ستين داهيه يا جزاير .. غوري في داهيه مش عايزين نعرفك .. يا رب تلوصي من بعد مصر اكتر مانتي لايصة.
مش عايزين نعرف الجزاير ولا الجزايريين .. مش اخواننا و لا ولاد خالتنا ولا حاجة.
الجزاير هم اعدائنا .. الي يعتدي عليا بقى عدوي.خلص الكلام
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-12-2009, 10:37 AM
نور الهدى والامل نور الهدى والامل غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 15
نور الهدى والامل is on a distinguished road
افتراضي

الجزائر اخوانا لاننا كلنا مسلمين فمحدش يقول مش اخواتنا كل المسلمين اخوة
ومهما كان اللى عملوه فشوف اصل الشعب الجزائرى منش دول دول كانوا ناس فاضية ومش محترمة بس هى دى الجزائر لا طبعا ولا نقول على شعبها كده لان فيها ماشاء الله لاقوة الا بالله ناس ربنا يبارك لهم وبيحبوا المصريين جدا ولو كونتوا تابعتوا بعض البرامج على القنوات الاسلامية هتشوفوا كمية الاعتذارات
المشجعين اللى كانوا حاضرين دول صورة مش محترمة منخدش الجزائر كلها ونعمل مقاطعة ومش اخواتنا والكلام ده وفوقوا دى تدابير حكومات عشان الشعوب تتلهى وهم يعملوا اللى عايزينه
(احترم جدا الشعب الجزائرى واحبهم كاخوة فى الله)
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-12-2009, 01:43 PM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى والامل مشاهدة المشاركة
الجزائر اخوانا لاننا كلنا مسلمين فمحدش يقول مش اخواتنا كل المسلمين اخوة
ومهما كان اللى عملوه فشوف اصل الشعب الجزائرى منش دول دول كانوا ناس فاضية ومش محترمة بس هى دى الجزائر لا طبعا ولا نقول على شعبها كده لان فيها ماشاء الله لاقوة الا بالله ناس ربنا يبارك لهم وبيحبوا المصريين جدا ولو كونتوا تابعتوا بعض البرامج على القنوات الاسلامية هتشوفوا كمية الاعتذارات
المشجعين اللى كانوا حاضرين دول صورة مش محترمة منخدش الجزائر كلها ونعمل مقاطعة ومش اخواتنا والكلام ده وفوقوا دى تدابير حكومات عشان الشعوب تتلهى وهم يعملوا اللى عايزينه
(احترم جدا الشعب الجزائرى واحبهم كاخوة فى الله)
مهما كان اللي عملوه ؟؟؟
طيب سؤال بعد إذنك
انا شفت فيديو فيه شباب و بنات جزائريين و هما بيحرقوا العلم المصري و بيدوسوا عليه بالعربيات
و ف نص شارع طويل عريض و هيصة و بتاع
ليه ما ظهرش واحد من " المحترمين " يقولهم كدا عيب ؟؟؟
و بعدين طالما هم مسلمين زينا زي ما بيتقال
أمال ليه إحنا بس اللي يتغلط ف حقنا و نسامح ؟؟؟
ولا هم مش بيفتكروا اخلاق الاسلام لما يضربوا و بيفتكروها بعد ما يغلطوا ؟؟؟
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-12-2009, 01:49 PM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.فوكس مشاهدة المشاركة
انا عايز افهم حاجة .. احنا ليه عايزينهم يبقو اخواتنا بالعافية.
هم يا مش عايزين خلاص في ستين داهيه .. رؤسائهم و فنانيهم ولاعيبتهم و عقلائهم و مجانينهم كله اثبت انه مش عايز يعرفنا.
و احنا مش هنموت عشان نعرفهم . السكة اللي تودي.
في ستين داهيه يا جزاير .. غوري في داهيه مش عايزين نعرفك .. يا رب تلوصي من بعد مصر اكتر مانتي لايصة.
مش عايزين نعرف الجزاير ولا الجزايريين .. مش اخواننا و لا ولاد خالتنا ولا حاجة.
الجزاير هم اعدائنا .. الي يعتدي عليا بقى عدوي.خلص الكلام
احبك يا فوكس
زي الفل
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17-12-2009, 08:11 PM
نور الهدى والامل نور الهدى والامل غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 15
نور الهدى والامل is on a distinguished road
افتراضي

حضرتك شفت كل ده
بس ممكن اقول لحضرتك حاجة
انت تقدر تقول على الناس دى انها الشعب الجزائرى
اكيد حضرتك عارف ان المشجعين دول ناس مش محترمة وجايين اصلا مش للتشجيع وده اكيد وطبعا كل ده يتاخد عليهم بس منقولش على الجزائر والشعب الجزائرى كده فيهم ناس محترمة جدا زى المصريين فيهم الكويس والوحش وانت حضرتك بتسال ليه احنا بنسامح
لان ده هو طبع المصريين هو الحب والتسامح فى دمهم والطيبة فى قلبهم دايما وانا على فكرة مصرية بس حاسة ان دى فتنة حكومات واحنا كلنا اخوة
ومش عيزين اى فتنة العرب مش ناقصين تفرق وتخلف
فارجو من كل انسان مصرى كره الشعب الجزائرى للدرجة دى يعيد حساباته ويشوف الشعب الجزائرى نفسه مش المشجعين اللى جايين ومفيهمش حد محترم اصلا عشلن يرد
ارجو تبطلوا الكلام ده
ونبص كمصريين وعادتنا دايما التسامح بالنظرة دى وربنا يسامحهم
كفاية انقسامات وسب فى بعض دى مش اخلاق الاسلام ولو هم مش متبعين الاخلاق دى احنا نتبعها
منقولش اشمعنى احنا نتبع وهم لا
احنا بنطبق دينا حتى لو اللى حصل ايه
ربنا يكرمكم هدوا الامور وتصافوا بالله عليكم
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-12-2009, 12:07 AM
الصورة الرمزية ابو سند
ابو سند ابو سند غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 15
ابو سند is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااا جزيلا للاخت نور الهدى والامل على الكلمات الرنانة والقمة في الادب والاخلاق وعلو الهمة ...بارك الله فيك ويسلم بؤك اختي الفاضلة.. هكذا نريد المواطنين من كلا البلدين..ونريد ان نسمع هذا كذلك من اخوة جزايريين..لما لا نحن في انتظارهم.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-12-2009, 06:19 PM
الصورة الرمزية دمعةالربيع
دمعةالربيع دمعةالربيع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 15
دمعةالربيع is on a distinguished road
افتراضي

اخوتي في الله بوركتم وبوركت اناملكم وفقكم الله وانار دربكم يا دعاة الصلح جعله الله في موازين حسناتكم

اختكم الجزائرية دمعة الربيع
__________________
المصحف الا لكتروني QuranFlash.com |~| موقع القرآن الكريم
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:27 AM.