اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 27-02-2012, 01:14 PM
demotax demotax غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

demotax is on a distinguished road

برجاء مساعدتى فأنا فى ورطة ومطلوب الرد بسرعة بعد إذن حضرتك انا معلم متعاقد جديد دراسات 1/9/2011وكان جوابى اساسى على المدرسة اللى انا موجودة فيها ولى زميلة اخرى معى لكن جوابها طلع من التوجية اساسى فى المدرسة اللى انا فيها ولكن انتداب الى مدرسة اخرى وفجاة وبعد مرور 6اشهر على العقد وباجراء تعسفى تم تحويل جوابى الى انتداب وزميلتى الى اساسى ودة طبعا شغل التوجية وعندما اعترضت هددنى الموجة بفسخ عقدى لو لم انفذ امر الانتداب بدل من زميلتى بحجة انها اقدم منى فى التخرج رغم اننا عقد واحد وانا استلمت قبلها فى المدرسة ومطلوب منى الموافقة او فسخ عقدى افيدونى اشتكى ولا اعمل ايه واشتكى فين بالضبط. وانا من اشمون منوفية

قديم 27-02-2012, 02:00 PM
محمد فيثاغورس محمد فيثاغورس غير متواجد حالياً
عضو لامع

محمد فيثاغورس is on a distinguished road

مدرسة متعاقدة بالحصة هل يجوز لها اخذ اجازةوضع ولو لمدة شهر وماذا تفعل حيث الظروف اللى احنا فيها قد يحصل تثبيت وخايفه تترك العقد بالحصة ماذاتفعل لتحمى حقها حيث انها ظرف خارجة عن ارادتها
قديم 27-02-2012, 06:24 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات المصريه مشاهدة المشاركة
خلال قيامى بالتدريس فى الحصه الخامسه والسادسه للطلاب فى المرحله الاعداديه قام تلميذ بالتحرك فى الفصل واثاره الشغب وعندما وجهته الى ان يجلس فى مكانه قام بالصراخ وهددنى بالاتصال بوالده واخرج الموبيل واتصل بهم وجرى وخرج من الفصل وبعد انتهاء الحصه السادسه ولانى لدى ساعه رضاعه وبعد ان مضيت فى دفتر الانصراف قاموا باستدعائى وفوجئت انهم سوف يحولونى للاداره وان والد وام واحد اقارب التلميذ قد حضروا مع العلم اننى منذ دخولى الفصل كان يقوم بتعطيلى عن الشرح وقمت باخراجه لمشرفه الدور وقامت بادخاله الغريب ان التلميذ قد قام بعمل كما قالولى بخربشه فى يده والصقها بى وقالولى هو العيل بيكدب وعلشان احل الموضوع لم اكذب العيل امام والديه وحاولت ان المه والحمد لله وكان ربنا معايا سؤالى هو ماذا كنت افعل فى موقف مثله تانى وبعد ان جرا الطالب باحداث خربشه وطبعا اداره المدرسه وجهت اللوم عليا علشان ما لجئتش للاخصائى ولكن انى لجئت ليه ولكن لكى لا اخسر زملائى لم اقل ذلك.....ارجوا منك اسداء نصيحه قانونيه لذلك وهل انى لو انهيت عملى الدراسى هل يمكن ان افاجئ بان اى طالب يحصل له اى شئ سوف يتم الزاق التهمه بى؟
مام
م
ما حدث هو الحل السليم يجب اخطار الادارة المدرسية بما حدث أثناء الحصة
قديم 27-02-2012, 06:27 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demotax مشاهدة المشاركة
برجاء مساعدتى فأنا فى ورطة ومطلوب الرد بسرعة بعد إذن حضرتك انا معلم متعاقد جديد دراسات 1/9/2011وكان جوابى اساسى على المدرسة اللى انا موجودة فيها ولى زميلة اخرى معى لكن جوابها طلع من التوجية اساسى فى المدرسة اللى انا فيها ولكن انتداب الى مدرسة اخرى وفجاة وبعد مرور 6اشهر على العقد وباجراء تعسفى تم تحويل جوابى الى انتداب وزميلتى الى اساسى ودة طبعا شغل التوجية وعندما اعترضت هددنى الموجة بفسخ عقدى لو لم انفذ امر الانتداب بدل من زميلتى بحجة انها اقدم منى فى التخرج رغم اننا عقد واحد وانا استلمت قبلها فى المدرسة ومطلوب منى الموافقة او فسخ عقدى افيدونى اشتكى ولا اعمل ايه واشتكى فين بالضبط. وانا من اشمون منوفية
الصبر حتي يتم التسكين ونفذي الانتداب
قديم 27-02-2012, 10:29 PM
شوقي المدير شوقي المدير غير متواجد حالياً
عضو جديد

شوقي المدير is on a distinguished road

السلام عليكم لو سمحت اني على درجة مدير عام من2007 وتم تكليفي بعمل مدير مدرسة اعدادي عامة متى يتم تعيني مدير وتصدر نشرة بذلك
قديم 27-02-2012, 11:33 PM
أحمد أبو تايب أحمد أبو تايب غير متواجد حالياً
عضو جديد

أحمد أبو تايب is on a distinguished road

أرجوا من أستاذى القدير تفسير لماذا لم يتم اضافة اى علاو تشجيعية لى بالرغم من قضائى ست سنوات على الدرجة الثانية وكذلك شأن التدريب الخاص بالمعلم الاول أ
قديم 28-02-2012, 03:02 PM
محمد فيثاغورس محمد فيثاغورس غير متواجد حالياً
عضو لامع

محمد فيثاغورس is on a distinguished road

لوسمحت محتاج اجابة للمشكلة التى عرضتها لاحد زملائى ضرورى
قديم 28-02-2012, 10:16 PM
alaa-406 alaa-406 غير متواجد حالياً
عضو جديد

alaa-406 is on a distinguished road

ارجو الافادة فعليا بما يجب فعلة لرفع الظلم الواقع
انا مدرس تم ضم مدة الخدمة العسكرية لى وسويت ماليا ولم استفد من تسوية وضع الدرجة اسوة بالمعينين معى بنفس التاريخ- فانا تم تسوية تعينى بتاريخ اقدمية هى 3-3-1990
مما يحق لى ان اتساوى مع زملائى الاخرين بنيل الدرجة الاولى بتاريخ 2005-وبالتالى فيحق لى التساوى معهم ودخول الدفعة الثالثة من ترقيات الكادر المقررة حاليا مثل زملائى المعينين سنة 1990 فجميعهم جاء لهم تدريب لوظيفة خبير
ارجو الافادة بالخطوات اللازمة فعليا هل يمكن مخاطبة جهة محددة ام لابد من رفع قضية بالقضاء الادارى
وهل قضية القضاء الادارى ستحتاج لوقت طويل خاصة وان زملائى معى بنفس الادارة مرشحون للتدريب بتاريخ 16-4-2012
ولسيادتكم كل الشكر
انا حاليا اعمل معلم أول ثانوى ومرقى من الكادر حسب نيلى للدرجة متاخرا بتاريخ2008ستمبر
ولم تساوى الدرجة المالية اسوة بزملائى مع انى قد تم تسويتى ماديا ولكن الترقية لم تنفذ ارجو الافادة وشكرا
قديم 28-02-2012, 10:35 PM
الصورة الرمزية Mr Ragab Ahmed
Mr Ragab Ahmed Mr Ragab Ahmed غير متواجد حالياً
كبير مشرفي اللغة الانجليزية

Mr Ragab Ahmed is just really nice

ا/ محمد لدي سؤال كان لي صديق علي نفس الدرجه لاكن سافر الي احدي الدول الخليجية لكن في امتحانات الكادر لم يكن موجود معنا وامتحنت الكادر وكنت علي الدرجة الثالثة ولكن اخذت الدرجة الثانية 1/7/2010
وعندما حضر زميلي من السفر وجده نفسه علي الدرجة الثانية طبعا معنا علي نفس الدرجه الغريب انه امتحن الكادر علي الدرجة الثانية وتم تسكينة قبلي علما باني اقدم منه بتسع سهور فما الحل

قديم 28-02-2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية Mr Ragab Ahmed
Mr Ragab Ahmed Mr Ragab Ahmed غير متواجد حالياً
كبير مشرفي اللغة الانجليزية

Mr Ragab Ahmed is just really nice

علما باني امتحنت الكادر بعده بحوالي 5سهور طبعا بعد فترة التدريب المقررة افيدني رحمك الله

قديم 29-02-2012, 12:22 AM
رفعت سعد مصطفى رفعت سعد مصطفى غير متواجد حالياً
عضو جديد

رفعت سعد مصطفى is on a distinguished road

استاذى الفاضل انا قمت باجازة جزء من الوقت 75% من الاجر وكما علمنا من حضرتك انها لا تؤثر على المكافئة 200 يوم سالت موظف المرتبات فى الادارة التعليمية هل لى الحق فى المكافئة كاملة حيث اننى اعمل 6 اشهر من 1/9 حتى 30/6 نفى علمه بهذا الموضوع واكد انها تحتسب مثل المرتب 75% وطلب منى ان احضر له ما يثبت كلامى من الوزارة حتى استفيد و افيد زملائى فى نفس الظروف وانا لا اعلم ماذا افعل لاثبت له هذا الكلام ارجو من حضرتك افادتى
قديم 01-03-2012, 12:47 AM
nmh25 nmh25 غير متواجد حالياً
عضو جديد

nmh25 is on a distinguished road
افتراضي تجديد العمل بنظام جزء من الوقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لمجهود حضرتك
سؤالي يتلخص في الاتي (قدمت طلب لتجديد العمل بنظام جزء من الوقت لظروف والدي الصحية وتم رفض الطلب في اول مرة ثم عند اعادة المحاولة تم الرد (ارجاء الطلب المقدم لحين امكانية دعم الادارة) فبماذا تنصحني علما باني قدمت شهادات مرضية لوالدي .وشكرا مقدما.
قديم 01-03-2012, 08:13 AM
امجد ماهر امجد ماهر غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

امجد ماهر is on a distinguished road
افتراضي التخصصية فى التعليم الإبتدائى

أنا بكالوريوس علوم وتربية تخصص تعليم أساسى رياضيات دفعة1994 تم اسناد مادة العلوم لجدولى مع ان مؤهلى مذكور فيه تخصصى رياضيات فقط . هل يوجد منشور أو قرار يدعم التخصصية فى التعليم الإبتدائى ماذا أفعل مشكور استاذى
قديم 01-03-2012, 02:30 PM
نصر طلبه علي نصر طلبه علي غير متواجد حالياً
عضو جديد

نصر طلبه علي is on a distinguished road

اخي الفاضل انا كنت مسافر للسعودية لفترة 14عام وعندما رجعت للعمل وجدت انني مازلت على الدرجة الثالثة وامتحنت الكادر الأخير ونجحت وانا دفعة 1991م فهل لي الحق في الحصول على درجاتي السابقة خاصة وان زملائي الأن على الدرجة الأولى ارجو الرد السريع وشكرا
قديم 01-03-2012, 06:30 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصر طلبه علي مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل انا كنت مسافر للسعودية لفترة 14عام وعندما رجعت للعمل وجدت انني مازلت على الدرجة الثالثة وامتحنت الكادر الأخير ونجحت وانا دفعة 1991م فهل لي الحق في الحصول على درجاتي السابقة خاصة وان زملائي الأن على الدرجة الأولى ارجو الرد السريع وشكرا
اذا رفعت قضية بالقضاء الاداري
موضوع مغلق

العلامات المرجعية