اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 23-09-2011, 07:40 AM
محمد قنيش محمد قنيش غير متواجد حالياً
عضو مشارك

محمد قنيش is on a distinguished road

ما نص المادة 89 من قانون الكادر

قديم 23-09-2011, 12:57 PM
maro_zaid maro_zaid غير متواجد حالياً
عضو خبير

maro_zaid is on a distinguished road
Icon113

اقتباس:
انا معلم اعدادى منذ 2002 دخلت امتحان منتصف اغسطس الماضى من اجل الكادر وحتى الان النتيجة لم تظهر ومن حقى ال درجه لحصول زملائى عليها فماذا افعل
لن تنول حقك دون رفع قضية لأننا فى مصر انا نفس حالتك
قديم 23-09-2011, 02:11 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سيناء مشاهدة المشاركة
يا استاذي الفاضل سالت سؤال مرتين ولم ترد علي
ياريت سؤال التاني الاقي ليه رد من حضرتك لوتكرمت ونترك جانبا السؤال الاول
هل 50 % حافز المعلم وال 25 حافز المعلم الاول وووووووووو هل ده مرتبط بالتسكين علي الكادر المرحوم اللي اتغلي
لان الساده المسؤلين في الاداره يمتنعون عن ادراجي ضمن من يستحقه مع العلم اني دخلت الامتحان الاخير في اغسطس الماضي ولم تظهر نتيجته بعد ويبدو انه لن تظهر ماعلينا
هل لي حق فيه ولا لاء
حسبي الله ونعم الوكيل ويقولو في زياده في المرتبات لو قسمت مرتبي مش هلاقي زياده غير 50 % مناطق نائيه
عندما تجتاز النتيجة تسكن وتصرف كل المستحقات
قديم 23-09-2011, 02:17 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوcat مشاهدة المشاركة
ماهو الفرق بين اذن الانصراف وخط السير للعاملين بالمدرسة وما هي حالات اللي اكتب بيها اذن او خط سير وهل خط السير يوقع حضور وانصراف في الدفتر الحضور وفي حالة الاذن بالانصراف ماذا اكتب في دفت الحضور
خط السير لاعمال مصلحية ويوقع حضور واذا انجز العمل قبل الانصراف يوقع انصراف
الاذن بالانصاراف يقدم للمدير به العذر والمدة لا تزيد عن ساعتان والا يحتسب عارضة ولابد من موافقة المدير
قديم 23-09-2011, 02:26 PM
ibrahim cairo ibrahim cairo غير متواجد حالياً
عضو جديد

ibrahim cairo is on a distinguished road

الأستاذ الفاضل أنا منقول من الشرقية إلى القاهرة بقرار وزاري عام 2009 وأخذت الدرجة الثانية من الشرقية عام 2010 وحتى الآن (2011) لم تنقل درجتي المالية وبالتالي لم ينقل الملف . فهل أسعى في ورق النقل من جديد أم أن النقل سار ويتم على الدرجة الثانية التي أخذتها عام 2010 من الشرقية؟ .
قديم 23-09-2011, 07:24 PM
nogah177 nogah177 غير متواجد حالياً
عضو قدير

nogah177 is on a distinguished road

الأستاذ/ محمدالسيدالفخراني
الف شكر لك مقدما و جزاك الله كل الخير على ما تقدمه من نصائح و ارجو منك النصيحة :
أنا مدرس تعيين 1/9/1997 بالمحلة الكبرى و سافرت للعمل بالخارج من 2001 و حتى 2009 و عندما عدت عرفت ان الدرجة الثانية صدر قرار بيها عام 2006 و لكن لانى كنت ساعتها فى اجازة و مر اكتر من اربع سنوات تم تجميدها او سحبها و سوف ينزل اسمى فى اول سنة تنزل فيها الدرجات يعنى عام 2010 و طبعا حضرتك عارف منزلتش و لسه ممتحن كادر يوم 23 / 8 الماضي يعنى النتيجة لسه مظهرتش .
المشكلة فين ؟
عندما تم فتح باب التسجيل للكادر فى شهر 3 الماضي طبعت الاستمارة و ختمتها من المدرسة و قدمتها للاحصاء بالادارة و كان فيها الدرجة الثالثة . و لكن قبل ظهور موعد و مكان الامتحان دخلت على صفحتى بالاكاديمية و وجدت انى على الدرجة الثانية بتاريخ 1/7/2006 و رقم قرار 690 روحت لموظف الاحصاء بالادارة و عندما اراد تغييرها ظهرت له رسالة تقوله راجع الدرجة و تاريخها . قالى طب تعالى بكرة اكون سألت و بعد كام يوم قالى الحل فى المديرية روحت المدرية فى الاحصاء و حصل نفس الكلام و نفس الرسالة فى الاخر ادانى رقم تلفون و قالى اطبع صحيفة احول و اكتب طلب بالتغيير و ابعتهم الوزارة اتصلت بالنلفون ردت على موظفة قالتلى استنى لما النتيجة تظهر علشان نتيجتك ما تتعطلش او استنى فى الايام القادمة هيغيروا مش عارف ايه كده فى الكادر ز
يعنى دلوقتى انا بقبض على الدرجة الثالثة و على موقع الاكاديمية على الدرجة الثانية اللى المفروض اكون اخذتها قبل كده مرتين 2006 و 2010
ممكن اعرف ايه الحل و اعمل ايه ؟
قديم 23-09-2011, 09:57 PM
صاصا ندى صاصا ندى غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

صاصا ندى is on a distinguished road

ياريت كل اللى امتحن الكادر فى اغسطس 2011 وعندة مشكلة فى الترقية والدرجة المالية نبعت فاكس للاكاديمية ونشرح فيها الحالة لعل وعسى نجد الحل وميكنش مرض ليس له علاج مثل السرطان مع العلم ان بعض حالات السرطان تشفى وياريت اللى حاول ووجد رد يقول ايه كان رد الاكاديمية لاننا محرومون من كل الامتيازات بحجة الكادر الملعون وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى زللنا هذا الذل لا اقدمية اخدنا ولا زيادة بناخدها
قديم 23-09-2011, 10:45 PM
الصورة الرمزية M..osama
M..osama M..osama غير متواجد حالياً
عضو متألق

M..osama has a spectacular aura about
افتراضي هام وعاجل

انا معلم ابتدائى حاصل على دبلوم معلمين يوجد زيادة فى المدرسة التى اعمل بها من المعلمين ويوجد عجز فى مدرسة اخرى فى معلم الفصل وانا احدث معلم فى المدرسة من خريجى المعلمين ويوجد أحدث منى فىالتعيين ولاكن حاصل على كلية الاداب ويعمل مدرس للغة العربية من منا ينتدب الى المدرسة الاخرى
قديم 24-09-2011, 12:13 AM
الصورة الرمزية M..osama
عضو متألق

افتراضي هام هام

ا
الأستاذ المحترم
السلام عليكم انا ممن سيدرب على الترقية
سيكون تدريبى ان شاء الله يوم الاحد 25/9 فتره مسائية من الواحدة الى الخامسة
بين قريتى التى بها المدرسة التى اعمل بها وبين مكان التدريب حوالى ساعة من الوقت فهل أذهب الى المدرسة الساعة 7.30 صباحا ثم اغادر المدرسة الساعة 12 والذهاب الى التدريب الذى ينتهى الساعة الخامسة وأعود الى المنزل الساعة السادسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم يصرح للمتدرب الذهاب الى التدريب ولايذهب الى المدرسة أرجو التوضيح
ونشكرك على سعة صدرك
قديم 24-09-2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية علاء الزهيرى
علاء الزهيرى علاء الزهيرى غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

علاء الزهيرى is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الزهيرى مشاهدة المشاركة
أستاذى العزيز لك الشكر الجزيل على جهدك الغالى

لقد بدأت عملى بوزارة التربية والتعليم عام 2005 بالعقد العادى الذى تحول فى 1/9/2008 إلى عقد مميز وبناء عليه دخلنا امتحان الكادر المؤهل للتعيين بعده مباشرة ولكننا فجعنا لطول مدة الانتظار للتعيين حتى مر قرابة الثلاث سنوات إلى ان صدر قرار تعييننا فى 24/2/2011

تساؤلى عن مدة السنوات التى عملناها خلال هذه الفترة هل ستضم إلى سنوات العمل مع العلم أن المعلم تصبح ترقيته ممكنة على السلم الوظيفى للكادر عندما يمضى 5 سنوات على الدرجة التى هو عليها وبناء عليه لو لنا الحق فى ضم المدة المذكورة سيتبقى لنا مدة سنتين فقط حتى نطالب بترقياتنا
أرجو الرأى والمشورة حول خطة نعمل من خلالها جميع المعلمين الجدد إما برفع دوعى قضائية لضم المدة
أو مشورة من الخبراء بعدم جواز ذلك
أو التحرك فى اى خطوة أرجو الإفادة
أرجو الرد والرأى!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 24-09-2011, 04:24 AM
hamdy42 hamdy42 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

hamdy42 is on a distinguished road

معلم إبتدائى على الدرجة الثانية بتاريخ سريان 1/7/ 2006 متى يدخل ترقية وظائف كادر المعلمين
قديم 24-09-2011, 08:02 AM
الصورة الرمزية M..osama
عضو متألق

افتراضي اغاثة

انا معلم ابتدائى حاصل على دبلوم معلمين يوجد زيادة فى المدرسة التى اعمل بها من المعلمين ويوجد عجز فى مدرسة اخرى فى الصفوف الثلاثة الاولى يوجد معلم أحدث منى فى تاريخ التعيين ولاكن حاصل على كلية الاداب ويعمل مدرس للغة العربية من منا ينتدب الى المدرسة الاخرى ارجو الرد مع توضيح القرار الوزارى الذى ينظم عملية الندب
ب
قديم 24-09-2011, 10:13 AM
eng_mero7 eng_mero7 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

eng_mero7 is on a distinguished road
Icon5

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
===================

كنت عاوزة أسأل حضرتك سؤال لو سمحت

الدرجة المالية بيتم تحديدها بتاريخ الأمر التنفيذي للتعيين و إلا بتاريخ التعيين نفسه ؟؟؟

يعني الأمر التنفيذي بتاريخ 2/6/2004
و تاريخ التعيين 1/7/2004
يبقى تاريخ الدرجة مين فيهم ؟؟؟

و في الحالة دي المفروض اسمي ينزل دفعة تانية و إلا تالتة ؟؟؟

مع العلم إن نهاية الدفعة التانية 30/6/2004
و اسمي لم ينزل فيها في إدار تي بالرغم إن زملائي نزل أسماؤهم في إدارات تانية و هم نفس تاريخ التعيين و الأمر التنفيذي

====
و شكرا
قديم 24-09-2011, 12:05 PM
تامر طلب تامر طلب غير متواجد حالياً
عضو جديد

تامر طلب is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلم مساعد منذ 10/3/2008 ثم تم تعييني في 3/7/2011 ولم أخوض امتحان الكادر وتم تعييني علي معلم مساعد
هل لي الأحقية في الـ 75% حافز الأداء أم لا ؟ لأن الإدارة عندنا تقول أن حافز الأداء للمعلمين المساعدين الذين اجتازوا امتحان الكادر ولم يتم تعيينهم أما من لم يمتحن كادر حتى ولو كان معلم مساعد فليس له حافز الأداء .
أرجو الإفادة
قديم 24-09-2011, 12:37 PM
المروة المروة غير متواجد حالياً
عضو جديد

المروة is on a distinguished road

الأستاذ الفاضل /
جائنا اشارة إلى المدرسة يوم الخميس في آخر اليوم أن تدريب معلمين الاعدادي للمرحلة الأولى للترقي يوم 25 / 9
ولمعرفة مكان وميعاد التدريب ندخل على موقع الأكاديمية
روحت سألت في الإدارة قالولي نفس الكلام
ومن يوم الخميس وأنا بدخل على موقع الأكاديمية ولا يوجد شيء وميعاد التدريب غدا
فما الحل هل سيضيع علينا التدريب ؟
نرجو الرد ضروري ولو برسالة على الخاص
لأننا متأخرين في الترقية أصلا فمش ناقصة
موضوع مغلق

العلامات المرجعية