اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2011, 08:06 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع

Mr. Ali 1 has a spectacular aura about

04-08-2011, 06:42 AM رقم المشاركة : 41
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD ELsHeRbEnY
حضرتك فاكر انك بكثرة كلامك بتضع مبررات للشكاوى المقدمة ضدك وهذا غير صحيح

انا لم ارى اى مبرر لك على شكوى احمد ابو الفتوح ضدك لاحتكاكك بة لمجرد مخالفتة لك فى الرأى

انا لم ارى اى مبرر لاسلوبك الحاد على الاستاذة نغم اثناء وجودك فى الاشراف فى قسم المشرفين

انا لم ارى اى مبرر للاحتكاك بينك وبين محمود انت تذكر انك لم تحتك بة وانة هو من يفعل ذلك هذا رأيك وانا لا اختلف معك انة يحتك بك ولكنى ارى ايضاً انك تحتك بة واقرب دليل مشكلة المخالفة الخطأ التى اعطاها محمود للبنتين

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لاحمد ابو الفتوح على الرغم انة ليس حقك

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لى بهذا الاسلوب لانى قبلها لماكن اتحدث معك بهذا الاسلوب كما تدعى

انا لم ارى منك اى مبرر لتدخلك فى امور الادارة فى موضوع حملة نظافة المنتدى

انا لم ارى اى مبرر منك على اى نقطة وضعتها كل ما تفعلة انت انك تحاول ان تجد ثغرة للهروب من الاتهام ليس الا
ــــــ
انا بعتذر ليك فالرسالة دى عشان انهى مشكلة مش عشان اولعها حفاظاً على استمراراكم وعلى شخصياتكم
منا كان ممكن اوقفك واوقفة وخلصت هو بدأ انت بدأت المهم انتم الاتنين بتردوا على بعض
بالنسبة للرسالة كدليل انى بحاول انهى المشكلة بأقرب الطرق الموضوع الى طلبت منة يدخلة وميكسفنيش
هو موضوع الصلح بين مستر على ومحمود والاستاذة نغم
ونفس الموضوع طلبتة من محمود ايضاً ، للمرة الالف بحاول انهى المشكلة مش اولعها زى ما حضرتك ترغب
ــــ
النقطة الى حضرتك مش فاهمها اقصد بها
العضوتان الى كان محمود اعطاهم مخالفة خارج قسمة
حضرتك اية علاقتك بهذة المشكلة عشان انت الى اتكلمت فيها وناديت بيها وعملت بيها شكوى ... الخ؟
لا يوجد اى مبرر سوى انك تريد ان تمسك علية اى خطأ لادانتة وهذا اثارة للمشاكل معه واحتكاك مباشر بة
ــــ
سلام عليكم

الجزء الأول من المشاركة أنت تكرره للمرة الثالثة . أنا رددت عليه وبالأدلة علي عدم صحته وبأنها اتهامات باطلة منك .
ألم تلاحظ بأنك قلت عبارة ( أنا لم أري لك أي مبرر ) مرات كثيرة ؟!!
من أنت في هذا الموضوع ؟؟ هل أنت نائب الادارة وتتعامل في مشكلة ما بين عضوين ؟!! أنت هنا مجرد عضو . وان كنت لا تري لي أي مبرر في .......... فأنا أيضاً لم أري لك أي حجة أو دليل علي أي اتهام منك , سوي توهم واعتقاد وظن , وقد أوضحت أنا كل هذا وبالأدلة وليس مجرد كلاماً مرسلاً مثلما تفعل أنت . وما تقوله تعود لتعيده مرة أخري من أجل أن يتوه الموضوع !!
لم أتقدم بشكوي ضد عاشق البلانكو بشأن ما حدث في الموضوع الخاص بنادي الزمالك ( هات لي رابط الشكوي ) فقط أنا قمت بابلاغ الأستاذة أم شاهندة وأبو بطة وأنت أيضاً وكل ذلك كان عن طريق الرسائل الخاصة وقد ذكرت للكل بأن أحد الأعضاء قد أخبرني بهذا الأمر ( وبما أنها مخالفة يا نائب الادارة , فمن واجبي ابلاغ عنها ) أليست هذه هي قوانين المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟
كما أنني ذكرت لك في رسالتي إليك بأن هذا الأمر من الممكن أن يحدث معي أنا أيضاً ويصبح الأمر فوضي بأن يقوم أي مشرف باعطاء أي عضو في أي قسم مخالفة كما يحلو له هو . وقد قمت أنت يا نائب الادارة بتأييدي في كل كلامي ووافقتني علي أن عاشق البلانكو كان علي خطأ وقمت أنت بنفسك بتحذيره في داخل الموضوع نفسه .
المخالفة علي المشرف مثل المخالفة علي العضو مثل المخالفة علي فرد الادارة أيضاً ( أو هات لي من قوانين المنتدي ما يقول بأنني لا أقوم بالابلاغ عن أي مخالفة إلا ان كانت تخصني أنا فقط !!)
وهذا ما دار بيني وبينك في هذا الأمر

quote=MoHaMeD ELsHeRbEnY]السلام عليكم
ازى حضرتك يا استاذى الكريم
انا اسف جداً والله اكيد غصب عنى
وشكرا جزيلاً لرسالة حضرتك الجميلة
جزاك الله خيراً[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيراً رديت يا محمد . ماشي يا محمد لعل المانع كان خيراً ان شاء الله .
فه نقطتين مهمين جداً :
1- تصرفات عاشق البلانكو ( محمود ) أصبحت غير طبيبعة بالمرة . ومنعاً لطول سرد القصة , يوجد موضوع في القسم الرياضي بعنوان ( اهداء لنادي الزمالك ) وستجد الموضوع محذوف هناك . صاحب الموضوع ( المهندس مصطفي ) مشرف قسم شروحات الحاسب . قام محمود باعطاء مخالفة لكل من ( حبيبة حمدي - عزة - شروق ) لمدة 10 أيام بدعوي اثارة الشغب . كل المطلوب منك أن تري الموضوع بنفسك وتري ان كان في ردودهم أي اثارة للشغب أم لا . هذا بالاضافة إلي أن محمود ليس في سلطاته ولا صلاحياته اعطاء مخالفات للأعضاء خارج قسم اشرافه وحينما استفسرت منه العضوة حبيبة رد عليها وقال ( لأنه زملكاوي طبعاً ) وقد أخبرتني العضوة بهذا الأمر , وكما تعلم جيداً وتعلم كل الادارة بأنني لا أسكت علي خطأ يحدث أمامي أو أكون علي علم به ( فلست بالشيطان الأخرس ) كما أن ما حدث من الممكن أن يحدث معي ( ويصبح الأمر فوضي بأن يعطي كل مشرف لأي عضو مخالفات له كيفما يحلو له ) وقد أخبرت أم شاهندة بهذا ولم يصلني رد منها حتي الأن وكذلك أبلغت أبو بطة بصفته المشرف المسئول عن القسم الرياضي وقد أبدي دهشته الشديدة مما حدث وقال بأنه سيناقش الأمر مع محمود ومع أم شاهندة . وبصفتك المسئول الأول عن الأقسام العامة , فأنا أبلغك بما حدث ( إلي متي تظل ادارة المنتدي تغمض عينيها عن أخطاء محمود ؟ )
يا محمد من حق العضوة حبيبة بأن ترفع المخالفة من عليها وفوراً ونفس الأمر مع عزة ومع شروق . أنا أردت أن أبلغ ادارة المنتدي أولاً . أتمني أن أري رد فعل سريع ويعطي كل ذي حق حقه . أنا هنا لا أدافع عن أشخاص , فقط ادافع عن الحق وهذا واجب عليّ وواجب علي كل فرد أيضاً وخاصة ادارة المنتدي .
2- حال الأقسام العامة والتي أصبحت في حالة يرثي لها وهي تحتضر بالفعل وخاصة القسم العام الذي لم يعد له أي شكل ( ادخل القسم وانظر علي موضوعاته وستجدها من كل شكل ولون ) المفروض ان ادارة المنتدي تكون أعدت خطة لتنظيم وضبط الأقسام العامة ولقد تحدثت في هذا الأمر أكثر من مرة ( أنا مش عارف أشارك في القسم العام من كثرة الموضوعات المخالفة فيه )
في انتظار ردك ( وأتمني ألا يطول انتظاري )
مع خالص تحياتي وتقديري .[/quote]
اسف والله لتأخر ردى فى الفترات الى فاتت
1/ مشكلة محمود الى حضرتك بتحكيها ليا دى لسة واصلة ليا حالاً من الاستاذ ابو بطة
وانا هتابعها بنفسى دلوقتى حالاً ان شاء الله لو المخالفات للاعضاء خطأ هلغيها وهشوف ازاى اساساً محمود يبقى معاة صلاحية زى دى هشيلها طبعاً وهتخذ معاة اجراء اعتقد كدة المشكلة تعتبر اتحلت تمام ؟
2/ حال الاقسام العامة للاسف انا الفترة الى فاتت مكنتش موجود وكنت متوقع ان الامور على ما يرام
ولكن وجدتها العكس تماماً ودا بسبب ضغط الامتحانات والنتائج وان انا المسئول عن الاقسام دى
على العموم ان شاء الله فى اسرع وقت هتخذ خطوات تعيد الاقسام العامة كلها الى افضل مما كانت علية ان شاء الله
شكراً لرسالة حضرتك استاذى الكريم
جزاك الله خيراً[/quote]

أعتقد بأن مبرر ابلاغي عن المخالفة وعن طريق الرسائل الخاصة وليس شكوي في صوت الأعضاء , مبرري مذكور داخل رسالتي .
للمرة الثانية يا نائب الادارة :
هات لي من قوانين المنتدي ما يمنعني من الابلاغ عن مخالفة لأي عضو أو مشرف أو فرد من الادارة الا ان كنت أنا طرفاً فيها . راجع قوانين المنتدي جيداً .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قديم 29-10-2011, 08:08 PM
عضو لامع

04-08-2011, 07:02 AM رقم المشاركة : 42
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed elsherbeny
بانزر :
انا مقولتش اى ادعاءات انا الى قولتة بالادلائل وهى الان معروضة امام الجميع
مش بقول كلام والف وادور وودنك منين يا جحا عشان اجيب دليل
انا بقول شكوى احمد ابو الفتوح موجودة فى صوت الاعضاء
مشكلة استاذة نغم فى قسم المشرفين
رسالة احمد ابو الفتوح فى صوت الاعضاء
مشكلة محمود فى قسم المشرفين وفى اقسام اخرى كثيرة معروفة
اسلوبة فى الرسالة الى بعتها ليا حطيته قدام الناس لو حد يقبلة على نفسة انا مقبلوش لا منة ولا من غيرة

تدخلة فى امور الادارة معروفة كثيراً كثيراً
محاولاتة المستمرة لتقليب الاوضاع على الادارة لاغراض مبهمة اقرب دليل موجود فى موضوع حملة نظافة المنتدى
فين بقى الادعاءات !!!!

النقاط التي باللون الأحمر تكرر للمرة الرابعة علي التوالي !!
حلوة أوي عبارة تقليب الأوضاع علي الادارة دي !! حينما أنتقد أوضاع معينة في المتندي وأقدم مقترحات وحلول لها , أكون حينئذ أقلب الأوضاع علي الادارة !!
وكمان ايه ؟ لأغراض مبهمة !!!!! عايز أكون مدير المنتدي وكمان ميكونش معايا حد في الادارة خالص والدليل علي كدا اني صاحب موضوع ( كله إلا أم شاهندة ) والذي طالبت فيها أم شاهندة ومدير الموقع بعدم الاستقالة والاصرار عليها وقدمت لهما مقترحات من أجل استمرارهما في عملهما مع مراعاة ظروف كل منهما .
وأنت تعلم جيداً يا نائب الادارة بأنني قد أرسلت لك رابط الموضوع لكي تدخل وتشارك فيه مع الأعضاء ولكنك رددت عليّ وقلت بأننا في الادارة نبذل ما نستطيعه معهما وأنتم كأعضاء تبذلون ما تستطيعونه معهما في القسم العام .
والرسالة عندي أيضاً .
ولا يمكن أكون جاسوس أو عميل لمنتدي أخر وغرضي هو تخريب هذا المتندي !!!
ما هي الأغراض المبهمة يا نائب الادارة ؟!!! أليس هذا اتهاماً جديداً منه يا ادارة المنتدي ؟؟؟؟
موضوع ( حملة نظافة المنتدي ) شارك فيه مدير الموقع والمدير التنفيذي للمنتدي ولم يبدي أي منهما أي ملاحظات علي أي مشاركة لي في كل الموضوع . فهل أنت ملكي أكثر من الملك نفسه ؟! ولماذا لم تدخل أنت الموضوع وترد عليّ فيه ؟ لماذا لم تعطيني ادارة المنتدي مخالفة أو انذار ان اتضح لمدير الموقع أو للمدير التنفيذي للمنتدي بأنني أقلب الأوضاع كما تدعي أنت بالباطل . ما زال أمامك الكثير جداً لتتعلمه في هذه الدنيا يا نائب الادارة . أنت لا تستطيع أن تفرق بين النقد البناء الذي يفيد ويخدم وبين تقليب الأوضاع !! كما أنك لا تستطيع أن تميز بين تقديم النصح وتقديم الاقتراحات وبين التدخل في عمل الغير !!
وفي النهاية تقول ( فين بقي الادعاءات ؟) كل كلامك عبارة عن ادعاءات واتهامات باطلة باطلة باطلة . وقد أثبتها كلها بالأدلة وليس بالكلام المرسل مثلك أنت .

قديم 29-10-2011, 08:09 PM
عضو لامع

04-08-2011, 07:12 AM رقم المشاركة : 43
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banzer

دي نقطة
وفي نقطة تانية في نفس الشكوى اللى كانت مقدمة ضد حضرتك

وحضرتك بترد على صاحب الشكوى

يالادارة تتصرف او سأفعل ما يحلو لي

اعتقد ده نوع من افتعال المشاكل بردو
خاصة وانه ده كان في قسمي

لم أقل سأفعل .
قلت سأرد . هناك فارق بين الكلمتين وانا احب أن أكون دقيقاً في الألفاظ .
صاحب الشكوي يا بانزر وأنت مشرف القسم , ألم يقم بالتعليق علي ردي مرتين متتاليتين وقامت المشرفة نقاء الروح بحذف مشاركتيه معاً ؟!
هل قمت أنا بالتعليق علي رديه الاثنين أو احدهما ؟! فمن منا كان يحاول افتعال المشاكل مع الأخر ؟
أما عن قولي ان لم تتصرف الادارة أو مشرفين القسم , سأرد , فهذا حق لي . هل يوجد ما يمنع أن أرد علي أي مشاركة موجهة لي أنا وادارة المنتدي أو مشرفين القسم يرون بأنها مشاركة عادية ولا يوجد بها مخالفة ؟!
هذه نقطة .
والنقطة الأهم : تم حذف المشاركتين والتي كتبت تحتهما ما ذكرته أنا . وهذا دليل علي وجود المخالفة في كلا المشاركتين .
ولو ألقيت نظرة علي صوت الأعضاء فستجد بأنني قلت في احدي المخالفتين ( أو حق الرد مكفول لي ) فهل هذا يعد تهديداً ؟ هل أنا قلت حق ال*** مكفول لي ؟؟ هل قلت حق التجاوز مكفول لي ؟؟

قديم 29-10-2011, 08:11 PM
عضو لامع

04-08-2011, 07:43 AM رقم المشاركة : 44
BaNZeR مشرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Ali 1
لم أقل سأفعل .
قلت سأرد . هناك فارق بين الكلمتين وانا احب أن أكون دقيقاً في الألفاظ .
صاحب الشكوي يا بانزر وأنت مشرف القسم , ألم يقم بالتعليق علي ردي مرتين متتاليتين وقامت المشرفة نقاء الروح بحذف مشاركتيه معاً ؟!
هل قمت أنا بالتعليق علي رديه الاثنين أو احدهما ؟! فمن منا كان يحاول افتعال المشاكل مع الأخر ؟
أما عن قولي ان لم تتصرف الادارة أو مشرفين القسم , سأرد , فهذا حق لي . هل يوجد ما يمنع أن أرد علي أي مشاركة موجهة لي أنا وادارة المنتدي أو مشرفين القسم يرون بأنها مشاركة عادية ولا يوجد بها مخالفة ؟!
هذه نقطة .
والنقطة الأهم : تم حذف المشاركتين والتي كتبت تحتهما ما ذكرته أنا . وهذا دليل علي وجود المخالفة في كلا المشاركتين .
ولو ألقيت نظرة علي صوت الأعضاء فستجد بأنني قلت في احدي المخالفتين ( أو حق الرد مكفول لي ) فهل هذا يعد تهديداً ؟ هل أنا قلت حق ال*** مكفول لي ؟؟ هل قلت حق التجاوز مكفول لي ؟؟

أستاذي الفاضل

رسمياً ... لا يجوز لحضرتك الرد داخل الموضوع بهذا الأسلوب
فبكدا حضرتك يا اما بتاخد دوري كمشرف للقسم
او انك بتفرض عليا اني اتعامل مع المخالفات
حتى وان لم اعتبرها انا مخالفات !

حذف المشاركات ربما يعني انها مخالفات
بس المخالفات انواع
ومن وجهة نظري هذه المشاركات مزاحية او هزلية
وحذفت لانها خارج نطاق الحوار

حضرتك لما تحب تشتكي حتبعتلي رسالة كمشرف للقسم بالمخالفة
وانا بدوري حمر على المخالفة واشوف هل هي مخالفة تخصك ام مخالفة عامة
وفي الحالة دي حضرتك اعتبرتها خاصة بينما هي لم تكن كذلك

وفي حالة انا تأخرت عن الاجابة
يبقى حضرتك بتقدم بلاغ بده في صوت الاعضاء
ولا يخفى عليك مكان زر التبليغ بالطبع

لكن ايه اللى حضرتك عملته ؟
قمت بالاعتراض داخل الموضوع
ثم قدمت انذاراً شفهياً عن طريق الرسائل الخاصة

ويبقى كدا حضرتك مسبتليش اي دور ممكن انا اقوم بيه !

وساعتها من حق المشتكي ان يسأل "من المشرف" ؟!
حيث إنه حضرتك قمت بدوري كاملاً !
ووقعتني ووقعت نفسك تحت س و ج

انا لو مكان محمد الشربيني حيتبادر لذهني نفس اللى وصله بالظبط
فالشاكي معه ادلته ولم يخطئ في شيء
وحضرتك لم تدع الفرصة لشرح اي شيء
وبالتالي حضرتك بدورك تقوم بتغليط الادارة
والادارة بدورها ترد بنفس المقدار

والسبب هو الانفعال والعجلة!

استاذ محمد قال لحضرتك انه بيحاول يهدي الامور ولا يسعى لوقفك
وحضرتك بدورك عليك ان تتخلى تلك العصبية قليلاً
وتقر ببعض الامور التي علينا ان نتفق عليها

ومن حق حضرتك إنك تبلغ عن اي شكوى بالطبع
لكن امر التعامل معها هو امر اداري علينا جميعاً احترامه

قديم 29-10-2011, 08:12 PM
عضو لامع

04-08-2011, 04:04 PM رقم المشاركة : 45
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
أستاذي الفاضل

رسمياً ... لا يجوز لحضرتك الرد داخل الموضوع بهذا الأسلوب
فبكدا حضرتك يا اما بتاخد دوري كمشرف للقسم
او انك بتفرض عليا اني اتعامل مع المخالفات
حتى وان لم اعتبرها انا مخالفات !
حذف المشاركات ربما يعني انها مخالفات
بس المخالفات انواع
ومن وجهة نظري هذه المشاركات مزاحية او هزلية
وحذفت لانها خارج نطاق الحوار

حضرتك لما تحب تشتكي حتبعتلي رسالة كمشرف للقسم بالمخالفة
وانا بدوري حمر على المخالفة واشوف هل هي مخالفة تخصك ام مخالفة عامة
وفي الحالة دي حضرتك اعتبرتها خاصة بينما هي لم تكن كذلك

وفي حالة انا تأخرت عن الاجابة
يبقى حضرتك بتقدم بلاغ بده في صوت الاعضاء
ولا يخفى عليك مكان زر التبليغ بالطبع

لكن ايه اللى حضرتك عملته ؟
قمت بالاعتراض داخل الموضوع
ثم قدمت انذاراً شفهياً عن طريق الرسائل الخاصة

ويبقى كدا حضرتك مسبتليش اي دور ممكن انا اقوم بيه !

وساعتها من حق المشتكي ان يسأل "من المشرف" ؟!
حيث إنه حضرتك قمت بدوري كاملاً !
ووقعتني ووقعت نفسك تحت س و ج

انا لو مكان محمد الشربيني حيتبادر لذهني نفس اللى وصله بالظبط
فالشاكي معه ادلته ولم يخطئ في شيء
وحضرتك لم تدع الفرصة لشرح اي شيء
وبالتالي حضرتك بدورك تقوم بتغليط الادارة
والادارة بدورها ترد بنفس المقدار

والسبب هو الانفعال والعجلة!

استاذ محمد قال لحضرتك انه بيحاول يهدي الامور ولا يسعى لوقفك
وحضرتك بدورك عليك ان تتخلى تلك العصبية قليلاً
وتقر ببعض الامور التي علينا ان نتفق عليها

ومن حق حضرتك إنك تبلغ عن اي شكوى بالطبع

لكن امر التعامل معها هو امر اداري علينا جميعاً احترامه

1- هات لي من القوانين ما يقول لي ما هي الصفة الرسمية والغير رسمية يا حضرة المشرف .
2- قلت بأن تعليقي داخل الموضوع لا يوجد به مخالفة ( أنا طالبت الادارة أو المشرفين بالتصرف أو أن الرد مكفول لي ) ولا يوجد في ذلك أي تجاوز لا عليك كمشرف ولا علي أي أحد . وان رأيت أنت كمشرف بأن مشاركات عضو ما ليست مخالفة , فهذا يعطيني الحق بأن أقوم بالرد عليها دون أن تتفوه أنت أو غيرك بأي اعتراض علي ردي .
حاجة عجيبة جداً !!!! نرد علي مشاركة مخالفة ..... مش عاجب لا الادارة ولا المشرفين .
نطالب الادارة والمشرفين بالتصرف حيال مشاركة مخالفة وتم حذفها لأنها مخالفة ( وفيها سخرية واضحة ) أو بأن يكون حق الرد مكفول لي ... بردو مش عاجب الادارة والمشرفين .
اللي يتكلم من الادارة أو المشرفين ويقول مفروض ومش مفروض , عليه أن يأتي بما يؤكد المفروض والغير مفروض من قوانين المنتدي . الأمر ليس اجتهادي لكل شخص هنا . وان كان الأمر اجتهادي , فأنا أيضاً أستطيع أن أجتهد وبصورة أفضل !!
3- تقول من وجهة نظرك هذه المشاركات هزلية . كما لك وجهة نظر , لي أيضاً وجهة نظر . ولما المشاركتين كما تراهما أنت مزاحية وهزلية وخارج نطاق الحوار , فلما لم تقم بحذفهما يا مشرف القسم ؟! لماذا لم يتم الحذف إلا بعد أن قمت بالكتابة داخل الموضوع نفسه بأن حق الرد مكفول لي ؟!!! أين كنت يا مشرف القسم واحدي المشاركتين كانت موجودة في الموضوع لمدة يومين قبل أن تحذف من قبل نقاء الروح ؟
4- جميل جداً خطوات الابلاغ عن المخالفة دي . بس يا تري جايبها منين من الظبط ؟
يا بانزر لا تنسي بأنني كنت مشرفاً ومسئولاً عن الركن المميز كله وليس قسم واحد فيه وبأنني أعلم كيف يكون الابلاغ عن المخالفات . ولتعلم أنت أنه من واجبك كمشرف للقسم أن تنظر في صوت الأعضاء كلما تدخل إلي المنتدي لتري المخالفات التي تخص قسم اشرافك . هو دا اللي المفروض يحصل يا مشرف قسم النقاش الهادف . أنا كعضو لدي كامل الحرية في أن أرسل لك رسالة أبلغك فيها عن مخالفة أو أن أقوم بالابلاغ عن هذه المخالفة في صوت الأعضاء وأنت بدورك كمشرف للقسم أن تنظر فيها وتترك رداً بداخلها .
5- الكلام عن مين مشرف القسم العام كان بشأن المسابقة وقمت أنت بالرد علي هذه النقطة وكذلك قامت مشرفة القسم ( نقاء الروح ) والتي هي المسئولة عن المسابقة , ولم يكن الكلام عن القسم بصفة عامة . فما الذي جعل حديثك الأن يتبدل ويتغير ؟!!
6- واضح ان تأثير نائب الادارة بدأ . انظر إلي مشاركتك هذه والمشاركتين السابقتين وستجد التحول واضح جداً بينهما !!
7- أخيراً يا بانزر , اتفقنا أن يكون الكلام مدعماً بالدليل وليس مجرد كلام مرسل . كلامك مثل كلام نائب الادارة , مجرد كلام مرسل يخضع للرأي والتأويل والاعتقاد والظن . وكان معي الحق في تجنب المشاركة في القسم العام .
8- أطلب من ادارة المنتدي اعادة هذا الموضوع إلي قسم طلبات الأعضاء حتي تبدو المناقشات أمام جميع الأعضاء ممن لا يخشون لا نائب الادارة ولا غيره . وحتي يعلم الجميع من منا علي صواب ومن علي خطأ .

قديم 29-10-2011, 08:15 PM
عضو لامع

04-08-2011, 08:57 PM رقم المشاركة : 46
BaNZeR مشرف

اقتباس:
1- هات لي من القوانين ما يقول لي ما هي الصفة الرسمية والغير رسمية يا حضرة المشرف .

امال مشرف القسم ايه فايدته اذا كان حضرتك حتتعامل بنفسك ؟
او تؤمرني بالتعامل ؟؟
كدا حضرتك قفلت عليا فرصة إني اخد راحتي في انذارهم سواء بشكل رسمي او شفوي ... لإنه حضرتك خدت الفرصة دي بالفعل

اقتباس:
2- قلت بأن تعليقي داخل الموضوع لا يوجد به مخالفة ( أنا طالبت الادارة أو المشرفين بالتصرف أو أن الرد مكفول لي ) ولا يوجد في ذلك أي تجاوز لا عليك كمشرف ولا علي أي أحد .

ما معنى إنه حضرتك بتطالب ؟؟ يعني حضرتك اقتنعت إنه دي مخالفة وبتطالبني إني اتعامل معها !

اقتباس:

نطالب الادارة والمشرفين بالتصرف حيال مشاركة مخالفة وتم حذفها لأنها مخالفة ( وفيها سخرية واضحة ) أو بأن يكون حق الرد مكفول لي ... بردو مش عاجب الادارة والمشرفين .

بردو ده تحديد نوع للمخالفة من وجهة نظر حضرتك
ومعنى قولك حق الرد مكفول لي تهديد للإدارة بإنه يجب عليها التعامل او إني انا سأتعامل

ملحوظة: انا مش بقول إنه الكلمة دي فيها مخالفة او هي تهديد بالفعل
لكن ده اللى حيشوفه الاعضاء الاخرون من عضو آخر يقول نفس الكلام
وكأنه مازال يمارس صلاحيات الاشراف على نفس القسم

اقتباس:
ولما المشاركتين كما تراهما أنت مزاحية وهزلية وخارج نطاق الحوار , فلما لم تقم بحذفهما يا مشرف القسم ؟! لماذا لم يتم الحذف إلا بعد أن قمت بالكتابة داخل الموضوع نفسه بأن حق الرد مكفول لي ؟!!! أين كنت يا مشرف القسم واحدي المشاركتين كانت موجودة في الموضوع لمدة يومين قبل أن تحذف من قبل نقاء الروح ؟

لم يكن هناك غير مشاركة واحدة التي تخص عاشق البلانكو خارج الموضوع وقتها
وكنت اقوم بالرد على المشاركات تدريجياً ولم اصل لمشاركته وقتها
ولم أكن سأحذف الرد ولكن كنت لأقوم بإنذاره شفهياً داخل الموضوع او تحذيره
ايا كان الاجراء اللى كنت حعمله

اما بقية الردود فكانت بعدها بيومين وكانت متتالية ودي تعامل معاها المشرفون الآخرون
وبالتالي لم أكن متابعاً للشكوتين المقدمات في سيادتكم
لإنه لا تنسى إنه كان بقالي 3 أيام بس في الإشراف الجديد

اقتباس:
4- جميل جداً خطوات الابلاغ عن المخالفة دي . بس يا تري جايبها منين من الظبط ؟
يا بانزر لا تنسي بأنني كنت مشرفاً ومسئولاً عن الركن المميز كله وليس قسم واحد فيه وبأنني أعلم كيف يكون الابلاغ عن المخالفات . ولتعلم أنت أنه من واجبك كمشرف للقسم أن تنظر في صوت الأعضاء كلما تدخل إلي المنتدي لتري المخالفات التي تخص قسم اشرافك . هو دا اللي المفروض يحصل يا مشرف قسم النقاش الهادف . أنا كعضو لدي كامل الحرية في أن أرسل لك رسالة أبلغك فيها عن مخالفة أو أن أقوم بالابلاغ عن هذه المخالفة في صوت الأعضاء وأنت بدورك كمشرف للقسم أن تنظر فيها وتترك رداً بداخلها .
وعلشان كدا انا اعتذرت في الرد الاول وقلت إنه المشكلة
إني متابعتش موضوع الشكوى هناك من الاول
ولكن كان لذلك اسبابه
ولم أرى أن الموضوع يمسني وقتها حتى أرد على الموضوع

بالمناسبة حضرتك
انا مشرف من قبل ما خاصية التبليغ عن المشاركات دي تتعمل !

اقتباس:
5- الكلام عن مين مشرف القسم العام كان بشأن المسابقة وقمت أنت بالرد علي هذه النقطة وكذلك قامت مشرفة القسم ( نقاء الروح ) والتي هي المسئولة عن المسابقة , ولم يكن الكلام عن القسم بصفة عامة . فما الذي جعل حديثك الأن يتبدل ويتغير ؟!!
6- واضح ان تأثير نائب الادارة بدأ . انظر إلي مشاركتك هذه والمشاركتين السابقتين وستجد التحول واضح جداً بينهما !!
هناك بالفعل تحول صغير في الرأي ... وهو لا ينفي أياً مما قلته سابقاً
فبالفعل لم يتدخل أحد في حوار المسابقة ... ولكن لم يكن هذا محور الحديث
وكالعادة حضرتك بتحاول تستغل ده لصالحك !
ما بين الرد الاول وردي هذا لم اقم بمراسلة محمد او اياً من أفراد الإدارة حتى
سواء برسائل خاصة او بأي طريق آخر

بس انا لما رديت المرة الأولى
رديت بناءً على طلب حضرتك للرد هنا
ورديت حسب ما حضرتك كنت مفهمني سابقاً

بس بعد ما حللت الموضوع مرة أخرى وفتحت المشاركات المحذوفة
وربطت بين الشكوتين
لقيت إنه في كلام تاني كان لازم يتقال
لإنه أنا فعلاً مكنتش متابع الحوار من أوله ومش فاهم اللى حصل !

وعرفت منين جات جملة "مين المشرف"
وبكدا حضرتك سمحت لحد إنه يشكك فيك او يشكك في مشرفي القسم

وتخلي عضو يقولك
حط شكواك في صوت الاعضاء حتى لا يكون ضرار بالموضوع !

قديم 29-10-2011, 08:16 PM
عضو لامع

04-08-2011, 09:32 PM رقم المشاركة : 47
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaNZeR
امال مشرف القسم ايه فايدته اذا كان حضرتك حتتعامل بنفسك ؟
او تؤمرني بالتعامل ؟؟
كدا حضرتك قفلت عليا فرصة إني اخد راحتي في انذارهم سواء بشكل رسمي او شفوي ... لإنه حضرتك خدت الفرصة دي بالفعل

ما معنى إنه حضرتك بتطالب ؟؟ يعني حضرتك اقتنعت إنه دي مخالفة وبتطالبني إني اتعامل معها !

بردو ده تحديد نوع للمخالفة من وجهة نظر حضرتك
ومعنى قولك حق الرد مكفول لي تهديد للإدارة بإنه يجب عليها التعامل او إني انا سأتعامل

ملحوظة: انا مش بقول إنه الكلمة دي فيها مخالفة او هي تهديد بالفعل
لكن ده اللى حيشوفه الاعضاء الاخرون من عضو آخر يقول نفس الكلام
وكأنه مازال يمارس صلاحيات الاشراف على نفس القسم

لم يكن هناك غير مشاركة واحدة التي تخص عاشق البلانكو خارج الموضوع وقتها
وكنت اقوم بالرد على المشاركات تدريجياً ولم اصل لمشاركته وقتها
ولم أكن سأحذف الرد ولكن كنت لأقوم بإنذاره شفهياً داخل الموضوع او تحذيره
ايا كان الاجراء اللى كنت حعمله

اما بقية الردود فكانت بعدها بيومين وكانت متتالية ودي تعامل معاها المشرفون الآخرون
وبالتالي لم أكن متابعاً للشكوتين المقدمات في سيادتكم
لإنه لا تنسى إنه كان بقالي 3 أيام بس في الإشراف الجديد

وعلشان كدا انا اعتذرت في الرد الاول وقلت إنه المشكلة
إني متابعتش موضوع الشكوى هناك من الاول
ولكن كان لذلك اسبابه
ولم أرى أن الموضوع يمسني وقتها حتى أرد على الموضوع

بالمناسبة حضرتك
انا مشرف من قبل ما خاصية التبليغ عن المشاركات دي تتعمل !

هناك بالفعل تحول صغير في الرأي ... وهو لا ينفي أياً مما قلته سابقاً
فبالفعل لم يتدخل أحد في حوار المسابقة ... ولكن لم يكن هذا محور الحديث
وكالعادة حضرتك بتحاول تستغل ده لصالحك !
ما بين الرد الاول وردي هذا لم اقم بمراسلة محمد او اياً من أفراد الإدارة حتى
سواء برسائل خاصة او بأي طريق آخر

بس بعد ما حللت الموضوع مرة أخرى وفتحت المشاركات المحذوفة
وربطت بين الشكوتين
لقيت إنه في كلام تاني كان لازم يتقال
لإنه أنا فعلاً مكنتش متابع الحوار من أوله ومش فاهم اللى حصل !

وعرفت منين جات جملة "مين المشرف"
وبكدا حضرتك سمحت لحد إنه يشكك فيك او يشكك في مشرفي القسم

وتخلي عضو يقولك
حط شكواك في صوت الاعضاء حتى لا يكون ضرار بالموضوع !

لا أدري كم هي عدد المرات التي قمت فيها بالرد علي كل ما ذكرته أنت الأن ؟!! حرام كدا . محدش ليه عايز يقرأ مشاركاتي وينظر في الروابط التي أتيت أنا بها ويتحقق منها ومن تاريخ تحريرها ؟!!
لديكم امكانية رؤية كل الروابط وليس لدي نفس الامكانية فيما تدعونه من روابط أتي نائب الادارة بها وتتحدث أنت عنها !!
كيف تطالبوني بأن أتحدث فيما لا أراه أمامي ؟!! أي منطق وعقل هذا الذي تتحدثون به ؟!!!
يا بانزر , للمرة الأخيرة أوضح هذا الأمر .
توجد مشاركة لعضو ما وأنا أري بأنها مخالفة وفيها سخرية مني . ما هو المطلوب مني كعضو ؟!!!
الابلاغ عنها في صوت الأعضاء . وأنا قمت بعمل هذا بالفعل .
وهذا هو رابط الابلاغ عن المشاركتين . انظر فيهما جيداً وانظر لتاريخ وتوقيت الابلاغ عنهما .
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=345868

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=345869

تاريخ وتوقيت الابلاغ عن المخالفتين بالنسبة لي يسبق بلاغهما أم بعده ؟!!!!
تعليقي داخل الموضوع ليس تهديداً لا لادارة المنتدي ولا لمشرفين القسم . أنت من يخلط بين الاعلام بشيء وبين التهديد . مشاركتي تكون تهديد حينما تتضمن وعيداً بأمر مكروه . أكرر مرة أخري ( حينما تتضمن وعيداً بأمر أو بشيء مكروه ومرفوض ) وهذا ما لم يتضمنه تعليقي علي المشاركتين .
وأنا لم أفهمك الموضوع من وجهة نظري كما يبدو من كلامك , أنا أرسلت لك رابط الموضوع وأنت أخبرتني بأنك رأيته من قبل . وطلبي منك أن تشارك في هذا الموضوع كان لأنك أحد مشرفي القسم ولم أحدد أو أفرض عليك كلاماً معيناً لتكتبه في مشاركتك وأنت تعلم هذا جيداً .
فقط للمرة العاشرة , تعليقي يعني بأنني أري أن المشاركتين مخالفتين , وأترك التصرف لمشرفين القسم حيالهما ( أي أنني لم أفرض أو أجبر مشرفين القسم علي اتخاذ اجراء ما بشأنهما ) وان رأي مشرفين القسم بأن المشاركتين لا توجد مخالفة بهما , حينها يكون لي حق الرد عليهما ولا يحق لمشرفين القسم الاعتراض علي ردي , وإلا كان هذا تحيزاً من مشرفين القسم لعضو علي حساب الأخر .
هل اتضح الأمر الأن أم أنه مازال مبهماً ؟!!!!
للمرة الأخيرة : التهديد هو ما يتضمن وعيداً بأمر أو بشيء مكروه أو مرفوض بلا أي مبرر أو داعي .
يا ادارة المنتدي ويا مشرفين كل الأقسام , هل يكون التهديد باستخدام أو أم باستخدام ( وإلا ) ؟؟؟؟؟؟
ما أعلمه أنا أن ( أو ) تعبر عن التخيير وليس التهديد !!! اتقوا الله واعرفوا قبل أن تتحدثوا بما لا تعلمون ويكون حديثكم في صورة التأكيد وهو حديث مغلوط تماماً .
هذه هي أخر مرة سأقوم بالرد فيها علي كلام مرسل ولا دليل عليه سوي الظن والاعتقاد والرأي المجرد !!
فعقلي مشغول الأن بما هو أهم من الدخول في مشاركات مرسلة .
يا ادارة المنتدي :
أتيت بالدليل علي كل ما ذكره نائب الادارة وأثبت بأن كل اتهاماته باطلة ولا أساس لها من الصحة .
وأكررها لن يستطيع نائب الادارة ولا غيره ايقاف عضويتي أو الاقتراب منها دون وجه حق !!
يوجد قوانين في المنتدي تنص علي الحالات التي يتم من خلالها اتخاذ قرار بوقف العضوية وأنا أعلم قوانين المنتدي جيداً . وحينما أرتكب ما يستوجب ايقاف عضويتي , سأكون أنا أول من يطالب بايقاف عضويته من تلقاء نفسي . ولكن أن يتم توهم أشياء لا أساس لها من الصحة من أجل تنفيذ غرض ما في نفس فرد ما أو غيره , فهذا ليس من العدل في شيء .
خالص تحياتي .

قديم 29-10-2011, 08:19 PM
عضو لامع

05-08-2011, 01:13 AM رقم المشاركة : 48
روووووز مشرفة القسم العام

لا حول ولا قوة الا بالله

انا كنت حاسة ان المسابقة دى هتسبب مشاكل كتير علشان كده طلعت منها لانى محبش المشاكل

ولا احب ان اى عضو مهما كان انه ينتقدنى بسبب مسابقة انا اسفة على اللفظ اللى هقوله انها سخيفه جدااا مع احترامى لاصحاب المواضيع
حاجة غريبة جدااا ان مسابقة تسبب كل المشاكل دى
انا عايزة اعرف هيحصل ايه لما واحد يحصل على المركز الاول او التانى هو حصل على الميدالية ذهبية يعنى !!!

واعتقد ان الحوار ده مش هيقدم ولا هياخر ومش هنطلع بحاجة منه

كل عضو هيحاول بكل جهده انه يثبت انه برئ (انا لا اقصد عضو بعينه هنا )

احسن طريقة اننا ننسى الموضوع ونبدأ صفحة جديدة

قديم 29-10-2011, 08:20 PM
عضو لامع

05-08-2011, 01:36 AM رقم المشاركة : 49
MoHaMeD ELsHeRbEnY world of optional
نائب الادارة

اقتباس:
اقسم بالله انت شخص لا تعرف ماذا تقول ، ولا مع من تتحدث
وانا عندى 20 سنة لكنى اكبر مقاماً وعقلاً من انى ارد علي جملة .... زى الى بالاحمر دى
بانزر الى انت بتتكلم علية دة مشرف من قبل ما حضرتك تفكر ترد فى موضوع او تعرف الادارة كنت مجرد ضيف شرف سيادتك والى اكبر واقدم واكثر حباً منك ومنى للمنتدى عمرهم ما اتهمونى ولا اتهموة بحاجة زى كدة
عارف لية ؟
لانهم بيعرفوا يتكلموا وبيعرفوا يعبروا ومش بيرموا الناس بالباطل على الرغم من اختلاف اعمارهم

مش بقولك كل الى بيناقشك بتعتبرة ضدك وبيحتك بك وكل الى بتناقشة بأسلوبك الـ... المعروف بتعتبرها مناقشة مع انها المفروض العكس نظراً لاختلاف الاسلوب
انا عجبتنى الجملة دى جداً
اقتباس:

اوعى حضرتك يا mr تتخيل ولو لـ لحظة او تكون فاكر انى زيك وببعت للناس ترد وافهمهم حسب ما ارى من وجهة نظرى انا فقط عشان تثبت انك على حق
انا لو بعت لحد يرد لان مطلوب منة رد لايضاح موقف او شئ ما والحمدلله هذا لم يحدث فى هذة المشكلة نهائياً لكنة لو حدث فى اى امر مش بقول لة اى حاجة عن المشكلة مجرد انى اطلب منة بس الدخول عرفت الفرق بينى وبينك يا ...مستر

ــــ
اخر رد ليا فالموضوع دة هيكون ان شاء الله الليلة
انتظروة هيكون جامد ان شاء الله

قديم 29-10-2011, 08:21 PM
عضو لامع

05-08-2011, 02:07 AM رقم المشاركة : 50
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
اقسم بالله انت شخص لا تعرف ماذا تقول ، ولا مع من تتحدث
وانا عندى 20 سنة لكنى اكبر مقاماً وعقلاً من انى ارد علي جملة .... زى الى بالاحمر دى
بانزر الى انت بتتكلم علية دة مشرف من قبل ما حضرتك تفكر ترد فى موضوع او تعرف الادارة كنت مجرد ضيف شرف سيادتك والى اكبر واقدم واكثر حباً منك ومنى للمنتدى عمرهم ما اتهمونى ولا اتهموة بحاجة زى كدة
عارف لية ؟
لانهم بيعرفوا يتكلموا وبيعرفوا يعبروا ومش بيرموا الناس بالباطل على الرغم من اختلاف اعمارهم
مش بقولك كل الى بيناقشك بتعتبرة ضدك وبيحتك بك وكل الى بتناقشة بأسلوبك الـ... المعروف بتعتبرها مناقشة مع انها المفروض العكس نظراً لاختلاف الاسلوب
انا عجبتنى الجملة دى جداً

اوعى حضرتك يا mr تتخيل ولو لـ لحظة او تكون فاكر انى زيك وببعت للناس ترد وافهمهم حسب ما ارى من وجهة نظرى انا فقط عشان تثبت انك على حق
انا لو بعت لحد يرد لان مطلوب منة رد لايضاح موقف او شئ ما والحمدلله هذا لم يحدث فى هذة المشكلة نهائياً لكنة لو حدث فى اى امر مش بقول لة اى حاجة عن المشكلة مجرد انى اطلب منة بس الدخول عرفت الفرق بينى وبينك يا ...مستر
ــــ
اخر رد ليا فالموضوع دة هيكون ان شاء الله الليلة

انتظروة هيكون جامد ان شاء الله

- الجملة التي باللون الأحمر أتركها لادارة المنتدي ( هل هذا هو أسلوب الحديث مع من هم أكبر سناً وبكثير ؟ )
- لا تحور الكلام وتأوله علي هواك . عبارة تأثير نائب الادارة لا يجب اقتصاصها مما تلاها !!! وقد أقر بانزر نفسه بأن كلامه قد تحول بالفعل . وبرر ذلك بأمور أخري ( هذه الأمور تحدثت أنا فيها هنا في هذا الموضوع أكثر من مرة وبالدليل وليس مجرد الكلام المرسل ) ولا تنسي يا نائب الادارة بأنك المسئول عن القسم الذي يشرف عليه بانزر ( وهذا هو التأثير الذي عنيته أنا ) ولم أذكر في مشاركتي نهائياً بأن بانزر قد تحدث معك أو تحدثت أنت معه , فلا تتوهم أني قلت ما لم أقله ! ولا تحمل الأمور علي هواك أنت !
- ألا تلاحظ بأنك تستخدم كلمة ( احتكاك ) كثيراً ؟!! هل تعرف معني هذه الكلمة أم أنك كالعادة تراها كيفما يحلو لك ؟ هل يجب عليّ أن أوافق علي ما هو باطل ( وقد أثبت بأنه باطل ) حتي لا أختلف مع غيري فيما يدعيه وما تسميه أنت احتكاك ؟!!
- من اتهم الأخرين بالباطل هو أنت وليس أنا . وللمرة العشرين قد أثبت بطلان كل اتهاماتك لي بالأدلة .
- الجملة التي باللون الأسود قمت أنا بالرد عليها في مشاركتي السابقة ( ولكنك كالعادة تأخذ ما يتوافق مع أغراضك وتتغاضي عن الباقي ) لم أملي علي بانزر أن يقول كلاماً محدداً . وقلت لك أكثر من مائة مرة , لا تبني رأياً قاطعاً بناء علي اعتقادك أو ظنك فقط دون أن تتأكد منه , ولكن لا فائدة !
وان افترضت أنني قمت باملاء كلام معين ومحدد لبانزر لكي يشارك به في هذا الموضوع , وبناء عليه قام بانزر بوضع مشاركته الأولي , ألا تري بأنك بهذا القول أسأت إلي بانزر دون أن تدري وأقررت دون أن تشعر بأنه عكس ما ذكرته عنه !!! تأني وفكر جيداً ولا تجعل لسانك يسبق عقلك وتدبرك للأمور جيداً !!!
طلبت من بانزر المشاركة في الموضوع فقط ولأنه مشرف ومسئول عن قسم النقاش الهادف وعن الموضوع الذي يطلب فيه رأي الأعضاء وأعطيته رابط هذا الموضوع , دون أن أملي عليه أي شيء من أي نوع !!!
ودليلي علي كلامي هذا هو هذه الرسالة :

اقتباس:
اقتباس:
ازيك يا محمد ؟ يا رب تكون بخير وصحة جيدة .
دا رابط لموضوع موجود في قسم طلبات الأعضاء ومطلوب شهادتك فيه كمشرف لقسم النقاش الهادف وكصاحب لموضوع ( قسم النقاش الهادف ... ايه اللي مش عاجبك فيه ؟ )
خالص تحياتي .

http://www.thanwya.com/vb/showthread...13#post3783313

من غير ما تطلب انا كان لازم ارد فيه بمجرد ما حشوفه
ما عليك إلا انك تلمح عني وتلاقيني ظهرت في الموضوع على طول

أعتقد يا ادارة المنتدي أن كل مرة يلقي فيها بالاتهامات جزافاً ودون أن يتحقق من أي أمر قد زاد عن حده معي . وفي كل مرة أثبت بالدليل بطلان اتهامه !!
إلي متي يظل يفعل هذا ومصر علي فعله ؟!!

قديم 29-10-2011, 08:29 PM
عضو لامع

المشاركة السابقة هي نهاية الصفحة الثانية
وغداً ان شاء الله تعالي سأضع مشاركات الصفحة الثالثة ومشاركات الصفحة الرابعة ليكتمل الموضوع كله بأمر المولي عز وجل . وليعلم جميع الأعضاء حقيقة ما حدث بيني وبين ادارة المنتدي السابقة وكيف تم وقف عضويتي .

قديم 29-10-2011, 09:06 PM
عضو لامع

يا ادارة المنتدي
صدقوني والله العظيم ( وليس لكم عليّ قسم ) لا أريد أن أسترسل لا في هذا الموضوع ولا في غيره ( ولدي الكثير غيره )
من فضلكم
اكتفوا بهذا القدر وأعيدوا الحق لي ولا تجعلوه عناداً وصداماً طويل الأمد . ولو فكرتم في الأمر قليلاً , فستجدون أن كل ذلك بلا داع .
ساعدوا المنتدي علي أن تكون مشاركاتي ايجابية في موضوعات المنتدي بعضويتي الأصلية .
غلّبوا مصلحة المنتدي واتركوا ما دونها .
الرجوع إلي الحق فضيلة . فعودوا إلي الحق ولن ينتقص هذا من صورتكم أمام الجميع , بل الاصرار علي الظلم هو ما سيتسبب في ذلك , فضلاً عن اغضاب رب العباد .

قديم 30-10-2011, 02:52 PM
عضو لامع

لا يوجد حتي رد من الادارة !
كما قلت سابقاً ( سياسة قول واخبط دماغك في الحيط ) !! وطبعاً دي سياسة العدل والقائمين علي تطبقه بين الجميع بالتساوي !!
لا بأس
فعدم ردكم يعطيني كل الحق فيما أصفكم به من تعنت وظلم وسعي دائم لتأييد الباطل , وكلما امتنعتم عن الرد واثبات بطلان مطالبتي بعودة الحق لي , كلما ظهرت صورتكم أمام جميع الأعضاء .
حسناً
ان شاء الله أستكمل الموضوع الليلة , ثم سيليه بأمر المولي عز وجل اظهار لحقائق أخري .

قديم 30-10-2011, 08:59 PM
عضو لامع

بداية الصفحة الثالثة

05-08-2011, 02:50 AM رقم المشاركة : 51
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:

والى اكبر واقدم واكثر حباً منك ومنى للمنتدى عمرهم ما اتهمونى ولا اتهموة بحاجة زى كدة
عارف لية ؟

ان كان كلامك هذا صحيحاً , فلنجعل الموضوع متاح لكل الأعضاء لنتأكد مما تدعيه بالنسبة لك أنت , ولنري جميعاً ان كان لك مشاكل بالجملة مع أعضاء قدامي هنا بالمنتدي أم لا !! أو لتتفضل ادارة المنتدي بفتح صوت الأعضاء أمام جميع الأعضاء .
تقدر تعمل كدا ؟!

قديم 30-10-2011, 09:00 PM
عضو لامع

05-08-2011, 04:00 AM رقم المشاركة : 52
MoHaMeD ELsHeRbEnY world of optional
نائب الادارة

اولاً لا تذكر انك اكبر منى سناً فأنا شخصياً لا اعلمك ولا اعلم سنك وليس لك ان تجبرنى ان اتعامل معك كأنك اكبر او اصغر هذا امر خاص بى
ثانياً انت كلامك مش محتاج تبرير والاسلوب الى انت بتتبعة دة مينفعش اطلاقاً هنا انت بتقولة
اقتباس:
ملهاش اى علاقة بالاشراف ولا بالادارة نهائياً دى ملهاش غير معنى واحد انى اثرت علية لتغير مشاركتة كما تذكر وهذا كلام صاحبة لا يعلمة ولا يعلم معناة ولا يعلم لمن يوجهه وانا اعى جيداً ما اقول
ــــــ
ما زلت تقول انك ابطلت الاتهامات الموجة اليك وهذا كلام غير صحيح انت تحاول تجد اى ثغرة لتبرأ نفسك لكنك لم ولن تجد ما تريد ان شاء الله
انت لم تبطل اى شئ انت حاولت تبطل انك احتكيت محمود وهو من احتك بك بالفعل هو احتك بك ولكنك احتكيت بية ايضاً وهضع ردودك التى بها احتكيت مع محمود وكنت تجذبة للمشاكل
حاولت تبطل انك احتكيت بالاستاذة نغم وكلامك غير مقنع وهضع كلامك لها الذى يثبت احتكاكك بها ام لا
لم تذكر من الاساس سبب احتكاك حضرتك بأحمد ابو الفتوح
لم تذكر من الاساس سبب ارسالك رسالة لة واستخدامك السئ للرسائل
لم تذكر ما سبب ارسالك الرسالة بالاسلوب السئ بالنسبة لى الذى ارسلتها لى وتذكر اننى من اجبرتك على الحديث كذلك على الرغم من اننى لم اتحدث معك بهذا الاسلوب اطلاقاً قبلها
ـــــــ
اهم شئ يجب الملاحظة بأن ما زال الموضوع حتى الان يناقش الاتهامات الموجة لـ الملقب بـ MR ALi 1

العلامات المرجعية