اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 22-06-2013, 10:07 PM
حمادة المصرى2 حمادة المصرى2 غير متواجد حالياً
عضو متميز

حمادة المصرى2 is on a distinguished road

هل يلزم الادارى المسئول عن شئون الطلاب اعطاء وصل بالمصروفات لكل تلميذ دفع المصروفات او جزء منها ؟؟؟؟؟؟؟وهل اذا لم يفعل يكون مخطئ قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 22-06-2013, 11:46 PM
حمادة المصرى2 حمادة المصرى2 غير متواجد حالياً
عضو متميز

حمادة المصرى2 is on a distinguished road

هل يلزم الادارى اعطاء ايصال لكل طالب سدد الرسوم او جزء منها؟
قديم 24-06-2013, 01:32 AM
mony852 mony852 غير متواجد حالياً
عضو جديد

mony852 is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مدرسة لغة عربية اعدادى باحدى مدارس المعاهد القومية قد عملت بالتدريس فى 23/11/2011 ثم تم تعيينى فى 1/7/2012 وعند تسكينى طبقا لقانون الكادر لم اجد لى اى مسمى حيث اننى لم تمر على سنتان فى ممارسة المهنة
فهل هذا الكلام صحيح ام المفروض ان يكون المسمى الوظيفى معلم مساعد برجاء الافادة
وجزاك الله خيرا كثيرا
قديم 26-06-2013, 04:22 AM
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

تأبط خيرا is on a distinguished road

تم تعييني عام 2000 واجتزت امتحان الكادر 2007 وبعد طول انتظار تم ترقيتي إلى معلم أول على أن يبدأ سريان القرار 10 / 2012 هل يترتب على ذلك زيادة في المرتب
هل يمكن رفع قضية لتفادي الظلم الواقع في الترقية حيث أنني ظللت في الدرجة الثالثة 12 عاما ؟
قديم 29-06-2013, 01:01 PM
seifeldeen seifeldeen غير متواجد حالياً
عضو نشيط

seifeldeen is on a distinguished road

عزيزي الأستاذ الفاضل . لدي استفسار . أنا مرشح للحصول على درجة كبير حيث إنني حصلت على الأولى في 2008 وجاء بالفعل اسمي ضمن المرشحين . ولكنني متعاقد للعمل بالخارج وحصلت على إجازة بدون مرتب بدأت من 15/8/2009 ومستمرة حتى الآن وجدد لي العقد لسنة قادمة . هل أستحق الدرجة بدون العودة للعمل؟ أم لابد من قطع الإجازة والعودة للعمل ؟ أريد الا تفوتني الدرجة أرجو الإفادة التامة في هذا الأمر لمخاطبة الإدارة التعليمية قانونيا بأحقيتي . ولك جزيل الشكر
قديم 29-06-2013, 09:01 PM
عضو مجتهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifeldeen مشاهدة المشاركة
عزيزي الأستاذ الفاضل . لدي استفسار . أنا مرشح للحصول على درجة كبير حيث إنني حصلت على الأولى في 2008 وجاء بالفعل اسمي ضمن المرشحين . ولكنني متعاقد للعمل بالخارج وحصلت على إجازة بدون مرتب بدأت من 15/8/2009 ومستمرة حتى الآن وجدد لي العقد لسنة قادمة . هل أستحق الدرجة بدون العودة للعمل؟ أم لابد من قطع الإجازة والعودة للعمل ؟ أريد الا تفوتني الدرجة أرجو الإفادة التامة في هذا الأمر لمخاطبة الإدارة التعليمية قانونيا بأحقيتي . ولك جزيل الشكر
جاء مرافقا للقرار 545 بتاريخ 9 / 5 / 2013 محافظة البحيرة إدارة التنظيم وترتيب الوظائف التالي
برجاء التكرم من سيادتكم بالإفادة عن الأسماء التي تم ترقيتها في مراحل الكادر بالمرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والملاحق التابعة لها وهم في أجازة أي كان نوع الإجازة أثناء صدور قرار الترقي لمراحل الكادر حيث أنه ورد إلينا من الأكاديمية المهنية للمعلمين بأنه بناء على رأي السيد المستشار القانوني للسيد الوزير والذي أفاد بعدم جواز من هم في أجازة مرضية بأجر كامل في الترقية على وظائف الكادر
قديم 30-06-2013, 10:50 AM
seifeldeen seifeldeen غير متواجد حالياً
عضو نشيط

seifeldeen is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
جاء مرافقا للقرار 545 بتاريخ 9 / 5 / 2013 محافظة البحيرة إدارة التنظيم وترتيب الوظائف التالي
برجاء التكرم من سيادتكم بالإفادة عن الأسماء التي تم ترقيتها في مراحل الكادر بالمرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والملاحق التابعة لها وهم في أجازة أي كان نوع الإجازة أثناء صدور قرار الترقي لمراحل الكادر حيث أنه ورد إلينا من الأكاديمية المهنية للمعلمين بأنه بناء على رأي السيد المستشار القانوني للسيد الوزير والذي أفاد بعدم جواز من هم في أجازة مرضية بأجر كامل في الترقية على وظائف الكادر
شكراً أخي الكريم على الرد . وهذا يعني ماذا بالنسبة لي ؟أنا حاصل على إجازة بدون مرتب للتعاقد بالخارج كما ورد في المشاركة الأولى. أرجو الرد
قديم 30-06-2013, 12:54 PM
عضو مجتهد

اقتباس:
شكراً أخي الكريم على الرد . وهذا يعني ماذا بالنسبة لي ؟أنا حاصل على إجازة بدون مرتب للتعاقد بالخارج كما ورد في المشاركة الأولى. أرجو الرد
أنا لا أفهم في الإداريات ولكن حاول أن تقدم الورق المطلوب للأكاديمية بنفسك أو شخص ينوب عنك ومفيش داعي يقول أنه يقدم الورق بدلا منك ... أنا كنت قدمت أوراقي للإدارة وضاع واضطررت لعمل نسخة أخرى وسلمته بنفسي للأكاديمية ...... مسئول الأكاديمية كان أخبرني أنه لن يقبل تقرير كفاءة درجته كفء حكما حيث أنني كنت حاصلا على أجازة للتعاقد ونصحني أن أحصل من المدرسة على شهادة تثبت أن تقريري كفء بدون كلمة حكما ...... أعتقد أن المشكلة لمن حصل على أجازة مرضية أجر كامل ولعلك تجد من يفيدك من الأخوة الأعضاء وبالتوفيق
قديم 30-06-2013, 12:59 PM
khaled7 khaled7 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

khaled7 is on a distinguished road
Star

السلام عليكم ارجو الرد علي سؤالي انا اريد ان انتدب خارج وزارة التربية والتعليم ان مدرس هل هذا يمكن واية الاجراءات لو ممكن ارجو الرد
قديم 07-07-2013, 06:22 PM
manal zaki manal zaki غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

manal zaki is on a distinguished road

هل يشترط البلدبلومة التربوي للترقية لوكيل مدرسة
قديم 07-07-2013, 06:24 PM
manal zaki manal zaki غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

manal zaki is on a distinguished road

هل يشترط الحصول على الدبلومة التربوى للترقية لوكيل مدرسة
قديم 08-07-2013, 02:15 AM
السيد المرغلي السيد السيد المرغلي السيد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

السيد المرغلي السيد is on a distinguished road

انا مقيد على المرحلة الابتدائية ومنتدب منذ سنوات في المرحلة الاعدادية هل سوف يتم تسكينى على المرحلة الاعدادية وما هي الاجراءات علما بان مؤهلى تعليم اساسي .
قديم 08-07-2013, 03:19 PM
محمدشومان محمدشومان غير متواجد حالياً
عضو رائع

محمدشومان is on a distinguished road

اقتباس:

يا ريت يسمح لى الاستاز الفاضل بالرد

شرط الترقية ان تكون علي رأس العمل يعني تكون بتمضي حضور وانصراف في مدرستك

و حضرتك الان علي الدرجة الاولي وان شاء الله بعد عودتك من الاجازه ستحصل علي ترقيتك

ولكن ستحصل علي معلم خبير وبالتوفيق ان شاء الله
قديم 10-07-2013, 10:33 AM
منة على أحمد منة على أحمد غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ

منة على أحمد is on a distinguished road

كنت فى أجازة رعاية اسرة ونزلت أسماء الترقى وتدربت بالأكاديمية أثناء الاجازة ثم عدت بعد التدريب وصدر لى القرار وانا على رأس العمل فهل هذا ضرر لى
قديم 11-07-2013, 05:48 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة المصرى2 مشاهدة المشاركة
هل يلزم الادارى المسئول عن شئون الطلاب اعطاء وصل بالمصروفات لكل تلميذ دفع المصروفات او جزء منها ؟؟؟؟؟؟؟وهل اذا لم يفعل يكون مخطئ قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟
نع
نعم لابد من وصل لكل مبلغ دفع
موضوع مغلق

العلامات المرجعية