اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2009, 05:01 PM
غريق السراب غريق السراب غير متواجد حالياً
عضو جديد

غريق السراب is on a distinguished road

هههههههه جست استوب الله يبارك فيك قول امين انت والاخ فايز الشعلان والاخ عصام وكل انسان محترم.
قديم 30-11-2009, 05:06 PM
عضو جديد

بالنسبه ياجست ستوب ان لاأؤيد الوحده العربيه بل الوحدة الحق هي الوحدة الإسلاميه بالنص الي ذكرته لك عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
فكلمة القوميه العربيه مذلة والعزة بالإسلام فلاعزة إلا بالاسلام وهذا مااخبرنا به عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
ووالله لن تأتينا العزة حتى ندع الشعارات القومية.
قديم 30-11-2009, 05:18 PM
الصورة الرمزية ..Just Stop
..Just Stop ..Just Stop غير متواجد حالياً
نجم العطاء

..Just Stop is an unknown quantity at this point

كلام حضرتك مظبوط
العزة بالاسلام وبجنود الاسلام
بس بالطريقة اللى انا شايفها دى ولا هنشوف عزة ولا هنشوف هيفاء
انا كل كلامى اننا اخوة فى الله مش عايزين لحظة غضب تأثر على احترامنا لبعض وهو دا اللى انا بطلبه
فمن باب وحدة الامة الاسلامية اننا نوحد احترامنا لبعضنا ونخلي الاحترام هو اللغة السائدة فى كلامنا بعيدا عن المهاترات وبعيدا عن التفرقة بقولنا نحن وانتم
بارك الله فيك
اكيد حضرتك من السعودية
ونا بقول النور دا جاى منين
ربنا يبارك فى حضرتك
دمت فى رعاية الله
قديم 30-11-2009, 05:36 PM
عضو جديد

بالعكس العزة جاية عن قريب بإذن الله.
قديم 30-11-2009, 06:04 PM
الصورة الرمزية BaNZeR
BaNZeR BaNZeR غير متواجد حالياً
نجـــم العطــاء

BaNZeR is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريق السراب مشاهدة المشاركة
بانزر انت الي اشعلت الفتنه وجاك الرد ومن حق اي انسان يدافع عن نفسه ومن دون تنقيص والله بالجيش المصري امدح في نفسك لين ماتنفجر بس ارجوك لاتقلل من قيمة الاخرين وكل فتاة بابيها معجبه والله يحفظ لك ابوك.
نعم اشعلت الفتنة هاهاها

بصراحة يا غريق انا مش بعرف اجامل
انا بحب السعودية اه بس مقدرش ازيف الحقائق
وانا ممكن اكون بشتم في الحكومة المصرية مش حزيف الحقائق برده

دلوقتي عندنا في مصر جماعة اسمهم العرب ودول منتشرين في جميع انحاء الجمهورية
دول اساساً بيخلفو ومش بقيدو ابنائهم ومش بيدخلوهم الجيش
جماعة كده مع نفسهم
في منهم كتير في السلوم عالحدود الليبية
ودول بيهربو سلاح وبيهربو مخدرات
عمرنا ما سمعنا في يوم إنه دول دخلو واحتلو السلوم واستخبو داخل الصحاري المصرية الغربية مثلاً
واللى بيتصدى ليهم الامن مش الجيش او جيش مش مشكلة
والعرب دول اقوى واكتر بكتير من الحوثيين دول

لكن لما تيجي جماعاعت متفرقة تمثل عشرات والجيش السعودي لحد دلوقتي مش عارف يعمل حاجة
ميبقاش ده مستوى مع احترامي للجيش السعودي
وانا فعلاً اول مرة اسمع كلمة جيش سعودي
كنت فاكر عندهم شرطة بس
امبارح بشوف عنوان في الأخبار (ملك السعودية : إما النصر او الشهادة ولن نقبل بتدنيس السعودية )
حسيت إنه اسرائيل واقفة عالحدود وهما بيمنعوها ولا حاجة
واتفاجئت لقيت موضوع الحوثيين لسه شغال !
قديم 30-11-2009, 06:08 PM
dr.abdullah dr.abdullah غير متواجد حالياً
عضو خبير

dr.abdullah is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخ العزيز فايز الشعلان وباقي الاعضاء المحترمين :

انا عايز اشير لبعض النقاط :

اولا لو تلاحظوا في الصفحة الاولى من الموضوع اني انصفت الجيش السعودي ورديت على الاخ بانزر

وقلت ان الجيش السعودي قوي جدا . فأنا كده مش حاقد على السعودية ولا على الجيش السعودي

وانا اصلا مولود في المدينة المنورة وعشت في السعودية اغلب فترات عمري

فلذلك السعودية تعتبر بلدي التاني فلذلك اكرر انا مش حاقد على الجيش السعودي .

تانيا انا لما شفت رد الاخ فايز حسيت انه بيحسبنا حاقدين على السعودية

ثالثا جملة انت طول عمرك عايش فلاح المفروض ان الكلمة دي متتكتبش من عضو محترم

رابعا انا انسان مسلم سني مش شيعي

خامسا انا بدعي ربنا انه ينصر القوات السعودية على الشيعة الروافض

وكلامي مش معناه اني شيعي وبحقد على الجيش السعودي

واخيرا انا متفق مع الاخ فايز في كلامه على ايران والشيعة

وشكرا
قديم 30-11-2009, 06:54 PM
عضو خبير

نتيجة الدفعة 31
صدق المشير حسين طنطاوي القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي علي نتيجة الدفعة 31 دفاع جوي ومنحهم بكالوريوس العلوم العسكرية.
أعلن نائب مدير كلية الدفاع الجوي نتيجة الدفعة 31 التي تضم طلبة وافدين من المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث بلغت نسبة النجاح 100%.
تسلم أقدم طلبة الدفعة 32 من أقدم خريجي الدفعة 31 علم قيادة الكلية.. وردد أقدم الدفعة 32 قسم الكلية "أعاهد الله علي أن أحافظ علي تقاليد الكلية في الداخل والخارج وأن أطيع أوامر رؤسائي مؤمنا بشعار كليتي - الايمان - عزم - مجد.
صدق الرئيس مبارك القائد الأعلي للقوات المسلحة علي تعيين خريجي الدفعة 31 من كلية الدفاع الجوي في رتبة الملازم تحت الاختبار في القوات المسلحة اعتبارا من 30/9/.2003
كما صدق الرئيس مبارك علي منح أوائل خريجي الدفعة 31 دفاع جوي نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لادائهم واجباتهم خلال الدراسة بتفان واخلاص.. كما منح الرئيس مبارك أول خريجي كلية الدفاع الجوي من البعثات العربية.. وأوائل الخريجين وهم ملازم تحت الاختيار مصطفي كمال كامل الحوي وملازم تحت الاختبار هاني سمير عبدالفضيل عبدالعاطي وملازم تحت الاختيار محمد نوح مصلي ربيع من المملكة العربية السعودية عبدالله العصيمي العتيبي أول بحري الدفعة 31 من البعثات العربية تقديرا لادائه واجباته خلال الدراسة بتفان واخلاص.

المصدر :http://www.gom.com.eg/algomhuria/200...detail00.shtml
قديم 30-11-2009, 07:09 PM
عضو خبير

الشهادة العلمية
يُمنح الخريج من الطيارين شهادة البكالوريوس في الطيران وعلامة الطيران فضلاً عن شهادة الطيران الدولي التجاري،ويمنح الخريج من قسم الملاحة بكالوريوس ملاحة جوية وعلامة الملاح.

الدول العربية والأفريقية والآسيوية التي تخرج لها طيارون من الكلية الجوية

السعودية - المغرب - الجزائر - ليبيا - الأردن - سوريا - العراق - البحرين - السودان - الإمارات - الكويت - اليمن - الصومال - زيمبابوي - تشاد - غينيا - نيجيريا - فولتا العليا - زامبيا - تنزانيا - زائير - بوروندي - أنجولا - كينيا - ماليزيا .

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=2475
قديم 30-11-2009, 07:13 PM
عضو خبير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الشعلان مشاهدة المشاركة
اكرر واضيف ولا اود ان اقول كذاب ولكن اقول والكلام موجهه لحضرتك يادكتور عبدالله
من متى السعوديه ترسل طيارين يتعلمون لمصر
طيارين السعوديه يتدربون في امريكا فقط لاغيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر
لذلك لاتنفخ بالكذب
الحمد لله مش كذاب

الرد:

يُمنح الخريج من الطيارين شهادة البكالوريوس في الطيران وعلامة الطيران فضلاً عن شهادة الطيران الدولي التجاري،ويمنح الخريج من قسم الملاحة بكالوريوس ملاحة جوية وعلامة الملاح.

الدول العربية والأفريقية والآسيوية التي تخرج لها طيارون من الكلية الجوية

السعودية - المغرب - الجزائر - ليبيا - الأردن - سوريا - العراق - البحرين - السودان - الإمارات - الكويت - اليمن - الصومال - زيمبابوي - تشاد - غينيا - نيجيريا - فولتا العليا - زامبيا - تنزانيا - زائير - بوروندي - أنجولا - كينيا - ماليزيا .

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=2475

نتيجة الدفعة 31
صدق المشير حسين طنطاوي القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي علي نتيجة الدفعة 31 دفاع جوي ومنحهم بكالوريوس العلوم العسكرية.
أعلن نائب مدير كلية الدفاع الجوي نتيجة الدفعة 31 التي تضم طلبة وافدين من المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث بلغت نسبة النجاح 100%.
تسلم أقدم طلبة الدفعة 32 من أقدم خريجي الدفعة 31 علم قيادة الكلية.. وردد أقدم الدفعة 32 قسم الكلية "أعاهد الله علي أن أحافظ علي تقاليد الكلية في الداخل والخارج وأن أطيع أوامر رؤسائي مؤمنا بشعار كليتي - الايمان - عزم - مجد.
صدق الرئيس مبارك القائد الأعلي للقوات المسلحة علي تعيين خريجي الدفعة 31 من كلية الدفاع الجوي في رتبة الملازم تحت الاختبار في القوات المسلحة اعتبارا من 30/9/.2003
كما صدق الرئيس مبارك علي منح أوائل خريجي الدفعة 31 دفاع جوي نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لادائهم واجباتهم خلال الدراسة بتفان واخلاص.. كما منح الرئيس مبارك أول خريجي كلية الدفاع الجوي من البعثات العربية.. وأوائل الخريجين وهم ملازم تحت الاختيار مصطفي كمال كامل الحوي وملازم تحت الاختبار هاني سمير عبدالفضيل عبدالعاطي وملازم تحت الاختيار محمد نوح مصلي ربيع من المملكة العربية السعودية عبدالله العصيمي العتيبي أول بحري الدفعة 31 من البعثات العربية تقديرا لادائه واجباته خلال الدراسة بتفان واخلاص.

المصدر :http://www.gom.com.eg/algomhuria/200...detail00.shtml

:abdoog8:
قديم 30-11-2009, 08:00 PM
عضو جديد

الحمدلله
شاطر بابا انتم الي دربتونا انتم والجيش الاسرائيلي والامريكي والروسي والصيني والكوري والباكستاني والجزائري ..... الخ ندين بالفضل لكم لماتملكونه من طائرات فايتر تايفون والترنيدو واف 15 ماادري كيف دربتونا عليها بس يالله مشها علشان خاطرك
خلاص انبسطت اهم شي لاتزعل انتم الي دربتونا والفضل لكم.

أهم شي لاتزعل.
قديم 30-11-2009, 08:15 PM
عضو خبير

no comment

قديم 30-11-2009, 08:34 PM
عضو جديد

انت تبي تحس بفضلك علينا يااخي مصر لها قدرها سواء كان لها فضل او مالها فضل علينا هي ماتحتاج انها تتفضل علينا حتى نثني عليها هذا طبعاً اذا تفضلت علينا صدقني مصر لها قدرها وماتحتاج انها تتفضل على احد علشان يعرف قدرها اهم شي طيب خاطرك ولاتشحن قلبك علينا.

اللهم لك الحمد على نعمة العقل.
قديم 30-11-2009, 09:17 PM
عضو خبير

no comment

قديم 30-11-2009, 09:37 PM
الصورة الرمزية BaNZeR
BaNZeR BaNZeR غير متواجد حالياً
نجـــم العطــاء

BaNZeR is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريق السراب مشاهدة المشاركة
الحمدلله
شاطر بابا انتم الي دربتونا انتم والجيش الاسرائيلي والامريكي والروسي والصيني والكوري والباكستاني والجزائري .....
لو كان دول بيتدربو عندنا كان زمانا احنا اللى محتلينهم
قديم 01-12-2009, 01:03 AM
فايز الشعلان فايز الشعلان غير متواجد حالياً
عضو جديد

فايز الشعلان is on a distinguished road

تحيه الى الاخوه اهل مصر وتحيه خاصه من اعماق القلب الى اخي غ السراب والاستاذ الفاضل عصام الجاويش واعضاء المنتدى

احب ان اؤكد لكم بأن القوات الجويه السعوديه ليس فيها اي وجه شبه بينها وبين القوات الجويه المصريه

فسلاح الطيران السعودي امربكي الصنع ومدربيه امريكان ,,
فكيف نشتريه من امريكا ونرسله لمصر ليتدربو طيارينا هناك في مصر وهم ليسوا بصانعي طائرات اساسا حتى يدربوا طيارين على طائرات لاتوجد لديهم ايضا
علما ان سلاح الجو المصري سوفيتي الصنع
يعني خلاص لازم الا تقفلوا عقولكم وتقولوا الا دربتوا ؟؟!

اوكي خلاص دربتوا طيارينا ولايهمكم يا سعاة البيه
ولكن انا اتمنى ان لايفهم كلامي بالغلط لاني لازلت اكن لمصر كل الاحترام ارضا وشعبا وسازال كذلك باذن الله
ولكن مثلما قال الاخوه المهم اننا اخوه على الكتاب والسنه نتبع نبي الله وخلفاءه ومن تبعهم ونسأل الله ان يجنب كل البلاد الاسلاميه الفتن ماظهر منها ومابطن وان يرد كيد اعداء الدين دين رسول الله وسنة محمد في نحور اعداءهم ,,
اشاره لتكرار كلام احد الاخوه ورثعه في كلامه اي لازال كما هو في انتقاصه للجيش السعوديولكن بطريقة مؤدبه ,, لكن انا سأعلمه بأمور فعلا يجهلها لاسباب
لذا اقول له لاجديد من كلامك بس انا اقلك ان الحوثيين عصابات خطيره تمتلك اسلحه ثقيله ,,(هل تعرف معنى عصابات ) اي متخفيه فالجبال كطالبان ومع ذلك
فالحوثيين يمتلكون اسلحه متطوره مثل ال ار بي جي ,, ومدافع الهاون ويوجد لديهم مدفعيه ثقيله تقصف على اكثر من 20كلم ولديهم دبابات واسلحه ثقيله باعها لهم بالخيانه افراد الجيش اليمني بمبالغ باهضه تصل الى اكثر من10000دولار وهذا المبلغ لايقتضيه العسكري اليمني لو يقعد مئة سنه بالعسكريه ويوجد لديهم مضادات ارضيه للطائرات نجحت في اسقاط اكثر من طائره حربيه يمنيه ويوجد لديهم رشاشات الخاشوفه التي تصيب اهدافها الارضيه كالدبابات ولديهم اجهزه لاسلكيه متطوره وحديثة الصنع ومخابي قذائف لجميع انواع الاسلحه , ويوجد لديهم صواريخ من ابرزها صواريخ الكاتيوشا وغير ذلك الكثير من تلك الاسلحه ,,
لذا اذا لم تسمع عنها فليس ذنبي ان لم يكن لديك تلفزيون او اي وسيله اخباريه او اذاعه ناقله للاحداث..

اكتشف الجيش السعودي بوجود نفق من الجبال المحاذيه لساحل البحر حتى جبال صعده يهرب اليه السلاح بطول مايقارب 23كلم او اكثر واكتشف ذلك احد طيارين سلاح الجو السعودي وهو قائد طائره ا****ي واعطيت الاوامر له بتدميرها وشوهد انفجارات كبيره اشبه بقنبله نوويه من ذلك المكان

كما كشفت اجهزة الامن والجيش داخل الاراضي السعوديه الحدوديه مخابي اسلحه جهزت وخزنت لاكثر من ست سنوات وهذا يعتبر امر خطير يعبر عن نوايا اذناب ايران تجاه السعوديه الذي طغى خيرها على شرها في دعم اليمن وكل ماهو يمني بغض النضر عن مذهبه ..ولم يعرفوا بأنهم سيواجهون بتلك الطريقه التي لاترحم ..

وبعد ذلك يقول الاخ بانزر يحسسنا ان اسرائييل هي التي هجمت (ياأخي ارتاح والله لن تستطيع اسرائييل مس شبرا من اراضينا ) واشهد الله لو مس شبرا واحد من اراضينا من قبل اسرائييل اوغير اسرائييل انه سيخرج الاف المجاهدين مثلما خرج خطاب واسامه بن لادن وغيرهم من الالاف المؤلفه الذين فككوا الاتحاد السوفيتي اعظم قوه عسكريه سابقا فضلا عن تحرك القوات العسكريه لذلك,, واشهد الله بأنني سأربط نفسي بحزاما ناسفا او اعمل اي عمل لدحر الاعداء وماأنا الا واحد من عشرين مليون سيقدمون ارواحهم دفاعا عن وطني وعن مقدساته ومليكي حفظه الله وجعله ذخرا للامه الاسلاميه جمعاء

اخيرا لماذا لم تستطيع القوى العضمى وعلى راسها امريكا او مايسمى بحلف النيتو بسحق طالبان فهم جماعات عسكريه مثل الحوثيين ,,
بل ان الحوثيين لم ينظر اليهم بعد انهم جماعه ارهابيه , يعني هي تسرح وتمرح وتجلب انواع السلاح وافضله وبحريه كامله ومدعومة من نصف الشعب اليمني الذي يرى فيهم قياده ستغير امور اليمن للافضل (ولايعلمون انهم ينفذون رغبات ايران بعيدة المدى التي تهدف الى القضاء على اهل السنه )فجماعة الحوثي اشبه بمن يتمشى في اليمن الذي يفتقد فقط الى اجهزه ومعدات عسكريه متطوره وعسكر عقلا وعلى درجه عاليه من العلم او حتى لو اقل مستوى علمي متفهمين لما يجري لمساعدة شعبهم وانقاذه من التفكك ,, فجماعة الحوثي تتحرك بحريه تامه اكثر من طالبان والبحار امامها وجدت مفتوحه لتهريب السلاح لمده اكثر من ست سنوات قبل محاصرة سواحلها البحريه من قبل البحريه السعوديه وطيرانها

كما يوجد شيعه في كل مكان من دول العرب والخليج خاصه ولكن انتماءاتهم تكون الى ايران فقد قبضت اجهزة الامن السعودي على اكثر من مجموعه تنتمي الى ذلك المذهب الشيعي من منطقة نجران السعوديه المحاذيه لليمن التي يقطنها شيعه ووجد بحوزتهم امولا بلغت اكثر من 40 مليون ريال سعودي اي مايعادل 13 مليون دولار امريكي ووجد في الجيش السعودي جندي قديم لم يعرف بشيعيته الا وقت احداث الحوثيين , ووقد خان ذلك الجندي الذي يعمل على مركز الاحداثيات او العمليات,, فيحدد مواقع السعوديين الذين في الخطوط الاماميه للقتال بدل ان يخدم بلده ويحدد مواقع الحوثيين ثم يعطي الجنود السعوديين الذين في الخلف على المدفعيه الاشاره بالقصف وهم لايعلمون بان مدفعيتهم موجهه الى اخوانهم السعوديين وقد قبض عليه وارسل الى الرياض وهو شيعي من منطقة نجران ..و*** بسببه 6 جنود سعوديين ..

نعم هؤلاء الشيعه وهذا دينهم ؟؟!
فلا ثقه منهم فقد اتصفوا بالغدر ونقض العهود والمواثيق ,,
علما بان ابناء نجران لم تميز بينهم الدوله نظرا لانهم قبائل وفيهم الشيعي والسني قبل ان يتسنن ,, وقد رأت فيهم الدوله خيرا واعطتهم الثقه الكامله عندما شاهدت اكثرهم يترك مذهبه ويبدله الى المذهب السني ,,
عكس شيعة القطيف والاحساء شرقي المملكه الذي خنقت حلوقهم الدوله نضرا لاعمالهم الاجراميه في تلك المدينتين والانتفاضة التي اقاموها قبل مايقارب 27 عام بدعم ايران وجود اسلحه يقيله لديهم يراد بها الانقلاب والاستيلاء على الشرقيه ولم يعلموا بما سيقدره الله لهم من دحر و***

لذا من يعرف ان حرب العصابات هو اخطر من انك تواجه جيش نظامي وجها لوجه , فانه قد لايتكلم بما لايعرف

العلامات المرجعية