اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2009, 01:44 PM
m.m.m.m m.m.m.m غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 15
m.m.m.m is on a distinguished road
Impp نتيجة اختبار تعيين 72 ألف معلم 15 يناير

أكد الدكتور أسامة ماهر، المنسق الفنى لاختبارات كادر المعلمين، أن وزارة التربية والتعليم حدّدت 15 يناير المقبل موعداً لإعلان نتائج اختبار تعيين المعلمين المساعدين فى وظيفة "معلم"، والذى خاضه 72 ألفاً و400 منهم قبل 8 أيام، مشيراً إلى أن تصحيح أوراق إجابات المعلمين داخل المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى سينتهى قبل هذا الموعد بأيام قليلة.

وأوضح د. أسامة ماهر، الذى يعمل بالمركز القومى للامتحانات التابع للوزارة، أن التصحيح سيتم من خلال أجهزة الماسح الضوئى دون تدخل عنصر بشرى ضماناً لنزاهة عملية رصد الدرجات، مؤكداً أن نسبة الحضور فى اختبار التعيين كانت مرتفعة نتيجة إقبال شباب المعلمين على اختبار التعيين.

وأضاف ماهر لليوم السابع، أن التعاقد مع معلمين مساعدين لملء فراغ من سينتقلون إلى وظيفة "معلم" هو أمر يحدده احتياج الوزارة لمعلمين مساعدين بالمدارس، وأوضح قائلاً "فى حالة نجاح 70 ألف معلم مساعد فى الارتقاء لوظيفة معلم قد لا تحتاج الوزارة للتعاقد مع نفس العدد لتعويضهم، وقد تَطلُب عدداً أكبر فنضطر حينها لعقد اختبار جديد للتعيين على درجة معلم حتى نخلى أماكن الناجحين فيه لمعلمين مساعدين جدد".

ولم يُفصِح ماهر عن موعد منح المعلمين المساعدين عقود التعيين فى وظيفة "معلم" فى حال تخطيهم الاختبار بنجاح، مشدداً على اقتصار دور المركز القومى للامتحانات على عقد الاختبارات وتصحيح الإجابات وإعلان النتائج.

فى حين توَّقع مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم أن يتسَّلم المعلمون المساعدون عقود التعيين على درجة "معلم" بعد إعلان نتيجة الاختبار بما يقرب من شهر، أى فى فبراير المقبل، فيما عدا المعلمين الذين لم يحصلوا حتى الآن على رخصة قيادة الحاسب الآلى المعروفة بالـ"icdl" ، والذين ستُؤجل الوزارة منحهم العقود لحين تقديمهم ما يفيد حصولهم عليها باعتبارها شرطاً من شروط التعيين على هذه الدرجة الوظيفية.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:54 PM.