اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2009, 02:57 AM
teacher120 teacher120 غير متواجد حالياً
مدرس بالأزهر الشريف

teacher120 has a spectacular aura about

لا تنسوا جميعا للصائم دعوه لا ترد فا لنحرص عليها جميعا ونسال الله ان يثبتنا فى الدنيا والاخره وان يجعل هذا الشهر الكريم شفيعا لنا يوم القيامه وان يجعله شهر خير وبركه علينا جميعا ان شاء الله
قديم 07-09-2009, 03:14 AM
الصورة الرمزية تامر الرفاعى
تامر الرفاعى تامر الرفاعى غير متواجد حالياً
معلم لفة فرنسية

تامر الرفاعى is on a distinguished road

*اذا الشعب يوما أراد الحياةفلا بد أن يستجيب القدر*
قديم 07-09-2009, 03:21 AM
الصورة الرمزية متعاقد مظلوم
متعاقد مظلوم متعاقد مظلوم غير متواجد حالياً
عضو جديد

متعاقد مظلوم is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranad2003 مشاهدة المشاركة
اة حضرتك تقصد ع بوابة المعلم المصرى

ايوة فعلا ا/ رناد منتدي بوابة المعلم المصري وعلي فكرة انا كنت طرحت الحملة في المنتدي ده وحطيت الرابط بس الادارة مسحت فاضطريت اكتبة
قديم 07-09-2009, 05:43 AM
الصورة الرمزية محمد على النجار3
محمد على النجار3 محمد على النجار3 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

محمد على النجار3 is on a distinguished road

أعانكم الله وسدد خطاكم أؤيدكم بكل قوة
محمد النجار
مدرس لغة فرنسيه متعاقد
قديم 07-09-2009, 11:41 AM
الصورة الرمزية (هند)
(هند) (هند) غير متواجد حالياً
معلمة اللغة العربية

(هند) is on a distinguished road

السلام عليكم
يااستاذ متعاقد متتحملش علينا وتقول اننا سلبين ممكن مش بنشارك او بنكتب بس بنتصرف ونتحرك مش لازم اكتب كل خطوة ممكن تكون صغيرة ان شاء الله احنا معاكم وبنعمل الى نقدر عليه بس فيه ناس بتتحرك او بتعمل فى صمت زى ما بيقولوا ممكن تعرف هما بيعملوا ايه فى الاخر او يمكن بتجمع لسه بتقرا وبتعمل على قدها مهو مش كله بيعرف يتصرف بسرعة فيه قدرات لازم نراعيها بين كل واحد الهم النية موجودة وان شاء الله ربنا يثبتنا وعلى فكرة انا نقلت اول نص كتبته باختصار لموقع تانى ولسه مستنيه ردخم انى اعلن عن الرابط
قديم 07-09-2009, 11:46 AM
emtaha2010 emtaha2010 غير متواجد حالياً
عضو خبير

emtaha2010 is on a distinguished road

كتب حاتم سالم

ينظم العشرات من المعلمين المتعاقدين مع مديرية التعليم بمحافظة الشرقية بنظام "العقد المؤقت" وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين، أمام مقر ديوان الوزارة بقصر العينى، لمطالبة الوزير يسرى الجمل بإلزام مديريتهم بتحرير عقود مميزة لهم بحد أدنى من الأجر 300 جنيه.

يطالب معلمو "العقود"، فى وقفتهم الاحتجاجية غدا، وزير التربية والتعليم، بتعيين كل من مرّ على عمله 3 سنوات كمعلم، مع منحهم زيادات وحوافز بالمساواة مع المعلمين المعينين فى مديرية التعليم بالشرقية، ويقول المعلمون "نحن لا نشعر بالأمان الوظيفى وظروف عملنا أشبه بعمال التراحيل بسبب تدنى أجورنا، ونريد تكوين كيان نقابى مستقل يدافع عن حقوقنا".

ويقول المعلمون المضربون إن مديرية التعليم بالشرقية تتعسف فى إعطائهم حقوقهم، وأضافوا "رغم أن قانون الكادر نص على التعاقد معنا بوظيفة معلم مساعد لمدة عامين ثم تعييننا بوظيفة معلم، إلا أن المديرية بالشرقية ترفض تنفيذ القانون".

من جانبها أعلنت حركة "معلمون بلا حقوق" بمحافظتى الشرقية والفيوم وشبكة معلمى مصر و رابطة "حقوق إداريى التعليم" و "المركز المصرى للحق فى العليم" تضامنها مع منظمى وقفة الغد أمام ديوان الوزارة.

(أرجو التعليق علي الموضوع علي موقع اليوم السابع)

المصدر: اليوم السابع

قديم 07-09-2009, 12:33 PM
الصورة الرمزية متعاقد مظلوم
متعاقد مظلوم متعاقد مظلوم غير متواجد حالياً
عضو جديد

متعاقد مظلوم is on a distinguished road

أعلنت حركة 6 أبريل تضامنها الكامل مع مدرسى العقود المؤقتة بمحافظة الشرقية، من خلال المشاركة فى وقفتهم الاحتجاجية التى ينظموها صباح اليوم أمام وزارة التربية و التعليم، بعد فصل ما يقرب من 3800 معلم من وظائفهم وعدم تجديد عقود العمل.

وتدعو الحركة كافة القوى السياسية للتضامن فى الوقفة الاحتجاجية التى ينظمها المعلمون غدا، لنيل مطالبهم المشروعة تحت شعار "كلنا مصريون.. كلنا حقوقنا مهدرة من هذا النظام".

وأضافت الحركة أن تضامنها مع المعلمين هو بناء على حرص الحركة مساندة كل القوى العمالية و الاجتماعية و السياسية التى تناضل من أجل استرداد حقوقها المسلوبة من قبل النظام.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علي فكرة يا اساتذة اللي بيحصل ده ممكن يحصل لينا كلنا يعني لوانت قاكر نفسك في امان ومتعاقد ممكن تصحي منالنوم تلاقي نفسك ( ........) مليكش شغلة ويا سلام بقي لو كنت متجوز وعندك كام عيل
شزف ممكن يحصل اية
صحيح الارزاق بايد ربنا لكن ربنا امرنا بالسعي وناخد بالاسباب
:abdoog8::abdoog8::abdoog8::abdoog8:
قديم 07-09-2009, 01:57 PM
جاد شويرى جاد شويرى غير متواجد حالياً
عضو جديد

جاد شويرى is on a distinguished road

الحل السحرى للمتعاقدين فى الارض:
عندى بعض الاقتراحات:
1- أن نلجا الى الاب الفاضل السيد الرئيس الذى تدخل فى العديد من المشاكل وأستطاع ان يرفع الظلم عن أبناء وطنه.يعنى نحاول نرسل اميلات الى رئاسة الجمهوريه ونشرح لسيادته حجم المعاناه التى نعانيها والت تتمثل فى:
-انا عايز اتزوج ومش عارف أأخذ قرض من البنك لانى متعاقد ومثلى الالاف.
- أهانات يوميه من الأداره وكل ما تكلم حد يرد عليك باستخفاف "أنت متعاقد اسمك بالقلم الرصاص" حتى العمال "مع احترامى ليهم:بيهزقونا ...والله والطلبه بدؤ يقولوا "أوعى تزعلنا علشان لو زعلتنا هنشتكيك وانت متعاقد"
- الحق فى أجازه بدون راتب.
2- نحاول نوصل صوتنا للسيد جمال مبارك وأنا أعرف ان سيادته بيتابع دائما مشاكل الشباب .....واناعرفت انه بيتابع face bookفيا ريت حد يعمل لنا جروب على فاس بوك.
3- نلجا الى القضاء ونقوم برفع قضيه من أجل الخصم.
4- نلجا الى أحد أعضاء مجلس الشعب ونحاول على الاقل نحدد شكل التعاقد مثل:
- تحديد 3 سنوات ثم تثبيت.
- الغاء البند الظالم اللى فى العقد "يحق للطرف الاول فسخ العقد فى اى وقت ودون ابداء اسباب"
- تحديد شكل التعامل مع التعاقد يعنى حرام يتعامل ذى العبد الابق.
5- نوصل صوتنا لاحد كبار الكتاب حتى يتبنا قضيتنا:أمثال الاستاذ احمد سلامه-محمد المسلمانى-السباعى- مرسى عطا الله-مجدى الجلاد....
6- ننشر مشكلتنا فى كل ارجاء النت و المنتديات.
7- نتكاتف لانى سمعت انهم هيهددوا المتعاقدين بفسخ العقد اذا لم نصمت يعنى لو واحد بس انضر نقف كلنا بجواره.
8- نريد ممثل لكل محافظه يجمع توقيعات المتعاقدين لرفع القضيه.
انا فى انتظار الردود والمشاركات..........
الحديث القدسي : ( يا عبادي اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا)
قال تعالى ( وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما ) طه
اللهم فارج الهم فرج هم المظلومين من عبادك اللهمآمين
قديم 07-09-2009, 01:58 PM
Observer Observer غير متواجد حالياً
عضو قدوة

Observer is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند عزت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يااستاذ متعاقد متتحملش علينا وتقول اننا سلبين ممكن مش بنشارك او بنكتب بس بنتصرف ونتحرك مش لازم اكتب كل خطوة ممكن تكون صغيرة ان شاء الله احنا معاكم وبنعمل الى نقدر عليه بس فيه ناس بتتحرك او بتعمل فى صمت زى ما بيقولوا ممكن تعرف هما بيعملوا ايه فى الاخر او يمكن بتجمع لسه بتقرا وبتعمل على قدها مهو مش كله بيعرف يتصرف بسرعة فيه قدرات لازم نراعيها بين كل واحد الهم النية موجودة وان شاء الله ربنا يثبتنا وعلى فكرة انا نقلت اول نص كتبته باختصار لموقع تانى ولسه مستنيه ردخم انى اعلن عن الرابط

شكراً أستاذة هند على المشاركة والمتابعة الجميلة

وأنا والله لا أتحامل أو اتهم أحداً أنا فقط أرصد حالة وأكتب عنها وأعتقد أننا جميعاً
لمسنا هذا الأمر وشاهدناه فهذه الحملة لا تحتمل الآن تهاوناً أو تقصيراً أو إهمالاً
من أى مدرس متعاقد فى هذا المنتدى أو حتى خارج المنتدى وكل كلمة بل كل حرف
يكتب فى هذه الصفحة يساهم فى نجاح الحملة بشكل أو بآخر

لذلك فنحن جميعاً كإخوة وزملاء نرحب بكل إنسان إيجابى مؤمن بقضيتنا كالأخت هند عزت
ولا نرحب بأى واحد سلبى يقرأ ثم يرحل ويرفع نسبة مشاهدة الموضوع بلا فائدة

وبالنسبة لنقطة كتابة الخطوات أو المتابعة المستمرة من جميع الأعضاء فى الصفحة
فهى تشبه بالظبط البنزين بالنسبة للسيارة أو الماء بالنسبة للنبات فكما أن الزرع
محتاج لكل قطرة ماء فهذه الحملة تحتاج لكل كلمة وكل حرف مهما قلت قيمة هذه
الكلمة من وجهة نظر صاحبها أو رآها تافهة

فالكلمات الصغيرة والأخبار والمتابعة الدؤوبة المستمرة هى وقود هذه الحملة

أرجو أن أكون قد أوصلت الفكرة وأهلاً بك أخت هند وبمجهودك الرائع
قديم 07-09-2009, 02:05 PM
عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاد شويرى مشاهدة المشاركة

عندى بعض الاقتراحات:
1- أن نلجا الى الاب الفاضل السيد الرئيس الذى تدخل فى العديد من المشاكل وأستطاع ان يرفع الظلم عن أبناء وطنه.يعنى نحاول نرسل اميلات الى رئاسة الجمهوريه ونشرح لسيادته حجم المعاناه التى نعانيها والت تتمثل فى:
- أهانات يوميه من الأداره وكل ما تكلم حد يرد عليك باستخفاف "أنت متعاقد اسمك بالقلم الرصاص" حتى العمال "مع احترامى ليهم:بيهزقونا ...والله والطلبه بدؤ يقولوا "أوعى تزعلنا علشان لو زعلتنا هنشتكيك وانت متعاقد"
2- نحاول نوصل صوتنا للسيد جمال مبارك وأنا أعرف ان سيادته بيتابع دائما مشاكل الشباب .....واناعرفت انه بيتابع face bookفيا ريت حد يعمل لنا جروب على فاس بوك.
- الغاء البند الظالم اللى فى العقد "يحق للطرف الاول فسخ العقد فى اى وقت ودون ابداء اسباب"
5- نوصل صوتنا لاحد كبار الكتاب حتى يتبنا قضيتنا:أمثال الاستاذ احمد سلامه-محمد المسلمانى-السباعى- مرسى عطا الله-مجدى الجلاد....
7- نتكاتف لانى سمعت انهم هيهددوا المتعاقدين بفسخ العقد اذا لم نصمت يعنى لو واحد بس انضر نقف كلنا بجواره.
الحديث القدسي : ( يا عبادي اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا)

كل كلمة وكل اقتراح تستحق يوماً كاملاً لمناقشته

الإقتراحات رائعة والحلول ممكنة بشرط التنسيق

أدعو كل الإخوة للتعليق على هذه الإقتراحات بواقعية

وأدعو الأستاذ جاد للتواصل والمشاركة المستمرة
قديم 07-09-2009, 02:09 PM
عضو قدوة

اليوم هو اليوم الأخير فى الخطوة الثانية للحملة

خطوة إرسال إيميلات الإستغاثة للإصدارات الصحفية الكبرى

والإيميلات فى المرفقات
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc إيميلات الإصدارات الصحفية الكبرى.doc‏ (21.5 كيلوبايت, المشاهدات 10)
قديم 07-09-2009, 02:13 PM
الصورة الرمزية سامح سلام
سامح سلام سامح سلام غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

سامح سلام is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاد شويرى مشاهدة المشاركة
عندى بعض الاقتراحات:
بصراحة فكرة اكتر من رائعة وممكن ننفذها بالاضافة الى محاولات الضغط الاعلامى ومحاولة الوصول الى الوسائل الاعلامية عاوزين نعمل راى عام معانا ودة مش هيكون الا من خلال الاعلام بالاضافة لذلك نحاول ننفذ المقترح اللى اقترحه الاستاذ جاد شويرى وربنا يوفقنا اعتقد بعنى ان رجالة الشرقية مش احسن منا ولا هو لازم يفسخوا عقودنا علشان نتحرك؟؟؟؟؟!!!!!!
قديم 07-09-2009, 03:48 PM
mohammad00 mohammad00 غير متواجد حالياً
عضو خبير

mohammad00 is on a distinguished road

[quote=mohammad00;1569883]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السادة الزملاء والزميلات آسف على التأخير عن الساعة العاشرة كما ذكرت لشرح الخطوة الثالثة والمهمة :

أو لا : تجميع فريق منسق وجماعي من جميع المحافظات .

ثانيا : وهذه الخطوة للتنويه ولفت النظر أننا جميعا يد واحده أي " نكتفي بفرد واحد فقط عن كل محافظة وأعلم أن القاهرة بسم الله ماشاء الله .. فحن يكفينا رجل واحد .

ثالثا : التجمع في يوم محدد وسيكون إن شاء الله خلال ثلاثة أيام من الآن .. بالاتصال بيننا ..

رابعا : عمل تقرير جماعي بين مندوبي المحافظات اثناء تجمعهم لرفعه سواء لشيخ الأزهر أو وزير التعليم ..

خامسا : الرجاء من الكل التحرك في وقت واحد سواء الأزهر أو التربية والتعليم .

سادسا : تجمع متعاقدين الأزهر إن شاء الدور الثالث - قاعة الانتظار - بجوار وكيل الأزهر ..

سابعا : بالنسبة للتربية والتعليم سوف يتشرف أحدهم ويذكر المكان .

ثامنا : سوف أقوم بعمل المذكرة وأطبع منها نسخ وتوزيعها ومناقشتها سريعا أثناء التجمع .

وهذا رأي أرجوا التحاور الآن .. حتى نتمكن من عنصر السرعة .. وخاصة بعد رد وزارة التنمية الإدارية بأن المسؤول عن التعيين هي الوزارة التي نتبعها ..
أخيرا : يا جماعة نحن مع التحاور أولا .. ثم إلى الإضراب لكن ليس أمام المشيخة أو وزارة التعليم .. لكن لها حل إن شاء الله فى الوقت المناسب .. أرجوا الرد السريع والتحاور الجاد ليس هنا مكات للحوارات الجانبية على الأقل الآن بعد إذن الجميع .. وشكرا
فين آراءكواا يا متحمسين : يا جماعة عمل مندوبين من المحافظات مهم جدا وعمل حوارات مباشرا في الوقت ده لازم ونحن في مركز قوة وليس ضعف المهم عمل مذكرة قوية أما للإضراب فليس مكانه الآن ولا بعد كده نحن يجب أن نكون قدوة للحكومة ونحرص أولا على مصلحة التلاميذ وعدم التجمهر وترك الحصص .. أما للوقفة إنشاء الله لها حل جذري في وقته .. المهم الآن السرعة في خطوات المرحلة الثالثة أرجوا الاهتمام والمشاركة .. وفيه فلاشه صممتها علشان السلبيين .. شوفوها
الصور المرفقة
نوع الملف: gif Untitled-7.gif‏ (34.7 كيلوبايت, المشاهدات 6)

آخر تعديل بواسطة mohammad00 ، 07-09-2009 الساعة 04:40 PM
قديم 07-09-2009, 04:20 PM
الصورة الرمزية ra23sh
ra23sh ra23sh غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ra23sh is on a distinguished road

الاخوة الاعزاء لقد قمت بعمل جروب رسمي بمتعاقدي التربية والتعليم والازهر الشريف لحملتنا لاسترداد حقوقنا على موقع facebook الشهير حتى يصل صوتنا للجميع وخصوصا ان هذا الموقع يلقى اهتماما من الاعلام والمسئولين لذا ارجو منكم ابداء ملاحظتكم على الجروب وان كان هناك اضافة من اي احد للجروب فاهلا وسهلا به وارجو منكم المشاركة فيه باكبر عدد ممكن من الاخوة المتعاقدين حتى نلفت لنا الانظار.......والي الامام للمطالبة بحقوقنا
وهذا هو رابط الجروب على الfacebook
http://www.facebook.com/home.php?#/g...8568524&ref=nf

** بخصوص اقتراح الاخ العزيز محمد
تجميع فريق منسق وجماعي من جميع المحافظات
انا اؤيد هذا الاقتراح بشدة وذلك للتنسيق فيما بيننا وتجميع اكبر عدد ممكن من الاخوة المتعاقدين الذين لا يستخدمون النت ولتوحيد الفكر والرأي
قديم 07-09-2009, 04:44 PM
mohammad00 mohammad00 غير متواجد حالياً
عضو خبير

mohammad00 is on a distinguished road

[quote=mohammad00;1572056]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad00 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السادة الزملاء والزميلات آسف على التأخير عن الساعة العاشرة كما ذكرت لشرح الخطوة الثالثة والمهمة :

أو لا : تجميع فريق منسق وجماعي من جميع المحافظات .

ثانيا : وهذه الخطوة للتنويه ولفت النظر أننا جميعا يد واحده أي " نكتفي بفرد واحد فقط عن كل محافظة وأعلم أن القاهرة بسم الله ماشاء الله .. فحن يكفينا رجل واحد .

ثالثا : التجمع في يوم محدد وسيكون إن شاء الله خلال ثلاثة أيام من الآن .. بالاتصال بيننا ..

رابعا : عمل تقرير جماعي بين مندوبي المحافظات اثناء تجمعهم لرفعه سواء لشيخ الأزهر أو وزير التعليم ..

خامسا : الرجاء من الكل التحرك في وقت واحد سواء الأزهر أو التربية والتعليم .

سادسا : تجمع متعاقدين الأزهر إن شاء الدور الثالث - قاعة الانتظار - بجوار وكيل الأزهر ..

سابعا : بالنسبة للتربية والتعليم سوف يتشرف أحدهم ويذكر المكان .

ثامنا : سوف أقوم بعمل المذكرة وأطبع منها نسخ وتوزيعها ومناقشتها سريعا أثناء التجمع .

وهذا رأي أرجوا التحاور الآن .. حتى نتمكن من عنصر السرعة .. وخاصة بعد رد وزارة التنمية الإدارية بأن المسؤول عن التعيين هي الوزارة التي نتبعها ..
أخيرا : يا جماعة نحن مع التحاور أولا .. ثم إلى الإضراب لكن ليس أمام المشيخة أو وزارة التعليم .. لكن لها حل إن شاء الله فى الوقت المناسب .. أرجوا الرد السريع والتحاور الجاد ليس هنا مكات للحوارات الجانبية على الأقل الآن بعد إذن الجميع .. وشكرا
فين آراءكواا يا متحمسين : يا جماعة عمل مندوبين من المحافظات مهم جدا وعمل حوارات مباشرا في الوقت ده لازم ونحن في مركز قوة وليس ضعف المهم عمل مذكرة قوية أما للإضراب فليس مكانه الآن ولا بعد كده نحن يجب أن نكون قدوة للحكومة ونحرص أولا على مصلحة التلاميذ وعدم التجمهر وترك الحصص .. أما للوقفة إنشاء الله لها حل جذري في وقته .. المهم الآن السرعة في خطوات المرحلة الثالثة أرجوا الاهتمام والمشاركة .. وفيه فلاشه صممتها علشان السلبيين .. شوفوها
أحيك على هذا الموضوع الفعال كما أشكر لك التفاعل مع الخطوة الثالثة وأتمنى من الجميع مشاركتنا في حملتنا هذه

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
تثبيت ، المتعاقدين ، حملة