اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

قديم 26-09-2011, 07:18 AM
محمد ابو اسلام محمد ابو اسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز

محمد ابو اسلام is on a distinguished road

أنا يا أخى أعمل بالازهر ولم للمراقبه فى الشهادة على الرغم من أن زملائى نفس التخصص و التعيين يندبوا و اشتكيت كتير من شيخ الازهر و قطاع المعاهد و منطقة الدقهلية و لم ستجب لى أحد و ذلك منذ 21 سنة فما أفعل

قديم 26-09-2011, 08:21 AM
مسترملاك مسترملاك غير متواجد حالياً
عضو جديد

مسترملاك is on a distinguished road
افتراضي ماذا افعل

انا شغال فى مدرسة للغات معلم رياضيات
وجالى عقد شامل فى مدرسة حكومى
ينفع اعمل اعارة داخلية ؟؟؟
قديم 26-09-2011, 09:19 AM
shezo_egyption shezo_egyption غير متواجد حالياً
عضو جديد

shezo_egyption is on a distinguished road
افتراضي ارجو التوضيح

زميل لى يعمل مدرس وله خبره فى التعليم 15 عام ولكنه انتقل من مكان عمله فى مدرسه الى اخرى بطريقه نشره النقل ولكن بعد ان انتقل بالفعل اخبره انه ذائد عن العدد المطلوب والمطلوب نقله خارج المكان الى مدرسه بعيده على الرغم من وجود من هم تعين حديث هذا العام 2011 _ تعاقد مميز سابقا )

فهل قانونا الاولى فى البقاء من هوه اقدم تعييننا ام الاحدث فى دخزل المدرسه هوه من يخرج

الرجاء الافاده
قديم 26-09-2011, 04:50 PM
فيرو فيرو غير متواجد حالياً
عضو نشيط

فيرو is on a distinguished road

جالى التدريب فترة مسائيه يعنى اروح المدرسه الصبح ولالا ؟
قديم 26-09-2011, 07:11 PM
amal mohamed amal mohamed غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

amal mohamed is on a distinguished road

عزيزي المستشار انا مدرسه حاسب الى تعيين 98 استلمت العمل بالمدارس الثانويه لعدم وجود حاسب وقت ذلك في المرحله الاعداديه وكان التعيين بوظيفه مدرس اعدادى . حصلت على الدرجه الثانيه وانا بالمرحله الثانويه وفي نفس الوقت قام بعض مدرسين من المواد المختلفه بالتحويل للحاسب الالى ومنهم استاذه مدرسه رياضيات ابتدائي حاصله على تربيه تعليم اساسي تعيين 94 وحولت للحاسب بقرار في 2005 قامت الموجهه بتسليمها العمل مكاني في الثانوي وانا انزل للعمل بالمرحله الاعداديه مع ان مؤهلى دبلوم دراسات عليا حاسب الى بل ووضعتها في اقدميه تسبقنا حيث انها ستدخلها التوجيه قريبا فما الموقف القانوني وماذا نفعل لمواجه ذلك ولسيادتكم وافر الاحترام
قديم 26-09-2011, 08:24 PM
nogah177 nogah177 غير متواجد حالياً
عضو قدير

nogah177 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamyka555 مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل لدي سؤال ضروري انا معلم لغه انجليزيه اعدادي تعيين 1\7\2011 ومعي مدرس أأ ومعلم مساعد بالمدرسة وعدد الفصول بالمدرسة 13 فصل المعلم الاول تم ندبه ثلاث ايام منذ بداية الترم وحدد نصابه بالمدرسة فصلين اي 12 حصه وعلي ذلك تبقي لنا 11 فصل حيث انه تم وضع الخطه علياساس اسناد 6 فصول الي بعدد 36 حصه وتم اسناد 5 فصول الي المعلم المساعد بعدد 30 حصه وبصراحه انا لا استطيع العمل بأكثر من نصابي حيث انني اعمل بعد المدرسة في عمل اخر بعدد ساعات اكثر وعندما اتي الي لكي امضي علي الخطة قلت انني لا استطيع العمل ب 36 حصه اسبوعيا قال لي وكيل المدرسة اكتب ذلك في الخطه وكتبت الظروف الصحيه لا تسمح فقال لكي انا اقدر بالورقة دي احولك شئون قانونية واعملك جزاء اعتراضي كله انني لا استطيع العمل ب 36 حصه اسبوعيا لا ن ذلك فوق طاقتي لانني غير متفرغ بعد المدرسة فما رأيك وما الذي افعله مع انني مصمم بأن بعد العمل فوق نصابي
لن يحدث لك اكثر مما هو موجود ثم ان المدارس ما زال بها ذوو العقليات المتحجرة لازم يجيب ليكو مدرس او ممكن يكون الوكيل مدرس انجليزي يشيل حصص " هيسخطوك يا قرد "
قديم 26-09-2011, 11:15 PM
Ayman saad Ayman saad غير متواجد حالياً
عضو جديد

Ayman saad is on a distinguished road
افتراضي الرسوب الوظيفي

الرسوب الوظيفي والكادر لم أحصل على الدرجة الثانيةوانا دفعت1995 بسبب السفر من1999 الى2008 ثم العود الى العمل 2009 ونجحت في الكادر والقانون الجدبد 155 لسنة 2007 وقرار الوزير يقول ضم سنوات الخبرة ومعالجة الرسوب الوظيفى ما موقفى مع العلم انني سدت كافة التامينات أرجو ان اعرف موقفي والدرجة و شكرا
قديم 27-09-2011, 12:30 AM
jamyka555 jamyka555 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

jamyka555 is on a distinguished road

[QUOTE=nogah177;4005234]لن يحدث لك اكثر مما هو موجود ثم ان المدارس ما زال بها ذوو العقليات المتحجرة لازم يجيب ليكو مدرس او ممكن يكون الوكيل مدرس انجليزي يشيل حصص " هيسخطوك يا قرد "

استاذي الفاضل هل فيه اي مشكله من اصراري علي العمل ب 4 فصول ب 24 بدلا من 6 فصول هل هذا حق ام لا اي ان ( بصراحه انا مش عايز اشتغل الا 4 فصول بس حتي ولو كانت الحصص الزيادة باجر مش عايزها
قديم 27-09-2011, 01:03 AM
ahmedabdo3 ahmedabdo3 غير متواجد حالياً
معلم حاسب الى

ahmedabdo3 is on a distinguished road

استفسار هام

الاستاذ الفاضل تحية طيبة

ارجو منك الرد السريع

اولا انا معلم مادة الكمبيوتر بمدرسة اعدادى احمل فوق النصاب 24 حصة بثلاث مناهج و مدرستى مشتركة مع مدرسة ابتدائى بنظام فترتين ابتدائى صباحى و الاعدادى مسائى وادارة المدرسة تريد تسلمى للعهدة فى حين ان المعمل يعمل فى الفترة الصباحية فى غيابى هل من سلطة المدرسة ارغامى على القبول و رأى التوجيه ليس هناك مانع من تسليم العهدة للمدرس و هناك تعليمات من الكمبيوتر التعليمى انه فى حالة عدم وجود امين معمل يتم عمل محضر تشغيل للمدرس يكون فيه مسؤل عن المعمل اثناء تشغيله فقط و هناك تلويح لى بتحويلى الى التحقيق .
وشكرا
قديم 27-09-2011, 02:02 AM
كتبغا كتبغا غير متواجد حالياً
عضو فعال

كتبغا is on a distinguished road

أستاذي القاضل عملت في مدرسة بالأجر منذ عشر سنوات وظللت أعمل بها ثلاث سنوات كاملة ثم انقطعت عن العمل حتى صدر قرار المحافظ بعودة المنقطعين فأحضرت إفادة من ذلك من المدرسة ولكني عندما ذهبت إلى الماليات فوجئت بعدم وجود أوراق لي فقد أضاعوا كل أوراق العاملين بالأجر قبل عام 2005 ولكنهم اعتمدوا الإفادة ولكنهم كتبوا عليها عبارة (على مسئولية المدرسة ) ولكن مديرية الإدارة رفضت هذا الإعتماد وأوقفت كل شئ فما العمل بالله عليك ومن المسؤل عن ضياع هذه الأوراق ارجو منك الرد سريعا
قديم 27-09-2011, 04:48 AM
azzashafik azzashafik غير متواجد حالياً
عضو جديد

azzashafik is on a distinguished road

الاستذ الفاضل اسامة انا معلم اول اعينت عام 1993 واعمل بعيدا عن محل سكنى فى قرية تابعة للمدينة التى اسكن بها ولم يتم نقلى حتى الان رغم اننى اتقدم بطلب نقل سنويا مع العلم انه يوجد منهم احدث منى تعيينا داخل المدينة وعندم تحدثت للموجة قام بندبى يومان الى مدرسة بجوار مسكنى ولكنى اريد تثبيتى فيها او فى مدرسة بجوار محل سنى هل لى حق فى دخولى لمدينتى مع العلم انى متزوجة ولدى اطفال صغاروزوجى غير متواجد باستمرار
قديم 27-09-2011, 07:50 AM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mikhaelsedrak مشاهدة المشاركة
شكرا لاهتمامك بالرد
وأشكر لك مرورك الكريم
قديم 27-09-2011, 07:54 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahyio مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا كان ليه سؤال الاداريه عندي قالتلي عايزه التقرير عشان تاخدي ال200 % والمديره والموجه كانت عطياني 89 في التقرير فبتقولي الاداريه كده يبقي مش هتاخدي ال 200 % وع التقرير الجديد بقي بتاع شهر 12 نبقي نعدل الموضوع يعني كده هيضيع عليا كل الحوافز دي لو اخدوها باثر رجعي من شهر 7 اللي فات صح كده ولا ايه وشكرا
تقدمى بشكوى وتظلم لمدير الادارة
قديم 27-09-2011, 08:04 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamyka555 مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل لدي سؤال ضروري انا معلم لغه انجليزيه اعدادي تعيين 1\7\2011 ومعي مدرس أأ ومعلم مساعد بالمدرسة وعدد الفصول بالمدرسة 13 فصل المعلم الاول تم ندبه ثلاث ايام منذ بداية الترم وحدد نصابه بالمدرسة فصلين اي 12 حصه وعلي ذلك تبقي لنا 11 فصل حيث انه تم وضع الخطه علياساس اسناد 6 فصول الي بعدد 36 حصه وتم اسناد 5 فصول الي المعلم المساعد بعدد 30 حصه وبصراحه انا لا استطيع العمل بأكثر من نصابي حيث انني اعمل بعد المدرسة في عمل اخر بعدد ساعات اكثر وعندما اتي الي لكي امضي علي الخطة قلت انني لا استطيع العمل ب 36 حصه اسبوعيا قال لي وكيل المدرسة اكتب ذلك في الخطه وكتبت الظروف الصحيه لا تسمح فقال لكي انا اقدر بالورقة دي احولك شئون قانونية واعملك جزاء اعتراضي كله انني لا استطيع العمل ب 36 حصه اسبوعيا لا ن ذلك فوق طاقتي لانني غير متفرغ بعد المدرسة فما رأيك وما الذي افعله مع انني مصمم بأن بعد العمل فوق نصابي
إذا كان بالمرسة عجز فى عدد المدرسين فيتحمل الموجودون حصص العجز فوق النصاب القانونى ريثما تقوم الادارة بسد العجز من المدرسين
وللمدسين الحق فى المطالبة بقيمة الحصص الزيادة

ولا يجوز للمدرس أن يرفض هذه الحصص أو أن يعمل فوق نصابة بحجة أن له ظروف خاصة

فرفضك هذا يعرضك للجزاء القانونى
قديم 27-09-2011, 08:07 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو اسلام مشاهدة المشاركة
أنا يا أخى أعمل بالازهر ولم للمراقبه فى الشهادة على الرغم من أن زملائى نفس التخصص و التعيين يندبوا و اشتكيت كتير من شيخ الازهر و قطاع المعاهد و منطقة الدقهلية و لم ستجب لى أحد و ذلك منذ 21 سنة فما أفعل
طالب بحقك أسوة بغيك
فما ضاع حق وراءه مطالب

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد