اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

قديم 05-01-2013, 05:53 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )

aleman is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goookiul مشاهدة المشاركة
ارجوووو تفسير حلمي مع الشكر
حلمت انني مع زوجي في مكان مثل الصحراء ثم تركني ورأيته مع امرأة مجهولة اعطت زوجي 3 شيكولاتات وذهبا ثم وجدت نفسي فى منزل والدي.
تفسيرى المتواضع والله اعلم:
لاتقلقى اختى

قديم 05-01-2013, 07:24 PM
راجي الفردوس 2 راجي الفردوس 2 غير متواجد حالياً
عضو جديد

راجي الفردوس 2 is on a distinguished road

رايت ان شيخي ذاهب للعمره وسلم علي جميع الاخوه وجاء علي يسلم ويحضن في ويبكي وانا ابكي معه وكان لابس لبس ابيض وغتره بيضاء ماشاء الله لا قوه الا بالله وزي ما يكون الغتره علي شكل الاحرام بس كان وجهه ابيض جدا ماشاء الله ما تاويله رحمكم الله
قديم 05-01-2013, 11:47 PM
dodaloda dodaloda غير متواجد حالياً
عضو جديد

dodaloda is on a distinguished road
افتراضي حلم مزعج اريد تفسيره بشده

احلم منذ فتره طويله بذلك الحلم المرعب و لكن على فترات متقطعه , وفى كل مره اكون فى نفس الحجره واشعر اننى احارب جني او عفريت ولا اراه ولكننى ارى فتاه من ظهرها فقط تجرى منى و فى الحلم احاول ان اقرأ القرأن فيكون لسانى ثقيل جدا ولكننى انجح كل مره فى القرأءه وكلما قرأت اكثر يخف لسانى و اشعر ببروده شديده فى جسمى وكان شئ يخرج منى و استيقظ من النوم وانا مازلت اقرأ القران الذى بدأته فى الحلم ..... ماذا يحدث ارجوكم افيدونى .
قديم 06-01-2013, 06:22 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodaloda مشاهدة المشاركة
احلم منذ فتره طويله بذلك الحلم المرعب و لكن على فترات متقطعه , وفى كل مره اكون فى نفس الحجره واشعر اننى احارب جني او عفريت ولا اراه ولكننى ارى فتاه من ظهرها فقط تجرى منى و فى الحلم احاول ان اقرأ القرأن فيكون لسانى ثقيل جدا ولكننى انجح كل مره فى القرأءه وكلما قرأت اكثر يخف لسانى و اشعر ببروده شديده فى جسمى وكان شئ يخرج منى و استيقظ من النوم وانا مازلت اقرأ القران الذى بدأته فى الحلم ..... ماذا يحدث ارجوكم افيدونى .
تفسيرى المتواضع:
خير باذن الله
اهم شئ المواظبة بالحقيقة على قراءة القران والصلاة
والحمد لله انك تنجح بالقراءة كل مرة رغم صعوبتها
نم على وضوء وقراءة القران وباذن الله لن تشعر بشئ
والله اعلم

قديم 06-01-2013, 06:18 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الفردوس 2 مشاهدة المشاركة
رايت ان شيخي ذاهب للعمره وسلم علي جميع الاخوه وجاء علي يسلم ويحضن في ويبكي وانا ابكي معه وكان لابس لبس ابيض وغتره بيضاء ماشاء الله لا قوه الا بالله وزي ما يكون الغتره علي شكل الاحرام بس كان وجهه ابيض جدا ماشاء الله ما تاويله رحمكم الله
التفسير العلمى:
العمرة
هي في المنام تدل على نهاية العمر، وبلوغ المريض نهاية عمره. وربما دلت العمرة لمن اعتمرها على الزيادة في المال والعمر

واضح انك تحب شيخك جدا جدا وهو ايضا
وهو رجل تقى ورع يخاف الله
والله اعلم

قديم 05-01-2013, 11:44 PM
عضو جديد

اين التفسير بوركتم
قديم 06-01-2013, 04:27 PM
سنتى محمد سنتى محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

سنتى محمد is on a distinguished road

رايت فى المنام اننى افتح باب شقتنا القديمة لصقة لى اسمها غادة كانت مرتدية ابيض تمشى على استحياء جاءت على هيئة انها نشكو لى من انها مظلومة فى سمعنها وهى انسانة شريفة فدخلت وجلست فى البلاكونة واختى اسمها ايمان كانت تقلب لها عصير لتقدمة وكانت اختى مرتدية جلبية بيضاء فى اخضر وعندما دخلنا البلاكونة فجاة سمعت صوت امى تقول لى ادعى ربنا الدنيا بتمطر فاستدرت ولقيت الدنيا ضلمة والمطر نازل بكمية كبيرة فدعيت ربن بصوت هادى ان اتزوج بفلان شخص اعرفة جيدا واتمنى فعلا الارتباط بة وقلت يارب اكون سعيدة معاة وهو كمان مع العلم بان امى اسمها هدى وفجاة رايت السماء بدات تنور وكاننا وقت طلوع الفجر ولكن الضوء ياتى من المغرب وعندما بدا النور يظهر رايت شمسا عمودية امامى اضاءتها خافتة تقع فى موقعها الطبيعى من الكون وعندما بدا النور ينور اكتر رايت شمسا ريبة من لونها برتقالى كبيرة واضحة هى التى تشرق من المغرب حتى وصلت امجاة المشرق فاستدرت انا ايضا تجاة المشرق ودخلت غرفتى وكان الشباك مفتوحا على اخرة فرايت الشمس واقفة امامى وغرفتى كلها منيرة فاستدرت وجهى وناديت امى قلت لها انا شفت شمسين فى السما قالت لى هى مش ضلمت ع الاخر وبعدين نوت يبقى هتفرج وصحيت مع العلم ان بيتنا فى اول الرؤية كان مظلم ارجو تفسير الرؤيا ازا كنتم للرؤيا تفقهون
قديم 06-01-2013, 04:30 PM
سنتى محمد سنتى محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

سنتى محمد is on a distinguished road

الشمس التى كانت بتنور كانت قربة منى جدا واضحة ليس لها حرارة كبيرة اشرقت من المغرب
قديم 06-01-2013, 06:36 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنتى محمد مشاهدة المشاركة
رايت فى المنام اننى افتح باب شقتنا القديمة لصقة لى اسمها غادة كانت مرتدية ابيض تمشى على استحياء جاءت على هيئة انها نشكو لى من انها مظلومة فى سمعنها وهى انسانة شريفة فدخلت وجلست فى البلاكونة واختى اسمها ايمان كانت تقلب لها عصير لتقدمة وكانت اختى مرتدية جلبية بيضاء فى اخضر وعندما دخلنا البلاكونة فجاة سمعت صوت امى تقول لى ادعى ربنا الدنيا بتمطر فاستدرت ولقيت الدنيا ضلمة والمطر نازل بكمية كبيرة فدعيت ربن بصوت هادى ان اتزوج بفلان شخص اعرفة جيدا واتمنى فعلا الارتباط بة وقلت يارب اكون سعيدة معاة وهو كمان مع العلم بان امى اسمها هدى وفجاة رايت السماء بدات تنور وكاننا وقت طلوع الفجر ولكن الضوء ياتى من المغرب وعندما بدا النور يظهر رايت شمسا عمودية امامى اضاءتها خافتة تقع فى موقعها الطبيعى من الكون وعندما بدا النور ينور اكتر رايت شمسا ريبة من لونها برتقالى كبيرة واضحة هى التى تشرق من المغرب حتى وصلت امجاة المشرق فاستدرت انا ايضا تجاة المشرق ودخلت غرفتى وكان الشباك مفتوحا على اخرة فرايت الشمس واقفة امامى وغرفتى كلها منيرة فاستدرت وجهى وناديت امى قلت لها انا شفت شمسين فى السما قالت لى هى مش ضلمت ع الاخر وبعدين نوت يبقى هتفرج وصحيت مع العلم ان بيتنا فى اول الرؤية كان مظلم ارجو تفسير الرؤيا ازا كنتم للرؤيا تفقهون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنتى محمد مشاهدة المشاركة
الشمس التى كانت بتنور كانت قربة منى جدا واضحة ليس لها حرارة كبيرة اشرقت من المغرب
التفسير العلمى:
الشمس
هي في المنام الملك الأعظم، أو الخليفة، أو الأب، أو الأمير.
ومن رأى: أنه تحول شمساً فإنه يصب ملكاً، وإن أصاب شمساً معلقة بسلسلة ولي ولاية وعدل فيها، وإن قعد في الشمس ودنا منها فإنه ينال من ملك نعمة ومالاً، وقوة وتأييداً، فإن أضاء شعاعها فإنه يرزق علماً يذكر به في الخافقين، وإن رآها صافية منيرة وكان والياً نال قوة في ولايته، وإن طلعت في بيته تزوج، وإن رأتها إمرأة تزوجت، وإن رآها تاجر ربح في تجارته، وضوء الشمس هيبة الملك وعدله.
وإن رأى
الشمس تكلمه أصاب رفعة من الخليفة، وكذلك القمر.
وإن رأى
الشمس طلعت على رأسه فإنه ينال أمراً جسيماً، وإن طلعت على قدميه نال زراعة كثيرة. ومن رأى:
أن الشمس غابت وهو خلفها يتبعها فإنه يموت.
وإن رأى
الشمس قد خرج منها نار فأحرقت النجوم حولها، فإن الملك يطرد حاشيته.
فإن رأى
أن الشمس احمرت فهو فساد في مملكته.
فإن رأى إنها اصفرت فإنه يمرض، فإن اسودت فإنه يغلب.
فإن رأى إنها غابت فالأمر الذي يطلبه قد انقضى، فإن غدر بالشمس فإنه يغدر بالملك، وإن سقطت الشمس على الأرض مات أبوه.
وإن رأى
أن الشمس طلعت في الدار فإنه ينال عزاً وكرامة وشرفاً وجاهاً.

وإن رأى
الشمس تغيرت عن حالها فتقع فتنة.
وإن رأى
أن الشمس تطلع من المغرب، فإن ذلك يدل على ظهور الأشياء الخفية، وإن كان مريضاً فإنه يشفى، وإن كان في سفر فإنه سيعود.

ومن رأى:
أن الشمس قد نشرت عليه أنواراً فإنه يصحب الخليفة، وحر الشمس إذا اشتد وأصابه ناله هم من السلطان..
وربما كانت الشمس عالماً يهتدى به.
وربما دلت الشمس على الأرزاق والهدى واتباع الحق والشفاء من الأمراض. وربما دلت على السفر. وربما دلت الشمس على من سمي بها كشمس الدين، كالبدر يدل على بدر الدين، ورؤية الشمس والقمر والنجوم دليل على البلاء، أو السجن، أو الحسد من الأهل، ورؤية الشمس تدل على السراج، لقوله تعالى: " وجعل الشمس سراجاً ". وطلوع الشمس من مغربها دليل على الخوف والجزع وتسلط السلطان على الرعية أو قدوم الغائب، أو الردة عن الدين وفسق التائبين.

صلى استخارة على هذا الشخص مرة اخرى لعله خير لكى
واقنعى اهلك به
والله اعلم

قديم 06-01-2013, 08:49 PM
ملك القاضي ملك القاضي غير متواجد حالياً
عضو جديد

ملك القاضي is on a distinguished road

ما تفسير من تري والدتها المتوفيه عاريه تماما بدون كفنها
قديم 11-01-2013, 01:55 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك القاضي مشاهدة المشاركة
ما تفسير من تري والدتها المتوفيه عاريه تماما بدون كفنها
التفسير العلمى:
حلم الكفن
وأما الكفن: فقد قيل هو دليل الميل إلى الزنا، فإن رأى كأنه لم يتم لبسه، فإنه يدعى إلى الزنا فلا يجيب،

لاتقلقى
خير باذن الله للمتوفية
المهم هو الدعاء لها بكل وقت وقراءة القران لها دائما باذن الله
والله اعلم

قديم 06-01-2013, 10:09 PM
عضو جديد

انا رايت رؤايه غريبه اوي مش عارف تفسيرها لحد الان
رايت كان رجلا يجلس جنبي علي السرير ركبتي في ركبتيه
كانت رجليه علي الارض وانا قاعد علي السرير والاوضه شبه مظلمه وزي ما تقول انه هو النبي صلي الله عليه وسلم
وكنت باصص في الارض لم ارفع عيني له
فقال لي ماذا تتمني يااحمد قلت له ادخل الجنه قال لي ابشرك بالجنه
قال تمني علي شئ في الدنيا قلت له اري ابي بكر وعمر قال انت لسه صغير مش هتشوفهم دلوقتي
ثم استيقظت من منامي وتاني يوم رايت ااني انزل وانا اقول لامي لا مش رايح تريدني اجيب عدس وانا كنت ابكي في الرؤيا
فجلست علي رصيف ناس جيرانا وابكي فرايت كان نور شمس ياتي علي من اول الشارع فرفعت يدي علي عيني وقلت من
قال لي انا رسول الله وانت تمنيت ان تري ابي بكر وعمر وهاهم كان ابي بكر علي اليمين وعمر علي يسار النبي
فقلت يا رسول الله والله مش شايف شئ قال انا قلت لك انت لسه صغير
لما تكبر ان شاء الله

ما تاويلهم
قديم 06-01-2013, 10:16 PM
عضو جديد

بشوف رؤي كتير اوي ده غير الشيخ حسان رايته في يوم كانه عندنا ف الوحده الاجتماعيه وجالس علي المنصه ورايته يستقبل رسائل مكتوبه في ورق فقدمت ورقه مكتوب فيها رؤيا لي بعد ما خلص الورق قال لي تعالي ماذا رايت قلت له رايت كيت وكيت قال لي ابشر هتكون ولي من اولياء الله الصالحين فظل يردد فيها ويحضني
قلت الله اكبر من انا ياشيخ
بعدها ترك الشيخ وذهبت قعدت امام حائط واستندت عليه افكر في كلام الشيخ فجلس بجواري رجل قال لي اريدك معي في القناه قلت اي قناه قال لي قناه اقرا
قلت له لا
فبعدها لقيته قلب علي القناه كان فيه قدامنا شاشه عرض ورايت في سير القناه ال بيمشي تحت ياراجي الفردوس ابشر بالجنه كل السير مليان بكده
وفوق سير تاني مكتوب فيه يا بشروه اني سارحل ابشر بالفردوس وايضا السير مليان بالكلمه دي
مع العلم راجي الفردوس وبشروه اني سارحل دول اسماء ليه بدخل بيها غرف اسلاميه علي النت
الرؤيا دي كانت في رمضان بعد رمضان رايت اتلشيخ حسان عندنا في البيت قلت له ياشيخ فضلت اقص عليه رؤيايا وهو يفسر فلقيته كتب لي في ورقه بيضه هتكون ولي من اولياء اله الصالحين
فقلت له انا حلمت انك بتقولي كده وكنت لسه هحكي لك قال وانا جاي ااكد لك
قديم 11-01-2013, 02:13 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
انا رايت رؤايه غريبه اوي مش عارف تفسيرها لحد الان

رايت كان رجلا يجلس جنبي علي السرير ركبتي في ركبتيه
كانت رجليه علي الارض وانا قاعد علي السرير والاوضه شبه مظلمه وزي ما تقول انه هو النبي صلي الله عليه وسلم
وكنت باصص في الارض لم ارفع عيني له
فقال لي ماذا تتمني يااحمد قلت له ادخل الجنه قال لي ابشرك بالجنه
قال تمني علي شئ في الدنيا قلت له اري ابي بكر وعمر قال انت لسه صغير مش هتشوفهم دلوقتي
ثم استيقظت من منامي وتاني يوم رايت ااني انزل وانا اقول لامي لا مش رايح تريدني اجيب عدس وانا كنت ابكي في الرؤيا
فجلست علي رصيف ناس جيرانا وابكي فرايت كان نور شمس ياتي علي من اول الشارع فرفعت يدي علي عيني وقلت من
قال لي انا رسول الله وانت تمنيت ان تري ابي بكر وعمر وهاهم كان ابي بكر علي اليمين وعمر علي يسار النبي
فقلت يا رسول الله والله مش شايف شئ قال انا قلت لك انت لسه صغير
لما تكبر ان شاء الله
ما تاويلهم

اقتباس:
بشوف رؤي كتير اوي ده غير الشيخ حسان رايته في يوم كانه عندنا ف الوحده الاجتماعيه وجالس علي المنصه ورايته يستقبل رسائل مكتوبه في ورق فقدمت ورقه مكتوب فيها رؤيا لي بعد ما خلص الورق قال لي تعالي ماذا رايت قلت له رايت كيت وكيت قال لي ابشر هتكون ولي من اولياء الله الصالحين فظل يردد فيها ويحضني

قلت الله اكبر من انا ياشيخ
بعدها ترك الشيخ وذهبت قعدت امام حائط واستندت عليه افكر في كلام الشيخ فجلس بجواري رجل قال لي اريدك معي في القناه قلت اي قناه قال لي قناه اقرا
قلت له لا
فبعدها لقيته قلب علي القناه كان فيه قدامنا شاشه عرض ورايت في سير القناه ال بيمشي تحت ياراجي الفردوس ابشر بالجنه كل السير مليان بكده
وفوق سير تاني مكتوب فيه يا بشروه اني سارحل ابشر بالفردوس وايضا السير مليان بالكلمه دي
مع العلم راجي الفردوس وبشروه اني سارحل دول اسماء ليه بدخل بيها غرف اسلاميه علي النت
الرؤيا دي كانت في رمضان بعد رمضان رايت اتلشيخ حسان عندنا في البيت قلت له ياشيخ فضلت اقص عليه رؤيايا وهو يفسر فلقيته كتب لي في ورقه بيضه هتكون ولي من اولياء اله الصالحين

فقلت له انا حلمت انك بتقولي كده وكنت لسه هحكي لك قال وانا جاي ااكد لك
رؤيا الرسول او الشعور به ورؤيا الصالحين الاتباع خير كبير باذن الله
رؤياك كلها بشرى وخير
وقد تدل على سلوكك بالطريق الدينى ودراسة علوم الدين والتفقه به باذن الله
والله اعلم

قديم 06-01-2013, 11:45 PM
wasima88 wasima88 غير متواجد حالياً
عضو جديد

wasima88 is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رايت منذ شهر انني حامل وانجبت بنت جميلة وجلست ارضعها, علما اني فتاة عازبة