اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > الجودة والإعتماد التربــــــــــــــــــوى

الجودة والإعتماد التربــــــــــــــــــوى كل ما يخص الجودة و الدراسات التربوية و كادر المعلم

قديم 19-03-2014, 12:56 AM
ايهاب احمد على ايهاب احمد على غير متواجد حالياً
عضو خبير

ايهاب احمد على is on a distinguished road
افتراضي استاذ شريف برجاء المساعدة

انا حاصل على ليسانس تربية بتقدير مقبول ودبلوم مهنى وخاصة بتقدير جيد والسؤال اين يمكننى ان اسجل ماجستير طرق تدريس بتقدير مقبول فى الليسانس وهل معهد الدراسات التربوية بجامعة القاهرة او معهد الدراسات العربية يقبل هذا التقدير علما باننى امامى فرصة للتسجيل فى جامعة جنوب الوادى لكن ادارة تعليمية وليس طرق تدريس الا اننى اشعر بعدم جدوى الحصول على ماجستير ادارة تعليمية فمجالها محدود وغير مفيد للمدرس على حد علمى فهل استمر فى الادارة التعليمية ام ابحث عن طرق التدريس افضل ارجو من سيادتك المشورة وعذرا على الاطالة

قديم 19-03-2014, 09:50 PM
د.شريف د.شريف غير متواجد حالياً
نجم العطاء

د.شريف is on a distinguished road

أخي الفاضل هو بالفعل طرق تدريس أفضل بكثير ، ولكن أنا لا اعمل على حد معرفتي هناك جامعة تقبل بتقدير مقبول للمؤهل الاصلي ، هذا شئ بالاضافة أخي ان لي تعليق على موضوع التسجيل بالجامعات كلما كنت تعلم الوضع داخل الجامعة التي تسجل فيها والكلية واساتذتها ونظامهم وما الى ذلك كان هذا أفضل لك ... ومعهد الدراسات التربوية لي صديق به ممكن اسأله وارد عليك قريبا

قديم 20-03-2014, 12:37 AM
عضو خبير

شكرا استاذى الفاضل وياريت حضرتك تتكرم وتسال على موضوع معهد الدراسات التربوية فان لم يكن فهل تنصحنى سيادتك بالاستمرار فى التسجيل ادارة تعليمية ام ترك هذا الموضوع والبحث عن بديل افضل علما بان تخصصى لغة انجليزية وهل هناك جامعات تمنح درجة الماجستير فى اللغة الانجليزية او طرق تدريسه عن بعد وعذرا ان كنت اثقلت عليك وشكرا على سعه صدرك
قديم 21-03-2014, 11:08 AM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب احمد على مشاهدة المشاركة
شكرا استاذى الفاضل وياريت حضرتك تتكرم وتسال على موضوع معهد الدراسات التربوية فان لم يكن فهل تنصحنى سيادتك بالاستمرار فى التسجيل ادارة تعليمية ام ترك هذا الموضوع والبحث عن بديل افضل علما بان تخصصى لغة انجليزية وهل هناك جامعات تمنح درجة الماجستير فى اللغة الانجليزية او طرق تدريسه عن بعد وعذرا ان كنت اثقلت عليك وشكرا على سعه صدرك
عذرا أخي الفاضل أ. ايهاب بخصوص معهد الدراسات التربوية بجامعة القاهرة فهو يسجل للتقدير جيد وهو في نظامه أسهل بكثير من الجامعات لكن لعله خير ..... أما بخصوص بقائك في الادارة التعليمية فانا لا احبذه على الرغم من علمي ان هناك عدد كبير من الزملاء مسجل فيه في بني سويف وكذلك في المنيا .... ولكن لك ان تبحث عن اقرب الجامعات لك لان الامر يختلف من جامعة لاخرى حسب اللائحة ... واعتقد ان بني سويف يمكنك التسجيل فيها ولكن لا اعلم شرط التقدير ده ايه ظروفه ولكنها جامعة متساهلة

اما بخصوص الدراسة عن بعد فلا يوجد ماجستير عن بعد في مصر بعد ... اللهم الا في التنمية البشرية

ولا عليك اخي ........ فالعلم رحم بين اهله ونتمنى ان نساعدك ونمد يد العون والله الموفق

قديم 21-03-2014, 11:29 AM
عضو خبير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.شريف مشاهدة المشاركة
عذرا أخي الفاضل أ. ايهاب بخصوص معهد الدراسات التربوية بجامعة القاهرة فهو يسجل للتقدير جيد وهو في نظامه أسهل بكثير من الجامعات لكن لعله خير ..... أما بخصوص بقائك في الادارة التعليمية فانا لا احبذه على الرغم من علمي ان هناك عدد كبير من الزملاء مسجل فيه في بني سويف وكذلك في المنيا .... ولكن لك ان تبحث عن اقرب الجامعات لك لان الامر يختلف من جامعة لاخرى حسب اللائحة ... واعتقد ان بني سويف يمكنك التسجيل فيها ولكن لا اعلم شرط التقدير ده ايه ظروفه ولكنها جامعة متساهلة

اما بخصوص الدراسة عن بعد فلا يوجد ماجستير عن بعد في مصر بعد ... اللهم الا في التنمية البشرية

ولا عليك اخي ........ فالعلم رحم بين اهله ونتمنى ان نساعدك ونمد يد العون والله الموفق
يعنى خلاص ما فيش أمل عموما الحمد لله
قديم 21-03-2014, 02:19 PM
نجم العطاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب احمد على مشاهدة المشاركة
يعنى خلاص ما فيش أمل عموما الحمد لله
لا اخي انا اقول لحضرتك عليك بالبحث عن اقرب الجامعات لك والسؤال فيها ... والتخصص الادارة ليس فيه شئ كما ان الامل هو نفس الباحث في الدراسات العليا لانه بلا امل فلا بحث ....

قديم 22-03-2014, 02:18 PM
عضو خبير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.شريف مشاهدة المشاركة
لا اخي انا اقول لحضرتك عليك بالبحث عن اقرب الجامعات لك والسؤال فيها ... والتخصص الادارة ليس فيه شئ كما ان الامل هو نفس الباحث في الدراسات العليا لانه بلا امل فلا بحث ....
طيب يا د.شريف اذا كنت مقيد فعلا ادارة تعليمية واردت ان اقوم بتحويل قيدى داخل نفس الكلية لكى اسجل طرق تدريس فهل يجوز لى ذلك ام لا يجوز واسف على الازعاج
قديم 24-03-2014, 08:02 PM
بنت الأزهـر بنت الأزهـر غير متواجد حالياً
معلمة

بنت الأزهـر is on a distinguished road

أظن جامعة طنطا تنفع بأي تقدير لكن شرط الدبلومة الخاصة جيد

بالتوفيق
قديم 25-03-2014, 03:16 AM
نجم العطاء

لا أعلم اخي بخصوص تغير التخصص لكن ... اللائحة تختلف من كلية لاخرى حيث انني كنت على لائحة قديمة أثناء دراستي وكانت لا تسمح بتغير التخصص لانك في التخصصية اخترت القسم الذي ستكمل دراساتك فيه ..... والاخت بنت الازهر ربنا يبارك فيها أفادت بان طنطا لاتشترط تقدير المؤهل الاصلي

آخر تعديل بواسطة د.شريف ، 25-03-2014 الساعة 03:24 AM

العلامات المرجعية