اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2011, 07:33 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع

Mr. Ali 1 has a spectacular aura about

بداية الصفحة الثانية من موضوع وقف عضويتي

04-08-2011, 01:09 AM رقم المشاركة : 26
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed elsherbeny
اولاً قبل اى كلام ياريت تحط لكل نقطة من نقاطك دليل بالروابط

كل اتهام أنت وجهته لي جئت بالدليل علي بطلانه وبالروابط .
ولن اناقشك فى موضوعك اتعلم لماذا ؟
لاننى لا اتناقش مع شخص لم يحترمنى بأسلوبة
انت تحدثت معى بأسلوب مرفوض واتهمتنى بأتهامات باطلة ادعائية كيف اتناقش معك انت !
كنت قبل الأن اتناقش معك بأسلوب أخر أنت تعلمه جيداً ( أسلوب الأستاذ لتلميذه / الأب لابنه / الأخ الكبير لأخيه الصغير ) ولكن أسلوب حديثك معي اختلف عما كان . وأنت تعلم جيداً بأنني لا أقبل أن يكون الحديث معي بصورة الأمر وخاصة اذا كان الكلام والاتهامات كلها باطلة ولكنك مصر عليها . فلا يبقي أمامي الا الرد بنفس السلوب والطريقة . وان تماديت أنت معي , سأتمادي أنا أيضاً معك . لا تجعل من لون اسم عضويتك مبرراً لأن تتهم من تشاء بما تشاء , بينما تستنكر علي الأخرين أن يفعلوا نفس الأمر معك . التزم بالشيء كفرد ادارة قبل أن تطلب من أي عضو الالتزام به .
انت تعلم جيداً اننى لن اتناقش معك لاسلوبك فكيف تطلب ذلك !

انا تحدثت بنفس أسلوب حديثك . لست أفضل مني في أي شيء ولست ممن يخافون لأنك نائب ادارة وبيدك سلطات ايقاف العضوية وغلق وحذف الموضوعات !
انا سأرد على ما تقدمت للادارة وللجميع وليس لك والادارة هى من تتناقش مع بعضها فى الموضوع
ثانياً نقطة المسابقة هى فى الاساس قبل تعين بانزر ونقاء الروح
وتم وضعها داخل التنبية لسببين :
الاول انة المشرفة روووووز طلبت منى اعادة الموضوع الخاص بهذة المسابقة ووصلنى وقتها شكاوى عديدة من تلك المسابقة فتوقعت ان مستر على هو من يدير المسابقة ووقتها لم اكن ارفض ذلك ولكن وصلنى شكوى بأنة يتم اختيار المواضيع كما يرغب مسئولى المسابقة

غير صحيح بالمرة . روووووز قامت باستعادة ( لوحة شرف القسم ) وليس المسابقة ( أنت خلطت بين الأمرين , أما أنا فأعي ما أقوله جيداً ) . وأمامكم القسم كله , ابحثوا فيه عن مسابقة فيه موجودة باسمي أنا !!
لن تجدوا الا لوحة الشرف وهي مثبتة . وحينما سألتني رووووز عنها قلت لها بأن امامها امرين : اما أن تطلب من أم شاهندة استعادة لوحة الشرف القديمة من أرشيف الأقسام العامة , واما أن تكتب لوحة جديدة باسمها وتنسخ ما في القديمة ان أرادت هي ذلك . وروووز موجودة وممكن سؤالها . كما أنه لا يوجد مسابقة للقسم باسمي وموجودة بالقسم منذ أن تركت الاشراف .
تقول بأنك توقعت ! فهل توقعك لابد وأن يكون صواباً وبناء عليه تصدر الأحكام والتنبيهات وفقاً لتوقع فقط دون أن تكلف نفسك أن تتأكد منه قبل أن تتهم غيرك بأنه يدير المسابقة ؟!! وهل عندما يتقدم عضو ما بشكوي في عضو أخر , لابد وأن تكون شكواه صحيحة وحقيقية وبناء علي ذلك يتم الاتهام والتنبيه والتحذير , في حين أن كل هذا مجرد أوهام فقط ؟!! هل هذه هي طريقة ادارة الأمور ؟!
ووصلنى بعدها شكوى بما حدث فى هذة المسابقة من احتكاك بين مستر على ومحمود عاشق البلانكو والاثنين ردوا بأساليب تورية على بعض وكلامى واضح ولكن مستر على سريع فى ارسال الشكاوى فهو يرد وفى نفس الوقت يرسل شكوى ضدة

كلامك هنا يعني بأنني شاركت في المسابقة الجديدة بالقسم وبأنني قمت بالرد عليه بأسلوب تورية أو حتي غيره !! أين رابط هذا الكلام ؟؟؟ لاحظ جيداً بأنك تتحدث عن المسابقة الجديدة وليست القديمة . أريد الرابط الذي يؤكد اتهامك أو كلامك بانني قمت بالرد عليه أو وجهت كلامي له بأي أسلوب مهما كان هو ! أنت الأن مطالب بأن تأتي بالدليل علي كلامك هذا .
فقد ارسل لى شكوى ضد محمود وقولت لة اننى سأرسل لة انذار اخير ورجاء يا مستر بلاش حضرتك تحتك بية مرة تانية وكلمتة بأسلوب لا يحمل اسلوب التحذير فقط احتراماً لسنة الذى لا اعلمة حقيقياً

حدث هذا منك بالفعل , وقد قلت لك وقتها بأنني لا أحتك به مطلقاً ولكنه هو من قام بالمشاركة في المسابقة وذكر اسمي في الموضوع وليس لي أي مشاركة في الموضوع كله ( انظروا للمسابقة التي كانت بإسم روووووز ) وان وجد أحد منكم يا ادارة المنتدي أي مشاركة لي , فليأتيني بها !!
وأنت رددت عليّ وقتها وقلت بأنك تعلم بأنني لا اقوم بالاحتكاك به ولكن العدل يتوجب توجيه نفس الكلام لكلا الطرفين . ولكني لم اكن أعلم بأن ما يبيت لي هو أمر أخر !!
اعتقد دا كدة تحذير لمستر على ولمحمود فانا لم ارسل لمحمود ولكن قولت للشخص الى طلب تعين محمود وهو مستر ابو بطة وعرفتة ان دا تحذير اخير للاتنين نظراً لكثرة التحذيرات وفى حالة مخالفة التعليمات سيتم استخدام الاسلوب المتبع وهو ايقاف المخالف منهم اى ان كان اعتقد انى كدة مش بهدد وانى كدة مش ببعت تحذير لمستر على واستاذ ابو بطة يشهد ان كنت طلبت منة يقول لمستر على اى شئ ولا لا

لا بتهدد . لما يكون الشاكي لم يحتك بمن يشكوه , ثم يتهيأ لفرد الادارة أن هناك احتكاك بين الطرفين بلا أي دليل علي اعتقاده هذا . وحينما يخبرني أبو بطة بأنك منتظر لي غلطة واحدة من أجل ايقاف عضويتي ونفس الأمر مع عاشق البلانكو , تكون في هذه الحالة قد ساويت بين طرفين لا يجب المساواة بينهما أبداً . ليس لأنني فوق أحد أو أفضل من أحد , ولكن لأنني لم يصدر مني مطلقاً أن افتعلت معه مشكلة أو مع غيره من الأعضاء . فعندئذ يكون الكلام هو تهديد . وقد سألت أبو بطة أكثر من مرة ( هل بالفعل قال لك هذا الكلام ؟ ) ومع ذلك فقد أرسلت لك قبل أن أعترض علي تهديدك لي لكي أتأكد من أنك قلت هذا الكلام أم لا . وقد أكدت لي بأنك قلته وساويت بيني وبين من ثبت عليه المخالفة أكثر من مرة .

بقية النقاط المذكورة قمت بالرد عليها وبالأدلة والاثباتات علي صحتها .
ومن حقي يا ادارة المنتدي أن يتم مناقشة الموضوع هنا أمامي ( هذا حق أصيل لي ) لا يجوز أن يكون خصمي هو المتاح له الاطلاع علي كل شيء , بل وابداء الرأي ويمنع كل ذلك عني أنا .
ان تم ذلك , فلا داعي لمناقشة أي شيء وقوموا بايقاف العضوية من أجل خاطر أحد أفراد الادارة حتي وان كان علي خطأ في كل ما ادعاه واتهمني به , وقد أثبت ذلك بالدليل الذي لا يقبل أي تأويل .
هو جاء بثلاثة أدلة . وأنا جئت بأضعافها ومن ضمنها أدلته التي تُؤخذ عليه وليست مدعمة لما قاله .
فهل نري يوما أن ادارة المنتدي تنصف الحق والحقيقة أم ننتظر القرار المعتاد ؟
أنتم ترون هنا أن أسلوبي في الحديث لا يوجد به أي تجاوز وكذلك لا يوجد به أي استعطاف أو استرجاء من أي أحد مهما كان هو .
احكموا بما يرضي المولي عز وجل ووالله سأخاصمكم يوم القيامة ان رأيت منكم موافقة له علي ما يدعيه بالباطل دون أن تتم مناقشتي فيه بيني وبين الادارة فقط وليس هو طرفاً في هذه المناقشات . فقد عرض ما عنده هنا وعرضت ما عندي بالدليل علي كل كلمة وكل اتهام وجه لي . وأنا في انتظار القرار ومناقشتي فيه .

قديم 29-10-2011, 07:35 PM
عضو لامع

04-08-2011, 01:49 AM رقم المشاركة : 27
MoHaMeD ELsHeRbEnY world of optional
نائب الادارة

1/ ما قصدتة فى الرسالة هو موضوع لوحة الشرف ولكنى اخطأت التعبير واعتذر عن الخطأ فى التعبير وللمرة الاخيرة انا لم اتحدث عن هذة النقطة الا للعلم فقط واعتقد انك لما رديت عالتنبية فيها من اول رد قبل ما اشوف الشكوى دى قولت ليك انها للعلم فقط
2/ انت على فكرة بتمسك فى حاجات غريبة اوى الموضوع الجديد ولا القديم !
ما هو انا مش ماسك ساعة لكل موضوع حافظ وقت نزولة يعنى ياسيدى الفاضل بأختصار بدون اوقات حدث احتكاك بين محمود ومستر على
اما بالنسبة لاحتكاكاتكم ببعض فالادارة لها القدرة على مشاهدة كل المواضيع وهى من تحكم فى ذلك مش حضرتك ولا حتى انا هحكم فيها
3/ انا لم ادعى عليك شئ ويشهد الله بذلك
وللمرة الالف تنبيهى لك بناء على :
1/ احتكاك سيادتك منذ وقت الاشراف لمحمود والعكس
( موجود الادلة فى قسم المشرفين )
2/ عندما تدخلت الاستاذة نغم تعاملت معها بأسلوب شديد اللهجة وهذا احتكاك
3/ احتكاك حضرتك بمحمود بعد ترك الاشراف واكبر دليل مخالفتة للعضوة فى قسم الزمالك انك انت من ناديت بهذا الموضوع على الرغم انك لم تفعل ذلك مطلقاً
4/ احتكاك مع احمد ابو الفتوح داخل الموضوع الموجود فى قسم النقاش الهادف والشكوى موجودة فى صوت الاعضاء
5/ اسلوبك معايا انا شخصياً هنا وفى الرسالة الى انا عرضتها دا فى حد ذاتة احتكاك ليا

2/ استخدامك الغير مقبول للرسائل لارسال رسالة لاحمد ابو الفتوح

3/ تدخلك فيم لا يعنيك فى قرارات الادارة معى انا شخصياً انت المفروض ليك رأى بتضعة فى القسم المخصص لذلك وللادارة الحق فى تنفيذة او العكس وليس فرض عليهم التنفيذ

دا التنبية الى انا ارسلتة ليك ووضحتة مستوفى الحمدلله مش ببعت تنبية لحد بدون دليل واثباتات
لكن خطأك فيا دا شكوى لواحدها مقدمة فى طريق منفرد بها بأذن الله

سولام

قديم 29-10-2011, 07:40 PM
عضو لامع

04-08-2011, 02:30 AM رقم المشاركة : 28
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
1/ ما قصدتة فى الرسالة هو موضوع لوحة الشرف ولكنى اخطأت التعبير واعتذر عن الخطأ فى التعبير وللمرة الاخيرة انا لم اتحدث عن هذة النقطة الا للعلم فقط واعتقد انك لما رديت عالتنبية فيها من اول رد قبل ما اشوف الشكوى دى قولت ليك انها للعلم فقط
2/ انت على فكرة بتمسك فى حاجات غريبة اوى الموضوع الجديد ولا القديم !
ما هو انا مش ماسك ساعة لكل موضوع حافظ وقت نزولة يعنى ياسيدى الفاضل بأختصار بدون اوقات حدث احتكاك بين محمود ومستر على
اما بالنسبة لاحتكاكاتكم ببعض فالادارة لها القدرة على مشاهدة كل المواضيع وهى من تحكم فى ذلك مش حضرتك ولا حتى انا هحكم فيها
3/ انا لم ادعى عليك شئ ويشهد الله بذلك
وللمرة الالف تنبيهى لك بناء على :
3/ احتكاك حضرتك بمحمود بعد ترك الاشراف واكبر دليل مخالفتة للعضوة فى قسم الزمالك انك انت من ناديت بهذا الموضوع على الرغم انك لم تفعل ذلك مطلقاً
4/ احتكاك مع احمد ابو الفتوح داخل الموضوع الموجود فى قسم النقاش الهادف والشكوى موجودة فى صوت الاعضاء
5/ اسلوبك معايا انا شخصياً هنا وفى الرسالة الى انا عرضتها دا فى حد ذاتة احتكاك ليا

2/ استخدامك الغير مقبول للرسائل لارسال رسالة لاحمد ابو الفتوح

3/ تدخلك فيم لا يعنيك فى قرارات الادارة معى انا شخصياً انت المفروض ليك رأى بتضعة فى القسم المخصص لذلك وللادارة الحق فى تنفيذة او العكس وليس فرض عليهم التنفيذ

دا التنبية الى انا ارسلتة ليك ووضحتة مستوفى الحمدلله مش ببعت تنبية لحد بدون دليل واثباتات
لكن خطأك فيا دا شكوى لواحدها مقدمة فى طريق منفرد بها بأذن الله

سولام

أنت الأن من يقوم باعادة الكلام وكأنني لم أقم بالرد عليه نقطة نقطة . وان سكت ولم أرد , سيظهر أن الحق معك أنت . وان كررت نفس كلامي , تقول لي بأنني أكرر كلامي مرة اخري !!! ما هذه الطريقة وما هذا الأسلوب ؟
كل ماذكرته أنت الأن , قمت أنا بالرد عليه جزئية جزئية ولكنك تقرأ ما يحلو لك فقط وتدع ما لا يحلو لك . اقرأ مشاركاتي جيداً وستعلم بأنني جئت بالدليل علي عدم صحة أي مما ذكرته أنت .
وهذا ردي علي النقاط الجديدة فقط ( أما ما لن أرد عليه , فهذا بسبب أنني رددت عليه من قبل وبالدليل الصحيح )
2- أنا لا أمسك في حاجات غريبة ولا حاجة . فقط أنتبه جيداً لما أقوله قبل أن أقوله حتي لا يأخذ أي شخص عليّ أي مأخذ . أما أنت فتقول بما تعتقده أنت فقط أو بما يخبرك به بعض الأعضاء دون التأكد من صحته قبل قوله .
كلامك كله في المشاركة كان عن المسابقة الجديدة وروووووز موجودة في المسابقة الجديدة وليست القديمة ونفس الأمر بالنسبة لبانزر ونقاء الروح . فكيف تأتي المسابقة القديمة الأن ؟!!
كما أنني رددت علي أمر المسابقة القديمة أيضاً . وهناك في القسم الذي تراه أنت ولا أراه أنا الدليل علي أن قراري باستبعاد عاشق البلانكو من المسابقة هو قرار صحيح . وعلي فكرة يا نائب الادارة :
انظر في أخر مسابقة جرت في قسم النقاش الهادف وستري بأن مشرفة القسم قامت باستبعاد أحد الأعضاء من الاشتراك في المسابقة ( منعاً نهائياً ) لأن موضوعه الفائز بالمركز الأول في الأسبوع الماضي اتضح لها بأنه كان منقولاً .
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=347759
قراري مع عاشق البلانكو كان ( استبعاده من المسابقة لمدة شهرين لتكراره وضع موضوع منقول دون ذكر ذلك ) فما رأيك وما رأي ادارة المنتدي في قرار مشرفة القسم ؟ مع ملاحظة أمر هام جداً وهو أنني قمت بوضع رابط الموضوع المنقول حتي يكون كلامي مؤيداً بالدليل .
علي فكرة : أنا لا ألوم ولا أخطئ مشرفة القسم , فقط أربط بين الأمرين . وقرارها من وجهة نظري المتواضعة ( وحق لي أن يكون لي وجهة نظر ) أن مشرفة القسم محقة في قرارها ولكن فيه قسوة نوعاً ما , ولكني في نفس الوقت لا أدري ما هي الملابسات الكلية لما حدث حتي تكون وجهة نظري قاطعة .
هل تري يا نائب الادارة كيف يتكون الرأي ووجهة النظر عندي ؟ بعد أن أكون ملماً بكل ما يحدث وليس لمجرد الاعتقاد أو الظن أو الكلام المرسل أو تأويل الكلام علي غير مقصده .
5- احتكاك ايه ؟؟؟ هو مكتوب هنا في المنتدي عبارة ( ممنوع الاقتراب أو الحديث أو الاعتراض مع أي فرد من أفراد الادارة ؟ ) أسلوبي هو نفس أسلوبك .
- نقاط التنبيه يا نائب الادارة لا تكون الا حينما يحدث خلاف ما تم التنبيه بشأنه . وبما أنني اوضحت بالدليل الصحيح بأن كل تنبيهاتك لا أساس لها من الصحة , فهذا يعني أنك توهمت ما ليس موجوداً وبنيت عليه كلامك .
- بقية النقاط قمت بالرد عليها ولن أكرر كلامي مرة أخري . اقرأ مشاركاتي مرة واثنتين وثلاثة قبل أن تقوم بالرد عليها .
- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

قديم 29-10-2011, 07:48 PM
عضو لامع

04-08-2011, 03:41 AM رقم المشاركة : 29
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاء الروح
زي ماتفضل وذكر الباشمهندس بانزر
مافيش اي تدخلات من اي طرف فالقسم

وانا لا اسمح بتلميح بتدخل وهمي غير موجود
وخصوصاً فيما يخص المسابقة
فأنا المسئولة المباشرة عنها !
واي تلميح عليها يمسني شخصياً !

وها هي مشرفة القسم والمسئولة الأولي عن مسابقة القسم تشهد بعدم تدخلي من قريب أو بعيد في المسابقة .
لا يحق لك يا نائب الادارة أن تقول كلاماً لا ينطبق مع واقع الأمر ثم تقول بعد ذلك بأن هذا كان مجرد لفت نظر فقط أو أي شيء أخر !!
اما أن تكون متأكداً مما تقوله قبل أن تتفوه به , أو لا تتفوه به مطلقاً .
ما رأي ادارة المنتدي ؟ مشرفين القسم نفوا تماماً ما ذكره نائب الادارة والمسئول الأول عن الأقسام العامة والتي من ضمنها قسم النقاش الهادف , وأي محاولة من جانبه لتأويل ما قاله في التنبيه لا علاقة لها بما جاء في التنبيه والذي قام هو بوضعه بنفسه هنا في الموضوع .
فمن منا الذي يقول كلاماً مرسلاً لا دليل عليه ويتهم الأخرين بلا وجه حق ؟!!

قديم 29-10-2011, 07:50 PM
عضو لامع

04-08-2011, 04:31 AM رقم المشاركة : 30
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled soliman
بحزنك وسرعتك في إتخاذ القرار ستنفذ المطلوب منك تماما وهي مساعي البعض في إما بإقصاءك أو تحجيم نشاطك
ولنا في ذلك تجارب طويله وقديمة تبدأ بصوت الحق و.... و.... و ... وتنتهي بالأستاذ خالد مسعد و استاذ عصام جاويش وأبو إسراء و ... و.... و..... واعتقد أن الأمور ستستمرومازال لنا قضايا مفتوحة تنتظر نظرة من الإدارة
وبما أنك ذكرت محاكمة الرئيس السابق بعد الثورة فيبدوا أن المنتدي وإدارته في إنتظار ثورة حتي يتم إدارة المنتدي بواسطة أعضائه ويرحمونا من تحكم ما لا يقال عنهم سوي أنهم قلة لا تفهم في فن الإدارة شيئ ولكن كلماتي هذه لا تنفي وجود شخصيات غاية في إحترام الأعضاء وإمتصاص غضبهم ولكن يبدوا أن صوتهم في مجلس إدارة المنتدي صوت ضعيف يعلوا عليه ضجيج القلة فعليك بالصبر ربما تأتي الرياح بما تشتهي السفن

ما هو رأي ادارة المنتدي في هذه المشاركة للعضو الفاضل الأستاذ خالد سليمان والذي كان حتي وقت قريب جداً أحد مشرفين العموم في المنتدي ؟!
هل هو أيضاً يتجني في كلامه هذا ؟!
يا ادارة المنتدي , ما أنتم إلا أشخاص مثل الأعضاء . وكما يُقال دائماً ( المنصب تكليف لا تشريف ) فاجعلوا هذه المقولة واقعاً وليست مجرد شعاراً .

قديم 29-10-2011, 07:51 PM
عضو لامع

04-08-2011, 04:48 AM رقم المشاركة : 31
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذ محمد سرور
الجزء الاخير لم يتحقق على هذا المنتدى منذ ثلاث اعوام
عندما اخطأ احد المشرفين الاداريين وتم وقفه ثلاث ايام
وكان من افضل الاداريين اللذين ظهروا على الموقع حتى الان خلقا ودينا ونشاطا
ولكن احترم قوانين المنتدى وطبقها على نفسه احتراما لنفسه
وانا اقولها الان له ولعله لا يرانى
احبك فى الله ....وقد افتقد المنتدى امثالك

أحبك الذي أحببته فيه .
والله اني أحبك في الله أيضاً وأحب كل شخص محترم هنا سواء من الأعضاء أو المشرفين أو الاداريين أو ادارة المنتدي .
يا أخي الكريم
سيظهر الحق يوماً ما والمنصب لا يدوم لأحد ولن يبقي للانسان إلا ما قدمه من عمل صالح .
ويوماً ما سنقف جميعاً بين يدي المولي عز وجل ولن يكون لألوان الأسماء أي قيمة وسيكون الكل سواسية .
وحتي يحين هذا اليوم بأمر الله , فلن أسكت عن حق لي مع أي شخص .

قديم 29-10-2011, 07:52 PM
عضو لامع

04-08-2011, 05:41 AM رقم المشاركة : 32
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
1/

لم أفهم هذه النقطة حتي الأن !!
مخالفة مين لمين ؟ وعضوة مين اللي في قسم الزمالك ؟ وموضوع ايه اللي أنا ناديت بيه بالرغم أني لم أفعل ذلك مطلقاً ؟!
النقطة كلها غير مفهومة بالمرة !!

قديم 29-10-2011, 07:54 PM
عضو لامع

04-08-2011, 05:47 AM رقم المشاركة : 33
BaNZeR مشرف

مستر علي ومحمد

هو لازم نوجد حل يكون احط الطرفين فيه خطأ ؟؟

مفيش اي إمكانية إننا نتكلم بشكل ودي
ونحل المشكلة اللى سببتها ادعاءات ناس تانية بوظت الدنيا ؟

بخصوص موضوع المسابقة ده
الغلط من عندي اني مخدتش بالي
وتعاملت مع الشكاوي دي بدري شوية
بس بما إنه المخالفات جوه القسم كانت اتحررت في وقتها
فانا اعتبرت المشكلة اتحلت ومخدتش بالي من الشكاوي اللى بره
لإنه عادة اللى بيتعامل مع الشكاوي دي الاداريين مباشرة

ياريت نعتبر كلامنا مجرد اراء مش اتهامات مباشرة
عشان حنوصل لطريق مسدود في الاخر
كلامي للطرفين سواء وصلوا للمرحلة دي او لم يصلوا
واتمنى انهم ميوصلوش
تحياتي

قديم 29-10-2011, 07:55 PM
عضو لامع

04-08-2011, 05:53 AM رقم المشاركة : 34
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD ELsHeRbEnY
1/

مع أني سبق وأن تحدثت في هاتين النقطتين , إلا أنني وبفضل الله وجدت لدي رسالة منك لي بتاريخ 12/4/2011
وتقول لي رأيك فيها عما حدث أثناء توليتي الاشراف . ( أقسم بالله العلي العظيم بأن هذه الرسالة منك لي ودون أي زيادة مني أو نقصان حتي في حرف واحد ) وأن ما هو باللون الأزرق والأحمر هو كلامي أنا , وكلامك باللون الأسمر .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD ELsHeRbEnY
انا فاهم والله يا استاذى كل الى حصل
وبجد حقك عليا انا والله
وانا بعتذر لحضرتك عن اى سوء تفاهم حصل والله
اعتبرنى انا الى اخطأت فى حق حضرتك واوعد حضرتك بأنها والله ستنتهى من الان
وانا هتابع معاكم بنفسى واذا لاحظت اى تجاوزات اخرى من اى شخص سأقوم بأتخاذ قرار ادارى صارم معة
ياريت حضرتك تشوف الموضوع دا ومتكسفنيش بالله عليك
السلام عليكم

يا محمد أنت لم تخطئ في حقي حتي تعتذر .
قرأت ردك في الموضوع ولا يوجد لي أي ملاحظات عليه سوي في
10/ على الجميع مراعاة فارق المجموعات فالمشرف الادارى هو المسئول امام نائب الادارة عن مشرفى المنتدى ككل وأقسامة والمشرف السوبر هو المسئول امام الادارى بمشرفى الركن ككل واٌقسامة ومشرف القسم هو المسئول عن قسمة امام الاعضاء فالجميع حلقة متصلة بعضها البعض وليس من حق احد احتكار دور احد لاى سبب ان كان
أعلم تماماً بأن هذه هي قوانين المنتدي وحدود الصلاحيات لكل فرد . ولكن الأقسام المميزة تختلف عن غيرها من أقسام المنتدي كله .

هناك موضوعات أو مشاركات لا خلاف عليها في مخالفتها لقوانين المنتدي أو قوانين القسم ( العام / خبر وتعليق / من أجل مصر ) , لكن أيضاً يوجد الكثير جداً من الموضوعات أو المشاركات التي يكون التقييم فيها خاضعاً لرأي المشرف أو الاداري
ومع احترامي للجميع وكما أوضحت في موضوعاتي في المائدة المستديرة فأنا أعلم بأقسامي الخاصة بي وبالأعضاء المشاركة فيها من غيري سواء غيري هذا كان اداري أو حتي مدير الموقع ( وقد قلت هذا الأمر واضحاً وقرأه الأستاذ ممدوح ) ومن هنا يأتي الاختلاف في وجهات النظر وهو ما يؤدي حتماً إلي الخلاف .
طبيعة الاداري أو ادارة المنتدي والتي هي واضحة في كثير من التعامل مع الموضوعات يكون القرار الأسهل هو الغلق أو الحذف , والسبب الشائع والذي أصبح استخدامه بصورة ملحوظة للحميع هو ( موضوع مثير للجدل ) .
الأقسام المميزة تعتمد في الأساس علي ابداء الرأي والتعبير عنه ومن الطبيعي جداً أن يوجد اختلافات في الرأي وربما بعض المشاحنات , وهنا يأتي دور رأي المشرف أو الاداري في تقديره لهذه المشاحنات . وبما أنني المتابع القرب لموضوعات الأقسام الخاصة بي , فأنا الأقدر علي تقييم هذه الموضوعات . وتقييد سلطاتي في أن يكون لأي اداري رأي أو اجراء في موضوع ما وأنا متواجد بالقسم فضلاً عن أن أكون متواجد بالموضوع نفسه هو أمر لا أقبله .
أعلم تماماً بأن رأيي هذا مخالف لقوانين المنتدي , ولكن قوانين المنتدي ليست كلها علي صواب كما أنها ليست قرأناً . علي الأقل لا أري بأنني أستطيع أن أباشر عملي تحت هذا البند . اما أن أباشر عملي كما أراه دون أي تدخل من الادارة , وان رأت الادارة بأنني علي خطأ في أمر ما , يتم مناقشة هذا الأمر معي في المائدة المستديرة دون المساس بالموضوع الذي عليه خلاف بيني وبين الادارة ( فلا يتم غلقه أو حذفه ) حتي تتخذ الادارة القرار المناسب بعد مناقشة الأمر معي وتفهم وجهة نظري , وليس حدوث العكس ( أن يتم غلق أو حذف الموضوع وأنا متواجد ثم يتم مناقشة الأمر بعد ذلك ) هذا لا أراه هو الصواب , بل الخطأ .
ولقد تعاملت في الاشراف بهذا المبدأ والنتيجة التي رأيتها تؤيد صحة وجهة نظري .
وقسم صوت الأعضاء يشهد بذلك . كذلك يشهد مدير الموقع والأستاذة أم شاهندة بهذا الأمر . إذاً فمن حقي أن أباشر عملي دون أي تدخل من الادارة حتي تظل الأقسام في تقدم مستمر كما أريد لها . وان أخطأت في شيء , كما قلت تتم مناقشتي فيه في المائدة المستديرة وان ثبت أنني علي خطأ , يوقع عليّ القرار الذي تراه الادارة مناسباً لهذا الخطأ .
أما عن محمود فهو حتي الأن لم يعتذر ولم يعد يعنيني اعتذاره في شيء . ولكني سأظل متمسكاً بعدم دخوله المسابقة لمدة شهرين عقاباً له علي عدم أمانته في ذكر أن موضوعه منقول بالرغم من تنبيهي عليه أكثر من مرة سواء علي الخاص أو داخل الموضوع نفسه , وكذلك سأقوم بحذف اسمه من لوحة الشرف عن الأسبوع الثاني لأن موضوعه ثبت بأنه منقول وبالنص وبالتالي فهو لا يستحق أي مركز من المراكز الثلاثة .
هذا هو رأيي يا محمد , وليس لي أي اعتراض علي أي جزئية في موضوعك في المائدة المستديرة إلا في الجزء الذي قمت بتوضيحه . وهذه الجزئية هي الأكثر أهمية بالنسبة لي .
في انتظار ردك .
مع خالص تحياتي وتقديري . [/quote]

للمرة الرابعة برد عالرسالة دى يا استاذى بجد مش عارف اية مشكلة الرسايل بينى وبين حضرتك
وهرد المرة دى بأختصار شديد
انا متفق مع رأى حضرتك بدون خلاف ولكن فية ملاحظتين او نقدر نعتبرهم اساسيات
ان الركن العام والمميز انا هسيبة لأدارة حضرتك بشكل كامل الا فى الوقت الى حضرتك مش موجود فية
بشرط ان يكون تعاملك مع مشرفى الأقسام بنفس تعامل الادارة معك
بمعنى ان حضرتك تسمح للمشرف ان يكون هو المسئول عن قسمة دون تدخل من حضرتك فى حالة وجودة اية رأى حضرتك ؟
الملحوظة الثانية سيكون من حق الادارة التدخل فى حالتين 1/ فى حالة وجود اى خلافات ومشاحنات لـ اساسيات مخالفة فى القوانين وما زالت مستمرة
الحالة الثانية لو كان هناك خلاف بين حضرتك وبين اى عضو وكان هناك اى مشادات بين حضراتكم سيتم تدخل الادارة لحل الموضوع
بصراحة دا الى اقدر اقولة والله لو حضرتك شايف ان كلامى غير صحيح او غير مقنع فأنا تحت امرك فى الى تشوفة
فى رعاية الله[/quote]

فكيف تراني الأن مخطئاً وأحتك بغيري , ووقتها أنت بنفسك قدمت اعتذار لي عما حدث معي ؟
هذا دليل أخر يا ادارة المنتدي بأنني لم أخطئ في حق أحد وبشهادته هو نفسه .

قديم 29-10-2011, 07:59 PM
عضو لامع

04-08-2011, 06:07 AM رقم المشاركة : 35
Mr. Ali 1 عضو قدوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banzer
مستر علي ومحمد

هو لازم نوجد حل يكون احط الطرفين فيه خطأ ؟؟

مفيش اي إمكانية إننا نتكلم بشكل ودي
ونحل المشكلة اللى سببتها ادعاءات ناس تانية بوظت الدنيا ؟

بخصوص موضوع المسابقة ده
الغلط من عندي اني مخدتش بالي
وتعاملت مع الشكاوي دي بدري شوية
بس بما إنه المخالفات جوه القسم كانت اتحررت في وقتها
فانا اعتبرت المشكلة اتحلت ومخدتش بالي من الشكاوي اللى بره
لإنه عادة اللى بيتعامل مع الشكاوي دي الاداريين مباشرة

ياريت نعتبر كلامنا مجرد اراء مش اتهامات مباشرة
عشان حنوصل لطريق مسدود في الاخر
كلامي للطرفين سواء وصلوا للمرحلة دي او لم يصلوا
واتمنى انهم ميوصلوش
تحياتي

ومين فينا يا محمد اللي أخد بكلام الناس التانية وعمله انه كلام مصدق ومسلم به ؟
أنا أم محمد الشربيني ؟
من منا الذي وضع في اعتقاده أن الأخر يحتك بالأعضاء ويفتعل المشاكل معهم ؟ أنا أم هو ؟
هو الذي أخذ كلامهم وصدقهم وعلي هذا الأساس أبلغ أبو بطة بأنه في انتظار غلطة واحدة لي من أجل ايقاف عضويتي !!
وهذا الأسلوب وهذه الطريقة لا تجدي معي نفعاً .
ولست ممن يخوفون بوقف عضويتهم من أجل اتهامات باطلة ادعاها البعض عليّ .

قديم 29-10-2011, 08:00 PM
عضو لامع

04-08-2011, 06:17 AM رقم المشاركة : 36
نائب الادارة

حضرتك فاكر انك بكثرة كلامك بتضع مبررات للشكاوى المقدمة ضدك وهذا غير صحيح

انا لم ارى اى مبرر لك على شكوى احمد ابو الفتوح ضدك لاحتكاكك بة لمجرد مخالفتة لك فى الرأى

انا لم ارى اى مبرر لاسلوبك الحاد على الاستاذة نغم اثناء وجودك فى الاشراف فى قسم المشرفين

انا لم ارى اى مبرر للاحتكاك بينك وبين محمود انت تذكر انك لم تحتك بة وانة هو من يفعل ذلك هذا رأيك وانا لا اختلف معك انة يحتك بك ولكنى ارى ايضاً انك تحتك بة واقرب دليل مشكلة المخالفة الخطأ التى اعطاها محمود للبنتين

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لاحمد ابو الفتوح على الرغم انة ليس حقك

انا لم ارى منك اى مبرر لرسالتك لى بهذا الاسلوب لانى قبلها لماكن اتحدث معك بهذا الاسلوب كما تدعى

انا لم ارى منك اى مبرر لتدخلك فى امور الادارة فى موضوع حملة نظافة المنتدى

انا لم ارى اى مبرر منك على اى نقطة وضعتها كل ما تفعلة انت انك تحاول ان تجد ثغرة للهروب من الاتهام ليس الا
ــــــ
انا بعتذر ليك فالرسالة دى عشان انهى مشكلة مش عشان اولعها حفاظاً على استمراراكم وعلى شخصياتكم
منا كان ممكن اوقفك واوقفة وخلصت هو بدأ انت بدأت المهم انتم الاتنين بتردوا على بعض
بالنسبة للرسالة كدليل انى بحاول انهى المشكلة بأقرب الطرق الموضوع الى طلبت منة يدخلة وميكسفنيش
هو موضوع الصلح بين مستر على ومحمود والاستاذة نغم
ونفس الموضوع طلبتة من محمود ايضاً ، للمرة الالف بحاول انهى المشكلة مش اولعها زى ما حضرتك ترغب
ــــ
النقطة الى حضرتك مش فاهمها اقصد بها
العضوتان الى كان محمود اعطاهم مخالفة خارج قسمة
حضرتك اية علاقتك بهذة المشكلة عشان انت الى اتكلمت فيها وناديت بيها وعملت بيها شكوى ... الخ؟
لا يوجد اى مبرر سوى انك تريد ان تمسك علية اى خطأ لادانتة وهذا اثارة للمشاكل معه واحتكاك مباشر بة
ــــ
سلام عليكم

قديم 29-10-2011, 08:01 PM
عضو لامع

04-08-2011, 06:20 AM رقم المشاركة : 37
BaNZeR مشرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Ali 1
من منا الذي وضع في اعتقاده أن الأخر يحتك بالأعضاء ويفتعل المشاكل معهم ؟ أنا أم هو ؟

دي نقطة
وفي نقطة تانية في نفس الشكوى اللى كانت مقدمة ضد حضرتك

وحضرتك بترد على صاحب الشكوى

يالادارة تتصرف او سأفعل ما يحلو لي

اعتقد ده نوع من افتعال المشاكل بردو
خاصة وانه ده كان في قسمي

قديم 29-10-2011, 08:02 PM
عضو لامع

04-08-2011, 06:22 AM رقم المشاركة : 38
نائب الادارة

بانزر :
انا مقولتش اى ادعاءات انا الى قولتة بالادلائل وهى الان معروضة امام الجميع
مش بقول كلام والف وادور وودنك منين يا جحا عشان اجيب دليل
انا بقول شكوى احمد ابو الفتوح موجودة فى صوت الاعضاء
مشكلة استاذة نغم فى قسم المشرفين
رسالة احمد ابو الفتوح فى صوت الاعضاء
مشكلة محمود فى قسم المشرفين وفى اقسام اخرى كثيرة معروفة
اسلوبة فى الرسالة الى بعتها ليا حطيته قدام الناس لو حد يقبلة على نفسة انا مقبلوش لا منة ولا من غيرة
تدخلة فى امور الادارة معروفة كثيراً كثيراً
محاولاتة المستمرة لتقليب الاوضاع على الادارة لاغراض مبهمة اقرب دليل موجود فى موضوع حملة نظافة المنتدى
فين بقى الادعاءات !!!!

قديم 29-10-2011, 08:03 PM
عضو لامع

04-08-2011, 06:31 AM رقم المشاركة : 39
نائب الادارة

الامر متروك للادارة
تصبحوا على خير

قديم 29-10-2011, 08:05 PM