اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 11-10-2011, 06:53 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان العطار مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل ارجو افادتي بكيفية ترتيب الاقدميات بين المعلم اول
الاقدم تسكين ثم الاقدم في الدرجة ثم الاقدم تعين ثم التخرج ثم الاكبر سنا

قديم 11-10-2011, 09:43 PM
الصورة الرمزية M..osama
M..osama M..osama غير متواجد حالياً
عضو متألق

M..osama has a spectacular aura about

اشكرك على مجهودك الرائع
قديم 11-10-2011, 09:46 PM
الصورة الرمزية باروا
باروا باروا غير متواجد حالياً
عضو مشارك

باروا is on a distinguished road

مفيش رد على المشاركة ولا الرساله ليه بس
انا مستنيه الرد عشان اشوف هعمل ايه
قديم 11-10-2011, 10:29 PM
samy125 samy125 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

samy125 is on a distinguished road

السلام عليكم يااستاذنا الكبير محمد الفخرانى سؤالى هو انا مدرس دراسات ابتدائى ومدير المدرسة اعطانى نشاط مسرحى بدون حصص وقال لى اننا فى المدرسة لم نختار هذا النشاط اللاصفى ضمن القرار 313 الاخير وهم مختارين نشاطين اخرين لمجيع التلاميذ فعندما طلبت منه اعتباره نشاط لاصفى ويعطينى فترة عن كل صف رفض علما بأنه اصبح المطلوب منى ان ادرب التلاميذ وادخل بهم مسابقات 00000 فهل فعلا النشاط المسرحى الذى ادخل به المسابقات هو غير النشاط المسرح اللاصفى الوارد فى القرار 313 0000 وشكرا
قديم 12-10-2011, 02:17 PM
محمدعبدالعزيز44 محمدعبدالعزيز44 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

محمدعبدالعزيز44 is on a distinguished road

س/ عند تنفيذ تغيير المسمى الوظيفى طبقا للقرار 275 هل الامر التنفيذى ندب ام نقل واذا كان ندب متى يحول الى نقل؟
وشكرا لكم
قديم 12-10-2011, 02:45 PM
محمد فيثاغورس محمد فيثاغورس غير متواجد حالياً
عضو لامع

محمد فيثاغورس is on a distinguished road

السلام عليكم يا استاذ ى الفاضل
انا مدرس رياضيات اعدادى معى 24 حصة بعد زيادة الحصص وامتنع عن دخول الحصص الاحتياطى بحجة ان هنا ك بعض الزملاء معهم من الحصص 10و15و20 حصة ولكن المشرفين يتعمدوا تسجيل اسماءنا فى الحصص الاحتياطى ونرفض فهل اذا تم عمل مذ كرة فينا فعلينا ضرر وهل هناك قواعد لتوزيع الحصص الاحتياطى وهل من حقى التظلم حيث ان نصابنا 21 حصة وانا على وظيفة معلم
قديم 12-10-2011, 04:18 PM
الروائى الروائى غير متواجد حالياً
عضو جديد

الروائى is on a distinguished road

بسم الله اخوانى الاعزاء معى قرار طبى (عجز كلى)وبصرف كادر وحافز25%القديمة وانا معلم أول ومنذ أسبوع أرسلو لى مع مرتبى 25%جديدة ويعد ساعة واحدة أبلغونى بردها لادارة غرب المحلة التعليمة والاستخصم منى من مرتب الشهر القادم (بمشيئة الله) رغم ان المادة(66) مكرر (أ) تنص على استحقاقى الكامل للأجر ومشتملاته فبرجاء الافادة وشكرا وامدكم الله بالصحة والعافية
قديم 12-10-2011, 04:23 PM
hend442 hend442 غير متواجد حالياً
عضو جديد

hend442 is on a distinguished road

يا جماعة انا عاوزة اخد رايكو فى حاجة
انا مدرسة مجال صناعى فى السويس ادارة شمال مدرسة سعد ابن معاذ
و فؤجئت ان الموجه العام نقلنى من مدرستى لمدرسة بعيدة جدا يحتاج الى موصلتين مع ان مدرستى امام منزلى بالخطوات انا اعمل بالمدرسة بجد وانا اجلس فى المدرسة لمدة 7 سنوات و لم يشتكى منى احد واتت الى المدرسة مدرسة منذ اربع شهور جديدة ترفض استلام الجدول و العمل بالمدرسة على اساس انها عندها مشاكل اجتامعية خاصة لذلك تعاطفت الموجه العام و اقرت باستقرارها فى المدرسة ورغم كتابه مدير المدرسة مذكرة لى لصالحى باننى مجتهده و ملتزمة بالجدول و قدمتها اليها على اننى لا ارغب فى النقل فقالت لى خذى هذه المذكرة و روحى بيها الى اى مكان يعجبك و لازم تنفذى النقل بالاكراه ، لان حجتها انى بقيت فى هذه المدرسة اكثر من 5 سنوات لاننى مثل السكرتاريه يجب تغيرها كل 5 سنوات وعلى العلم لم تيتم نغير جميع مدرسين المحافظة ولاكن معزم المدرسين مستقرين فى اماكنهم ولكنها متحايذه لهذه المدرسة
انا عاوزة اعرف انا عمل ايه فى المشكلة ده يا جماعة ارجو الرد سريعا
قديم 12-10-2011, 07:06 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy125 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يااستاذنا الكبير محمد الفخرانى سؤالى هو انا مدرس دراسات ابتدائى ومدير المدرسة اعطانى نشاط مسرحى بدون حصص وقال لى اننا فى المدرسة لم نختار هذا النشاط اللاصفى ضمن القرار 313 الاخير وهم مختارين نشاطين اخرين لمجيع التلاميذ فعندما طلبت منه اعتباره نشاط لاصفى ويعطينى فترة عن كل صف رفض علما بأنه اصبح المطلوب منى ان ادرب التلاميذ وادخل بهم مسابقات 00000 فهل فعلا النشاط المسرحى الذى ادخل به المسابقات هو غير النشاط المسرح اللاصفى الوارد فى القرار 313 0000 وشكرا
نفذ ما كلفت به
قديم 12-10-2011, 07:09 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فيثاغورس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا استاذ ى الفاضل
انا مدرس رياضيات اعدادى معى 24 حصة بعد زيادة الحصص وامتنع عن دخول الحصص الاحتياطى بحجة ان هنا ك بعض الزملاء معهم من الحصص 10و15و20 حصة ولكن المشرفين يتعمدوا تسجيل اسماءنا فى الحصص الاحتياطى ونرفض فهل اذا تم عمل مذ كرة فينا فعلينا ضرر وهل هناك قواعد لتوزيع الحصص الاحتياطى وهل من حقى التظلم حيث ان نصابنا 21 حصة وانا على وظيفة معلم
الاحتياطي علي جميع المعلمين لانه من علاقة المعلم بالادارة له 15درجة في تقرير الكفاءه وعلية يتوقف الحافز الجديد فلا تمانع

آخر تعديل بواسطة الاستاذ /محمد الفخراني ، 12-10-2011 الساعة 07:14 PM
قديم 12-10-2011, 07:12 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروائى مشاهدة المشاركة
بسم الله اخوانى الاعزاء معى قرار طبى (عجز كلى)وبصرف كادر وحافز25%القديمة وانا معلم أول ومنذ أسبوع أرسلو لى مع مرتبى 25%جديدة ويعد ساعة واحدة أبلغونى بردها لادارة غرب المحلة التعليمة والاستخصم منى من مرتب الشهر القادم (بمشيئة الله) رغم ان المادة(66) مكرر (أ) تنص على استحقاقى الكامل للأجر ومشتملاته فبرجاء الافادة وشكرا وامدكم الله بالصحة والعافية
الحافز الجديد مرتبط بحضور 18 يوم ولكن الجز الكلي يصرف له المستحقات كلها لايلغي قرار الحافز قانون 47لسنة 1978
قديم 12-10-2011, 07:19 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend442 مشاهدة المشاركة
يا جماعة انا عاوزة اخد رايكو فى حاجة
انا مدرسة مجال صناعى فى السويس ادارة شمال مدرسة سعد ابن معاذ
و فؤجئت ان الموجه العام نقلنى من مدرستى لمدرسة بعيدة جدا يحتاج الى موصلتين مع ان مدرستى امام منزلى بالخطوات انا اعمل بالمدرسة بجد وانا اجلس فى المدرسة لمدة 7 سنوات و لم يشتكى منى احد واتت الى المدرسة مدرسة منذ اربع شهور جديدة ترفض استلام الجدول و العمل بالمدرسة على اساس انها عندها مشاكل اجتامعية خاصة لذلك تعاطفت الموجه العام و اقرت باستقرارها فى المدرسة ورغم كتابه مدير المدرسة مذكرة لى لصالحى باننى مجتهده و ملتزمة بالجدول و قدمتها اليها على اننى لا ارغب فى النقل فقالت لى خذى هذه المذكرة و روحى بيها الى اى مكان يعجبك و لازم تنفذى النقل بالاكراه ، لان حجتها انى بقيت فى هذه المدرسة اكثر من 5 سنوات لاننى مثل السكرتاريه يجب تغيرها كل 5 سنوات وعلى العلم لم تيتم نغير جميع مدرسين المحافظة ولاكن معزم المدرسين مستقرين فى اماكنهم ولكنها متحايذه لهذه المدرسة
انا عاوزة اعرف انا عمل ايه فى المشكلة ده يا جماعة ارجو الرد سريعا
قواعد النقل لها اسس اولها
الاقدم تسكينا في الكادر
ثم الاقدم تعينا اي الدرجة
وتاريخ التعين
ثم الاكبر سنا
وتفضل السدة عن الرجل في البقاء بالمدرسه
اذا خالف الموجه ماسبق اشتكية لنيابة الادارية
قديم 12-10-2011, 07:57 PM
nabilka nabilka غير متواجد حالياً
عضو جديد

nabilka is on a distinguished road

جائنا من التنسيق النشرة لتحديد الاقدمية كالاتى

1 - الوظيفة المسكن عليها بالكادر والتاريخ

2الوظيفة السابقة قبل التسكين وتاريخها

3الدرجة المالية الحالية وتاريخها

4الدرجة المالية السابقة وتاريخها

5 تاريخ التعين

6 تاريخ الحصول على الموهل الدراسى

7 - التقدير الاعلى

8- تاريخ الميلاد

استاذى هل اقدمية الوظيفة (2) تجب مايليها رجاء الرد لان هذا البند قد اضاع منى 8 سنوات اقدمية فى التعين و فضل عنى من هو اقدم سنة بالوظيفة السابقة رغم انى اقدم 8 سنوات فى التعين و عشر سنوات فى الدرجة السابقة
قديم 12-10-2011, 08:02 PM
nabilka nabilka غير متواجد حالياً
عضو جديد

nabilka is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذ /محمد الفخراني مشاهدة المشاركة
الاقدم تسكين ثم الاقدم في الدرجة ثم الاقدم تعين ثم التخرج ثم الاكبر سنا

استاذى جائت نشرة من التنسيق تقول ليس الاقدم فى التعين ولكن الاقدم فى الوظيفة الاخيرة

رجاء الرد لان هذا الوضع قد اضاع منى 8 سنوات اقدمية
قديم 12-10-2011, 08:51 PM
الصورة الرمزية باروا
باروا باروا غير متواجد حالياً
عضو مشارك

باروا is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله
استاذى الفاضل انا مدرسه اقتصاد منزلى من عام 2001 حتى عام2009 ثم تم التثبيت للقرلر وزارى
يعنى انا بالعقد لمدة 7 سنوات نفسى اطلب اضافه هذه السنوات للخدمه واكون زى اصحابى انا لسه فى الدرجه التالته تخصصيه منذ2009
السؤال ينفع اقدم طلب للمدريه او المسؤلين للمساوة بالدرجه ومساواة مع اصحابى ولا مينفعشىاضيف السنوات دى
فى ناس بيقولوا ارفعى قضيه واطلبى اضافه السنين وانا قولت اسال بالعلم ان فى الوزارات الاخرى بيتم اضافه السنين اللى كانت بالعقد
موضوع مغلق

العلامات المرجعية