اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 23-05-2010, 06:23 PM
الصورة الرمزية apokerba
apokerba apokerba غير متواجد حالياً
عضو خبير

apokerba is on a distinguished road

انا مدرس لغة انجليزية تعيين 1/7/2003 قدمت طلب تسوية خدمة عسكرية كانت في13/7/2002 ووافقو وضمولي 11شهر و18 يوم مع العلم انهم ضمين لكل زملائي اللي استشهدت بهم خدمة عسكرية وخدمة عامة سنة كاملة -اتظلمت واترفض التظلم وقالو دي مدة متتداخلة-واصبح مرتبي الاساسي 196.88 -بعدها قدمت طلب لتسوية الدبلوم الخاص -ووافقو باضافة 4 جنية-وعند وضعها قالت التسويات في غلطة زيادة في الاساسي 4 جنية ولذللك اصبحت بعد اتلدبلومة 196.88 مع العلم ان كلزملائي من غير الدبلومة 196.88 -ذهبت لرئيس التسويات والمهيات -قالو زملاتك عندهم غلط وانت صح 192.88. قبل الدبلومة 196.88 بعد الدبلومة-مش عارف زملاتي صح ولا انا اللي صح -اصبحت اقدميتي 13/7/2002 ارجو حساب الاساسي بعد الدبلومة
جزاكم الله خيرا

صلي علي النبي صلي
قديم 23-05-2010, 06:27 PM
الصورة الرمزية apokerba
عضو خبير

انا ادارة سمنود -طنطا-الغربية
صلي علي النبي صلي
قديم 23-05-2010, 06:30 PM
الصورة الرمزية apokerba
عضو خبير

لو في غلطة ماذا افعل لنهم مقتنعيين تماما بانهم صح-رئيس التسويات والماهيات
صلي علي النبي صلي
قديم 23-05-2010, 06:56 PM
hagaralaa2001 hagaralaa2001 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

hagaralaa2001 is on a distinguished road

أخي الأستاذ / محمد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته - أرجو أن يتسع صدرك لمشكلتي فقد تم عرضها من قبل لكن جدت أمور أخرى و لا أعلم ماذا أفعل ؟

لقد دخلت اختبار الكادر أغسطس 2008 و قد كنت في إجازة للتعاقد خارج مصر و في ذلك الوقت كان غير مسموح بدخول من في إجازة لكن كان من خارج الاحصاء يعطينا رقم الجلوس و السري ( طبعا الاحصاء هو من أعطى المكاتب إمكانية لدخول بالأرقام السرية الخاصة بالادارة) و بعد دخول الامتحان و نجاحي كانت الاستمارة على النت مكتوب بها ( على رأس عمله ) فطلبت من زوجتى بالذهاب للإحصاء وكتابة الاستمارة ( إجازة خاصة ) و تغيرت النتيجة إلى ( الاكاديمية تخطركم بحجب النتيجة لعدم استفائكم الشروط ) و الآن سمحو ا بدول من في الخارج و أنا بالطبع ليس لي الحق بالدخول مرة أخرى لأني دخلت وفقا لشروط الأكاديمية - و لكن المفاجأة الآن تغيرت النتيجة مرة ثانية و أصبحت نهنئكم بالنجاح و الاستمارة أصبحت مرة أخرى على رأس عمله
و سؤالي : ما الموقف القانوني الآن هل أنزل و استلم عملي و تعتمد النتيجة و لا تكون هناك مشاكل قانونية خاصة بعد موافقة الوزارة بدخول المتعاقدين و لكن هذا حدث 2009 و هم لن يسمحوا بدخولي مرة أخرى
لاأعلم ماذا أفعل ؟ أفيدوني بالله عليكم و ما سندي القانوني أمام أ مشكلة قد تواجهني
قديم 23-05-2010, 09:25 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hagaralaa2001 مشاهدة المشاركة
أخي الأستاذ / محمد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته - أرجو أن يتسع صدرك لمشكلتي فقد تم عرضها من قبل لكن جدت أمور أخرى و لا أعلم ماذا أفعل ؟

لقد دخلت اختبار الكادر أغسطس 2008 و قد كنت في إجازة للتعاقد خارج مصر و في ذلك الوقت كان غير مسموح بدخول من في إجازة لكن كان من خارج الاحصاء يعطينا رقم الجلوس و السري ( طبعا الاحصاء هو من أعطى المكاتب إمكانية لدخول بالأرقام السرية الخاصة بالادارة) و بعد دخول الامتحان و نجاحي كانت الاستمارة على النت مكتوب بها ( على رأس عمله ) فطلبت من زوجتى بالذهاب للإحصاء وكتابة الاستمارة ( إجازة خاصة ) و تغيرت النتيجة إلى ( الاكاديمية تخطركم بحجب النتيجة لعدم استفائكم الشروط ) و الآن سمحو ا بدول من في الخارج و أنا بالطبع ليس لي الحق بالدخول مرة أخرى لأني دخلت وفقا لشروط الأكاديمية - و لكن المفاجأة الآن تغيرت النتيجة مرة ثانية و أصبحت نهنئكم بالنجاح و الاستمارة أصبحت مرة أخرى على رأس عمله
و سؤالي : ما الموقف القانوني الآن هل أنزل و استلم عملي و تعتمد النتيجة و لا تكون هناك مشاكل قانونية خاصة بعد موافقة الوزارة بدخول المتعاقدين و لكن هذا حدث 2009 و هم لن يسمحوا بدخولي مرة أخرى
لاأعلم ماذا أفعل ؟ أفيدوني بالله عليكم و ما سندي القانوني أمام أ مشكلة قد تواجهني
عندما تعود تحصل علي الكادر بعد استلام العمل فورا
قديم 24-05-2010, 12:07 PM
الصورة الرمزية apokerba
عضو خبير

انا مدرس لغة انجليزية تعيين 1/7/2003 قدمت طلب تسوية خدمة عسكرية كانت في13/7/2002 ووافقو وضمولي 11شهر و18 يوم مع العلم انهم ضمين لكل زملائي اللي استشهدت بهم خدمة عسكرية وخدمة عامة سنة كاملة -اتظلمت واترفض التظلم وقالو دي مدة متتداخلة-واصبح مرتبي الاساسي 196.88 -بعدها قدمت طلب لتسوية الدبلوم الخاص -ووافقو باضافة 4 جنية-وعند وضعها قالت التسويات في غلطة زيادة في الاساسي 4 جنية ولذللك اصبحت بعد اتلدبلومة 196.88 مع العلم ان كلزملائي من غير الدبلومة 196.88 -ذهبت لرئيس التسويات والمهيات -قالو زملاتك عندهم غلط وانت صح 192.88. قبل الدبلومة 196.88 بعد الدبلومة-مش عارف زملاتي صح ولا انا اللي صح -اصبحت اقدميتي 13/7/2002 ارجو حساب الاساسي بعد الدبلومة
جزاكم الله خيرا
استاذي العزيزارجو اتلرد ربنا يخليك
جزاكم الله خيرا
صلي علي النبي صلي
قديم 24-05-2010, 01:10 PM
dr_nm dr_nm غير متواجد حالياً
عضو جديد

dr_nm is on a distinguished road

سافرت السعودية بتعاقد خاص سنة1999 وحصلت اثناء السفر على الدرجة الثانية التخصصيةسنة2002 وعلى الدرجه الاولى سنه 2008 ثم عدت الى العمل في2009 وسجلت في الكادر وامتحنت ونجحت على الدرجة الأولى معلم اول ا ثم فوجئت بسحب الدرجة الأولى بحجة سفري وسحب المسمى الوظيفي من معلم أول ا الي معلم اول اعدادي السؤال ما مدى صحة القرار وهل يمكن الأبقاء على المسمى الوظيفي مع جعل نسبة الكادر على الدرجة الثانية ارجو الأفادة علما بأني مدرج على كشوف الدرجة الأولي في 1/7/2010
قديم 24-05-2010, 11:31 PM
الصورة الرمزية sobhy333
sobhy333 sobhy333 غير متواجد حالياً
عضو لامع

sobhy333 is on a distinguished road

استاذ محمد الفخرانى جزاك الله عنا خيرا وجعله فى ميزان حسناتك
قديم 25-05-2010, 01:51 PM
tuserhasn tuserhasn غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

tuserhasn is on a distinguished road
Impp

مشكلتى ان لى زميل حصل على الدرجة الثانية قبلى ولم اعرف وبالتالى حصل على الاولى سنة 2008وانا لسة هاخدها السنادى ان شاء الله وهو نفس تعيينى وفى الادارة مش عارفين اى شىء قاللولى اشتكى فى المديرية او ارفع قضية فهل لى حق فى ذلك وايهما افضل الشكوى ام القضية لان الموضوع ده اخرنى فى الترقية وكمان المرتب فارجوك عرفنى اعمل ايه لانهم هنا مش عارفين ولك جزيل الشكر
قديم 25-05-2010, 03:13 PM
nedaa nedaa غير متواجد حالياً
عضو جديد

nedaa is on a distinguished road

استاذى الفاضل
ارجو الاجابة على هذه الاسئلة :
حصلت على مدرس اول ثانوى عام 2002 واجتزت اختبار الكادر معلم اول أ فى2008 وحصلت على الدرجة الاولى فى 1/1 2005
ومازلت هكذا
متى احصل على درجة كبير ؟ ومتى تكون الترقية الى الوظيفة الاعلى ؟
ولكم جزيل الشكر
قديم 25-05-2010, 03:56 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apokerba مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خيرا
استاذي العزيزارجو اتلرد ربنا يخليك
جزاكم الله خيرا
اشتكي الي النيابة الادارية
قديم 25-05-2010, 06:52 PM
tuserhasn tuserhasn غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

tuserhasn is on a distinguished road

مشكلتى ان لى زميل حصل على الدرجة الثانية قبلى ولم اعرف وبالتالى حصل على الاولى سنة 2008وانا لسة هاخدها السنادى ان شاء الله وهو نفس تعيينى وفى الادارة مش عارفين اى شىء قاللولى اشتكى فى المديرية او ارفع قضية فهل لى حق فى ذلك وايهما افضل الشكوى ام القضية لان الموضوع ده اخرنى فى ا
الترقية وكمان المرتب فارجوك عرفنى اعمل ايه لانهم هنا مش عارفين ولك جزيل الشكر
قديم 25-05-2010, 09:16 PM
الصورة الرمزية apokerba
عضو خبير

جزاكم الله خيرا وربنا يجعله في ميزان حساناتك
ولكن مفيش حل غير كدة لاني
مش عارف اشتكي ازاي ؟
وصيغة الشكوي اية؟
وهل في ضرر عليا؟
جزاكم الله خيرا وجمعنا معا في الجنة برحمته انشاء الله
ولو حضرتك عايز ارسلك الورق علي الايميل ارسله للك انشاء الله بلاسكانر
صلي علي النبي صلي
قديم 26-05-2010, 11:40 AM
ام فايق ام فايق غير متواجد حالياً
عضو جديد

ام فايق is on a distinguished road

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لم ادخل الكادر لانني كنت في اجازة رعاية طفل ورجعت من الاجازة في مارس الماضي من شهرين فقط فهل سأدخل الكادر القادم ام لا ؟
قديم 26-05-2010, 02:41 PM
nedaa nedaa غير متواجد حالياً
عضو جديد

nedaa is on a distinguished road
Impp

استاذى الفاضل
ارجو الاجابة على هذه الاسئلة :
حصلت على مدرس اول ثانوى عام 2002 واجتزت اختبار الكادر معلم اول أ فى2008 وحصلت على الدرجة الاولى فى 1/1 2005
متى احصل على درجة كبير ؟ أومتى تكون الترقية الى الوظيفة الاعلى ؟
ولكم جزيل الشكر
موضوع مغلق

العلامات المرجعية